مجموعه مميزه من مرطبات البشرة العالمية في 2022

مجموعه مميزه من مرطبات البشرة العالمية في 2022

يأتي ترطيب البشرة دائماً في المقدمة ثم يليه كافة متطلبات العناية الصحية الأخرى، يوصى أطباء الجلدية وخبراء التجميل دوماً بضرورة الحفاظ على ترطيب البشرة خلال مختلف فصول السنة، نظراً لأن ذلك هو الضمان الأول لحمايتها من الجفاف وبالتبعية تعزيز إشراقها ومظهرها الصحي المتألق.

يقدم Tajmeeli لكِ من خلال الفقرات التالية مجموعة مميزة من مرطبات البشرة، صُممت جميعها من قبل علامات تجارية بارزة، تحتوي على تركيبات فائقة تضمن لك ترطيباً عميقاً ومكثفاً يدوم أثره لفترات أطول.

مجموعة من مرطبات البشرة، من علامات تجارية بارزة

 

مرطب البشرة الجافة الخالي من العطور من Vichy

تم تطوير مُرطب البشرة Vichy Aqualia Thermal Fragrance Free ليعتني بأنواع البشرة التي تحتاج رعاية فائقة، يشمل ذلك البشرة الجافة والبشرة الحساسة. تحقق تركيبته الغنية ترطيباً مكثفاً للبشرة بفضل احتوائها على حمض الهيالورونيك ومياه فيشي البركانية والجلسرين، تتمثل أبرز فوائد المستحضر الصحية فيما يلي:

  1. فعال في استعادة الترطيب المفقود.
  2. يحسن نعومة ومرونة البشرة.
  3. يعزز نضارة البشرة ويدعم مظهرها الصحي.

يتميز مرطب  Vichy Aqualia Thermal Fragrance Free بأنه ذو تركيبة نقية، تخلو تماماً من أي إضافات كيميائية قاسية على البشرة أو مسببة للحساسية، يُضاف إلى ذلك أنه أحد منتجات ترطيب البشرة سريعة المفعول، حيث يمنح ترطيباً فورياً يدوم حتى 48 ساعة كاملة. تتمثل خطوات استعماله فيما يلي:

  1. يتم تدليكه مباشرة على البشرة النظيفة.
  2. يُنصح بتكرار استعماله مرتين يومياً بالصباح والمساء.
  3. قابل للاستعمال بشكل منفرد دون الحاجة إلى السيروم.

مرطب البشرة الجافة الخالي من العطور من Vichy

 

برامير يونيفرسال لإشراق البشرة من Prettyin Pinkston

يعد مستحضر Prettyin Pinkston Illuminating Universal Primer أحد أنواع مستحضرات التجميل واسعة التأثير، يحتوي على تركيبة -ذات أساس مائي- مُحملة بالعديد من الفيتامينات الضرورية للبشرة وحمض الهيالورونيك، تساهم في تحقيق العديد من الفوائد الصحية والتجميلية يتمثل أهمها فيما يلي:

  1. تصغير مسامات الوجه المتضخمة.
  2. تحسين مظهر الخطوط الدقيقة.
  3. ترطيب البشرة بعمق.

يُضاف إلى كل ما سبق إسهام برامير Prettyin Pinkston Illuminating Universal Primer في تهيئة البشرة لتطبيق مثالي للمكياج، يتوفر في قوارير حجم 1 أونصة سائلة (30 جراماً) ويُستعمل كالآتي:

  1. يتم تطبيق المستحضر مباشرة على البشرة النظيفة.
  2. يتم توزيعه بشكل كامل للحصول على تغطية متساوية.
  3. قابل للاستعمال تحت مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها.

