نتائج نحت الجسم بالليزر قبل وبعد

نتائج نحت الجسم بالليزر قبل وبعد

الحصول على القوام المشدود والجسم المثالي ليس بالأمر الهين ولكن كيف يمكن الحصول على هذا القوام المنحوت، فالعديد من الأشخاص بعد تجربة الأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية المختلفة لا يحصلون على نتائج جيدة، في هذا المقال سنتحدث عن نحت الجسم بالليزر قبل وبعد.

سنتعرف في هذا المقال على عمليات نحت الجسم وكيفية نحت الجسم بالليزر، وسنعرض عدة تجارب لأشخاص أجروا عمليات نحت الجسم ومدى تقييمهم لهذه التجربة.

عملية نحت الجسم للرجال

 

ما هو نحت الجسم بالليزر؟

يعد نحت الجسم من الإجراءات التجميلية السهلة والأكثر شيوعاً للحصول على قوام مثالي، وذلك عن طريق التخلص من الدهون الزائدة في مناطق معينة بالجسم وشد الترهلات وإبراز معالم الجسم بشكل أوضح.

يمكن إجراء نحت الجسم في منطقة البطن أو الظهر أو الأرداف أو الساقين، وتوجد عدة تقنيات لإجراء هذه العملية فقد تتم بشكل جراحي أو باستخدام الليزر أو الفيزر.

نحت الجسم بالليزر هو الأكثر شيوعاً نظراً لقلة المخاطر وكذلك تساعد أشعة الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ومن ثم شد الجلد والتخلص من الترهلات.

ما هو نحت الجسم بالليزر؟

 

كيفية نحت الجسم بالليزر 

يخضع المريض للتخدير الموضعي ثم يبدأ الطبيب في عمل شقوق جراحية صغيرة تسمح لأشعة الليزر بالدخول إلى أنسجة الجسم وإذابة الدهون، ويتغير تردد أشعة الليزر حسب كمية الدهون والمنطقة المراد شفط الدهون منها.

تسحب الدهون بعد ذلك باستخدام الكانيولا، وتغلق الشقوق الجراحية ويمكن للشخص ملاحظة نتائج العملية بشكل فوري ولكن تظل النتائج تظهر تدريجياً حتى تصبح واضحة بشكل كامل بعد حوالي 6 أشهر.

كيفية نحت الجسم بالليزر

 

صور قبل وبعد نحت الجسم بالليزر

صور قبل وبعد نحت الجسم بالليزر

صور قبل وبعد نحت الجسم بالليزر1

 

صور قبل وبعد نحت الجسم بالليزر2

صور قبل وبعد نحت الجسم بالليزر3

صور قبل وبعد نحت الجسم بالليزر4

 

نحت الجسم وإبراز عضلات البطن

يعد ظهور الكرش وتراكم الدهون في منطقة البطن من أبرز المشاكل التي تواجه الكثير من الرجال، وتساعد عمليات نحت الجسم على التخلص من هذه المشكلة وإبراز عضلات البطن.

تظهر الصورة رجلاً في الأربعين من عمره يعاني من بروز منطقة الكرش بشكل ملحوظ، أجرى الشخص شفط الدهون ونحت الجسم في منطقة البطن والخصر مما ساعد على إبراز عضلات البطن وشد الجلد في هذه المنطقة.

نحت الجسم وإبراز عضلات البطن

 

نحت الظهر 

تؤدي ترهلات الظهر إلى شكل غير مستحب لدى الكثيرين وكذلك بعض المشاكل الصحية المتعلقة بالفقرات وصعوبة الحركة.

تبين الصورة شخص يعاني من تراكم الدهون بشكل ملحوظ في منطقة الظهر وكذلك في منطقة الذراعين.

تظهر نتائج عملية شفط الدهون ونحت الجسم بشكل ملحوظ إذ لا يوجد أثر للترهلات وأصبح الجسم مشدوداً والذراعين أكثر نحافة.

نحت الظهر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نحت الجسم وتحديد الخصر 

نجد في هذه الصورة سيدة تبلغ من العمر 45 عاماً ونلاحظ وجود دهون متراكمة في منطقة البطن أما بعد إجراء عملية نحت الجسم، أصبح شكل البطن جميلاً ومشدوداً ويظهر الخصر بشكل أصغر بكثير.

نلاحظ أيضاً عدم وجود أي أثر لندبات جراحية إذ يظهر الجلد موحد اللون بشكل طبيعي وذلك يعد من أهم مميزات عملية نحت الجسم بالليزر.

نحت الجسم وتحديد الخصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نحت الجسم بالليزر قبل وبعد 

توضح الصورة نتائج عملية نحت الجسم في منطقة الظهر إذ أصبحت عضلات الظهر تظهر بشكل ملحوظ، وكذلك أصبح الجلد مشدود وزالت الدهون الزائدة، كل ذلك في فترة زمنية قصيرة بدون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية العنيفة أو الاستمرار على حمية غذائية مرهقة.

نحت الجسم بالليزر قبل وبعد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نتائج عملية نحت الجسم 

تبين الصورة نتائج قبل وبعد نحت الجسم بالليزر من منطقة البطن والخصر، ونرى بوضوح أن الدهون أصبحت أقل بكثير وزال الكرش وكذلك أصبحت منطقة الخصر محددة بشكل أوضح، وكل ذلك في فترة زمنية قصيرة لا تتعدى الستة أشهر. 

نتائج عملية نحت الجسم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

جهاز سكالبشور (SCULPSURE) لنحت الجسم

أضرار عملية نحت الجسم

تكلفة عملية نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر البارد

تجربتي مع نحت الجسم بالتبريد

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر