من أفضل منتجات العناية بالأسنان من ماركات موثوقة

من أفضل منتجات العناية بالأسنان من ماركات موثوقة

تحتاج الأسنان إلى عناية فائقة ودائمة للتخلص من الرواسب والتصبغات والحصول على ابتسامة ناصعة البياض، بالإضافة إلى تفادي المشاكل العديدة والمزعجة التي قد تظهر على المدى الطويل بسبب إهمال الرعاية الصحية. تتوفر الآن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الطبية التي يمكن الاعتماد عليها في تحقيق تلك الغاية، نستعرض من خلال الفقرات التالية مجموعة من أفضل منتجات العناية بالأسنان من ماركات موثوقة التي تساعد على تجميل الأسنان والحصول على ابتسامة صافية وفم دائم الانتعاش.

العناية بالأسنان

تعكس الاسنان البيضاء النظيفة الخالية من التصبغات جمال الابتسامة وتزيد من الثقة بالنفس، حيث يتطلب الحصول على أسنان جميلة رعاية خاصة وبشكل يومي.

ينصح باستخدام منتجات تبييض الأسنان للحصول على ابتسامة جذابة ومظهر صحي، فاصفرار الاسنان يسبب الحرج والضيق كما يفسد مظهر الابتسامة وقد يسبب العديد من أمراض اللثة والرائحة غير المستحبة.

 

العناية بالأسنان

 

1- معجون تبييض الأسنان BURST WONDERFULLY WHITENING TOOTHPASTE من منتجات Burst

صمم هذا المنتج في الأساس من أجل تبييض الأسنان والمساعدة في تحقيق حلم الحصول على الابتسامة الناصعة، يرجع ذلك إلى تركيبته الفعالة التي تحتوي على المكون النشط فلوريد الصوديوم بنسبة 0,243%، مما يزيد فعاليته في التغلب على اصفرار الأسنان وإزالة البقع السطحية بسرعة وفعالية، كما أنه يتوفر بنكهات لذيذة لا تسبب حرقة الفم عند الاستعمال.

أثبتت التجارب أن المنتج ذو فعالية في التغلب على مشاكل تصبغ الأسنان وهو في ذات الوقت آمن تماماً ولا يتسبب في الإضرار بطبقة مينا الأسنان الخارجية، متاح في أنبوب حجم 4.7 أوقية ( 144 g )بسعر 7$. 

 

معجون تبييض الأسنان BURST WONDERFULLY WHITENING TOOTHPASTE من منتجات Burst

 

2- مشروب القرفة والشاي الأخضر Cinnamon and Green Tea من Swirlit

يصنف المنتج ضمن فئة منتجات العناية بالأسنان الشخصية الطبيعية نظراً لأن تكريبته تمزج بين مستخلصات نباتية أبرزها الشاي الأخضر والقرفة، ينعكس ذلك المنتج على صحة الفم والأسنان بالعديد من الآثار الإيجابية نظراً لتعدد فوائده العلاجية والوقائية؛ إذ يعمل ذلك المزيج الطبيعي على ترطيب الفم ويساهم في التخلص من رائحة الفم الكريهة كما يعمل على مكافحة البكتيريا الضارة.

يساعد المنتج كذلك على تبييض الأسنان وإزالة الرواسب كما يلعب دوراً في تعزيز صحة اللثة، يمتاز بنكهته اللذيذة وخلوه من المواد الحافظة والألوان الصناعية وغير ذلك من المواد الضارة بالصحة، متاح في عبوات حجم 225 مل بسعر 30$.

 

مشروب القرفة والشاي الأخضر Cinnamon and Green Tea من Swirlit من منتجات العناية بالأسنان

 

 

3- فرشاة الأسنان Bamboo Toothbrush with Charcoal Bristles من Orasana

يمتاز هذا النوع من فرشاة الأسنان عن الأنواع التقليدية في نواحي عديدة، نظراً لأنها مصنعة بالكامل من مواد طبيعية قابلة للتحلل بنسبة 100% بما في ذلك المقبض المصنوع من خشب الخيزران، كما أن شعيرات الفرشاة مصنوعة من الفخم وبالتالي فإنها تعمل على تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب عنها وتنقية اللثة، علاوة على دورها في مكافحة البكتيريا التي تعد مسبباً رئيسياً لرائحة الفم الكريهة.

يشار هنا إلى أن شعيرات الفرشاة بالغة النعومة وبالتالي فإنها آمنة تماماً على الأسنان ولا تتسبب في تآكل طبقة المينا الخارجية، لتحقيق أفضل نتائج ممكنة من خلال ينصح باستخدامها في تفريش الأسنان مرتين يومياً، الفرشاة متوفرة بسعر 5$.

