ماء ميسيلار غارنييه

ماء ميسيلار غارنييه

بات استخدام السيدات لمحلول ازالة المكياج أو ماء ميسيلار من أهم الأمور التي لا غنى لأي سيدةِ عنها، ويأتي ماء ميسيلار غارنييه كواحد من أفضل وأشهر المنتجات التي تستخدمها الفتيات، بهدف تنقية البشرة من آثار المكياج بسهولةٍ تامة من على سطح البشرة، من أجل وقايتها من آثاره الضارة.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول إزالة المكياج بماء ميسيلار، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ماهي مُميزاته وعُيوبه؟ وكيف يُستخدم ماء غارنيه لإزالة المكياج من على سطح البشرة؟ وما هي آراء السيدات حول هذا المنتج؟ بالإضافة إلى العديد من المعلومات التي قد تهمك.

ماء ميسيلار غارنييه

 

ما هو ماء ميسيلار غارنييه لإزالة المكياج؟

ماء ميسيلار غارنيه لإزالة المكياج هو واحد من أشهر منتجات العناية بالبشرة حول العالم، حيث أنه غني بجزيئات الميسيل وزيت الأرغان اللذان يقدمان لبشرتك العديد من الفوائد التي لا حصر لها، مثل التنظيف العميق للبشرة، وتجديد طبقة الخلايا السطحية بشكل دوري، إلى جانب دوره الذي لا غنى عنه في التخلص من آثار مستحضرات التجميل المُقاومة للماء.

ما هو ماء ميسيلار غارنييه لإزالة المكياج؟

 

ما هي طريقة استخدام ماء ميسيلار غارنييه؟

من أجل استخدام ماء ميسيلار غارنيه بطريقةٍ صحيحة، ينصح الخبراء باتباع الخطوات التالية:

  1. قومي بوضع القليل من ماء ميسيلار غارنيه على قطعة نظيفة من القطن المخصص لإزالة المكياج.
  2. وزعي المحلول على سطح بشرتك برفق واتركيه لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 دقائق.
  3. قومي بإزالة المكياج بعد ذلك باستخدام قطعة القطن النظيفة، من خلال تمريرها على وجهك بأكمله ببطء، مع ضرورة الابتعاد عن المساس بمحيط العينين.
  4. قومي بغسل وجهك جيداً بالغسول المُناسب قبل تجفيفها جيداً، ثم قومي بترطيبها باستخدام أحد أنواع الكريمات المُرطبة المُناسبة لنوع بشرتك.

ما هي طريقة استخدام ماء ميسيلار غارنييه؟

 

ما هي مُميزات مزيل مكياج البشرة من غارنييه؟

يتضمن استخدام ماء ميسيلار غارنيه لإزالة المكياج العديد من الفوائد والمميزات، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. يمتاز ماء ميسيلار غارنيه لإزالة المكياج بقدرته على التخلص من آثار كافة أنواع المكياج المقاوم للماء، بما في ذلك حُمرة الشفاه المُصممة لتدوم لمدة 24 ساعة.
  2. يتميز ماء ميسيلار غارنيه لإزالة المكياج بكونه من المُنتجات الآمنة بشكل كبير، كما أنه خالٍ من الكحول والعطور، مما يساعد في وقاية بشرتك من التحسس.
  3. يُساعد مُنتج ماء ميسيلار غارنيه لإزالة المكياج في التخلص من الزيوت وخلايا الجلد الميت العالقة في المسام الداخلية للبشرة، مما يعمل على تنظيفها بصورة فعالة.
  4. يلعب ماء ميسيلار غارنيه لإزالة المكياج دوراً فعالاً في التقليص من حجم مسام البشرة وتفادي اتساعها بصورة فعالة وملحوظة.

