كل أنواع كريم اساس ميبلين

كل أنواع كريم اساس ميبلين

حاز كريم الأساس منذ اختراعه على اهتمام النساء وخبراء التجميل والمكياج بشدة، لأنه أضفى تأثيراً رائعاً على مظهر المكياج النهائي، لكن لابد من اختيار نوع عالي الجودة مثل كريم اساس ميبلين للحصول على أفضل النتائج وتفادي إضرار البشرة، فما هو كريم الأساس ولماذا يجب اختيار أنواع فائقة الجودة؟ وما هي الأنواع المختلفة التي توفرها شركة ميبلين والفروق بينها؟

 

ما هو كريم الأساس؟

كريم الأساس هو مستحضر سائل غالباً ذو قوام كريمي متوسط الكثافة، ابتكر لتوحيد لون البشرة، وإخفاء العيوب والندبات، وتثبيت الماكياج، وهو يحتوي على حبيبات لونية تماثل لون البشرة، لذلك تجد أن كريم الأساس يتوفر في عدة درجات لونية، من البيج الفاتح جداً مروراً بالدرجات الحنطية وحتى الوصول للدرجات الداكنة ليناسب كل أنواع وألوان البشرة.

كشكل صيدلي، هو أقرب للمستحلب الذي تختلف درجته الزيتية حسب نوعه، فبعض كريمات الأساس مخصصة للبشرة الدهنية، ولذلك فإن تركيبتها تكون خفيفة وبها مواد تتحكم في درجة إفراز زيوت البشرة، وبعض الأنواع الأخرى تناسب البشرة الجافة أكثر، وتحتوي تركيبتها على مواد مرطبة تساعد في تقليل جفاف البشرة وترطيبها جيداً.

اختيار كريم أساس غير مطابق لبشرتك أو من الأنواع الرديئة قد يضر بشرتك ضرراً بالغاً، بدءاً من سده لمسام البشرة والتسبب في ظهور البثور، وحدوث جفاف وتجاعيد بالبشرة، وقد يصل الأمر إلى التسبب في بعض الأمراض الجلدية الخطيرة؛ لذا يجب الحرص على اختيار أنواع كريم أساس بجودة عالية مثل كريم أساس ميبلين لتفادي إيذاء البشرة.   

قبل وبعد كريم اساس ميبلين

 

نبذة عن شركة ميبلين

تأسست شركة ميبلين عام 1915 على يد توماس لايلي ويليامز في ولاية شيكاغو بأمريكا، عندما لاحظ وضع شقيقته مايبل لمنتجات زينة من خلطات طبيعية تصنعها بنفسها كالفحم والفازلين، ففكر في صنع هذه الخلطة وتطويرها وأسمى علامته التجارية ميبلين نسبة لأخته، ومع الوقت اشتهرت علامته التجارية وازدهرت شركته.

مرت الشركة بعد ذلك ببيعها ونقلها إلى أكثر من مكان حتى استقرت أخيراً في نيويورك،  بعد أن اشترتها شركة لوريال الفرنسية لمستحضرات التجميل، والتي مازالت مالكة لعلامة ميبلين نيويورك إلى الآن.  

نبذة عن شركة ميبلين

 

أنواع كريم أساس ميبلين

1- كريم اساس ميبلين سوبر ستاي  ACTIVE WEAR FULL COVERAGE 30 HOUR LONG-LASTING LIQUID FOUNDATION

كريم اساس ميبلين فل كفر سوبر ستاي مصمم للحصول على أطول مدة ثبات والتي تتعدى ثلاثين ساعة، ولذلك فتركيبته خفيفة وخالية من الزيوت لتتيح للبشرة التنفس بحرية، كما أنها لا تسد المسام وتخفي المسام الواسعة وتتحكم باللمعان.

أهم مميزاته:

  1. ثبات عالي جداً لمدة طويلة دون التأثر بالتغيرات الجوية.
  2. مقاوم للتعرق والرطوبة.
  3. يتوفر في ثمان درجات وتركيبته خفيفة.
  4. يصلح لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية.
  5. تغطيته كاملة وطبيعية غير لامعة.
  6. مختبر من قبل أطباء الجلدية ولا يسبب التحسس.
  7. تطبيقه سهل وفرده ناعم، ويعطي نتيجة متجانسة بأقل مجهود.

سعر كريم أساس سوبر ستاي في مصر 270 جنيه مصري.

كريم اساس ميبلين سوبر ستاي ACTIVE WEAR FULL COVERAGE 30 HOUR LONG-LASTING LIQUID FOUNDATION

 

2- كريم اساس ميبلين فيت مي FIT ME MATTE + PORELESS FOUNDATION

يتوفر كريم فيت مي في واحد وعشرين درجة لونية تناسب كل درجات البشرة، ويعطي الكريم تغطية متوسطة وإخفاء للمسام ويتحكم باللمعان، وتركيبته تحتوي على بودرة الميكروبروتيكل الخافية للعيوب الظاهرة  بالإضافة إلى البودرة اللونية الخافية للبقع.

يناسب كريم فيت مي البشرة الدهنية والعادية، ويطبق بسهولة لأن تركيبته كريمية سائلة سهلة التوزيع.

سعره في مصر 170  جنيه مصري.  

كريم اساس ميبلين فيت مي FIT ME MATTE + PORELESS FOUNDATION

 

3- كريم أساس دريم مات موس من ميبلين DREAM MATTE® MOUSSE

كريم أساس دريم مات موس من ميبلين يأتي بقوام وسطي بين البودرة والكريم، يعطي تغطية ممتازة للعيوب ولا يتكتل وسهل التوزيع بفضل التكنولوجيا المقاومة للتكتل، ويناسب الكريم البشرة الدهنية والبشرة الحساسة، ويوفر حماية ضد أشعة الشمس بمعامل وقاية SPF 15، لا يحتوي الكريم على العطور ومطابق للبشرة ولا يسبب أي تحسس، ويتوفر في 14 درجة لونية. 

سعر الكريم: 160 جنيه مصري.

كريم أساس دريم مات موس من ميبلين DREAM MATTE® MOUSSE 

 

4- كريم الأساس السائل DREAM SATIN® LIQUID

يعد هذا الكريم من أنسب أنواع كريم أساس ميبلين للبشره الجافة؛ لأنه يحتوي على سيرم مرطب ليحمي البشرة من الجفاف، ويضفي عليها النضارة والنعومة لمدة 12 ساعة، وتركيبته خفيفة جداً خالية من الزيوت والعطور ومختبر تطابقها مع البشرة، ولكن تغطيته خفيفة، ويمكن علاج هذا بمزجه مع كريم أساس آخر من ميبلين ذو تغطية أعلى عند الحاجة لذلك.

سعر الكريم حوالي 130 جنيه مصري.

كريم الأساس السائل DREAM SATIN® LIQUID

 

كيف تحصلين على أفضل النتائج عند تطبيق كريم الأساس؟

  1. احرصي على شراء كريم أساس ميبلين من أماكن موثوقة؛ حتى لا تتعرضي للمنتجات المغشوشة والمقلدة التي حتماً ستضر ببشرتك ولا تعطي النتيجة المطلوبة.
  2. اختاري أقرب لون لبشرتك أو نفسها، واحرصي على نوع الكريم المناسب لنوع بشرتك من حيث كونها دهنية أو جافة أو عادية أو حساسة.
  3. ضعي الكريم في نقاط صغيرة موزعة على مناطق وجهك، ثم ابدأي بفردها من الداخل للخارج في درجات دائرية خفيفة بالفرشاة المخصصة حتى تمام الامتزاج.
  4. لتثبيت الكريم والحصول على أفضل تغطية ومظهر طبيعي لأطول مدة؛ أتبعي الكريم بوضع بودرة الوجه من ميبلين حسب الدرجة التي تناسب بشرتك.

كيف تحصلين على أفضل النتائج عند تطبيق كريم الأساس؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أفضل 6 من فرشاة كريم الأساس لتغطية كاملة ومثالية

أفضل مثبت مكياج وسعره

أفضل 10 منتجات أساسية يجب أن تتوفر في حقيبة مكياج كل فتاة

منتجات مختارة من مزيل المكياج من ماركات عالمية موثوقة

اطلالة جميلة من أهم فرش المكياج واستخداماتها

أفضل 7 منتجات برايمر الوجه لمكياج مثالي