ما هي أفضل علاجات تبييض البشرة في دبي؟

ما هي أفضل علاجات تبييض البشرة في دبي؟

يحظى علاج تبييض البشرة في دبي بقدر كبير من الاهتمام، إذ أنه يعد في نظر الكثيرين الطريق الأسهل والأسرع نحو الحصول على بشرة أكثر إشراقاً وتوهجاً، لكن دائماً ما يأتي ذكر هذا النوع من علاجات البشرة مصحوباً بالتساؤل حول مدى أمنه وفعاليته.

يعتمد نجاح تجارب التبييض الدائم للبشرة بصورة كاملة على خبرة الطبيب المختص، يرجع السر وراء شيوع هذا النوع من العلاجات في دبي إلى ما يتوفر بها من مراكز طبية مرموقة تضم لفيفاً من أمهر الكوادر الطبية، يأتي في صدارتها مركز بزرة ميد الرائد في مجال طب التجميل وعلاج الأمراض الطبية.

 

العوامل المؤثرة في لون البشرة

يجدر بنا قبل التطرق إلى طرق تفتيح البشرة إلى التعرف على العامل الرئيسي المتحكم به وهي مادة الميلانين “Melanin”، يتم إفراز تلك المادة في الجسم بشكل طبيعي من خلال خلايا خاصة تُعرف بمسمى الخلايا الصبغية أو الخلايا الميلانينية‎، تعد هي المسئول الأول عن منح لون العينين والشعر وبطبيعة الحال لون الجلد، وتتفاوت درجات لون البشرة ما بين السُمرة والبياض تبعاً لمستوى تركيز هذه المادة.

يمكن أن ينتج تفاوت لون البشرة أو اختلافه بصورة كاملة نتيجة عدة عوامل أخرى، أكثرها شيوعاً التعرض لضوء الشمس. يمكن أيضاً أن ينتج ذلك نتيجة استعمال بعض المستحضرات -التجميلية أو العلاجية- التي تتضمن مركبات كيميائية تؤثر على معدلات إفراز الميلانين.

العوامل المؤثرة في لون البشرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية علاج تبييض البشرة

يتم تفتيح لون البشرة واستعادة إشراقها وتوهجها الصحي اعتماداً على المستحضرات الطبية، التي تُحدث تأثيرها من خلال قدرتها على خفض مستويات تركيز صبغة الميلانين في خلايا الجلد.

يوصى دوماً بضرورة التوجه إلى مراكز طبية مرموقة وموثوقة مثل مركز بزرة ميد في دبي للتغلب على مشاكل وعيوب البشرة من هذا النوع؛ إذ يعد ذلك الضمان الأوحد للتمكن من تفتيح البشرة بفاعلية وأمان تام، اعتماداً على مستحضرات طبية معتمدة ولا ينتج عنها أي مضاعفات أو مخاطر صحية.

يجدر التنويه هنا إلى أن بعض المواد المستعملة في علاج تبييض البشرة ثبت علمياً أنها غير آمنة، مثال ذلك الأدوية -المتاحة بدون وصفات طبية- التي تتضمن تركيزات عالية من مركب الهيدروكينون “Hydroquinone” تتراوح ما بين 4-6%، أما الأشد خطورة -وللآسف الأكثر شيوعاً- هي المستحضرات المحتوية على مادة الزئبق.

كيفية علاج تبييض البشرة

 

أفضل طرق تبييض البشرة في دبي 

يوفر مركز بزرة ميد BizrahMed أفضل علاج تبييض البشرة في دبي تحت إشراف نخبة من أمهر وأشهر أطباء الأمراض الجلدية، بما يضمن الحصول على وصفات طبية لهذا الغرض -أي تبييض البشرة- تتضمن فقط المستحضرات الآمنة تماماً، التي تتوافق مع حالة المريض وتُطابق أعلى المعايير الصحية.

