مقترحات كريم لتجاعيد اليدين

 مقترحات كريم لتجاعيد اليدين

الانطباعات الأولى تدوم، والانطباع الأول عن أي شخص يتكون من خلال المصافحة أو إلقاء التحية عن بعد وكلاهما باليد، لذلك تحرص النساء دوماً على مظهر يديها و نضارة بشرتها حتى تتكون عنهن أجمل الانطباعات، ولا شك أن ظهور تجاعيد اليدين أمر مزعج للغاية لأنه يجعلكِ تشعرين أنكِ أكبر سناً، لكن لم يعد الأمر الآن بتلك الصعوبة لتوفر العديد من الحلول، وستجدين في هذا المقال من تجميلي اقتراحات تساعدكِ في اختيار افضل كريم لتجاعيد اليدين.

 

Salcoll Collagen Anti-Aging Moisturizing Hand Cream 

تؤثر أشعة الشمس فوق البنفسجية على الجلد تأثيراً بالغ الخطورة، حيث تحفز من تكوين الجذور الحرة   (Free Radicals) التي تعمل على تكسير الكولاجين والإيلاستين في طبقات الجلد مما يؤدي إلى جلد رقيق جداً يتجعد بسهولة.

يأتي كريم تجاعيد اليدين Salcoll Collagen ليقدم حلاً للكثير من العوامل التي تسبب تلف لليدين من خلال احتوائه على الكولاجين البحري الطبيعي المستخرج من أسماك السالمون، يعيد الكولاجين بناء حاجز بشرتكِ ويعمل على تنعيم البشرة الجافة المتجعدة، وقد صُمم هذا الكريم حتى يتغلل بعمق في طبقات البشرة ويقوم بإصلاح الخلايا التالفة من خلال توفير البروتينات الأساسية والإيلاستين.

تخلو تركيبة هذا الكريم من المواد الكيميائية والمواد الحافظة ويعد خياراً مناسباً لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة،  كما يمنحكِ هذا المنتج حماية فائقة من العوامل الضارة الخارجية وكأنكِ ترتدين قفازاً غير مرئي ، يأتي الكريم في عبوة حجمها ١٥٠ مللي ويبلغ سعرها ٢٥ دولار.

Salcoll Collagen Anti-Aging Moisturizing Hand Cream

 

Advanced Clinicals Vitamin C Cream كريم لتجاعيد اليدين

يتميز هذا الكريم لتجاعيد اليدين من Advanced Clinicals بتركيبته الفريدة التي تحتوي على حمض الفيروليك وفيتامين E وخلاصة الشاي الأخضر لتهدئة وتنعيم الجلد، يوفر زيت جوز الهند التغذية الغنية للجلد وتعمل زيوت الجوجوبا على احتفاظ الجلد برطوبته ومنع جفافه.

يحتوي الكريم على زيوت الصبار النقية التي تسمح للمكونات المغذية بالتغلغل داخل مسام البشرة، كما يحتوي على تركيزات عالية من فيتامين C الذي يلعب دوراً هاماً في علاج الندبات وفرط التصبغ والنمش وتفتيح المناطق الداكنة من التعرض للشمس. 

يمكن استخدام الكريم أيضاً كمرطب يومي للوجه والعنق والصدر ويتميز بأنه سريع الامتصاص ولا يترك آثار لزجة على البشرة، كما يعد خياراً مناسباً لجميع أنواع البشرة الجافة والحساسة، يتميز الكريم بتوفره في عبوة كبيرة الحجم ٤٥٠ جرام تكفي لاستخدام عدة شهور ويبلغ سعره ١٥ دولار.

Advanced Clinicals Vitamin C Cream كريم لتجاعيد اليدين

 

 كريم لتجاعيد اليدين Retinol Anti-Aging Hand Cream

يحتوي هذا الكريم لتجاعيد اليدين على الرتينويدات (Retinoids) وهي تلعب دوراً كبيراً في تحفيز إنتاج الكولاجين وتنعيم سطح الجلد حتى يستعيد تألقه وتوهجه، كما تعمل أيضاً على تقشير خلايا الجلد الميتة وتجفيف سطح الجلد وإعطاء فرصة لخلايا الجلد الجديدة أن تنمو.

يحتوي الكريم أيضاً على عديد من المكونات المقاومة للتجاعيد مثل خلاصة الشاي الأخضر وفيتامين A وC وE، تساعد تلك المكونات على ترطيب عميق للبشرة وأيضاً للأظافر الجافة حيث يمنحكِ الاستخدام اليومي أظافراً وبشرة أكثر صحة ونضارة، يتوفر الكريم في عبوة ١٠٠ جرام ويبلغ سعره ١٥ دولار.

كريم لتجاعيد اليدين Retinol Anti-Aging Hand Cream

 

ELEMIS Pro-Radiance Anti-Aging Hand and Nail Cream

يمنح كريم ELEMIS Pro-Radiance بشرتكِ وأظافركِ  ترطيباً وحماية من من علامات تقدم السن بفضل تركيبته الفريدة، فهو يحتوي على مزيج من بروتين الحليب وزيت بذور الأفيلانا والكاميليا والخوخ والمكاديميا والأوميجا ٧.

 تتميز تركيبة هذا  الكريم لتجاعيد اليدين بأنها فائقة الامتصاص ومعطرة بالورود البيضاء الرقيقة  لتترك بشرتكِ مشرقة ولها رائحة رائعة، يأتي الكريم في عبوة فاخرة حجمها ١٠٠ مللي ويبلغ سعرها ٢٩ يورو.

