مختارات من افضل 10 منتجات تنظيف البشرة 2019

مختارات من افضل 10 منتجات تنظيف البشرة 2019

يعد الوجه أكثر أجزاء الجسم تعرضاً للملوثات والعوامل البيئية الضارة بشكل يومي وهو الأمر الذي ينعكس بصورة سلبية بالغة على البشرة ويجعلها أكثر عرضة للمشاكل الصحية، لذلك يؤكد الخبراء في مجال التجميل على أن استعمال مستحضرات منظفات الوجه بصورة دورية ليست أمراً اختيارياً، إنما هي شرط أساسي لتفادي تلك المشاكل والحفاظ على نضارة البشرة.

 

نستعرض معاً من خلال الفقرات التالية مختارات من افضل 10 منتجات تنظيف البشرة 2019 و لتنظيف الوجه التي تعمل على وقايته من الأضرار الناتجة عن تراكم الشوائب، علاوة على إسهامها الفعال في الحفاظ على نضارة البشرة واستعادة بريقها وتوهجها.

 

1- منظف الوجه SEA BOTANICALS FACIAL CLEANSER من Anjolienyc

يعد أحد منتجات العناية بالوجه متعددة الفوائد فبجانب دوره الأساسي باعتباره أحد منتجات منظفات الوجه فإنه يعمل أيضاً على تحسين مرونة الجلد وترطيبه، هذا بجانب خصائصه العلاجية والوقائية وأبرزها الحد من شدة الالتهابات، يعود ذلك إلى تركيبه الذي يحتوي عدة مستخلصات عضوية مغذية للبشرة -بنسبة 90%- أبرزها مستخلصات الأعشاب البحرية وزبدة الشيا ومستخلص جوز الهند وغيرهم، يناسب كافة أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

يمتاز المنتج بقوامه الخفيف مما يساعد في تغلغله إلى أعماق الجلد وبالتالي يحقق تنظيف عميق للوجه وهو قابل للاستخدام ضمن برنامج العناية اليومية بالبشرة، متوفر في عبوات حجم 6 أوقية بسعر 28$.

 

منظف الوجه SEA BOTANICALS FACIAL CLEANSER من Anjolienyc

 

2- منتج تنظيف الوجه في المنزل CLARIFYING CLEANSER من The Aloe Source

يعتبر مستحضر CLARIFYING CLEANSER لتنظيف الوجه أحد منتجات التجميل والعناية بالبشرة الفعالة في تطهير الجلد من كافة الشوائب والرواسب بما في ذلك آثار المكياج والإفرازات الدهنية الزائدة، ذلك بفضل احتواء تركيبه على نسب مرتفعة من حمض بيتا المائي وحمض الساليسيليك وكلاهما يمنع انسداد المسام ويعمل على تقشير الخلايا الميتة، بينما تعمل مستخلصات الألوا فيرا على تهدئة وتغذية البشرة.

تحقيق أقصى استفادة من منظف الوجه هذا ينصح بتطبيقه مرتين يومياً على الجلد الرطب وتدليكه بلطف قبل غسله بالماء الفاتر، يتوفر المنتج في عبوات صغيرة 200 ml بسعر 8$ وعبوات كبيرة236 ml بسعر 25$.

 

منتج تنظيف الوجه في المنزل CLARIFYING CLEANSER من The Aloe Source

 

3- منتج Cleanse & Clarify لتنظيف الوجه من MZ SKIN

أحد منتجات تنظيف البشرة التي تعمل على تطهير خلايا الجلد وترطيبه ورفع مستوى مرونته في آن واحد بالإضافة إلى دوره في تنعيم البشرة وإضفاء ملمساً حريرياً عليها، ذلك لأنه يعتمد على تركيبة قوية تمزج بين عدة عناصر فعالة أبرزها مركب AHA الثلاثي وأحماض الفاكهة، رغم انتمائه إلى فئة منظفات للوجه إلا أن يمكن استعماله لأغراض أخرى مثل التقشير العميق وتوفير العناية الروتينية للبشرة.

