لوريال كريم نهار ريفيتاليفت

لوريال كريم نهار ريفيتاليفت

حققت مجموعة ريفيتاليفت من شركة لوريال الفرنسية لمستحضرات العناية بالبشرة رواجاً كبيراً بين شريحة واسعة من السيدات، وعلى رأسها لوريال كريم نهار ريفيتاليفت، والفضل يعودُ إلى مكوناتها الغنية والمُغذية للبشرة، وفعالية جزيئاتها المُرطبة في اختراق طبقات البشرة الداخلية بعُمق وتجديد خلاياها.

إن كُنت ترغبين في معرفة المزيد حول مجموعة كريمات ريفيتاليفت النهارية من لوريال، فسوف نُقدم لك في هذا المقال كافة ما يتعلق بهذه المجموعة، ما هي مُكوناتها ودواعي استعمالها، وما أهم مُميزاتها وعُيوبها، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

 

لوريال كريم نهار ريفيتاليفت

 

ما مُكونات كريم لوريال ريفيتاليفت للنهار؟

يحتوي كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري (Revitalift Day Cream) على العديد من المكونات الغنية التي تُعيد ترميم بشرتك، وتعيد لها نضارتها، ومن أهم هذا المُكونات:

  1. مُركب الريتينول (Retinol).
  2. حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid).
  3. مادة الجلسرين (Glycerol).
  4. زبدة بذور الشيا الصلبة (Shea Butter).
  5. الفيتامينات المٌتعددة (Multi Vitamins).
  6. مُستخلص القهوة (Coffee Extract).
  7. مُضادات الأكسدة (Antioxidants).

 

مكونات لوريال كريم نهار ريفيتاليفت

 

ما دواعي استعمال كريم لوريال نهار ريفيتاليفت؟

يُستخدم كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري في العديد من الحالات، ومن أشهرها:

  1. في حال فقدان البشرة للمرونة والترطيب، وإصابتها بالجفاف وظهورها بمظهر باهت.
  2. في حالة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على سطح الجلد وخاصة الجبهة والفم.
  3. في حالة الرغبة في تفتيح البشرة وتجديد طبقة الخلايا الخارجية، والتخلص من البقع والكلف، واللون الداكن الذي تتركه أشعة الشمس الضارة.
  4. في حال إصابتك بـاتساع المسامات على سطح البشرة، والتي تبدأ في سن الثالثة والعشرين وتزداد تدريجياً مع مرور العمر.

 

دواعي استعمال لوريال كريم نهار ريفيتاليفت

 

ما مميزات كريم لوريال نهار ريفيتاليفت؟

يساعد كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري في حصولك على العديد من الفوائد الرائعة، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

1. يعمل كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري على ترطيب البشرة الجافة بفعالية، وتدعيم مرونتها ونعومتها، وذلك من خلال تغلغل جزيئاته في أعماق البشرة.

2. يساعد مُستحضر لوريال ريفيتاليفت النهاري بفضل تركيبته المعززة بالكولاجين والايلاستين على مُقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة، والقليل من حدتها، حيث يؤخر من ظهور الشيخوخة، و تعيد لبشرتك شبابها وإشراقها.

لوريال كريم نهار ريفيتاليفت لحل مشاكل البشرة

 

3. يمتاز كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري باحتوائه على مركب الريتينول الذي يعمل على إعادة بناء البشرة بعمق، هذا المُكون الفعال من شأنه أن يساعدك في التخلص من آثار الحفر والندوب، بالإضافة إلى التخلص من الخطوط التعبيرية والتقليل من مظهرها المُزعج، وخاصةً في مُحيط العينين.

4. يساهم مُستحضر لوريال ريفيتاليفت النهاري في تفتيح البشرة والتقليل من ظهور علامات التعب والإرهاق على سطحها، والفضل في هذا يعود إلى احتوائه على فيتامين هـ المضاد للأكسدة، بالإضافة إلى الكافيين الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة بفعالية، وتجديد الدورة الدموية.

5. يعمل لوريال ريفيتاليفت النهاري على تغذية البشرة بعمق، والفضل في هذا يعود إلى احتوائه على مستخلص الخميرة الغنية بالفيتامينات المغذية للجلد، والتي تُساهم أيضاً في شد وتفتيح البشرة.

