منتجات مميزة من الشامبو الجاف من الماركات الموثوقة

منتجات من الشامبو الجاف للشعر الجاف

 يعد الشعر الجاف من أكثر المشكلات المؤرقة لأصحابها، كيف يمكن الاعتماد على شامبو يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة وفي نفس الوقت لا يزيد من نسبة جفاف الشعر بل يعمل على زيادة ترطيبه؟ هذا ما حرصنا  البحث عنه ضمن مجموعة من منتجات مميزة من الشامبو الجاف للشعر الجاف من ماركات منتقاة وموثوق فيها.

 

 

 

1. شامبو All Hands on Deck: Seaworthy Dry Shampoo من منتجات NAVY

يتوفر هذا الشامبو بصيغة جديدة وتركيبة مكثفة تضمن التخلص من أي زيوت زائدة أو أوساخ بالشعر من دون أن يتسبب في جفاف الشعر، على العكس فهو مخصص من أجل العناية بالشعر الجاف.

يعد المنتج من منتجات مميزة من الشامبو الجاف للشعر الجاف ومثالياً لجميع أنواع الشعر؛ لأنه خالي من الألوان الصناعية، مادة SLS، وكذلك البارابين، في حين يتمتع بصيغة نباتية طبيعية.

كل ما تحتاجه هو بضع رشاشات من خلال بخ الشامبو الجاف في جميع أنحاء الرأس مع استخدام أطراف أصابعك للتدليك في جميع أنحاء الشعر، وفي حالة الشعر الطويل، يفضل قلب الرأس رأساً على عقب ثم قومي برشه جيداً وتدليكه. متوفر في زجاجة بسعر 30 دولار.

 

All Hands on Deck منتجات من الشامبو الجاف للشعر الجاف

 

 

2. شامبو Ultra Clean Dry Shampoo من Fatboy

يساعدك هذا الشامبو الجاف على إزالة بقايا الزيوت غير المرغوب فيها بينما ينعش شعرك ويمدد دورة الشامبو.

تتكون تركيبة الشامبو من حليب الشوفان والزيوليت لضمان تحقيق التنظيف والتوازن وتنعيم الشعر بسلاسة، كما يساعد هذا المزيج أيضاً على التخلص من قشرة الرأس بينما يكون لطيفاً حتى على فروة الرأس الأكثر حساسية.

لأفضل نتائج، يجب تطبيق الشامبو على مختلف فروة الرأس مع التركيز على الجذور، ولكن يفضل الانتظار 30 ثانية حتى يستقر المنتج ويصل حتى الجذور لتنشيطها.

متوفر في عبوة بخاخ 100 ملِ بسعر 28 دولار.

 

Ultra Clean Dry Shampoo منتجات من الشامبو الجاف للشعر الجاف

 

 

3. شامبو SUPER DRY SHAMPOO من OUAI

تمتاز تركيبة هذا الشامبو بأنها فائقة الامتصاص، حيث ينظف ويزيل الأوساخ بفعالية بفضل تركيبته من المعادن البركانية ونشا الأرز وخلاصة ورد الروديولا كما أنه يوفر رائحة زكية جداً للشعر بفضل مركباته من (روز، برغموت، ليتشي، خشب الأرز، المسك الأبيض)، كما أنه لا يسمح بتدفق الزيت الثقيل والشعر المسطح يشد طريقتك.

لأفضل استخدام، يجب رج عبوة الشامبو أولاً، ثم رشه على الشعر الجاف بمسافة 10-12 بوصة من الجذور، ثم فركه في فروة الرأس مع العلم أنه سريع الامتصاص وسوف تختفي آثاره بسرعة ثم الشطف. متوفر في عبوة 4.5 أوقية  ( 127 g ) بسعر 24 دولار.

 

SUPER DRY SHAMPOO

 

 

4. شامبو Mermaid Dry Shampoo من Captain blankenship

يتمتع هذا الشامبو المخصص للعناية بالشعر الجاف بمزيج قوي من المساحيق القادرة على امتصاص الزيوت الزائدة كما يضيف لحجم شعرك الأصلي ويمنحك حيوية ولمعاناً، بالإضافة إلى رائحته الرائعة.

