ميبو كريم الأفضل في علاج الحروق

ميبو كريم الأفضل في علاج الحروق

في الآونة الأخيرة حقق ميبو كريم شعبية كبيرة في علاج الحروق والحالات الجلدية المُختلفة، والفضل في هذا يعود إلى نتائجه الفعاله في تهدئة التهاب البشرة والتخلص من الاحمرار، إلى جانب ما يوفره من معدلات أمان عالية قد لا تتوافر في العديد من الكريمات ومُستحضرات العناية بالبشرة الأخرى.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول كريم ميبو فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما هي فوائده وعيوبه، كم تبلغ تكلفته وما هي أهم استخداماته، ما هي موانع استعماله، إلى جانب العديد من الأسئلة والاستفسارات والنصائح التي قد تهمك.

 

ما هو كريم ميبو لعلاج الحروق؟

ميبو كريم (Mebo Cream) هو واحد من أشهر المُنتجات المُتخصصة في علاج الحروق الجلدية، وهو واحد من أشهر كريمات علاج الحروق في الصيدلية، ويُعد الخيار الأول بالنسبة لعلاج الحروق والطفح الجلدي بمُختلف أنواعه، سواءً بالنسبة للمرضى أو الأطباء.

حاز كريم ميبو التابع لشركة جلفار العالمية على الكثير من براءات الاختراع من مُختلف الهيئات والمنظمات الصحية حول العالم، وقد تم تصنيعه في الصين لأول مرة قبل 4 عقود من الزمن، وإسم ميبو هو اختصار لعبارة (Moist Exposed Burn Ointment) وهو يعني كريم علاج الحروق بالترطيب.

قبل وبعد علاج الحروق باستخدام ميبو

 

ما هي أهم مُكونات كريم ميبو للحروق؟

يتضمن كريم ومرهم ميبو العديد من المُكونات الفعالة وغير الفعالة، وهي تتضمن ما يلي:

  1. خلاصة شمع عسل النحل.
  2. الأحماض الدهنية الأساسية.
  3. مُستخلص زيت السمسم.
  4. مُستخلص البيتا سيتوستيرول.
  5. فيتامين Vitamin E.

ما هي أهم مُكونات كريم ميبو للحروق؟

 

ما هي فوائد ميبو لعلاج الحروق؟

ساعدت الفوائد المُتعددة التي يمتاز بها مُنتج ميبو كريم ومرهم في تحقيق شهرةٍ واسعة ورواجٍ كبير لهذا المُنتج، ومن أهم الفوائد التي يضمنها لك ميبو نورد لكم ما يلي:

  1. يعد كريم ميبو من المستحضرات ذات الفعالية العالية، حيث عادةً ما يبدأ المرضى بملاحظة النتائج في غضون أيام معدودة من الاستعمال.
  2. يعتبر الكريم من المنتجات ذات مُعدلات الأمان العالية، حيث أنه من الكريمات ذات المكونات الطبيعية بنسبةٍ كبيرة.

ما هي فوائد ميبو لعلاج الحروق؟

 

ما هي أهم استخدامات مرهم ميبو؟

يعد كريم ميبو أو مرهم ميبو من المُنتجات مُتعددة الاستخدامات، حيث يدخل في الكثير من الأغراض العلاجية والتجميلية للبشرة، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي: 

1- علاج الحروق: 

يُعالج ميبو كريم حروق البشرة والجسم بمختلف أنواعها، حيث يستخدم في علاج الحروق الطفيفة وحروق الشمس، وكذلك الحروق العميقة مثل الحروق من الدرجة الأولى.

2- علاج الجروح: 

يُستخدم كريم ميبو في علاج الحروق الناتجة عن الإصابات المُختلفة، أو نتيجة العمليات الجراحية، حيث يساعد على التخلص من الالتهابات المختلفة، بالإضافة إلى التخلص من آثار الحبوب.