 

مميزات لوريال كريم نهار ريفيتاليفت

 

ما عيوب كريم لوريال نهار ريفيتاليفت؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة، إلا أن كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري قد يتضمن عدداً من الأضرار والعيوب التي ينبغي الحذر منها، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

1. في بعض الأحيان قد تُصابين بالتحسس تجاه أحد مُكونات هذا المُستحضر، لذا فإن قراءة المكونات على ظهر العُبوة من شأنه يقيك من مخاطر الحساسية، كما ينصح الأطباء كذلك تجربة المُستحضر على بُقعة صغيرة من الجلد قبل وضعه على بشرة وجهك بأكملها.

2. لاحظت بعض السيدات اللواتي يمتلكن بشرةً دهنية بظهور بعض البثور والحبوب الصغيرة بعد استعمال هذا المستحضر لمدة  أيام، لذا ينصح الأطباء باستبداله بالتأكد من مناسبته لطبيعة بشرتك قبل البدء في الاستخدام.

3. يحتاج الحصول على نتائج فعالة في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة من خلال كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري إلى الكثير من الصبر، على العكس من التقنيات التجميلية الحديثة لعلاج التجاعيد، والتي تساعدك في الحصول على نتائج فورية.

 

ما أنواع كريم لوريال نهار ريفيتاليفت؟

1. كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري
Classic Day Cream SPF30 50ml:

لوريال باريس ريفايتاليفت كريم النهار الكلاسيكي المرطب، هو أحد أكثر المُنتجات المُقاومة للتجاعيد فعاليةً ورواجاً، يعمل كريم ريفيتاليفت النهاري الكلاسيكي على تعزيز مرونة البشرة واستعادة شبابها وتوهجها، والفضل في هذا يعود إلى احتوائه على مُركب البر وريتينول، ومُركب الفيبريلا ستيل، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك ومستخلص الزيوت المغذية.

كل هذه المُركبات من شأنها أن تؤخر من مظهر التجاعيد والخًطوط الدقيقة حول محيط العينين، كما تلعب دوراٌ في الحد من اتساع مسام البشرة، وتغير ملمسها، حيث يعيد لبشرتك الملمس المخملي الناعم منذ الأسبوع الأول من الاستخدام المُنتظم.

 

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري

 

2. كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري خفيف الملمس
Classic Light Texture Day Cream:

يحتوي كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري خفيف الملمس على مزيج من البروريتينول المطور، بالإضافة إلى الفيبريلاستيل لإعادة تعزيز حيوية البشرة و ومرونتها، يعمل هذا المُستحضر على ترطيب البشرة بحيث تبدو أكثر شباباً ومرونة، كما يُساهم في التقليل من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يقلل من سرعة شيخوخة البشرة.

يمتاز هذا المُنتج بكونه مناسباً لجميع أنواع البشرة، وقد تم اختباره من قبل أطباء الجلد، وقد لاحظت العديد من السيدات حصولهن على النتائج المرجوُه، والنضارة والحيوية الفورية بعد 7 أيام من استعمال كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري خفيف الملمس، أما بعد 4 أسابيع من الاستعمال، فسوف تلاحظين ترطيب بشرتك بحيث تبدو أكثر نضارة ولمعاناً وشباباً، بالإضافة إلى دوره في التخفيف من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري خفيف الملمس

 

3. كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري الأحمر المنشط
Classic Energising Red Day Cream 50ml:

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري الأحمر المنشط هو واحد من التركيبات الغنية التي تعمل على مقاومة التجاعيد وتعزيز مرونة البشرة، حيث يحتوي على البرو ريتينول وهو عنصر فعال في تنعيم البشرة، بالإضافة إلى الجنسنج الأحمر الفعال الذي يمتاز بقدرته على تنشيط البشرة، وتقوية أنسجتها بفعالية والتقليل من علامات الإرهاق والإجهاد، وهو ما يعيد إلى بشرتك نضارتها وحيويتها، لذا فهو يُعد اختياراً مثالياً لبشرة مشدودة تتألق شباباً واشراقاً.

 

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري الأحمر المنشط

 

4. كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري المضاد للتجاعيد
Classic Anti-Wrinkle + Firming Day Cream:

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري المضاد للتجاعيد من لوريال باريس هو واحد من أهم كريمات النهار، التي يتوجب عليك أن تدرجيها ضمن روتين العناية اليومي ببشرتك، حيث يمنح بشرتك شعوراً بالنعومة والراحة من خلال ملء أنسجة بشرتك من الأعماق، ومنحها الترطيب والتغذية التي تحتاج إليها، كما يعمل استعمال هذا المُستحضر بصورة دائمة على المحافظة على شباب بشرتك لتظل مشدودة و خالية من التجاعيد، والفضل في كافة هذه التأثيرات الإيجابية يعود إلى تركيبة غنية وفعالة من الريتينول و الفيبريلاستيل المتطورة التي تدعم  من صحة البشرة.

