مظهر أنفي أفقدني الثقة بالنفس ولكن ذلك قد تغير الآن

مظهر أنفي أفقدني الثقة بالنفس ولكن ذلك قد تغير الآن
عملية تجميل الأنف

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 21 ديسمبر 2021 · تحديث: 21 ديسمبر 2021

مظهر أنفي أفقدني الثقة بالنفس ولكن ذلك قد تغير الآن

أنا فتاةٌ أبلغ من العمر 28 عاماً، ولطالما حلمت على مدار الـ 15 عاماً الماضية بتجميل أنفي، حيث تضاءلت ثقتي بنفسي بصورةٍ كبيرة نتيجة لمظهر أنفي الكبير وغير المتناسق، إلى أن اتخذت القرار بالذهاب إلى أحد أشهر أطباء التجميل بالمدينة لإجراء الفحوصات اللازمة قبل التجميل.

تجميل الأنف

قبل شهرٍ من موعد تجميل الأنف كنت على موعدٍ مع طبيب التجميل الذي وضح ضرورة إجراء بعض الفحوصات الطبية قبل 3 أيامٍ من الإجراء التجميلي، وعلى مدار هذا الشهر حاولت الاستعداد بشكلٍ كافٍ لكافة الفحوصات السابقة للإجراء التجميلي، وهو ما ساعدني على تفادي الشعور بالقلق، والحصول على النتائج المرجوّة.

تجميل الأنف

ماذا حدث أثناء إجراء تجميل الأنف؟

في الصباح الباكر اتجهت إلى المستشفى من أجل إجراء تجميل الأنف، وبعد الانتهاء تماماً وإتمام الإفاقة من التخدير، ساعدني والدي وفريق التمريض في النهوض والمشي قليلاً خارج الغرفة، لكنني ظللت أشعر بالكثير من عدم الاتزان والترنح خلال المشي، مما اضطرني للعودة إلى الفراش مرّةً أخرى.

في خلال اليوم الأول من الإجراء التجميلي لم أكن أشعر بأي ألمٍ بالغ، كما أنني لازلت أحتفظ بقدرتي على تذوق الطعام، وجهي كان مُنتفخاً بصورةٍ ملحوظة، وكانت الكدمات الداكنة تنتشر في كافة محيط الوجه، مما سبب لي إزعاجاً كبيراً، وصعوبةً في النوم والاستلقاء بصورةٍ طبيعية

الأيام الأولى بعد إجراء تجميل الأنف:

بعد 3 أيامٍ من تجميلي للأنف، كنت مضطرةً للاستيقاظ طوال الليل بسبب صعوبة النوم، مع شرب الكثير من الماء من أجل تعويض جفاف الحلق الناتج عن التنفس من الفم، ظلت عيني متورمةً، والهالات السوداء لم تزل تظهر بشكلٍ واضح، وهو ما مثّل لي ازعاجاً كبيراً، بالإضافة إلى أن قدرتي على التحكم في عضلات وجهي، والتي لم تزل ضعيفة.

ومع حلول اليوم الخامس بعد التجميل بدأت في استعادة طاقتي من جديد، لذلك زادت شهيتي تجاه تناول الطعام، وأصبحت عادات نومي أفضل، لا يزال يتعين علي توخي الحذر عند تحريك عضلات وجهي لتجنب الشعور بالألم، كما أن الكدمات ظلّت متواجدةً بشكلٍ واضح، لكن مع حلول اليوم السادس لاحظت كيف بتّ أستطيع التنفس بشكل أفضل.

مرحلة ما بعد تجميل الأنف بـ 14 يوماً:

مرّ أسبوعان على إجراء تجميل الأنف، ما زلت أعاني من  بعض الكدمات خفيفة، لكن التورم انخفض كثيرًا. لكنني أشعر بتحسن كبير في صحتي العامة، كما أن قدرتي على التنفس من خلال أنفي تحسنت بصورةٍ ملحوظة، بالإضافة إلى أنني بتّ أستطيع النوم بصورةٍ أفضل، لم أعد أشعر بأي ألم، كما أن قدرتي على الاستلقاء باتت طبيعيةً إلى حد كبير.

تجميل الأنف

بعد مرور الشهر الأول على تجميل الأنف، كنت سعيدةً بالنتائج التي حصلت عليها، فقد تحسن مظهر التحدب في أنفي بصورةٍ ملحوظة، كما أن ثقتي بمظهري تحسنت بشكلٍ كبير، وبات بإمكاني النظر في المرآة دون الشعور بالألم أو الحرج كما الماضي.

بعد مرور 6 أشهر على تجميل الأنف:

بعد مرور 6 أشهرٍ على إجراء تجميل الأنف، بتّ على قناعةٍ أن الشفاء التام من آثار هذا الإجراء تستغرق وقتاً طويلاً، لكنني راضيةُ عن النتائج، وبتّ اليوم أكثر ثقةً بنفسي، وتحسنت قدرتي على ممارسة أنشطتي اليومية بصورةٍ ملحوظة.

تجميل الأنف

بعد مرور عامٍ كامل على تجميل الأنف:

مر عام كامل رسميًا منذ أن قمت بـ  تجميل أنفي ولا أشعر بأي ندمٍ على القيام بهذا الإجراء، أشعر بأنني سعيدةٌ جدًا بمظهر أنفي الجديد، ولو عاد بي الزمن مجدداً لاخترت القيام به من جديد، بات مظهري أجمل وثقتي بنفسي أعلى كثيراً.

بعد تجميل الأنف

أسعار تجميل الأنف أصبحت في المتناول اكثر من أي وقت مضى. أحصل على الأسعار من عيادات مختلفة في منطقتك

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...