كريم هاي كوين لتفتيح الجسم

⁨‎⁨كريم هاي كوين⁩⁩

تحرص الكثير من السيدات على الحصول على بشرة بيضاء نقية، ومن أجل تحقيق هذا الهدف تسابقت العديد من شركات العناية بالبشرة لإنتاج العديد من المستحضرات ذات الفعالية الفائقة، ومن بينها كريم هاي كوين الذي حقق نتائج فعالة في تفتيح البشرة وإكسابها الإشراقة الطبيعية التي تحتاجها.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد من الـ معلومات حول منتج هاي كوين، فسوف نقدم لكم في هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المٌنتج، ما هي أهم مميزاته وابرز عيوبه، وما هي طريقة استخدامه، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

 

⁨‎⁨كريم هاي كوين حقق نتائج فعالة في تفتيح البشرة⁩⁩

 

ما هي أهم مُكونات كريم هاي كوين؟

كريم هاي كوين هو واحد من المنتجات ذات الفعالية الفائقة في تفتيح البشرة، وتفتيح المناطق الحساسة، وهو من المستحضرات التي حازت رواجاً كبيراً نظراً لما يضمنه من نتائج رائعة وقدرة على التخلص من البقع الداكنة بفعالية لا نظير لها، والفضل وراء هذا يعود إلى مكونات كريم هاي كوين الطبيعية الفعالة، وتشمل أبرز مكونات هذا المنتج ما يلي:

  1. الهيدروكينون: الهيدروكينون هو المادة الفعالة في منتج هاي كوين كريم، عادةً ما تأتي بتركيز 2% و 4%، ويعمل الهيدروكينون على التخلص من طبقات البشرة السطحية، وخلايا الجلد الميته بصورة سريعة وفعالة، مما يساعد في تجديد خلايا البشرة وتفتيحها، ومنحها الإشراقة الطبيعية التي تطمحين لها.
  2. المكونات الأخرى: يحتوي مستحضر هاي كوين كريم على العديد من المكونات الأخرى ذات الفعالية المحدودة، ومن أبرزها: البارافين السائل، ميثيل البارابين، بولي أوكسيل 40 ستيرات، بروبيلين جليكول، حمض الستياريك، الكحول الستياريلي.

 

⁨‎⁨مُكونات كريم هاي كوين⁩⁩

 

ما هي أهم استخدامات كريم هاي كوين؟

تشمل أهم استخدامات كريم هاي كوين لتفتيح البشرة ما يلي:

1- تفتيح التصبغات:

 يلعب كريم هاي كوين في تفتيح البشرة لما له من دور فعال في التخلص من التصبغات الجلدية، مثل البقع الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس، والكلف الناتج عن المرور بفترات الحمل الولادة، إلى جانب دوره في إخفاء الندوب الناتجة عن الحوادث أو الحروق مع الاستعمال المنتظم.

⁨‎⁨التصبغات و البقع الغامقة⁩⁩

 

2- كريم هاي كوين للركب: 

يستخدم كريم هاي كوين للتفتيح بشكل فعال في تفتيح البقع الداكنة على الركبتين، والتخلص من ملمسها الخشن والجاف، واكسابها النعومة والترطيب الذي تحتاجه، حيث يدخل المنتج في صناعة العديد من الوصفات المنزلية لتفتيح البشرة، والتي لا يقتصر تأثيرها على الأثر التجميلي فحسب، وإنما تحمل تأثيراً علاجياً ممتد المفعول.

كريم هاي كوين للركب

 

3- كريم هاي كوين لتقشير البشرة:

 يستخدم كريم هاي كوين في تقشير البشرة وتنعيمها، حيث يساعد التخلص من طبقات الجلد الميت في الحصول على بشرة نضرة وذات ملمس حريري بصورة سريعة، لذا فهو مفيد في تفتيح اليدين الجافة والداكنة نتيجة فرط التعرض لأشعة الشمس.

