كريم يوسيرين للتصبغات: للون موحد للبشرة

كريم يوسيرين للتصبغات: للون موحد للبشرة
كريم يوسيرين للتصبغات للون موحد للبشرة

تطوعت في العديد من الأنشطة المجتمعية المسئولة عن نشر الوعي الطبي بين أفراد المجتمع، تطوعت للكتابة في العديد من المواقع الطبية، عملت في العديد من المواقع الطبية ولي كتابات في مجالات الطب

إنشاء: 2 نوفمبر 2022 · تحديث: 2 نوفمبر 2022

من منا لم تعاني يوماً من فرط تصبغ البشرة وبعض البقع بعد التعرض للشمس؟ يظهر فرط التصبغ في صورة بقع داكنة متناثرة على المناطق المعرضة للشمس في أغلب الحالات أو في الجسم كله في حالات مرضية نادرة، لهذا السبب خصيصاً صُمم كريم يوسيرين للتصبغات، قبل البدء في التعرف إلى تفاصيل كريم يوسيرين لتصبغات الجسم لنتعرف سوياً إلى أسباب تكون التصبغات وكيفية ظهورها على الجسم.

أسباب تكون التصبغات

أسباب تكون التصبغات

تتكون التصبغات في البشرة نتيجة زيادة إفراز صبغة الميلانين والتي لا تسبب ضرراً صحياً في الغالبية العظمى من الحالات، وإنما يكون العلاج بهدف تجميلي، يوجد أنواع عديدة لتصبغ البشرة نذكرها فيما يلي:

1- الكلف:

يرتبط ظهور الكلف عادةً بالتغيرات الهرمونية خاصةً في فترات الحمل، ويغزو الكلف منطقة البطن والوجه في أغلب الحالات.

⁨‎⁨الكلف⁩⁩

2- تصبغات الشمس(أو التصبغات المرتبطة بالعمر):

نتيجة التعرض للشمس بشكل مستمر بدون عامل الوقاية من الشمس، تظهر في المناطق المعرضة للشمس مثل الوجه واليدين والساقين.

3- التصبغات التالية للالتهابات:

يحدث هذا النوع من التصبغات بعد حدوث إصابة أو التهاب في الجلد مثل حب الشباب.

أسباب تكون التصبغات

كريم يوسيرين للتصبغات

كريم يوسيرين النهاري Even Pigment Perfector Day SPF30 هو أحد منتجات شركة يوسيرين للتجميل والعناية بالبشرة، ويستخدم بشكل أساسي في الحد من تكون البقع الداكنة في الجلد بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس الضارة "UVA-UVB"؛ نظراً لاحتوائه على فيتامين ب-3 وعامل حماية من الشمس SPF 30.

يضيف أيضاً كريم يوسيرين لتصبغات الجسم ترطيباً خفيفاً ومناسباً للبشرة، ويمكن استخدامه قبل بدء وضع مستحضرات التجميل للحصول على مظهر متناسق للبشرة.

أثبتت الدراسات العلمية والسريرية التي أجرتها الشركة المسئولة أن كريم يوسيرين يلعب دوراً فعالاً في التخلص من تصبغات البشرة بشكل فعال في 98% من السيدات، وذلك في حالة استخدامه مرتين يومياً بشكل منتظم بالإضافة إلى استخدام  السيروم المزدوج الفعالية Eucerin Anti Pigment Dual Serum.

كريم يوسيرين للتصبغات

المواد الفعالة في كريم يوسيرين

المكون الفعال الأساسي للكريم هو مادة ثياميدول Thiamidol المُسجلة كبراءة اختراع في التخلص من البقع الداكنة في الجسم بعد العديد من التجارب السريرية والجلدية، يعمل الثياميدول على التخلص من البقع الداكنة بفاعلية من خلال تقليل إنتاج الميلانين في البشرة في الحالات الخفيفة إلى  المتوسطة والحصول على لون موحد للبشرة.

استخدامات كريم يوسيرين

استخدامات كريم يوسيرين

هناك العديد من الحالات التي يمكنك فيها استخدام كريم يوسيرين بفعالية كما يلي:

  1. تقليل التصبغات الحالية.
  2. منع ظهور التصبغات مرة أخرى.
  3. تفتيح لون البشرة والحصول على لون أكثر إشراقة.
  4. مرطب يومي للاستعمال تحت مستحضرات التجميل.

إذا كنت تهدف للحصول على منتج يوفر حماية قوية ضد أشعة الشمس ننصحك بالبحث عن المنتجات التي تحتوي على عامل حماية من الشمس SPF +50.

يُرجى أيضاً ملاحظة أن Eucirine Even Pigment Perfector Day SPF30 لا يوفر تصحيحاً فورياً لعيوب وتصبغات البشرة، بل يُعد منتجاً علاجياً يبدأ تأثيره في الظهور بعد حوالي أسبوعين، وتحصل على النتائج المرجوة بعد حوالي 4 أسابيع من الاستخدام المنتظم، يمكنك اللجوء إلى منتجات التجميل مثل CC cream أو concealer للحصول على لون موحد للبشرة بشكل فوري.