ELEMIS Pro-Radiance Anti-Aging Hand and Nail Cream

 

Clarins Super Restorative Age-Control Hand Cream

تصف شركة Clarins هذا الكريم لتجاعيد اليدين بأنه يقدم العناية المثالية للبشرة والأيدي ويخفي التجاعيد التي تتكون بسبب تقدم العمر كما أنه يترك البشرة نضرة دون ملمس زيتي أو لزج.

يتميز الكريم بتركيبته النباتية الفريدة فهو يحتوي على خلاصة أوراق شجرة الهارونجانا التي تساعد في إعادة بناء الجلد والتخلص من الترهلات، كما يحتوي على زهور مونبلييه التي تقلل من ظهور البقع الداكنة في الجلد.

 تضم مكونات الكريم خلاصة أوراق الباوباب والتي تتميز بقدرتها على تنعيم الأظافر وتغذيتها، يتوفر الكريم في عبوة حجمها ١٠٠ مللي وسعرها ٤٠ يورو.

Clarins Super Restorative Age-Control Hand Cream

 

Nuxe Nuxuriance Anti-Dark Spot and Anti-Aging Hand Cream

يتميز هذا الكريم كما تصفه شركة Nuxe بأن مكوناته طبيعية بنسبة ٩٣,٧%، فهو يحتوي على خلاصة الزعفران الذي ينعم البشرة ويجددها ويفتح البقع الداكنة حتى تبدو الأيدي بشكل أكثر شباباً.

أوصت الشركة المستخدمين باستخدام كمية صغيرة من الكريم ووضعها على اليدين مع التدليك وترك الكريم ليجف حتى تمتصه البشرة، يأتي الكريم في عبوة حجمها ٧٥ مللي ويبلغ سعرها ١٦ يورو.

Nuxe Nuxuriance Anti-Dark Spot and Anti-Aging Hand Cream

 

-417 Anti Aging Hand Cream كريم لتجاعيد اليدين

يعد هذا الكريم من المنتجات الطبيعية بنسبة ١٠٠% حيث تتكون تركيبته من مكونات طبيعية بالكامل مثل زبدة الشيا وشمع العسل وزيت زهرة الربيع، يعمل مزيج الفيتامينات والزيوت على ترطيب البشرة وإصلاحها مع تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يقدم كريم تجاعيد اليد -417 Anti Aging Hand Cream حماية من عوامل الطقس والتلوث التي تلحق بالبشرة أضراراً بالغة، كما يرطب البشرة ويحميها من ظهور التجاعيد، يتوفر الكريم في عبوة ٨٥ جرام وسعرها ١٧ دولار. 

-417 Anti Aging Hand Cream كريم لتجاعيد اليدين

 

OPI Pro Spa Protective Hand, Nail And Cuticle Cream

تصف شركة OPI مدى قدرة ونجاح هذا الكريم على الترطيب بأن ٩٣% من مستخدميه شعرن بالترطيب بعد استخدامه مرة واحدة فقط، وقد صُمم الكريم ليقدم الحماية الكاملة لليدين والأظافر والبشرة ويمنع ظهور علامات تقدم السن والتجاعيد قبل أن تبدأ.

يحتوي كريم تجاعيد اليدين من شركة OPI على مزيج من زبدة الكوبواسو وزبدة الشيا وهو ما يساعد على توفير رطوبة دائمة للبشرة، كما تساعد الببتيدات على تعزيز الكولاجين للحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها وتمتعها بمظهر أكثر شباباً.

يحتوي الكريم أيضاً على مستخلص زهرة الأقحوان وهو يساهم بشكل كبير في تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ويحارب مستخلص الشاي الأبيض الجذور الحرة التي تتلف خلايا البشرة وتسبب ظهور التجاعيد.

وللحصول على أفضل النتائج من استخدام المنتج توصي الشركة باستخدامه مرتين يومياً على اليدين والذراعين بعد غسلهما أو كجزء من روتين العناية بالأظافر، يتوفر الكريم في عبوة وزنها ٨ أوقيات ويبلغ سعره ٢٥ دولار.

OPI Pro Spa Protective Hand, Nail And Cuticle Cream

 

Strivectin Volumizing Hand Treatment كريم لتجاعيد اليدين

يعد هذا الكريم لتجاعيد اليدين كما تصفه  شركة Strivectin خياراً للكثير من السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على يدين خاليتين من التجاعيد لأنه فائق الترطيب ومصمم خصيصاً بمركبات تفتيح تقلل من التصبغات الناتجة عن التقدم في السن.

يتميز الكريم باحتوائه على كرات متضخمة وعلى حمض الهيالورونيك اللذين يعملان على تغذية البشرة ومنع فقدان مرونتها مع التقدم في العمر، يأتي الكريم في عبوة صغيرة وزنها ٢ أوقية ويصل سعره إلى ٢٩ دولار.

Strivectin Volumizing Hand Treatment كريم لتجاعيد اليدين

 

 كريم لتجاعيد اليدين Algenist Genius Liquid Collagen Hand Cream

يحتوي كريم تجاعيد اليدين من شركة Algenist  على نسبة عالية من الكولاجين النباتي وفيتامينات E و C اللذان يعملان معاً لتوحيد وتفتيح لون البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة والتجاعيد، كما يحتوي على مركبات الجليسرين وزبدة الشيا للحصول على ترطيب دائم للبشرة.

يحتوي الكريم أيضاً  على مضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين حالة البشرة بشكل كبير وتساهم في تأخير ظهور التجاعيد، المنتج متاح في عبوة حجمها ٥٠ مللي وسعرها ٣٨ دولار.

كريم لتجاعيد اليدين Algenist Genius Liquid Collagen Hand Cream

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج شعر الوجه

تبييض اليدين

فوائد وأنواع الطين للبشرة

العناية بالبشرة الدهنية

طرق تفتيح اليدين

تجاعيد تحت العينين

تفتيح المناطق الحساسة