 

Bamboo Toothbrush with Charcoal Bristles من Orasana من منتجات العناية بالأسنان

 

4- فرشاة Radius The Source Brush من Radius

تتمتع تلك الفرشاة بتصميم مميز يجعلها أكثر فعالية من فرشاة الأسنان العادية، نظراً لأنها أطول نسبياً وبالتالي قادرة على الوصول إلى المناطق المهملة من الفكين التي لا تمتد إليها فرشاة الأسنان في المعتاد، كما أنها أقل سمكاً مما يمنح مستخدمها تحكماً أكثر في حركتها داخل الفم، يُضاف إلى ذلك أن رؤوس الفرشاة قابلة للاستبدال كما أنها مصنعة من شعيرات بريميوم الناعمة والآمنة على الأسنان واللثة.

تساهم الفرشاة في تبييض الأسنان وإزالة الرواسب المزعجة بجانب دورها الوقائي من مشاكل اللثة المختلفة، هذا النوع من فرشاة الأسنان متاح بسعر 16$.

فرشاة Radius The Source Brush من Radius

 

 

5- معطر النفس EATWHATEVER® PEPPERMINT BREATH FRESHENER من Eatwhatever

يأتي هذا المنتج في هيئة كبسولات هلامية تمت صياغتها بالكامل من مستخلصات وعناصر طبيعية مثل “النعناع، البقدونس، زيت عباد الشمس” مما يجعلها آمنة تماماً، تحقق تلك الكبسولات تعطيراً فورياً للنفس وتساعد على إنعاش الفم ولذلك ينصح بها عقب تناول الوجبات الحارة أو الأطعمة المحتوية على مكونات نفاذة الرائحة مثل البصل والثوم.

يساعد المنتج أيضاً على تطهير الفم ويمتاز بخلوه من الغلوتين وهو متوفر في عبوات تحتوي على 10 أقراص ويمكن الحصول عليها بسعر 13$.

 

EATWHATEVER® PEPPERMINT BREATH FRESHENER من Eatwhatever

 

 

6- غسول الفم المنعش By Humankind Mouthwas

h من By Humankind

تمت صياغة هذا النوع من أنواع غسول الفم من تركيبة فعالة خالية من الكحول، بناء على ذلك فإنها تساعد على تطهير الفم دون تعرضه للجفاف، يمتد الغسول تأثيره في المقام الأول من خلال الأحماض الطبيعية المشتقة من العنب والتي تعمل على ترطيب الفم وموازنة مستويات الحموضة.

يستعمل غسول الفم عن طريق إذابته في الماء الدافئ ومن ثم مضمضة الفم بواسطته، تحتوي عبوة المنتج الواحدة على 60 حبة وهي متوفرة بسعر 10$.

 

غسول الفم المنعش By Humankind Mouthwash من By Humankind من منتجات العناية بالأسنان

 

 

7- معجون الأسنان Natural Whitening Toothpaste من Pearl Bar

صمم هذا معجون الأسنان لتحقيق العديد من الفوائد الوقائية والتجميلية في آن واحد وذلك بفضل تركيبته المميزة التي تجمع بين عدة مكونات نشطة مثل الفحم وزيت جوز الهند وصودا الخبز والجلسرين النباتي وخلاصة الألوة فيرا بجانب زيت النعناع العضوي، تلك التركيبة على مكافحة البكتيريا المتواجدة في الفم والتي تسبب العديد من المشاكل الصحية والمزعجة بالإضافة إلى دوره في تلميع الأسنان وزيادة تألق الابتسامة.

يمتاز ذلك المستحضر من منتجات العناية بالأسنان بفعاليته في التغلب على تصبغات الأسنان المستعصية مثل البقع الناتجة عن القهوة وكذلك يعد من منتجات تبييض الأسنان للمدخنين، يتوفر المنتج في عبوتين الأولى صغيرة مخصصة للسفر والانتقالات بسعر 7$، بينما العبوة الكبرى بحجم 4 أوقية ومتوفرة بسعر 18$.

 

معجون الأسنان Natural Whitening Toothpaste من Pearl Bar

 

 

اقرأ أيضاً:

أسعار تلبيس الأسنان الزيركون

أضرار تركيبات الأسنان المتحركة

اضرار تركيب الاسنان الثابتة

الفرق بين الفينير المتحرك والثابت

ما هي ابتسامة هوليود؟