مقترحات لأفضل حبوب كولاجين من الصيدلية

مقترحات لأفضل حبوب كولاجين من الصيدلية

حازت منتجات الكولاجين خلال الأعوام السابقة على شهرة واسعة بين السيدات، مما جعلها واحدةً من أوائل المُنتجات التي تسعى كل امرأة لاقتنائها. وفي الآونة الأخيرة ازداد البحث عن أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية، من أجل التمتع بمزاياها العديدة، وفوائدها التي لا تُحصى للبشرة.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد حول حبوب الكولاجين للبشرة، وما يمنحه لبشرتك من فوائد، فسوف نقدم لك من خلال هذا الملف قائمةً بأفضل أنواع حبوب الكولاجين، وما هي حبوب كولاجين من الصيدلية، وما أبرز فوائد الكولاجين للبشرة والشعر والأظافر، وهل تترك هذه المٌنتجات تأثيراً سلبياً على صحة الجسم؟ بالإضافة إلى العديد من النصائح التي قد تهمك.

حبوب كولاجين من الصيدلية

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك

ما هي حبوب الكولاجين للبشرة والشعر؟

الكولاجين هو أحد أنواع البروتين الموجودة في أجسامنا بصورة أساسية، وهو عادةً ما  يتواجد داخل أجسامنا في العظام والعضلات والأنسجة والأوعية الدموية، وتحتوي بشرة أجسامنا على الكولاجين بشكل طبيعي، لكنه عادةً ما يبدأ في الضمور مع التقدم في العمر، مما يجعلنا أمام حاجة ماسة إلى تعويضه، وتشمل أهم أنواع كولاجين البشرة التعويضية ما يلي:

  1. الكولاجين البحري للبشرة: الكولاجين الحيواني هو أحد أكثر أنواع الكولاجين شيوعاً، حيث يدخل في صناعة العديد من أنواع المكملات الغذائية وحقن الكولاجين للبشرة.
  2. الكولاجين الحيواني للبشرة: الكولاجين الحيواني هو أحد أنواع الكولاجين التي يتم إدراجها ضمن حقن الوجه، مع إمكانية الحصول عليها من بعض أنواع الأبقار.

ما هي حبوب الكولاجين للبشرة والشعر؟

 

ما هي فوائد  حبوب الكولاجين للبشرة والشعر؟

تمنح حبوب الكولاجين لبشرتك العديد من الفوائد المهمة، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

  1. تفتيح لون البشرة: يدخل الكولاجين ضمن المواد المستخدمة في تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات الجلدية الداكنة، حيث يمتاز بقدرته على توحيد لون البشرة والقضاء على الهالات الداكنة في محيط العينين.
  2. تقوية بصيلات الشعر: يستخدم الكولاجين في تقوية الشعر الضعيف والتالف، وتدعيم بنيته من الجذور وحتى الأطراف، من أجل الحصول على شعر صحي ولامع، والتغلب على مشكلة التقصف والهيشان وجفاف الشعر.
  3. علاج تجاعيد الوجه: يدخل العلاج التعويضي بالكولاجين بشكل فعال في التخلص من تجاعيد الوجه، والخطوط الدقيقة على الجبهة ومحيط الفم والأنف، والفضل في هذا يعود إلى دوره في تعزيز متانة الأنسجة وتحفيز تجددها.
  4. تجديد طبقات الجلد: يُستخدم الكولاجين في التخلص من الخلايا الميتة، وتجديد طبقات البشرة السطحية بصورة دورية، مما يُساهم في إعطاء البشرة مظهراً شاباً وطبيعياً ومُشرقاً طوال الوقت.

ما هي فوائد حبوب الكولاجين للبشرة والشعر؟

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك

قائمة بأفضل حبوب كولاجين

تشمل قائمة أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية ما يلي:

1- COLLAGEN LOVE  كبسولات من Hum nutrition

هي إحدى كبسولات الكولاجين الفعالة في علاج ترهلات البشرة والتجاعيد، حيث يعمل على شد البشرة برفق، والتخلص من الخطوط الدقيقة في محيط العين والفم والجبهة، وهو يعمل على تعزيز مرونة طبقات الجلد، من خلال إمداد البشرة بالكولاجين والايلاستين اللذان يبدآن في التناقص تدريجياً مع التقدم في العمر.

ينصح الأطباء بتناول كبسولة واحدة يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 90 كبسولة، بسعر 40 دولار أمريكي تقريباً.

COLLAGEN LOVE كبسولات من Hum nutrition

 

2- كبسولات الكولاجين سوبر كولاجين من Rejuvi Care

هو أحد مُتنجات شركة ريجو فيكير الرائدة في صناعة مُنتجات الكولاجين البحري المٌغذية للبشرة، والمُقاومة للتجاعيد، حيث أنه مكون من فيتامين سي بالإضافة إلى الكولاجين البحري والعديد من مضادات الأكسدة المسؤولة عن تنقية البشرة من الشوائب واكسابها المرونة التي تحتاج إليها، وقد حاز المنتج على رضى واستحسان السيدات نظراً لفعاليته المُذهلة.

ينصح الأطباء بتناول كبسولة واحدة يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

يأتي هذا المُنتح في عبوة بسعة 90 كبسولة، بسعر 45 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات الكولاجين سوبر كولاجين من Rejuvi Care

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك

3- حبوب الكولاجين Pro-Life Skin, Nails & Hair

أقراص كولاجين البشرة والأظافر والشعر هي تركيبة غذائية شاملة تحتوي على الكولاجين البحري النيوزيلندي وبذور العنب والفيتامينات الأساسية والمعادن والأحماض الأمينية. تعمل هذه المكونات المفيدة من داخل الجسم للمساعدة في دعم البشرة المتألقة والشعر الصحي والأظافر القوية، وتوفر بذور العنب مضادات الأكسدة القوية والتي تساعد الدورة الدموية الطبيعية، بينما يساعد الكولاجين البحري وفيتامين ج والسيليكون في الحفاظ على مرونة وقوة أنسجة الجلد.