برامير يونيفرسال لإشراق البشرة من Prettyin Pinkston

 

زبدة الشيا العضوية من African Bronze Honey

إن منتج African Bronze Honey Raw Organic Shea Butter عبارة عن زبدة شيا خام، بدون خلط أي مكونات أخرى سواء طبيعية أو إضافات كيميائية، تُعرف زبدة الشيا العضوية بمحتواها العالي من المغذيات الأساسية للبشرة، يُضاف إلى ذلك قدرتها الفائقة على ترطيب الجلد بعمق وبشكل مُكثف، تساعد كذلك في جعل البشرة أكثر نعومة وليونة.

يناسب منتج African Bronze Honey Raw Organic Shea Butter جميع أنواع البشرة، يتوفر هذا النوع من منتجات زبدة الشيا في عبوات وزن 1.058 أوقية (30 جراماً)، تتحقق الاستفادة منه باتباع خطوات الاستعمال التالية:

  1. يتم تطبيق زبدة الشيا مباشرة على البشرة.
  2. يعد منتجاً مثالياً للتغلب على مشاكل البشرة الجافة.
  3. يعزز تأثير مقشرات الوجه اللطيفة.

زبدة الشيا العضوية من African Bronze Honey

 

زيت الوجه بخلاصة الجوجوبا والكركديه من Ryoko

يجمع مستحضر ryoko – Skin Ritual  Hibiscus + Jojoba ​​Harmonising Face Oil بين نوعين من أفضل الزيوت الداعمة للبشرة، هما زيت الكركديه وزيت الجوجوبا، يستمد من خلالهما خصائصه الصحية والتجميلية المتعددة والمُتمثلة فيما يلي:

  1. زيت الكركديه: يساهم في إصلاح خلايا الجلد التالفة ويمدها بالعديد من المغذيات الأساسية، يُضاف إلى ذلك دوره الفعال في التخلص من جفاف البشرة.
  2. زيت الجوجوبا: يساعد على تنظيم إفرازات الدهون الزائدة ويعزز مرونة الجلد، هذا إلى جانب تنشيط إنتاج الإيلاستين وتحفيز عملية التمثيل الغذائي.

يتميز زيت الوجه ryoko – Skin Ritual  Hibiscus + Jojoba ​​Harmonising Face Oil بخصائصه المهدئة والملطفة، تتناسب تركيبته الطبيعية النقية مع طبيعة واحتياجات جميع أنواع البشرة. يتوفر المنتج في قوارير حجم 1 أونصة سائلة (30 مل) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. وضع قطرات قليلة من الزيت على راحة اليد.
  2. ثم يتم تدليكه بلطف في حركة دائرية على البشرة.
  3. آمن تماماً للاستخدام المتكرر وبشكل يومي.

زيت الوجه بخلاصة الجوجوبا والكركديه من Ryoko

 

لوشن اليد والجسم من Carol Robertson

يُصاغ لوشن Carol Robertson – Acini Hand and Body Lotion من مكونات طبيعية، تتميز بأنها لطيفة تماماً على البشرة تعمل على ترطيبها وتحسين ملمسها بأمان تام، يُضاف إلى ذلك منح إحساساً أفضل بالانتعاش من خلال تركيبته العطرية المميزة القائمة على الآتي:

  1. مقدمة العطر: الليمون والبرتقال.
  2. قلب العطر: القرفة وإبرة الراعي والزنجبيل.
  3. قاعدة العطر: الأرز وجوزة الطيب والباتشولي.

يتوافق لوشن Carol Robertson – Acini Hand and Body Lotion مع جميع أنواع البشرة، يتاح المنتج في عبوات ذات مضخة حجم 250 مل ويُستعمل كالآتي:

  1. يتم تطبيق مضخات قليلة على راحة اليد.
  2. فرّك اليدين معاً لتوزيع اللوشن جيداً.
  3. يمكن تطبيقه على كامل الجسم.
  4. أخيراً يُشطف بالماء بشكل جيد.

لوشن اليد والجسم من Carol Robertson

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

7 منتجات لعلاج حب الشباب

تقشير البشرة بالكريستال

تنظيف البشرة الدهنية