 

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري المضاد للتجاعيد

 

5. كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري بخلاصة البروبيوتيك
Lifting Day Cream with Natural Probiotic Extracts 50ml: 

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري بخلاصة البروبيوتيك هو واحد من منتجات ريفيتاليفت ذات الفعالية في بناء البشرة، ومقاومة التجاعيد، بالإضافة إلى ترطيب البشرة وتغذيتها بعمق، والفضل في هذا يعود إلى غناه بمستخلصات البروريتينول والبروبيوتيك، جنباً إلى جنب مع مُركبات الريتينول والجلسرين وحمض الساليسليك، والتي تلعب دوراً كبيراً في عملية شد الجلد والتقليل ظهور التجاعيد، بالإضافة إلى مساعدة البشرة على اكتساب الإشراقة والتوهج الصحي الذي تحتاجه.

 

كريم لوريال ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري بخلاصة البروبيوتيك

 

6. كريم لوريال ريفيتاليفت ليزر المضاد للشيخوخة بمعامل حماية 20 SPF
Laser Renew Anti-Ageing Cream SPF20:

كريم لوريال ريفيتاليفت ليزر المضاد للشيخوخة هو واحد من أفضل الكريمات النهارية التي تُساعد على مقاومة علامات الشيخوخة والتقليل من حدة التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه، وينصح الخُبراء بالبدء باستعمال هذا المُنتج بداية من سن الخامسة والعشرين، من أجل العناية بالبشرة بصورة مبكرة، والحفاظ على شبابها ورونقها لفترة أطول.

يعمل كريم لوريال ريفيتاليفت ليزر المضاد للشيخوخة الغني بحمض الهيالورونيك على التصحيح من مظهر التجاعيد مع تقوية الأنسجة التي تشكل الجلد بالإضافة إلى إعادة تجديد خلايا البشرة، كما يلعب دوراً فعالاً في حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة، مع استعادة الجلد للترطيب، بحيث تبدو البشرة أكثر قوة وأكثر نعومة.

 

كريم لوريال ريفيتاليفت ليزر المضاد للشيخوخة بمعامل حماية

 

ما نتائج استعمال لوريال كريم نهار ريفيتاليفت؟

تُفيد مجموعة كريمات لوريال ريفيتاليفت للنهار بمُختلف أنواعها في منح بشرتك الارتواء والترطيب الذي تحتاجه، وسوف تلاحظين أثره بشكل جلي خلال الـ 24 ساعة الأولى من الاستعمال، كما يعمل كذلك على تغذية البشرة وجعلها مشدودةً بصورة أوضح خلال الأسبوع الأول من استعمال مستحضرات لوريال ريفيتاليفت للنهار بمُختلف أنواعها.

كما لاحظت الكثير من السيدات الأثر الإيجابي الذي يتركه كريم لوريال ريفيتاليفت للنهار على مُحيط العينين، حيث يمنح المُنتج محيط عينيك مظهراً أكثر شباباً واشراقاً، وخاصةً من خلال الاستعمال المنتظم واليومي للمستحضر العلاجي.

 

نتائج لوريال كريم نهار ريفيتاليفت

 

كم يبلُغ سعر كريم لوريال ريفيتاليفت؟

تختلفُ أسعار كريم لوريال ريفيتاليفت النهاري وفقاً لنوع المُنتج:

NO إسم المُنتج السعر (الدولار الأمريكي)
1 كريم ريفيتاليفت الكلاسيكي النهاري 26$
2 كريم ريفيتاليفت النهاري خفيف الملمس 32$
3 كريم ريفيتاليفت النهاري الأحمر المنشط 27$
4 كريم ريفيتاليفت النهاري المضاد للتجاعيد 13$
5 كريم ريفيتاليفت بخلاصة البروبيوتيك 16$
6 كريم ريفيتاليفت ليزر المضاد للشيخوخة 20$

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

علاج البشرة الدهنية

تبييض الوجه والجسم

تبييض اليدين

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

التقشير باحماض الفواكه

اكثر نعومة بمجموعة من أفضل منتجات تقشير الجسم وتبييضه

منتجات من كريم الأساس لمكياج مثالي من أفضل الماركات العالمية

مجموعة من أفضل منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة