منتجات جديدة لجمالك دللي بها نفسك في العيد

منتجات جديدة لجمالك دللي بها نفسك في العيد

تحرص كل امرأة على أن تظهر في أبهى صورة وبمظهر مثالي، يصبح الأمر أكثر أهمية بالنسبة لها خلال فترات الأعياد أو المناسبات بصفة عامة، يمكن تحقيق هذا الهدف والحصول على الإطلالة المثالية لا تشوبها شائبة من خلال الوصول إلى منتجات التجميل والعناية الشخصية بالغة وسريعة التأثير.

يقدم Tajmeeli عبر الفقرات التالية مجموعة مُنتقاه من المنتجات الجديدة لجمالك، صيغت جميعها من تركيبات آمنة بالغة الفاعلية لتمنحك النتائج التي تحلمين بها خلال أسرع وقت ممكن.

مجموعة مُنتقاه من المنتجات الجديدة لجمالك

 

أحمر الشفاه من JEAN D’ESTRÉES

يمثل مستحضر JEAN D’ESTRÉES Rouge à Lèvres Rouge Cinéma أحد أنواع منتجات أحمر الشفاه الآمنة والفاخرة، صُمم خصيصاً من أجل الحصول على مظهر مثالي وأكثر جاذبية للشفتين، يتحقق تأثيره هذا من خلال لونه الأحمر المميز وتركيبة التي تضفي على الشفتين ملمساً بالغ النعومة.

يتوفر منتج JEAN D’ESTRÉES Rouge à Lèvres Rouge Cinéma في قوالي (أقلام) وزن 3.5، تتحقق النتائج المثالية من خلاله باتباع ما يلي:

  1. يُمرر قالب أحمر الشفاه برفق على كلتا الشفتين.
  2. العض برفق على منديل ورقي لإزالة التلطخ.
  3. يمكن إضافة المزيد للحصول على التغطية الكاملة واللون المطلوب.

أحمر الشفاه من JEAN D'ESTRÉES

 

الرذاذ البحري من Abyssea Brume Marine

يمثل رذاذ Abyssea Brume Marine أحد منتجات العناية الشخصية خلال فصل الصيف، تمت صياغة تركيبته وتصميم رائحته العطرية لتناسب أجواء هذا الفصل من فصول السنة، إذ يمنح شعوراً أفضل بالراحة والانتعاش بجانب أثره الصحي المتمثل في الترطيب العميق للبشرة وتعزيز نضارتها ومظهرها المتألق.

يعد مستحضر Abyssea Brume Marine أحد منتجات رذاذ البشرة المرطب الملائمة للبشرة العادية، يتوفر المستحضر في زجاجات -ذات مضخة- سعة 100 مل ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. رش المستحضر بسخاء على كل من البشرة والشعر.
  2. يمكن رشه كذلك على الجسم أو الفراش.
  3. الاستمتاع بالرائحة الجذابة الباعثة على الراحة والاسترخاء.

الرذاذ البحري من Abyssea Brume Marine

 

أحمر الشفاه من Elco Beauty – Rouge à lèvres 002 Rouge Crush

يُصنف منتج Elco Beauty – Rouge à lèvres 002 Rouge Crush كأحد منتجات العناية الفائقة بالشفتين، يعود ذلك إلى تعدد فوائده وأوجه استعماله ورغم أنه يعد أحد مستحضرات التجميل وتتمثل فائدته الأساسية في إكساب الشفتين لوناً غنياً جذاباً، إلا أنه يعمل في الوقت ذاته على ترطيبها وإمدادها بالعناصر الغذائية الضرورية لدعم نضارتها، يرجع الفضل في ذلك إلى مكونه الأساسي وهو مستخلص النباتات البحرية.

يتضمن تركيب منتج Elco Beauty – Rouge à lèvres 002 Rouge Crush كذلك مزيجاً فريداً من الإنزيمات المرطبة، يساعد بذلك في تعزيز مرونة البشرة والوقاية من تشققات الشفاه، يتميز المنتج بخلوه التام من العطور الصناعية والإضافات الكيميائية القاسية، يُتاح المنتج في عبوات 0.35 أوقية (10 جرامات) ويُستخدم على النحو الآتي:

  1. التقاط القليل من المستحضر.
  2. يوزّع بلطف على الشفتين للحصول على تغطية متساوية.
  3. يتميز المنتج بأنه ينزلق بسلاسة ليمنحك النتائج المرجوة بسهولة تامة.