3- علاج قرح الفراش: 

يعد مرهم ميبو من المنتجات الفعالة في علاج القرح، وخاصةً قرح الفراش التي عادة ما تصيب كبار السن، والمرضى الذين يُلازمون الفراش لأوقات طويلة، أو التقرحات الناتجة عن الإصابة بمرض السكري، وكذلك علاج التهابات الحفاضات الشديدة لدى الأطفال بفعالية.

ما هي أهم استخدامات مرهم ميبو؟

 

ما هي أهم الأعراض الجانبية لمرهم ميبو؟

يمتاز  كريم ميبو بمعدلات أمانه العالية، حيث أنه يتألف من مكونات طبيعية بنسبة كبيرة، مما يجعله آمناً للاستخدام بالنسبة للكبار والصغار على حد سواء، لذا لا توجد لهذا المنتج أي أعراض جانبية واضحة، لكن تظل هناك احتمالية تحسس الجلد نتيجة أحد مكونات الكريم في أحوال نادرة.

 

 

ما هي احتياطات استعمال ميبو؟

توجد العديد من الاحتياطات التي يتوجب التنبه لها عند البدء في استعمال الكريم، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي: 

  1. من الضروري الاهتمام بحفظ كريم ميبو في مكان جاف وبارد، بعيداً عن أيدي الأطفال.
  2. يحذر من استعمال ميبو بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه زيت السمسم، أو المرضى الذين يعانون من التحسس تجاه أحد مكونات الكريم.
  3. من الضروري التوقف عن استخدام المُنتج عند ظهور أعراض الحساسية، والذهاب إلى استشارة الطبيب من أجل الحصول على النصيحة المُناسبة.

ما هي أهم الأعراض الجانبية لمرهم ميبو؟

 

كم يبلغ سعر كريم ميبو؟

يأتي ميبو لعلاج الحروق في عبوةٍ بسعة 15 جم، بسعر 42 جنيهاً مصرياً، أي ما يُعادل 3 دولار أمريكي تقريباً، كما يأتي في عبوة بسعة 30 جم بسعر 65 جنيهاً مصرياً، أي ما يُعادل 5 دولار تقريباً، ويبلغ الحجم الأكبر (75جم) من ميبو كريم سعر 133 جنيهاً مصرياً تقريباً، أي ما يُعادل 10 دولار أمريكي تقريباً، كما يبلغ سعر كريم ميبو سكار الوردي اللون سعر 195 جنيهاً مصرياً تقريباً، أي ما يُعادل 13 دولار أمريكي تقريباً.

كم يبلغ سعر كريم ميبو؟

 

أهم الأسئلة الشائعة والاستفسارات حول ميبو

توجد الكثير من الأسئلة التي تتردد في أذهان المرضى حول استعمال كريم ميبو، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- ما هي أفضل طريقة لاستعمال ميبو؟

ينصح الأطباء باستخدام الكريم من 3 إلى 4 مرات يومياً على المناطق الملتهبة من الجلد أو المُصابة بالحروق، وذلك وفقاً لدرجة الحروق، مع ضرورة الحرص على تغطيتها بالضمادات المُناسبة من أجل تجنب تلوث الجرح.

2- هل ميبو ضار بالعينين؟

في بعض الأحيان قد يقوم المرضى بوضع ميبو في مناطق مُحيطة بالعينين، نتيجة الإصابة بالحروق أو الالتهابات في محيط هذه المنطقة، وهو من الأمور الخاطئة؛ حيث أنه من الكريمات غير المُخصصة للعينين، لكن لا يوجد ضرر كبير من استخدامه بالخطأ.

أهم الأسئلة الشائعة والاستفسارات حول ميبو

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

ازالة اثار الحروق

ازالة اثار الحروق بالليزر

تجربتي مع إزالة آثار الحروق بالليزر

ازالة اثار الحروق بالليزر في تركيا

أفضل طبيب علاج آثار الحروق في الجزائر

علاج اثار الحروق في مصر