ماسك الفحم غارنية لتنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

ماسك الفحم غارنية لتنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 11 أغسطس 2021 · تحديث: 11 أغسطس 2021

يعد ماسك الفحم غارنية أحد مستحضرات العناية بالبشرة التي كثر الحديث عنها بالآونة الأخيرة، ذلك لأنه منتج مقدم من إحدى العلامات التجارية الرائدة والشهيرة في عالم التجميل والعناية الشخصية، فضلاً عن أن الفحم النشط نفسه قد اكتسب شهرة واسعة بالسنوات الأخيرة كأحد العناصر الفعالة في تنقية البشرة وتنظيفها وبالتبعية المساهمة في علاج العديد من عيوبها ومشاكلها الصحية.

فوائد ومزايا ماسك الفحم من غارنييه

تتحقق فوائد ماسك الفحم من غارنييه من خلال تركيبته المميزة التي تجمع بين عدة مكونات داعمة للبشرة، يأتي على رأسها المكونين الرئيسيين وهما مسحوق الفحم النشط و مستخلص الطحالب السوداء، كلاهما يعرف بخصائصه المُطهرة والمغذية ومنها تتحقق فوائد ومزايا هذا النوع من ماسكات الوجه بالغة التعدد والتي تشمل ما يلي:

  1. يخلص مسام البشرة من الرواسب والشوائب.
  2. يساهم في علاج الرؤوس السوداء.
  3. يعمل على تغذية البشرة ويحفز تجددها.
  4. يساعد على تنعيم البشرة وزيادة مرونتها.
  5. يحقق انتعاشاً فعالاً للبشرة.
  6. مناسب لجميع أنواع البشرة.

يضاف إلى مزايا ماسك الوجه GARNIER أنه مُثبت الأمان والفعالية بموجب اختباره من قبل أطباء الجلدية وتركيبته خالية من الزيوت المعدنية والبارابين، كما أن سعر ماسك الفحم من غارنييه يعد أحد مقومات تميزه إذ أنه يعتبر معتدلاً بالنظر إلى تعدد مزاياه وأوجه استعماله.

أنواع ماسك الفحم من غارنية

تنقسم منتجات ماسك غارنييه بالفحم إلى نوعين يتفقان من حيث الاعتماد على ذات المكون النشط الأساسي وكذا في تأثيرهما المتمثل في تنظيف البشرة بعمق واستعادة نضارتها وتوهجها، لكن بطبيعة الحال توجد فروق جوهرية بين النوعين أبرزها طريقة التطبيق والاستعمال.

1- قناع الوجه بالفحم بالغ النقاء Super Purifying Charcoal Facial Mask غارنييه سكين أكتيف Garnier Skin Active

يجمع هذا النوع من ماسكات الفحم للوجه Garnier Skin Active بين قوة التأثير وسهولة الاستعمال في آن واحد، إذ يعمل الماسك على تخليص خلايا البشرة من كافة الرواسب والشوائب المسببة لانسداد المسام والتي قد تؤدي بالتبعية لظهور العديد من مشاكل البشرة الصحية، كما يساهم هذا القناع في تحسين ملمس ومرونة البشرة ويعيد إليها المظهر الصحي الأكثر توهجاً وإشراقاً.

يستمد ماسك غارنييه الورقي بالفحم فعاليته من تركيبته التي تمزج بين العديد من المكونات بالغة الفعالية أبرزها الفحم ومستخلصات الطحالب وحمض الصفصاف وزيت الخروع ومستخلصات الفاكهة، يتوفر المنتج في عبوات وزن 1.08 أوقية بسعر 2,7 دولار أمريكي ويستعمل باتباع الإرشادات التالية:

  1. ابدأ بنزع الطبقة الواقية عن القناع مع فرده برفق.
  2. يتم وضع رقاقة الماسك على الوجه بعد تنظيفه وتطهيره.
  3. يترك الماسك على الوجه لمدة 15 دقيقة.
  4. بعد إزالته يتم تدليك المتبقي من آثاره بلطف.
  5. لا حاجة لغسل الوجه بعد إزالة ماسك الفحم عنه.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2- الماسك الأسود المُقشر بالفحم Black Peel-Off Mask with Charcoal سكين آكتيف SkinActive

يتوفر ماسك غارنيه بالفحم من هذا النوع في صورة سائلة وهو يوفر أعلى مستويات العناية بالبشرة ويعود عليها بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية، نظراً لفعاليته في علاج الرؤوس السوداء والتخلص من الشوائب العميقة وكذا الحد من مشكلة المسام الواسعة، كما أنه يعزز نضارة البشرة ويتركها منتعشة وصحية وأكثر نقاءً وتوهجاً، هذا إلى جانب إمكانية الاعتماد عليه في استهداف مناطق محددة فقط من الوجه حسب الحاجة.