أحمر الشفاه من Elco Beauty - Rouge à lèvres 002 Rouge Crush

 

الشعر المستعار من LES FRANJYNES

تم تصميم إصدار الشعر المستعار LES FRANJYNES Frange Jane – Auburn خصيصاً ليكون مناسباً لمن يعانون من مشاكل تساقط الشعر الكلي، يتكيف المنتج بسهولة مع الرأس الخالية من الشعر ويثبت عليها بسهولة فائقة، يُصنّع هذا النوع من منتجات الشعر المستعار من ألياف صناعية يابانية ذات جودة عالية تتميز بمطابقتها لمظهر وملمس الشعر الطبيعي.

يتم ارتداء شعر LES FRANJYNES Frange Jane – Auburn المستعار بسهولة، يكون ذلك من خلال ضبط الحافة الأمامية عند خط الجبهة ثم تثبت وضعيته بالشكل الصحيح حول محيط الرأس، يتميز المنتج كذلك بسهولة الاعتناء به والحفاظ على تألق مظهره وذلك باتباع التوجيهات التالية:

  1. يُغسل بواسطة الشامبو الخفيف جداً مع التدليك برفق.
  2. يمكن نقع الشعر المستعار في حوض من الماء البارد.
  3. يوصى بتنظيف المنتج أسبوعياً أو كل 8 استخدامات.
  4. يُصفف الشعر المستعار بعد الجفاف التام.
  5. يوصى بعدم تسخين ألياف الشعر المستعار بينما لا تزال مُبللة.

الشعر المستعار من LES FRANJYNES

 

كريم البشرة المضاد للشيخوخة من DR. JORGE PLANAS

يُخصص كريم DR. JORGE PLANAS Creme Reparatrice Anti-Age لترميم وإصلاح البشرة وكذلك مكافحة التجاعيد ومظاهر الشيخوخة، يعيد للجلد النضارة والحيوية والمظهر الشاب المشدود والمتألق، يعتمد هذا النوع من منتجات مكافحة الشيخوخة في إحداث تأثيره على مكونين أساسيين وهما:

  1. مستخلص بذور الفجل: يحتوي على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة ويعمل على دعم الحاجز الطبيعي للبشرة وإصلاح الحمض النووي الخلوي.
  2. مستخلص زهرة الآذريون: يُعرف بتأثيره الترميي وخصائصه المضادة للالتهابات وبالتالي فإنه يدعم نسيج الجلد ويجعله أكثر تماسكاً.

يتميز كريم DR. JORGE PLANAS Creme Reparatrice Anti-Age بقوامه الغني وتركيبته الطبيعية الآمنة، أما عن طريقة الاستعمال الخاصة بالمستحضر فتتمثل فيما يلي:

  1. البدء باستخدام السيروم المضاد للتجاعيد كإجراء تمهيدي.
  2. ثم يُدلك قدر مناسب من الكريم على الوجه والرقبة.
  3. يوصى باستعماله ضمن الروتين الليلي للعناية بالبشرة بشكل منتظم.

كريم البشرة المضاد للشيخوخة من DR. JORGE PLANAS

 

مجموعة فرش المكياج من Blissim Kit de pinceaux à maquillage

تتضمن مجموعة Blissim Kit de pinceaux à maquillage أربعة من أنواع فرش المكياج، صُممت جميعها لتضمن لك تطبيقاً مثالياً لمختلف أنواع مستحضرات التجميل، تشتمل الباقة على فرش بمقاسات مختلفة وهي:

  1. فرشاة البودرة: مقاس 18 سم تقريباً وهي مُخصصة لتطبيق المساحيق السائبة والبرونز.
  2. فرشاة أحمر الخدود: مقاس 18 سم تقريباً تستعمل في إبراز عظام الوجنتين عبر تطبيق الهايلايتر أو تطبيق أحمر الخدود.
  3. فرشاة Smudger: مقاس 15 سم وتستعمل للحصول على لمسة نهائية مثالية من خلال ظِلال العيون بنمط “Smoky”.
  4. فرشاة تحديد العيون: مقاس 15 سم وتخصص لتطبيق مُحدد العيون والحصول على خطوط دقيقة دون تلطخ.

تُصنّع فرش Blissim Kit de pinceaux à maquillage من خامات عالية الجودة، تشمل البوليستر والبولي بروبيلين بينما المقابض من الألومنيوم، تأتي الباقة مع حافظة قماشية مصنوعة 100% من القطن.

مجموعة فرش المكياج من Blissim Kit de pinceaux à maquillage

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل فاونديشن وأسعاره

أشهر أنواع بودرة ماك للوجه

ماء ميسيلار غارنييه

صبغة الحواجب

أفضل مثبت مكياج وسعره