تحافظ الفيتامينات B5 و B6 والبيوتين على جودة الجلد والأظافر والشعر، بينما يدعم فيتامين هـ التئام الجلد وسلامة الشعيرات الدموية التي تنقل العناصر الغذائية إلى الجلد، أما بيتا كاروتين فهو مقدمة لفيتامين أ، الذي يحافظ على نمو الجلد الطبيعي والدفاع المضاد للأكسدة.

يأتي هذا المُنتج في عبوة بسعة 60 كبسولة، بسعر 88 دولار أمريكي تقريباً.

حبوب الكولاجين Pro-Life Skin, Nails

 

4- كبسولات كولاجين للبشرة Hydrolysed Marine Collagen

تركيبة الكولاجين البحري المحسنة من ناتور فيتا، والممزوجة بحمض الهيالورونيك المرطب وفيتامينات C و E، التي تساهم في تكوين الكولاجين الطبيعي للوظيفة الطبيعية للبشرة والعظام والأوعية الدموية؛ والحماية الطبيعية للخلايا من التأكسد.

هذا المنتج غني بفيتامين B2 والزنك والنحاس واليود للمساعدة في تخليق البروتين بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى.ويساهم فيتامين ج في تكوين الكولاجين الطبيعي من أجل الحفاظ على الوظيفة الطبيعية للبشرة.

ينصح الأطباء بتناول كبسولتين من هذا المُنتج مع الماء يومياً.

يأتي هذا المُنتج في عبوة بسعة 90 كبسولة، بسعر 20 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات كولاجين للبشرة Hydrolysed Marine Collagen

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك

5- كبسولات الكولاجين من ريسيرفاش (Reserve age Collagen Capsules)

لطالما احتلت مُنتجات علامة ريسيرفاش للعناية بالبشرة مكانة عالية على رأس المكملات الغذائية، وذلك بفضل فعاليته الكبيرة ونتائجه المُثبتة في تجديد شباب البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد الدقيقة وعلامات التقدم في العمر، واستعادة نضارة البشرة الطبيعية، وهو من المُنتجات الفعالة لمُختلف أنواع البشرة.

تُستخدم كبسولات كولاجين البشرة من ريسرفاش مرةً واحدةً يومياً.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 90 كبسولة، بسعر 52 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات الكولاجين من ريسيرفاش (Reserve age Collagen Capsules)

 

6- كبسولات الكولاجين Type II Collagen Complex

يعمل مٌنتج جارو كولاجين على تعزيز نضارة البشرة وتجديد شبابها، وذلك بفضل ما يحتويه من مُستخلص شجرة الباوباب والكولاجين ومضادات الأكسدة، وهو ذو تأثير فعال في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة على سطح البشرة، كما يمنح بشرتك النضارة والشباب الذي تحتاج إليه بداية من سن 30، كما أنه من المواد التي أثبتت فعاليتها في التخلص من الهالات السوداء وتجاعيد العينين.

يُستخدم المُنتج مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 60 كبسولة، بسعر 22.5 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات الكولاجين Type II Collagen Complex

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك

7- كبسولات كولاجين للبشرة من Doctor’s Best Collagen Types 1 and 3

مُنتج الكولاجين من بيست دكتورز هو واحد من أفضل منتجات كولاجين البشرة. يعمل سيليولار كولاجين على تصحيح وعلاج الكثير من عيوب البشرة، حيث يجدد خلايا البشرة السطحية ويعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة، كما يعمل هذا المُستحضر على تقوية أنسجة البشرة وتعزيز شبابها.

يحفز بيست دكتورز كولاجين عملية إنتاج الكولاجين، بالإضافة إلى وقاية البشرة من العوامل الضارة.

يُستخدم هذا المٌنتج مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 180 كبسولة، بسعر 37 دولار أمريكي تقريباً.

كبسولات كولاجين للبشرة من Doctor’s Best Collagen Types 1 and 3

 

8- حبوب كولاجين من Go Healthy GO BEAUTIFUL SKIN

كريم كولاجين البشرة من هيدراتور بي سي آر هو واحد من الكريمات الفعالة في استعادة شباب البشرة، حيث يحتوي على العديد من المكونات الفعالة، ذات المصادر الطبيعية، وعلى رأسها زيت اللوز وزيت الزيتون، بالإضافة إلى مُستخلص الفاكهة والعديد من مضادات الأكسدة، كل هذه العناصر من شأنها أن تؤخر من ترهل بشرتك، وتُعيد لها شبابها، ويعمل هذا المٌنتج من خلال تحفيز إفراز مادة الايلاستين.

من أجل الحصول على أفضل النتائج ينصح الأطباء بتناول كبسولة واحدة يومياً، وتكراره بشكل يومي من أجل الحصول على أفضل النتائج.

يأتي المنتج في عبوة بسعة 60 كبسولة، بسعر 50 دولار أمريكي تقريباً.

حبوب كولاجين من Go Healthy GO BEAUTIFUL SKIN

 

احصل على السعر المناسب من طبيب جلدية في منطقتك

 

اقرأ أيضاً

ماسك الكولاجين

حبوب الكولاجين

مرطب ستيفز كولاجين ايلاستين

جينيبين سوبر كولاجين لمكافحة التجاعيد وترطيب البشرة

فوائد الكولاجين للوجه

ما هو الكولاجين للبشرة ؟