2- الماسك الأسود المُقشر بالفحم Black Peel-Off Mask with Charcoal سكين آكتيف SkinActive
الماسك الأسود المُقشر بالفحم

يتميز ماسك الفحم غارنييه بتوافقه مع مختلف أنواع البشرة وكذلك ملائمته لكلا الجنسين بفضل تركيبته الآمنة واللطيفة على البشرة، يتوفر المنتج في عبوات سعة 1,7 أونصة (50 مل) ويبلغ سعر ماسك الفحم من غارنييه نحو 8 دولار أمريكي، لضمان تحقيق أقصى استفادة من خصائصه يوصى باتباع إرشادات الاستعمال التالية:

  1. يتم غسل البشرة قبل استعمال الماسك مباشرة.
  2. تُطبق طبقة سميكة من المستحضر على البشرة.
  3. يجب تجنب الشفاه والعيون وخط الشعر عند تطبيق الماسك.
  4. يترك الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف تماماً.
  5. أخيراً يتم نزع القناع عن طريق سحب الحواف الخارجية برفق.
  6. تُزال أي آثار باقية من الماسك بواسطة الماء الدافئ.
  7. ينصح باستعماله بمعدل 1: 2 مرات أسبوعياً لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجارب حقيقية مع ماسكات الفحم من غارنييه 

قام عدد كبير من العملاء بالتحدث عن تجاربهم الشخصية مع ماسك الفحم غارنية والفوائد المحققة من خلاله، فيما يلي نرصد مجموعة من أبرز مراجعاتهم.

  1. بشرة نقية خلال أسبوع واحد

ابتدأت الفتاة صاحبة هذه التجربة حديثها بقولها أن نتائج ماسك غارنيه مذهلة بكافة المقاييس، عللت ذلك بأنه ساهم في علاج حب الشباب المزعج -بمنطقة الأنف و عظمتي الخد- ومنحها بشرة أكثر نعومة وتألقاً خلال أسبوع واحد فقط، أشارت أن الماسك يسبب احمرار البشرة عند نزعه لكن هذا أمر يمكن التغاضي عنه مقابل الفوائد المتعددة والتأثير السريع الذي يتحقق من خلاله.

تجارب حقيقية مع ماسكات الفحم من غارنييه
تجارب حقيقية مع ماسكات الفحم من غارنييه 
  1. العناية بالبشرة الدهنية

أفادت صاحبة المراجعة أنها من ذوي البشرة الدهنية التي تحتاج عناية خاصة لحمايتها والحفاظ على نضارتها، هذا تحقق فعلياً من خلال استعمال ماسك الفحم الورقي Garnier Skin Active الذي كان له دور في الحد من الإفرازات الزيتية واستعادة المظهر الصحي لبشرتها.

تجارب حقيقية مع ماسكات الفحم من غارنييه
تجربتي مع ماسكات الفحم من غارنييه 
  1. يحقق نتائج سريعة وفعالة

أكدت إحدى الفتيات بأن مزايا ماسك الفحم لا تقتصر فقط على فعاليته في تطهير البشرة وتنظيفها بعمق فحسب، إنما يضاف إليها تأثيره السريع؛ إذ كانت قادرة على ملاحظة الفارق الذي أحدثه بعد أسبوعين فقط من الاستعمال؛ حيث صارت بشرتها أكثر صفاءً ونقاءً من ذي قبل.

تجارب حقيقية مع ماسكات الفحم من غارنييه 
  1. منتج فعال لبشرة متجددة ومتوهجة

أقرت صاحبة هذه المراجعة بأنها اعتادت قبل فترة -هي وصديقتها- استعمال ماسك الفحم من غارنييه بصفة منتظمة، ذلك لأنه أحد منتجات العناية بالوجه ذات القدرة الفائقة على تطهير البشرة والتخلص من عيوبها، فضلاً عن إسهامه في إنعاشها بعد تعرضها للعوامل البيئية الضارة على مدار يوم كامل طويل ومجهد، أشارت في النهاية إلى أنها كانت تطبقه ليلاً لتستقبل اليوم التالي بوجه مشرق وبشرة متوهجة.

تجارب حقيقية مع ماسكات الفحم من غارنييه
تجارب ماسكات الفحم من غارنييه 
  1. إزالة الرؤوس السوداء وبثور الوجه

أشارت صاحبة المراجعة إنها أمضت فترة طويلة في البحث عن مستحضر ذو فعالية في التخلص من مشاكل البشرة المزعجة التي عانت منها، قد ساعدها ماسك الفحم Garnier في بلوغ غايتها؛ حيث اختفت الرؤوس السوداء وبثور الوجه في محيط أنفها بعد فترة وجيزة من استعماله، كما أفادت بأنها لم تر بشرتها بهذا المستوى من النقاء قبل عامين تقريباً من البدء في استعمال هذا المنتج الفائق.

إقرأ أيضاً

غارنييه ماسك بالرمان لترطيب البشرة

10 ماسكات للبشرة الدهنية

ماسكات للبشرة مجربة تضمن لك نتائج فعالة

طريقة عمل ماسكات الفحم

ماسكات للبشرة الدهنية وحب الشباب من مكونات طبيعية 

أهم 10 ماسكات للبشرة الجافة

ماسكات بعد ازالة شعر الوجه

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

ماسكات للمسام الواسعة في الوجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...