لصيف 2022: سبعة منتجات لا غني عنها لتعزيز جمالك

لصيف 2022: سبعة منتجات لا غني عنها لتعزيز جمالك
لصيف 2022 سبعة منتجات لا غني عنها لتعزيز جمالك

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 27 يوليو 2022 · تحديث: 27 يوليو 2022

يأتي فصل الصيف في كل عام حاملاً الكثير من البهجة وكذلك العديد من مشاكل البشرة المُحتملة، يرجع ذلك إلى التأثر السريع والمباشر لصحة الجلد بطقس الصيف مرتفع درجات الحرارة، بناءً على ذلك فإن الحفاظ على الإطلالة الصحية المتألقة خلال ذلك الموسم تتطلب عناية خاصة ومُكثفة. يساعدك Tajmeeli فيما يلي على توفير العناية التي تحتاجينها للحصول على الإطلالة التي تستحقيها، يتحقق ذلك من خلال التعرف على منتجات العناية ومستحضرات التجميل الأكثر فعالية وملائمة لفترة الإجازة الصيفية.

مستحضر مُصحح عيوب البشرة من Aleph

يمثل منتج Aleph Concealer / Foundation 1.0 أحد أنواع مستحضرات التجميل متعددة الفوائد والاستعمالات، حيث يُصاغ من تركيبة فاخرة بالغة النعومة تتكيف بسهولة مع لون البشرة، تعمل تلك التركيبة على إخفاء عيوب البشرة على اختلاف أنواعها، تلعب في الوقت نفسه دور كريمات الأساس لتهيئة البشرة لتطبيق مكياج مثالي خالي من الشوائب.

تمتد فوائد Aleph Concealer / Foundation 1.0 لتشمل الجانب الصحي، يرجع ذلك بفضل احتواء تركيبته على تركيزات عالية من المغذيات الضرورية لدعم نضارة البشرة على المدى الطويل. تتيح العلامة التجارية Aleph فرصة الحصول على عينة بشكل مبدئي للتأكد من اختيار الظِل الصحيح المتوافق مع لون البشرة.

  1. يستعمل بوضع كمية مناسبة منه على ظهر اليد.
  2. ثم التقاط المستحضر بواسطة فرشاة المكياج المناسبة.
  3. يوزّع بلطف وبشكل متساوي على الوجه.
  4. يمكن دمجه بواسطة أطراف الأصابع للحصول على تغطية كاملة ومتساوية.
مستحضر مُصحح عيوب البشرة من Aleph
مستحضر مُصحح عيوب البشرة من Aleph

مرطب الوجه من BEAUTIFUL UNIQUE FACE

يُصاغ مرطب BEAUTIFUL UNIQUE FACE Hydrating Moisturiser من مزيج خاص من أفضل الزيوت الطبيعية الداعمة للبشرة، تعمل تلك التركيبة الفاخرة على منح البشرة ترطيباً عميقاً ومُكثفاً، يمتلك المستحضر كذلك قدرة فائقة على التحكم في الإفرازات الدهنية وبالتالي فإنه يُمنح بشرة ذات مظهر صحي وغير لامعة.

يساهم مرطب BEAUTIFUL UNIQUE FACE Hydrating Moisturiser في التخلص من مشاكل جفاف البشرة، يستمد فعاليته من تركيبة طبيعية بالكامل أبرز مكوناتها مستخلصات الأفوكادو والصبار وزبدة الشيا بجانب فيتامين E. يتوفر في عبوات -ذات مضخة- سعة 2 أونصة سائلة (60 مل) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من المرطب على البشرة النظيفة.
  2. يُدلك بلطف بواسطة أطراف الأصابع حتي يُمتص بشكل كامل.
  3. آمن للاستعمال كجزء من الروتين اليومي للعناية بالبشرة.
مرطب الوجه من BEAUTIFUL UNIQUE FACE
مرطب الوجه من BEAUTIFUL UNIQUE FACE

الجل المنظف 3 في 1 من KAËL

يمثل جل KAËL - Gel Doux Lavant 3 en 1 أحد منتجات تنظيف البشرة فائقة التأثير، حيث تتحقق من خلاله فوائد عديدة تشمل التخلص من رواسب المكياج والملوثات المختلفة، تتغلغل تركيبته الفائقة كذلك في مسام الجلد ومن ثم تعمل على تنقيتها بشكل تام من السموم.

يمنح جل KAËL - Gel Doux Lavant 3 en 1 بذلك بشرة بالغة النقاء والصفاء، يساهم بذلك في استعادة نضارتها وتوهجها الصحي، يتميز المنتج بسهولة الاستعمال والمتمثلة فيما يلي:

  1. وضع مضخات قليلة من الجل على أيدي نظيفة.
  2. يُدلك ويوزع جيداً على كامل الوجه ثم يُشطف بالماء.
الجل المنظف 3 في 1 من KAËL
الجل المنظف 3 في 1 من KAËL

سيروم إصلاح البشرة من iCi en orbite

يستعيد سيروم iCi en orbite - Première Repair Serum مظهر البشرة الشاب الأكثر حيوية وتألقاً، يعمل على إصلاح عيوب البشرة ويتركها مشدودة ويعزز نضارتها وتوهجها الصحي، يستمد تلك القدرة من خلال تركيبة غنية قائمة على المزج بين ثلاثة مكونات نشطة وهم:

  1. كور LGF.
  2. حمض الهيالورونيك.
  3. السكوالين الاصطناعي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يعد منتج iCi en orbite - Première Repair Serum أحد منتجات سيروم البشرة واسعة التأثير ومتعددة الفوائد، تتحقق الاستفادة القصوى من خصائصه الصحية باتباع الخطوات التالية:

  1. البدء بتطبيق بضعة مضخات من السيروم على اليد.
  2. ثم يوزع بلطف على كامل الوجه والرقبة.
  3. يُنصح بأن يتم تطبيقه عن طريق التربيت الخفيف.
سيروم إصلاح البشرة من iCi en orbite
سيروم إصلاح البشرة من iCi en orbite

مزيل العرق الطبيعي من Kali

يُدرج مستحضر Kali Déodorant naturel - Format ضمن فئة منتجات مزيل العرق الآمنة، يرجع ذلك إلى أنه يُصنّع يدوياً من تركيبة طبيعية 100% خالية من الألومنيوم والإضافات الكيميائية أو أي مكونات مُسببة للحساسية أو التهيج، يتوفر هذا النوع من مزيلات العرق بعدد كبير من الخيارات العطرية من بينها:

  1. خشب الأرز والمسك.
  2. المسك والحمضيات.
  3. البرتقال والفانيليا.
  4. جريب فروت.
  5. الصنوبر والحمضيات.
  6. الفاوانيا.
  7. الرمان.
  8. الكمثرى.

تتم إتاحة إصدارات خاصة من مزيل العرق Kali Déodorant naturel - Format منخفضة أو خالية البيكربونات بما يتوافق مع احتياجات البشرة الحساسة، يتوفر المنتج في عبوات حجم 78 جراماً وتتمثل طريقة استعماله فيما يلي:

  1. يتم وضع كمية مناسبة من المستحضر على البشرة أسفل الإبط.
  2. الاستمتاع بشعور الانتعاش وتحييد روائح العرق لفترات طويلة.
  3. آمن على جميع أنواع البشرة ومناسب للاستعمال المتكرر حسب الحاجة.
مزيل العرق الطبيعي من Kali
مزيل العرق الطبيعي من Kali

ماسك الإشراق المضاد للشيخوخة من LODAITES

يستعيد ماسك LODAITES Masque Lumiere Well Aging حيوية البشرة ومظهرها الشاب المتألق، يكمن السر وراء ذلك في قدرته الفائقة على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة، يعمل في الوقت نفسه على دعم توهج وإشراق البشرة. يستمد المستحضر تلك القدرة من خلال البوليفينول –أحد أقوى مضادات الأكسدة- الذي يتوفر بتركيز مرتفع ضمن تركيبته، يُعزز بواسطة مزيج فريد من المستخلصات الداعمة لصحة الجلد وأبرزها:

  1. العسل الطبيعي.
  2. الطين.
  3. زيت نواة المشمش.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يمنح ماسك LODAITES Masque Lumiere Well Aging بشرة ممتلئة أكثر نعومة بشكل ملحوظ، يمكن تحقيق أقصى استفادة من خلال فوائده المتعددة باتباع إرشادات الاستعمال المتمثلة في الآتي:

  1. استعمال مقدار 4 مضخات من المنتج.
  2. يتم تطبيقه بلطف على الوجه والرقبة وحتى منطقة أعلى الصدر.
  3. يُترك على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يُستحلب بواسطة قليل من الماء.
  4. يُترك لمدة 10 دقائق للمرة الثانية ثم يُستحلب مرة أخرى.
  5. أخيراً يُزال الماسك عن طريق الغسل الجيد بالماء.
  6. يعد مثالياً للاستعمال بعد تقشير البشرة.
ماسك الإشراق المضاد للشيخوخة من LODAITES
ماسك الإشراق المضاد للشيخوخة من LODAITES

طلاء الأظافر الأخضر من Nami

يتوفر طلاء الأظافر Nami - The Green Leaves of Summer بلون أخضر مميز وجذاب، يتوافق بشكل مثالي مع الإطلالات الصيفية الأكثر حيوية وإشراقاً، قد تم ابتكار هذا النوع من منتجات طلاء الأظافر ليكون الأكثر أمناً على صحة البشرة والأظافر، حيث تم استبعاد 18 مكوناً ضاراً من تركيبته رغم شيوعها بأغلب منتجات الأظافر التقليدية.

يتميز طلاء Nami - The Green Leaves of Summer بالثبات مما يحافظ على شكل الأظافر الجذاب لفترات طويلة دون تأثر، تحمل تركيبته العديد من المكونات المغذية الداعمة لصحة البشرة وذلك لأنه منتجاً عضوياً خالي من الإضافات الكيميائية والعطور، أما فيما يخص طريقة الاستعمال فهي تتمثل فيما يلي:

  1. التأكد من أن الأظافر نظيفة وجافة.
  2. تطبيق طبقة رقيقة من الطلاء على الأظافر.
  3. يُنصح بالبدء من منتصف الأظافر والتحرك باتجاه القاعدة والمنحنيات.
  4. يتميز هذا النوع من الطلاء بأنه يجف سريعاً خلال 60 ثانية تقريباً.

إقرأ أيضاً:

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

أفضل منتجات طبيعية عالمية منتقاة لتقشير الوجه وتنعيمه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

أفضل كريم لتجاعيد الجبهة وشد الوجه

للعناية والترطيب 10 كريمات للوجه والبشرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...