⁨‎⁨كريم يوسيرين لعلاج التصبغات والكلف ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

طريقة استخدام كريم يوسيرين على البشرة

قبل البدء باستخدام الكريم يجب تنظيف البشرة بعمق وإزالة الشوائب العالقة بها باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك، ومن ثم استخدام السيروم المزدوج الفعالية من يوسيرين إذا كنتِ تنوين استخدامه.

يمكنك بعد ذلك إضافة ترطيب وحماية لبشرتك بإضافة كريم يوسيرين للتصبغات الليلي أو النهاري، وإضافة مستحضرات التجميل بعد ذلك.

طريقة استخدام كريم يوسيرين على البشرة

مجموعة يوسيرين الكاملة لعلاج التصبغات

تنتج شركة يوسيرين مجموعة كاملة للمساعدة في الحد من فرط التصبغات، وتتكون تلك المجموعة من:

  1. كريم يوسيرين النهاري Even Pigment Perfector Day SPF30
  2. كريم يوسيرين الليلي Even Pigment Perfector Night
  3. مصحح البقع Even Pigment Perfector Spot Corrector
  4. السيروم مزدوج الفعالية Even Pigment Perfector Dual Serum

تحتوي جميع المنتجات على مادة thiamidol الفعالة التي تقلل إفراز الميلانين وتساعد على منع تكون التصبغات، ويمكنك الحصول على نتائج أسرع وأكثر فعالية عند استخدام المجموعة كاملة كما أثبتت التجارب.

مجموعة يوسيرين الكاملة لعلاج التصبغات

تجربتي مع كريم يوسيرين للتصبغات

تعددت تجارب كريم يوسيرين لتفتيح البقع الداكنة والكلف خاصةً النساء الحوامل؛ نظراً لارتباط الكلف بهرمونات الحمل.

وذكرت النساء اللاتي استخدمن كريم يوسيرين للتصبغات تجاربهن كما يلي:

1- قالت إحدى النساء أنها لجأت إلى كريم يوسيرين للتخلص من الكلف والتجاعيد استجابةً لنصيحة الطبيب وقد كانت النتائج مبهرة حقاً.

تجربتي مع كريم يوسيرين للتصبغات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2- قالت فتاة أخرى أنها طالما كانت تعاني من مشاكل البشرة الدهنية بدءاً من انتشار حب الشباب في الوجه وحتى البقع الداكنة والتصبغات، إلا أنها استطاعت التغلب على تلك المشاكل بمجرد الالتزام بالروتين الكامل الخاص من يوسيرين بما فيها الكريم المضاد للتصبغات.

3-  أضافت سيدة أخرى أنها تتعرض باستمرار لأشعة الشمس مما تسبب في تكون التصبغات على مدى سنوات، إلا أنها بعد استخدام كريم يوسيرين حصلت على لون موحد للبشرة في خلال 3 أسابيع.

تجربتي مع كريم يوسيرين للتصبغات

طرق علاج التصبغات

هناك العديد من الوسائل المُعتمدة لعلاج التصبغات والتي تختلف حسب الحالة والسبب، لذا يجب عليك اللجوء إلى استشاري الأمراض الجلدية لاختيار الطريقة المناسبة لحالتك للحصول على نتائج فعالة كما يلي:

1- كريمات التفتيح:

تلعب دوراً في علاج التصبغات وتظهر نتائجها على مدار شهور من الاستعمال مرتين يومياً، وتحتوي على أحد المواد الفعالة مثل هيدروكينون، أو N- أسيتيل جلوكوزامين، أو فيتامين ب 3، أو عرق السوس.

طرق علاج التصبغات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2- أحماض الوجه:

تعمل أحماض الوجه من خلال تقشير الطبقة الخارجية من البشرة وتجديد الخلايا إذ تُضاف إلى منتجات العناية بالبشرة المختلفة، ومن أهم مكوناتها: أحماض ألفا هيدروكسي، فيتامين سي، حمض الساليسيليك.

3- الريتينويد:

تستخلص من فيتامين أ وتستخدم في علاج التصبغات وتجاعيد البشرة.

4- التقشير الكيميائي:

يعتمد التقشير الكيميائي على إزالة الطبقة السطحية من الجلد ويُفضل إجرائه في العيادات تحت إشراف الطبيب لتجنب حدوث آثاره الجانبية.

التقشير الكيميائي لعلاج تصبغات البشرة

5- تقشير الجلد بالليزر:

يوجد أنواع مختلفة من الليزر مستخدمة في علاج التصبغات، وبعد استشارة الطبيب يمكنك البدء في العلاج باستخدام النوع المناسب لحالتك.

6- العلاج بالضوء النبضي المكثف (IPL) أو الفراكشنال ليزر:

يعمل من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، كما أنه يساعد في التخلص من التجاعيد والمسام الواسعة في البشرة.

⁨‎⁨الفراكشنال ليزر لعلاج تصبغات البشرة⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

علاج التصبغات في الوجه

اسباب تصبغات الوجه

الليزر الكربوني للتصبغات

علاج تصبغات الجلد

مشكلة تصبغات الوجه وأهم طرق العلاج

علاج تصبغات الشفايف بالليزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...