ليبو 6 بلاك للنساء طريقك الأسهل لجسم رشيق

ليبو 6 بلاك للنساء طريقك الأسهل لجسم رشيق

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 31 يوليو 2021 · تحديث: 31 يوليو 2021

حازت منتجات التخسيس ذات المكونات العشبية على شعبية واسعة من بين وسائل وتقنيات التخسيس المختلفة، نظراً لما تمتاز به من معدلات أمان مرتفعة، وقدرة على التخلص من الدهون العنيدة بسهولة وسرعة، وبين أشهر هذه المنتجات يأتي ليبو 6 بلاك للنساء كأحد أهم منتجات التخسيس وانقاص الوزن. إن كنت ترغبين في إنقاص وزنك بصورة طبيعية، فسوف نقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بـ ليبو 6 بلاك اضراره ومميزاته، بالإضافة إلى العديد من المعلومات حول مكونات هذا المنتج ودواعي استعماله، والعديد من النصائح الأخرى التي قد تهمك.

ما هو مُنتج ليبو 6 بلاك؟

أقراص ليبو 6 (Lipo6) للتخسيس للسيدات هي واحدة من أشهر المكملات الغذائية العُشبية الفعالة في خسارة الوزن وتنحيف الجسم وتقليل الدهون المُتراكمة بصورة سريعة مع أقصى مُعدلات الأمان، إلى جانب دوره الملحوظ في التأثير على مراكز الشهية في الجهاز العصبي، مما يعمل على كبح شراهة المريض تجاه تناول الطعام، والتقليل من الوزن الزائد بصورة تدريجية.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي مُكونات ليبو 6 بلاك؟

تحتوي أقراص ليبو 6 (Lipo6) لحرق الدهون والتخسيس على العديد من المكونات ذات الفعالية العالية، والتي كان لها الفضل في اكساب المنتج شهرته الواسعة، ومن أشهرها نورد لكم ما يلي: 

1- حمض الثيوبرومين انهيدريز (Theobromine Anhydrous): هي أحد المواد التي يتم استخراجها من شجرة الكاكاو، وهو يعمل بشكل فعال على تنشيط عمل الدورة الدموية، وزيادة كفاءة عمل القلب، بالإضافة إلى تحفيز حرق الدهون، وزيادة كفاءة عملية الأيض.

2- حمض الفوليك (Folate): يدخل حمض الفوليك كمُركب أساسي في صناعة الخلايا الجديدة في جسم الإنسان، وخاصةً خلايا الدم الحمراء، مما يجعل منه عامل وقاية قوي أمام الإصابة بفقر الدم، بالإضافة إلى دوره في الحفاظ على وزن الجسم المثالي،  وتحتوي أقراص ليبو 6 على 25% فقط من احتياجاتك اليومية.

3- مُركب الرواسين (Rauwolscine): الروزاسين هو واحد من المُركبات التي يتم استخلاصها من إحدى أنواع الأشجار الأفريقية المنشأ، وهو يعمل بشكل فعال على زيادة معدلات حرق الدهون، وبالتالي خسارة الوزن الزائد.

مؤشر البدانة وليبو 6 بلاك للنساء
مؤشر البدانة وليبو 6 بلاك للنساء

4- فيتامين د (Vitamin D): فيتامين د هو واحدٌ من أهم الفيتامينات الضرورية لتدعيم صحة الجسم ووظائفه، حيث يُعد عاملاً مُهماً في تدعيم امتصاص بعض العناصر الهامة، مثل الزنك والمغنيسيوم والكالسيوم، بالإضافة إلى دوره في علاج السمنة وانقاص الوزن، وعادة ما تحتاج السيدات إلى ما يقرُب من 400 وحدة دولية يومياً على الأقل من فيتامين د.

5- فيتامين ب 12 (Vitamin B₁₂): هو واحد من أهم الفيتامينات الأساسية في تدعيم وظائف الجسم، والحفاظ على الصحة العامة، وهو ضروري في تحفيز عمل الجهاز العصبي المركزي، بالإضافة إلى تدعيم عملية الأيض وحرق الدهون.

6- الكالسيوم (Calcium): هو أحد العناصر الغذائية التي تلعبُ دوراً هاماً في بناء العظام والأسنان لدى السيدات، مما يقلل من احتمالية الإصابة بهشاشة العظام، وخاصةً خلال فترة الحمل والرضاعة، وكذلك فإن المحافظة على تناول الجرعة اليومية المُناسبة من الكالسيوم في  تنحيف الجسم، وعادةً ما تحتاج السيدات إلى ما يقرُب من 1000 مجم من الكالسيوم يومياً.