تتكون تركيبة الشامبو من مكونات عضوية معتمدة، مثل بودرة Arrowroot العضوية وكاولين الكاولين الذي يضفي على الشعر لمعاناً ويمنحه الكثافة المطلوبة، بالإضافة إلى صودا خالية من الألومنيوم كي تمتص الزيت وتضيف نضارة، مع الزيوت العطرية العضوية من إبرة الراعي و بالماروزا التي تترك رائحة وردية.

يجب تطبيق الشامبو على كل جزء بفروة الرأس مع التدليك بالأصابع لضمان الوصول الكافي، كما نوصي باستخدام بخاخ مرطب للعناية بالشعر Mermaid Mane Sea Salt بعد الشامبو للحصول على أفضل النتائج. الشامبو متوفر في عبوة 4 أوقية ( 136 g ) بسعر 24 دولار.

 

Mermaid Dry Shampoo منتجات من الشامبو الجاف للشعر الجاف

  

 

5. شامبو Batiste VOLUMIZING Dry Shampoo من منتجات Batiste

شامبوجاف شعر مكثف يعمل على إزالة أي أوساخ أو زيوت زائدة بشكل فعال وسريع جداً مع ترك شعرك برائحة زكية لأجمل الفواكه ومشهود له من بين الأفراد الذين استخدموه.

عند الاستعمال، يفضل رج العبوة جيداً ثم تقسيم الشعر إلى أقسام مع توزيع البخات على مختلف الأجزاء لضمان وصولها إلى الجذور، ثم استخدم أطراف أصابعك لتدليك الشامبو في شعرك لمدة رقيقة أو دقيقتين.

متوفر في عبوة 200 ملِ  بسعر 19 دولار.

 

Batiste VOLUMIZING Dry Shampoo

 

 

6. شامبو NEXXUS KERAPHIX DRY SHAMPOO من منتجات NEXXUS

يعد هذا المنتج من المنتجات المميزة من الشامبو الجاف للشعر الجاف وهو فريد لأنه مخصب مع تحلل الكيراتين، حيث يمتص ويزيل الزيت لإعطاء شعرك شعورا منعشاً بفعالية آمنة في علاج جفاف وتلف الشعر حيث لا يضر برطوبة البشرة كما لا يترك أي بقايا مرئية أو آثار مساحيق.

تساعد تركيبة الشامبو على علاج الشعر التالف بشكل كبير باستخدام نهج متقدم في أبحاث البروتينات من الكيراتين والأرز الأسود، بالإضافة إلى حمض الجلوتاميك أحد الأحماض الأمينية الرئيسية المفقودة في الشعر.

متوفر في عبوة 5 أوقية بسعر 7 دولار.

 

NEXXUS KERAPHIX DRY SHAMPOO منتجات من الشامبو الجاف للشعر الجاف

 

7. شامبو Perfect hair Day™ Dry Shampoo من Living proof

شامبو جاف مخصص للشعر الجاف ينظف الشعر ويزيل الزيوت والعرق والرائحة العالقة، كما يمنح الشعر مظهراً حيوية وغنياً، بينما يساعد جزيء الشعر الصحي الحاصل على براءة الاختراع (OFPMA) على إزالة المساحيق بسهولة من الشعر.

لأفضل النتائج، يجب رج العبوة جيداً قبل رشها على فروة الرأس من على بعد 6: 10 سم، ثم انتظرِ 30 ثانية حتى تنشط المساحيق وتنظفها قبل أن تقومي بتدليك الشامبو بفروة الرأس، وفي حالة ملاحظة وجود بقع بيضاء صغيرة لا داعي للقلق فهذا نتاج امتصاص الشامبو للزيت والعرق.

متوفر في عبوتين، الكبيرة بوزن 4 أوقية ( 112 g )  بـ 24 دولار، بينما العبوة الأصغر للسفر والتنقلات 1.8 أوقية بسعر 14 دولار.

 

Perfect hair Day™ Dry Shampoo

 

 

اقرأ أيضاً:

علاج الشعر الجاف

الشعر الخفيف والشعر الجاف والشعر الدهني

أسباب تساقط الشعر عند البنات

فرد الشعر بالبروتين

علاج قشرة الشعر

زراعة الشعر بتقنية الخلايا الجذعية

للعناية بالشعر المصبوغ 8 منتجات من ماركات عالمية

للعناية بشعر صحي مجموعة من أفضل 12 شامبو من الماركات الموثوقة

الفرق بين الزيت وبديل الزيت