مختارات من أفضل منتجات العناية باللحية للرجال من الماركات الموثوقة

منتجات العناية باللحية للرجال من الماركات الموثوقة

يختلف الرجال في اهتمامهم بالبشرة والوجه على وجه الخصوص. يحب البعض إزالة شعيرات اللحية والتمتع بوجه مشرق وناعم. فيما يرى البعض أن الاهتمام باللحية يعطي وجه وقور. توجد الكثير من المنتجات الطبيعية التي تساعد الرجال للحصول على بشرة رطبة ومشرقة. وفيما يلي نستعرض 7 منتجات العناية باللحية للرجال من ماركات موثوقة.

 

 

1- Walter Beard Balm من  WAITER BARBERSHOP

 يهتم الكثير من الرجال بمظهر وتهذيب اللحية لما لها من أثر في إبراز الجمال الطبيعي للوجه. يزيد هذا البلسم من لمعان اللحية الطبيعي، ويمدها بالتغذية المطلوبة. يعالج من مشكلة الجفاف ويساعد على فك التشابك. يمكن استخدامه أي وقت على حسب الحاجة. يخلو من الدهون الحيوانية. يتوفر المنتج بحجم 20 g بسعر 10 دولار .

Walter Beard Balm من  WAITER BARBERSHOP

 

2-  Grants Golden SHAVE CREAM من GRANT’S GOLDEN BRAND

يقلل هذا الكريم  بنسبة كبيرة من الاحتياج إلى منتجات ما قبل وبعد الحلاقة. تكويناته المتميزة من المواد الطبيعية تساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها.  تساعد توليفة الزيوت الطبيعية من زيت جوز الهند، الزيتون، الجوجوبا، الأفوكادو وجل الصبار على تقليل جفاف البشرة. يهدئ مستخلص إكليل الجبل والبابونج البشرة ويقلل تهيجها. يخلو من المواد الكيميائية، العطور الاصطناعية والمشتقات الحيوانية. يتوفر بحجم 147 ml   بسعر 20$.

 

Grants Golden SHAVE CREAM من GRAT'S GOLDEN BRAND

 

3- Old Fashioned Shave Cream من Triumph & Disaster من منتجات العناية باللحية للرجال

يعطى الكريم نكهة الحنين للطقوس الصباحية القديمة. يوفر حلاقة ناعمة عن طريق تجهيز بصيلات شعر اللحية وتليينها، كما إنه يخلق رغوة مثالية. يعمل اللانولين على خلق انزلاق طبيعي على سطح البشرة مما يتيح حلاقة ناعمة سلسة لما يحتويه من زيوت مرطبة طبيعية. تقلل مستخلصات زيت جوز الهند والمركبات العضوية والأحماض الأمينية من التوتر السطحي للبشرة، مما يسمح لامتزاج الماء والزيت وتكوين رغوة مثالية. يعمل هذا الامتزاج على تليين الشعيرات مما يساعد على إزالتها بسهولة. يتوفر بحجم 3.4 أوقية        ( 100 مل) بسعر 30,00$.

 

Old Fashioned Shave Cream من Triumph & Disaster من منتجات العناية باللحية للرجال

 

4- Beard Shampoo Wash 8 fl oz, Zeus Sandalwood من ZEUS

يترك هذا الشامبو الوجه منتعش ناعم دون تجريف اللحية أو إتلافها. يتكون من مكونات طبيعية خفيفة مما يجعله مناسب لأصحاب البشرة الحساسة. ينظف البابونج اللحية ويكسبها حماية طبيعية من الجفاف. يقلل الشاي الأخضر من تهيج البشرة والتهابها. يساعد دم التنين على محاربة حب الشباب، كما أنه يعمل كمضاد حيوي ومضاد للالتهاب. يتميز الشامبو برائحة خشب الصندل الذي يعطي احساس بالانتعاش والبهجة. يتوفر بحجم 8 أوقية ( 236 مل) بسعر 16,00$.

Beard Shampoo Wash 8 fl oz, Zeus Sandalwood من ZEUS

 

5- Victory BEARD OIL من VICTORY BARBER & BRAND من  منتجات العناية باللحية للرجال

يتكون الزيت من الزيوت الطبيعية التي تضفي على اللحية نعومة ورطوبة ملحوظة. يكسب الشعيرات اللمعان والانتعاش مما يجعل الوجه منتعش ومشرق. يترك الزيت رائحة زكية  محببة للنفس من الخزامي والأرز. يتوفر المنتج بحجم 1 أوقية بسعر 17,50$.

 

Victory BEARD OIL من VICTORY BARBER & BRAND من  منتجات العناية باللحية للرجال

 

6- BRYCE HARPER BEARD BALM من BLIND BARBER

يرطب البلسم اللحية ويحافظ على نظافتها المستمرة. يتكون من عناصر طبيعية تمد البشرة بالتغذية السليمة مما ينتج لحية تتمتع بمظهر جذاب فهو من منتجات العناية باللحية للرجال المتميز. يساعد زيت الأركان، زيت الجوجوبا، زيت الأفوكادو والمشمش على إعطاء اللحية اللمعان والنعومة المثالية. يخلو من المواد الكيميائية التي تهيج وتضر البشرة. ينشر البلسم عطر الباليساندر وهو عطر خشبي فاتح مشتق من خشب الورد. يتوفر بحجم 1.5 أوقية ( 45 جم) بسعر 20,00$.

 

BRYCE HARPER BEARD BALM من BLIND BARBER

 

7- Shave Lotion من HUE for Every Man

 يحقق الكريم الحلاقة المثالية وذلك لما يتمتع به من قدرة على إزالة الشعر وتقليل نمو الشعر الناشئ. يتكون من عناصر طبيعية مما يساعد على إمداد البشرة بالنعومة والترطيب الجيد. تقشر الجوجوبا والمعادن البشرة وترفع بصيلات الشعر مما يساعد على حلاقة اللحية بصورة نظيفة. يتمتع الكريم برائحة الفلفل الأسود المنعش. يتوفر المنتج بحجم 4 أوقية(118 مل) بسعر 19,99 $.

 

Shave Lotion من HUE

 

اقرأ أيضاً:

تكثيف اللحية

علاج تساقط الشعر للرجال

مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

زراعة شعر اللحية

زراعة شعر اللحية في تركيا

زراعة شعر اللحية في دبي