ما هي دواعي استعمال ليبو 6 للتخسيس؟

ليبو 6 هي أحد أنواع الأدوية العُشبية التي تستخدم في حرق الدهون بشكل آمن بالنسبة للسيدات، كما وُجد أنهُ يُساعد في التخلص من الترهلات والسيلوليت بصورة فعالة، وتشمل أهم دواعي استعمال حبوب (Lipo6) ما يلي:

  • الرغبة في رفع مُعدلات التمثيل الغذائي وتحسين عملية هضم الطعام.

كما يستخدم (Lipo6) كأحد أنواع المكملات الغذائية الفعالة، والفضل في هذا يرجع إلى احتوائه على مجموعة واسعة من المعادن والفيتامينات والمُستخلصات النباتية المغذية، والتي أثبتت الأبحاث مقدار أهمية تناولها بحصص محددة يومياً، من أجل تدعيم صحة السيدات بشكل عام ووقايتهم من الأمراض.

ما هي مميزات كبسولات ليبو 6 بلاك للنساء؟

تفضل السيدات استعمال اقراص (Lipo - 6) للتخسيس نظراً للمميزات العديدة التي توفرها لهم، ومن أبرزها:

  • تعمل أقراص (Lipo - 6) على زيادة معدلات الأيض الغذائي وحرق الدهون.
  • تساهم أقراص ليبو 6 في كبح الشهية المُفرطة، والتقليل من الرغبة الحثيثة في تناول الطعام، وخاصةً بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من شره الطعام.
  • تساعد أقراص (Lipo6) في زيادة التركيز والطاقة في الجسم، لذا يشجع الأطباء على تناول جرعة تتراوح ما بين قرص إلى ثلاثة أقراص قبل أداء الأنشطة الرياضية بصورة يومية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي أضرار ليبو 6 بلاك للنساء؟

يعد مُنتج ليبو6 واحداً من المكونات الطبيعية الخالية من الأضرار، فيما عدا بعض الأعراض الجانبية الطفيفة التي يمكن التعامل معها فيما بعد، وعادةً ما ينصح الأطباء بأهمية زيادة جرعة الدواء بصورة تدريجية، حتي يتأقلم الجسم على الأعراض الجانبية التي قد يتعرض لها.

وقد تُصاب بعض السيدات بعدد من الأعراض الجانبية مُختلفة الشدة، ومن أبرزها:

  • في بعض الأحيان قد يتسبب المُنتج في ارتفاع ضغط الدم.
  • قد يتسبب المنتج في الإصابة بالإمساك أو الإسهال أو الغازات.
  • لُوحظ أن مُنتج ليبو6 قد يتسبب في زيادة مُعدل ضربات القلب.
  • قد تتسبب أقراص ليبو 6 في الإصابة باضطرابات الجهاز الهضمي.
  • يمكن أن يؤدي تناول ليبو6 إلى الإصابة بالدوخة والصداع والأرق.
  • يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالرعشة والتوتر والاكتئاب في بعض الأحيان.

ما هي جرعة ليبو 6 بلاك للنساء؟

ينصح الأطباء بتناول كبسولة واحدة من أقراص ليبو6 بعد تناول وجبة الإفطار يومياً  صباحاً، بالإضافة إلى كبسولة أخرى بعد تناول وجبة الغداء أو العشاء، كما ينصحون بأن لا يتجاوز عدد الكبسولات التي تتناولينها 3 كبسولات يومياً، بالإضافة إلى ترك فاصل زمني بين كل كبسولةٍ والأخرى يتراوح ما بين 4 إلى 6 ساعات على الأقل.

ومن أجل الحصول على أفضل النتائج لتخسيس الجسم، احرصي على تناول ليبو 6 بلاك قبل 30 دقيقة من وجبة الطعام على الأقل، من أجل التقليل من امتصاص الدهون الموجودة في الوجبات، كما يُنصح بالإبتعاد عن تناول المٌنتج قبل ما لا يقل عن 6 ساعات من النوم.

ما هو سعر كبسولات ليبو 6 بلاك؟
ما هو سعر كبسولات ليبو 6 بلاك؟

ما هو سعر كبسولات ليبو 6 بلاك؟

يأتي منتج ليبو 6 للتخسيس الخاص بالسيدات في عبوة بلاستيكيةٍ بسعة 60 كبسولة، بسعر 550 جنيهاً مصرياً أي ما يقارب 35 دولاراً أمريكياً تقريباً.

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

تجربتي مع تخسيس الكرش

أقراص شيتوكال للتخسيس

كروماكس للتخسيس الأقوى لحرق الدهون

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...