لويس-وايدمر كريم بيجمانورم

لويس-وايدمر كريم بيجمانورم

حظيت مُنتجات العناية بالبشرة الألمانية المنشأ بشُهرةً واسعة خلال الآونة الأخيرة، والفضل في ذلك يعود إلى التطور الهائل الذي تشهدهُ الصناعات الدوائية هُناك، ويأتي مُنتج لويس-وايدمر كريم بيجمانورم 30 مل كأحد أفضل كريمات تفتيح وتقشير البشرة التي حازت علي رواجاً كبيراً في العالم العربي.

إن كُنت ترغبين في معرفة المزيد حول كريم  تفتيح البشرة لويس وايدمر بيجمانورم للتفتيح، فسوف نُقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ومُكوناته ودواعي استعماله، ومُميزاته وعيوبه؟ بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

لويس-وايدمر كريم بيجمانورم

 

ما مُكونات لويس-ويدمر كريم بيجمانورم 30 مل؟

كريم Louis Widmer Pigmanorm هو أحدُ مستحضرات تفتيح البشرة التي تعمل على التقليل من التصبغات الجلدية والتقليل من التهاب البشرة وتورمها، ويتألف لويس-وايدمر كريم بيجمانورم من ثلاثة مكونات أساسية، تعمل علي التحسين من حالة الجلد ولونه وملمسه، وتشمل هذه المواد ما يلي:

1- الهيدروكورتيزون 1% Hydrocortisone: الهيدروكورتيزون أو الكورتيزون هو واحد من المواد الموجودة بشكل طبيعي داخل الجسم، وهي تلعب دوراً هاماُ في التقليل من التهاب الجلد وتورمه، مما يُساهم في تخفيف الآثار الحادة التي قد تتركها المُكونات الأخرى، وهي تدخل كذلك في صناعة العديد من كريمات التفتيح، بعد أن لُوحظ بأن لها أثراً فعالاً على تبييض البشرة.  

2- الهيدروكينون 4% Hydroquinone: تلعب هذه المادة دوراً أساسياً في تفتيح الجلد، وذلك من خلال العمل على تثبيط إفراز الميلانين، وهي المادة المسؤولة عن إعطاء الجلد لونه الطبيعي.

3- التريتينوين 0.1% Tretinoin: التريتينوين هو أحد المواد المسؤولة عن تقشير خلايا الجلد الميتة، من أجل السماح بالتخلص من الخلايا القديمة واستبدالها بالخلايا النامية، وبالتالي تجديد مظهر البشرة.

ما مُكونات لويس-ويدمر كريم بيجمانورم 30 مل؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما دواعي استعمال لويس-وايدمر كريم بيجمانورم؟

يعتبر هذا الكريم هو أحد انواع كريمات البشرة مُتعددة الاستخدامات، حيث يمكن أن يُساهم في حل العديد من مشاكل البشرة، لذا فهو فعال في علاج العديد من المشاكل الجلدية والأغراض التجميلية للبشرة، وعلى رأسها:

1- يعمل على علاج مُشكلة الكلف التي تُصيب العديد من السيدات، إما نتيجة المرور بمرحلة الحمل والولادة، أو التعرض لبعض التغيرات الهرمونية، وفي بعض الأحيان نتيجة فرط التعرض لأشعة الشمس الضارة.

2- يُساهم في تفتيح البشرة التي تعاني من فرط التصبغ، ففي بعض الأحيان قد تظهر بعض البقع الداكنة على سطح البشرة، نتيجة الإصابة بأمراض مُعينة، أو كأثر للبثور وحب الشباب.

3- يستخدم في التقليل من التهاب البشرة واحمرارها، والحد من تهيج الجلد، بفضل احتوائه على مُركب الهيدروكورتيزون المُضاد للالتهاب والتورم.

ما دواعي استعمال لويس-وايدمر كريم بيجمانورم؟

 

ما مُميزات وايدمر كريم بيجمانورم 30 مل؟

يمتلك الكريم العديد من المزايا التي تجعل منه خياراً مثالياً لتفتيح بشرتك، ومن أبرز تلك المزايا نورد لك ما يلي: 

1- الأمان: يعمل هذا المُستحضر على تنقية الجلد وتنظيفه من الشوائب، والتراكمات الدهنية العالقة بين مسام البشرة، إلى جانب تجديد خلايا البشرة بشكل آمن ودون مخاطر.

2- النتائج التدريجية: يستخدم في تفتيح البشرة، والتخلص من البقع الداكنة نتيجة أشعة الشمس بشكل تدريجي،كما تزداد النتائج فعالية كلما ابتعد الشخص عن العوامل المُسببة للتصبغ.

3- عدم تحسس البشرة: يعمل على التقليل من حساسية البشرة، على العكس من معظم كريمات التفتيح والتقشير التي تُسبب تحسس بشرتك، والفضل في هذا يعود إلى مكوناته المُلطفة والمُضادة لالتهاب.

4- الفعالية العالية: يُعد علاجاً فعالاً لبعض أنواع التصبغات الجلدية الناشئة عن الإصابة ببعض الأمراض، بالإضافة إلى التصبغات المٌرتبطة بالتغيرات الهرمونية التي قد تًصيب النساء في مراحل عًمرية مًختلفة.

5- بديل الليزر: يُعتبر هذا المُنتج خياراً مثالياً للمًراهقات اللواتي تركت البثور وحب الشباب في وُجوههن آثاراً واضحة، حيث يعمل على إزالتها بشكل تدريجي، حيث يُعتبر بديلاً جيداً للعلاج بالليزر.

ما مُميزات لويس-وايدمر كريم بيجمانورم 30 مل؟

 

ما عُيوب  كريم بيجمانورم 30 مل؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة، إلا أن أهم ما يعيب هذا المُستحضر هو ما يتركه من أثر على ترقق الجلد، نتيجة احتوائه على الكورتيكوستيرويد، إلى جانب شُحوب البشرة وتغير لونها بحيثُ يُصبح مائلاً إلى الصُفرة.

 

ما محاذير استعمال لويس وايدمر كريم بيجمانورم؟

ينصح الأطباء بالحذر من استخدام هذا المُنتج في الحالات التالية:

1- قد لا يتناسب استخدامه مع السيدات الحوامل والمُرضعات، وذلك لاحتوائه على مُشتقات الكورتيزون الممنوعة خلال الحمل.

2- يحذر الأطباء من استخدام هذا المُستحضر من قبل الأشخاص المُصابين ببعض الأمراض مثل البهاق والعد الوردي والاكزيما.

3- لا يُنصح باستعمال لويس وايدمر كريم سوى في المساء، حيث أن التعرض لأشعة الشمس بعد وضعه على سطح بشرتك من المحتمل أن يتسبب في التهاب البشرة وتهيجها.

ما محاذير استعمال لويس وايدمر كريم بيجمانورم؟

 

ما نتائج استعمال وايدمر كريم بيجمانورم 30 مل؟

تختلف مدة ظهور النتائج وفقاً لطبيعة البشرة، حيث يختلف مفعول الكريم وفقاً لحدة التصبغات، ومدى انتشارها على سطح بشرتك، ولكن في المتوسط فإن ظهور النتائج عادةً ما يستغرق مدة تتراوح ما بين أسبوعين وحتى ثمانية أسابيع، وكلما كان استعمال المنتج بصورة مُنتظمة، كلما كان ذلك عاملاً مُساعداً في تدعيم النتائج.

كل ما عليك القيام به هو وضع القليل من هذا المُستحضر على سطح بشرتك في المنطقة التي تظهر بها التصبغات، ربت على بشرتك برفق ويترك لمدةٍ تتراوح ما بين 35 إلى 45 دقيقة تقريباً، يمكن استعمال لويس وايدمر بيجمانورم كريم على مُختلف مناطق الجسم التي تعاني من الاسمرار، مثل الكوع واليدين والابطين والركبة.

وقد لاحظت العديد من السيدات بأن ترطيب البشرة بصورة دائمة خلال فترة استعمال لويس وايدمر بيجمانورم كريم من شأنه أن يُحسن من فعالية النتائج التي سوف تحصلين عليها، ويقي بشرتك من التقشر والالتهاب والجفاف، وخاصةً بالنسبة للسيدات اللواتي يتمتعن ببشرة جافة.

ما نتائج استعمال لويس-وايدمر كريم بيجمانورم 30 مل؟

 

كم يبلغ سعر وايدمر كريم بيجمانورم 30 مل؟

يأتي لويس وايدمر كريم بيجمانورم في عبوة بسعة 30 جم تقريباً، وبسعر 12 دولاراً أمريكياً تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

منتجات لتفتيح المناطق الحساسة

كبسولات تجميل و تفتيح البشرة

كودالي فينوبيرفكت سيروم التفتيح والنضارة

قائمة لأفضل حقن تفتيح الجسم

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة في المنزل

اسباب تصبغات الوجه

مشكلة تصبغات الوجه وأهم طرق العلاج