ما هي مُميزات مزيل مكياج البشرة من غارنييه؟

 

ما هي عيوب مزيل المكياج من غارنييه؟

على الرغم من المزايا العديدة التي يمنحها لك هذا المُنتج، إلا أنه قد ينطوي على العديد من الأعراض الجانبية أو العيوب، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. يعد ماء ميسيلار من المنتجات المناسبة فقط للبشرة الدهنية والمُختلطة، لكنه لا يتلاءم مع السيدات والفتيات اللواتي يمتلكن بشرة جافة أو عادية، حيث عادةً ما يتسبب في جفاف البشرة وتشققها.
  2. لا يصلح للاستعمال على سطح البشرة المُحيط لمنطقة العينين، حيث أن هذه المنطقة عادةً ما تكون أكثر حساسيةً من غيرها من مناطق الجلد.
  3. وجد أن استعمال ماء غارنييه لا يجدي كثيراً في التخلص من مكياج العيون المقاوم للماء مثل الماسكارا.

عيوب مزيل المكياج من غارنييه

 

ما هي موانع استخدام مزيل المكياج من غارنييه؟

على الرغم مُعدلات أمانه العالية، إلا أن العديد من المختصين ينصحون بالابتعاد عن استعمال ماء ميسيلار للوجه من غارنييه في الحالات التالية: 

  1. ينصح بالابتعاد عن تطبيق ماء غارنييه على البشرة المُلتهبة أو المُتشققة، حيث قد يتسبب في زيادة التهاب البشرة وتورمها واحمرارها وتهيجها.
  2. يُنصح بالابتعاد عن استعمال ماء ميسيلار من قبل السيدات اللواتي يعانين من حب الشباب، من أجل تجنب تفاقم البثور في أنحاء البشرة.
  3. يُنصح بالبعد عن استعمال المٌنتج بعد التعرض لتقشير البشرة باستخدام التقشير الكيميائي أو تقشير البشرة بالليزر، من أجل تفادي تعرضها للالتهاب.

من الضروري الاهتمام بتجربة القليل من المنتج على مساحة صغيرة من بشرتك قبل تطبيقه على سطح بشرتك بأكملها، من أجل التأكد من عدم وجود أي ردات فعل تحسسية، كما يُنصح كذلك بقراءة تاريخ الصلاحية المُدون على العُبوة قبل الاستعمال.

ما هي عيوب مزيل المكياج من غارنيه؟

 

تجارب السيدات مع ماء ميسيلار غارنييه

أحرز ماء ميسيلار لإزالة المكياج نتائج رائعة مع الكثير من السيدات في التخلص من آثار المكياج، وخاصةً السيدات اللواتي يستخدمن مستحضرات التجميل بصورة متكررة، حيث ساعدهن كثيراً في التقليل من آثاره السيئة على البشرة، مثل اتساع مسام الجلد والتهاب البشرة.

تحكي داليا 23 عاماً من مصر عن تجربتها مع ماء ميسيلار من غارنييه فتقول: “قمت بتجربة العديد من منتجات إزالة مستحضرات التجميل، لكنها عادةً ما كانت تتسبب في ظهور العديد من ردات الفعل التحسسية، إلى أن قمت بتجربة هذا المُنتج، حيث وجدت بأن ماء ميسيلار جارنيه يزيل المكياج بفعالية دون التسبب بأي ردات فعل تحسسية، واليوم أصبح مزيل المكياج من جارنيه هو منتجي المُفضل من بين العديد من المُنتجات الأخرى”.

تجارب السيدات مع ماء ميسيلار غارنييه

 

ما هو سعر مزيل مكياج البشرة من غارنييه؟

يأتي هذا المُنتج في عبوة بسعة 400 مل، بسعر 9 دولار أمريكي تقريباً.

ما هو سعر مزيل مكياج البشرة من غارنييه؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

غارنييه ماسك بالرمان لترطيب البشرة

كريم التفتيح السريع من غارنييه

صبغة الشعر غارنييه للون جذاب ولامع

ماسك الفحم غارنية لتنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

المكياج الدائم لجمال دائم

أحدث طرق تصغير الانف بالمكياج، تعرفي عليها