من أجل تنظيف عميق للوجه ينصح بوضع كمية مناسبة من المستحضر على يدين مبللتين ومن ثم تدليك الوجه والعنق بلطف مرتين يومياً مع الحذر من تطبيقه على محيط العينين، بينما في حالة التقشير يفضل وضع طبقة رقيقة منه على الوجه وتركه لمدة عشر دقائق قبل شطفه بالماء الدافئ ويكون ذلك بمعدل مرتين أسبوعياً، متاح في عبوات بحجم 100 مل بسعر 71$.

 

منتج Cleanse & Clarify لتنظيف الوجه من MZ SKIN

 

4- منظف الوجه Black Honey Facial Cleanser من Anne’s apothecary  

يمثل أحد خيارات تنظيف الوجه في المنزل الأكثر فعالية حيث يعتمد تركيبه بصورة أساسية على العسل الخام الذي يحتوي على تركيزات مرتفعة من فيتامينات البشرة والمعادن ومختلف المواد الحيوية المغذية لها، كما أنه معزز بواسطة فيتامين E عدة مستخلصات طبيعية مثل خلاصة شجرة الشاي وزيت جوز الهند، بالتالي تتحقق من خلال عدة فوائد بخلاف دوره الرئيسي كأحد منتجات منظفات للوجه مثل المساهمة في علاج حب الشباب وكذلك محاربة الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر.

يناسب هذا النوع من منظف الوجه مختلف أنواع البشرة ويمكن استعماله للتنظيف من خلال التطبيق اليومي المعتاد كما يمكن الاعتماد عليه في عمل ماسكات الوجه المرطبة والمغذية، كما يمتاز بخلوه من البارابين والأصباغ الصناعية. المنتج حائز على العديد من المراجعات الإيجابية وهو متوفر في عبوات بحجم 1 أوقية (30 ml) بسعر 15$.

 

منظف الوجه Black Honey Facial Cleanser من Anne’s apothecary

 

5- منظف BABOR GENTLE CLEANSING MILK من Beauty Emporium

ينتمي المنتج إلى فئة منظفات للوجه تلائم مختلف أنواع البشرة ذلك لأنه يحتوي تركيبة لطيفة غنية بالحليب، بناء على ذلك فإنه يمتاز بخصائص مرطبة ومهدئة تجعله فعالاً لكافة حالات البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة أو حتى البشرة شديدة الحساسية، كما أنه يساهم في وقاية البشرة من الملوثات البيئية المحيطة.

تحقيق أفضل نتائج ممكنة من خلال المستحضر تشترط تنظيف الوجه بواسطته مرتين يومياً -صباحاً ومساءً- وهو متوفر في عبوات بحجم 200 ml بسعر 58$.

 

منظف BABOR GENTLE CLEANSING MILK من Beauty Emporium

 

6- مستحضر AROMATHERAPY MILK CLEANSER لتنظيف الوجه من Forest Child

تم تصميم المنتج خصيصاً بهدف تحقيق المعادلة الأصعب المتمثلة في توفير تنظيف عميق للوجه دون التأثير سلباً على ترطيب البشرة، يحقق ذلك المستحضر بفضل احتواء تركيبه على مزيج فريد من فيتامينات البشرة ومضادات الأكسدة المعززة بواسطة الأحماض الأمينية والبروتين، جميعها تعمل على تحسين ليونة الجلد وتعزز حاجز الرطوبة علاوة على تنقية خلايا الجلد من الرواسب والشوائب المختلفة.

يمتاز هذا النوع من منظفات الوجه بملائمته لحالات البشرة التي تحتاج إلى عناية خاصة مثل البشرة الجافة والبشرة الحساسة، متاح في عبوات 120 ml بسعر 22$.

مستحضر AROMATHERAPY MILK CLEANSER لتنظيف الوجه من Forest Child

 

7- المنظف المائي CALMING CLEAR CLEANSING WATER من Leaders Cosmetics USA

يتضمن تركيب المستحضر مجموعة من العناصر المغذية والمرطبة والواقية للبشرة في مقدمتها محلول “Miscella”، مما يمنحه عدة خصائص وقائية وعلاجية مميزة بجانب دوره الرئيسي بصفته أحد منتجات تنظيف الوجه في المنزل بصورة فعالة، حيث تعمل التركيبة اللطيفة للمستحضر -الخالية من البارابين والكيماويات الضارة- على علاج حب الشباب ومنع ظهور بثور الوجه بالإضافة إلى خواصه المضادة لظهور علامات الشيخوخة المبكرة، كما أنه يلعب دوراً في مكافحة علامات التمدد وبعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية.

يستخدم المستحضر من خلال وضع كمية مناسبة على قطعة قطن ثم استعمالها في مسح الوجه بالكامل أو تطبيقها لفترة أطول على المناطق التي تحتاج إلى تنظيف أعمق، المنتج متاح في عبوات حجم 400 ml بسعر 22$.

المنظف المائي CALMING CLEAR CLEANSING WATER من Leaders Cosmetics USA

 

8- فوم لتنظيف الوجه The Clean Truth  من OLEHENRIKSEN

يأتي هذا المستحضر مع تركيبة مميزة غنية بالمواد المضادة للأكسدة ومستخلصات الشاي الأحمر الإفريقي ومستخلص البابونج المعزز بفيتامين C، تساهم الرغوة الغنية على إزالة أسهل وأعمق للمكياج والزيوت الزائدة والشوائب بلطف دون التأثير بأي شكل على رطوبة البشرة، هذا بجانب مساهمة المنتج في رفع مستوى ليونة الجلد وتنعيم البشرة ومنحها مظهراً أكثر إشراقاً وحيوية.يمتاز المنتج بكونه نباتياً تماماً ولا يحتوي على الكبريتات أو البارابين.

يستعمل المنتج عن طريق تطبيقه على الوجه المبلل بالماء الدافئ مع تدليكه بحركة دائرية، قد أظهرت المراجعات رضا نسبة كبيرة تتجاوز 95% من المستخدمين عن المنتج الذي يتوفر في عبوات بحجم 7 أوقية بسعر 30$.

 

فوم لتنظيف الوجه The Clean Truth™ من OLEHENRIKSEN

 

9- منظف الوجه Hemp Facial Cleanser – English Daisy من The Wonder Seed

أحد منظفات الوجه الطبيعية بنسبة 100% إذ تعتمد التركيبة الخاصة به بشكل أساسي على زيت بذور القنب البكر العضوية بجانب الألوا فيرا والشاي الأخضر ومستخلص النعناع ومستخلص جوزة الطيب وغير ذلك، كما أنه خالي تماماً من البارابين والكبريتات ومختلف أنواع الألوان والعطور الصناعية. يعمل المستحضر على تنقية البشرة من الشوائب الضارة كما يساهم في الحد من شدة مشاكل البشرة مثل حب الشباب ويزيد من مستوى مرونتها.

يمتاز ذلك المنظف بقوامه الخفيف سريع الامتصاص وبالتالي فإنه لا يترك أدنى أثر دهني على البشرة، المنتج متوفر في عبوات حجم 3.4  أوقية (100 ml) بسعر 15$.

 

منظف الوجه Hemp Facial Cleanser – English Daisy من The Wonder Seed

 

10- منتج Purifying Facial Cleanser لتنظيف الوجه من Hydro Peptide

يحقق هذا النوع من منتجات تنظيف البشرة عدة فوائد للبشرة حيث يعمل على إزالة الشوائب بفعالية ويثبط البكتيريا الضارة دون أن يعرض البشرة لمخاطر الجفاف، كما أنه ذو فعالية في تقليل درجة ظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد الوجه ومختلف علامات التقدم بالعمر، هذا بجانب تأثيره الجمالي إذ يمكن اعتباره أحد المنتجات لبشرة مشرقة ومتوهجة.

يتميز المنتج بكونه لطيفاً على البشرة لخلوه من الفثالات والبارابين والغلوتين والكبريتات، يستخدم عن طريق التدليك اللطيف في حركة دائرية لمدة دقيقة واحدة كما يمكن الاعتماد عليه في عمل ماسكات الوجه، لكن يحظر استعماله خلال فترات الحمل والرضاعة أو في حالة الإصابة بالحساسية من الأسبرين. متوفر في عبوات حجم 6.7 أوقية (200 ml) بسعر 56$.

 

منتج Purifying Facial Cleanser لتنظيف الوجه من Hydro Peptide

 

أقرأ أيضاً:

طرق شد البشرة

علاج التجاعيد تحت العين

التخلص من دهون الوجه

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها