نتائج عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد 

نتائج عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد 

هل تعاني من ترهلات الجلد وعلامات تقدم سن البشرة؟ هل تتساءل كيف ستكون نتائج عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد؟

في هذا المقال سنتعرف معاً على عمليات شد الوجه جراحياً وكيفية إجراؤها ونتائج هذه العمليات، من خلال عرض مجموعة تجارب لأشخاص أجروا عمليات شد الوجه وشاركوا تجاربهم مع الآخرين حتى يستفيدوا منها.

تأثير شد الوجه جراحياً

 

عملية شد الوجه جراحياً  

تساعد عملية شد الوجه على التخلص من التجاعيد والخطوط التعبيرية العميقة فيبدو الوجه بمظهر مشدود وأكثر شباباً، تتم عملية شد الوجه من خلال إحداث شقوق جراحية صغيرة على أطراف الوجه وبجانب خط الشعر، ثم يبدأ الطبيب في شد الجلد والأنسجة والعضلات، وكذلك قد يحتاج الطبيب إلى التخلص من الدهون الزائدة لشد الجلد بصورة أفضل.

تستغرق العملية حوالي 2 إلى 5 ساعات ويمكن للشخص العودة إلى المنزل في اليوم التالي مع اتباع كافة تعليمات الطبيب، توجد عدة نصائح بعد عملية شد الوجه جراحياً ومن أبرزها ارتداء ضمادة للوجه لحماية الشقوق الجراحية مع استخدام المضادات الحيوية، يجب أيضاً تجنب النشاط البدني العنيف أو التعرض المباشر لأشعة الشمس.

 

عملية شد الوجه جراحياً  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

صور لاشخاص خاضوا عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد

 

⁨صور عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد ٧

 

⁨صور عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد ٤

 

صور عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد ١

 

⁨صور عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد ٥

 

⁨صور عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد ٦

 

⁨صور عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد ٣

 

⁨صور عملية شد الوجه جراحياً قبل وبعد ٢

 

شد الوجه ورفع الحاجبين

يلجأ الكثيرون لإجراء عملية شد الوجه ورفع الحاجبين معاً والتي تعرف باسم عملية التنظير، وتعد من العمليات البسيطة التي تعطي نتائج مميزة.

تظهر الصورة إمرأة تبلغ من العمر 54 عاماً، أجرت عملية شد الوجه ورفع الحاجبين وكذلك تجميل الأنف، أوضح الطبيب أنه أزال بعض الدهون الزائدة أيضاً حتى يبدو الوجه مشدوداً بصورة أوضح.

 

شد الوجه ورفع الحاجبين

 

شد الوجه والجبهة 

تعد الجبهة من أكثر المناطق التي تتعرض لعلامات تقدم السن، تظهر بها التجاعيد والخطوط التعبيرية خاصة المنطقة بين الحاجبين كما هو موضح في هذه الصورة.

توضح الصورة نتيجة عملية شد الوجه والجبهة وأيضاً شد الجفون إذ نجد إمرأة تبلغ من العمر 55 عاماً، خضعت لعملية شد الوجه والجبهة وكذلك حقن الدهون في منطقة الخدود ونفخ الشفايف، مما أعطاها مظهراً شاباً وأكثر حيوية.

 

شد الوجه والجبهة 

 

شد الوجه والرقبة

يمكن إجراء عملية شد الجلد لأجزاء معينة من الوجه، وكذلك شد الجلد للوجه بالكامل والرقبة كما هو موضح في الصورة.

تظهر الصورة إمرأة تبلغ من العمر 60 عاماً، تغطي التجاعيد أغلب مناطق وجهها بشكل واضح وكذلك تعاني من ترهلات الجلد الشديدة في منطقة الرقبة.

أجرت هذه السيدة عملية شد الوجه والرقبة وكذلك شد الجفون العلوية والسفلية، ورفع الحواجب وشد الجبهة مما جعل ملامح الوجه تظهر بشكل أوضح واكثر جمالاً وأعطاها مظهراً شاباً وجميلاً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

شد الوجه والتقشير الكيميائي 

يعد التقشير الكيميائي من أفضل الطرق التي تعمل على تحسين ملمس الجلد وإخفاء البقع والتصبغات وكذلك المساعدة على تصغير المسامات الواسعة.

توضح هذه الصورة تجربة سيدة في أواخر الخمسينات من عمرها أجرت عملية شد الوجه وبدأت تظهر نتائجها وهذه الصورة بعد حوالي 6 أشهر من إجراء العملية.

أجرت السيدة أيضاً التقشير الكيميائي لإخفاء التصبغات الجلدية وذلك باستخدام 35% TCA، مما ساعد على إكساب البشرة المزيد من النعومة والنضارة.

 

شد الوجه والتقشير الكيميائي 

 

شد الوجه وتحديد ملامح الوجه 

تسعي الكثير من السيدات لعمل كونتور الوجه أو تحديد الملامح لتظهر بصورة أوضح وأجمل، وتعد من أهم نتائج عملية شد الوجه إبراز ملامح الوجه بصورة أفضل، خاصةً منطقة الخدود وأسفل الذقن.

توضح هذه الصورة نتيجة عملية شد الوجه جراحياً من خلال التصوير الجانبي، الذي يظهر تحديد خط الذقن وإبراز عظمة الخد مما يعطي ملامح محددة وجميلة.

 

شد الوجه وتحديد ملامح الوجه 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

التقشير الكيميائي

فراكشنال ليزر للوجه

تقشير الوجه

العلاج العضوي للوجه

التقشير الكريستالي 

تقشير الوجه بالليزر

التنظيف العميق للبشرة