يتحقق التبييض الدائم للبشرة في دبي من خلال مستحضرات قائمة على مكونات آمنة، مثل الريتينويك الحمضي الذي يُستمد من فيتامين A، بينما تُستخدم في بعض علاجات تفتيح البشرة الأخرى تركيبة مادة الأربوتين النباتية، أو مادة كوجيك الحمضية التي يتم استخلاصها من الكائنات الحية.

أفضل طرق تبييض البشرة في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مخاطر تبييض البشرة 

يؤدي الإفراط في استعمال مستحضرات علاج تبييض البشرة أو اللجوء إليها دون إشراف طبي إلى العديد من مشاكل الجلد الصحية، يتمثل أبرزها فيما يلي:

  1. التهاب ووهن الجلد.
  2. تراجع قدرة نسيج الجلد على التعافي.
  3. ظهور بقع الجلد (التمغر).

يمكن تجنب ذلك بالحصول على علاج تبييض البشرة في دبي تحت إشراف طبي متخصص، هذا تحديداً ما يوفره مركز بزرة ميد الذي يضم طاقمه نخبة من الكوادر الطبية، يتولون تحديد العلاج الأنسب تبعاً لحالة كل مريض، يولون كذلك اهتماماً بالغاً بتقديم النصائح والتوجيهات اللازمة للحد من احتمالات حدوث مضاعفات أو التعرض لأي مشاكل صحية جراء استعمال تلك العلاجات.

مخاطر تبييض البشرة

 

خيارات تعزيز شباب البشرة في مركز بزرة ميد

يتميز مركز بزرة ميد بإتاحة باقة متكاملة من إجراءات العناية بالبشرة اعتماداً على بدائل الجراحات، تستهدف تلك الإجراءات علاج كافة عيوب ومشاكل البشرة واستعادة تألقها الشاب. يتحقق من خلال الإجراء التجميلي الواحد عدة فوائد تشمل توحيد لون البشرة المتفاوت بجانب تعزيز إشراقها.

تتمثل أبرز خيارات تجميل البشرة المقدمة من مركز BizrahMed فيما يلي:

  1. الليزر الضوئي لتجديد البشرة.
  2. جلسات هيدرا فيشل للوجه.
  3. التقشير الدقيق للجلد.
  4. علاج تصبغات الجلد.

يُضاف إلى ما سبق حقن الفيلر في مركز بزرة ميد وعلاج بروفيلو “Profilo” لتقوية الجلد، يتيح بذلك حلول واسعة -تتسم بالشمولية والتكامل- لكافة مشاكل البشرة، يضمن ذلك التنوع تلبية كامل الاحتياجات وتحقيق أفضل النتائج.

خيارات تعزيز شباب البشرة في مركز بزرة ميد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لماذا مركز بزرة ميد هو خيارك الأمثل؟

يتمتع مركز بزرة ميد BizrahMed بخبرة طويلة في مجال طب التجميل، تم تأسيسه من قبل الدكتور بشار البزرة أحد أبرز الخبراء العالميين في ذات التخصص، الذي يتبوأ مكانة علمية مرموقة عالمياً بفضل إسهاماته في تطوير التقنيات الطبية وتقديمه للعديد من المؤلفات العلمية.

يُمثل المركز أفضل خيارات التبييض الدائم للبشرة في دبي أو أي من علاجات البشرة الأخرى، يرجع ذلك لتعاونه مع نخبة من أفضل أطباء الجلدية ممن يتمتعون بخبرة طويلة في مجال تخصصهم، ويحمل جميعهم أعلى المؤهلات العلمية وأعضاء كبرى المنظمات الطبية حول العالم. يُضاف إلى ذلك تقديم المركز خدمة طبية فائقة الجودة تتفوق على المراكز الطبية الأشهر في الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي.

لماذا مركز بزرة ميد هو خيارك الأفضل؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تبييض البشرة بالميلانين

تبييض البشرة الدهنية

أفضل فيتامينات تبييض البشرة المجربة

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

أفضل 10 منتجات لإزالة السموم والرائحه الكريهة من البشرة

مختارات من أفضل المنتجات من مكونات طبيعية لصحة البشرة