 

كريم هاي كوين لتقشير البشرة

 

4 – تفتيح المناطق الحساسة:

 يستخدم هاي كوين كريم في تفتيح المناطق الحساسة بفاعلية ملحوظة، حيث يعمل على تقشير الجلد الداكن والتخلص من التصبغات شيئاً فشيئاً مع الاستعمال المنتظم لفترات طويلة، كما يدخل هاي كوين كريم في إعداد عدد من الوصفات المنزلية للتفتيح، على سبيل المثال وصفة هاي كوين كريم مع زيت اللوز لتفتيح الإبطين، وكذلك وصفة كريم هاي كوين واكرتين للتفتيح.

كريم هاي كوين للركب

 

ما هي طريقة استخدام كريم هاي كوين؟

ينصح المختصون بوضع طبقة رقيقة من منتج هاي كوين كريم بصورة يومية منتظمة على سطح البشرة من أجل الحصول على أفضل النتائج، يستلزم أن يُستخدم المنتج مساءً دون التعرض للضوء أو أشعة الشمس، من أجل تجنب جفاف البشرة وتهيجها، مع ضرورة إبعاد المنتج عن محيط العينين نظراً لحساسية هذه المنطقة.

كما يمكنك استخدام منتج هاي كوين كريم مساءً يومياً على المناطق الحساسة والركبتين وتركه حتى الصباح، وفي الصباح يتم إزالة المستحضر من على سطح البشرة باستخدام الماء وأحد أنواع غسول البشرة اللطيفة على الجلد، كما ينصح بالتأكد من نظافة البشرة وخلوها من الجروح قبل القيام باستعمال المستحضر.

 

⁨‎⁨طريقة استخدام كريم هاي كوين للبشرة⁩⁩

 

ما فوائد كريم هاي كوين؟

تشمل أهم فوائد هاي كوين كريم ما يلي:

1- الفعالية: 

يمتاز كريم هاي كوين للبشرة بفعاليته العالية، حيث تظهر نتائج استخدام المنتج عادةً من الاسبوع الاول للاستخدام، فتبدأ الخلايا الميتة في التقشير شيئاً فشيئاً، مما يساهم في تنعيمها واكسابها مظهراً أكثر توهجاً.

فوائد كريم هاي كوين

 

2- الأمان: 

يمتاز كريم هاي كوين كريم بمعدلات أمانه العالية، حيث أن مكوناته الفعالة تعد آمنةً على البشرة بصورة كبيرة ولا تتسبب في أي ضرر لها على المدى البعيد، كما أنه من المنتجات التي تتناسب مع أغلب أنواع البشرة.

⁨‎⁨انواع البشرة⁩⁩

 

3- التكلفة الزهيدة:

 يمكن لمستحضر هاي كوين كريم منحك النتائج التي ترغبين بها بأقل تكلفة ممكنة، مقارنةً بالتقنيات الحديثة لتفتيح البشرة مثل تقنية الليزر.

فوائد كريم هاي كوين

 

ما هي عيوب كريم هاي كوين؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة، إلا أن منتج هاي كوين كريم قد يشمل العديد من العيوب، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي: 

1- التسبب في تحسس البشرة:

 في بعض الأحيان قد يتسبب كريم هاي كوين في تحسس البشرة والتهابها نتيجة احتوائه على بعض المكونات مثل صوديوم ميتا سلفات، التي قد تتسبب في حدوث تفاعلات حساسية خطيرة مثل الطفح الجلدي، لذا فهو يستلزم اختباره على مساحة صغيرة من البشرة قبل استخدامه على بشرتك بأكملها.

 

يتسبب كريم هاي كوين في تحسس البشرة والتهابها

 

2- غير ملائم للأطفال:

 أثبتت الأبحاث المخبرية عدم ملاءمة استعمال كريم هاي كوين من قبل الأطفال الأقل من 12 عاماً.

3- غير ملائم لعلاج الهالات الداكنة:

تجنبي استعمال كريم هاي كوين للهالات السوداء، فمادة الهيدروكينون من شأنها أن تتسبب في تهيج محيط العينين، نتيجة للحساسية الشديدة التي تمتاز بها هذه المنطقة.

عيوب كريم هاي كوين

 

ما هي أهم بدائل كريم هاي كوين؟

توجد العديد من البدائل الفعالة لكريم هاي كوين، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. MELPAQUE® HP 4% CREAM ميلباكيو إتش بي كريم.
  2. Nuquin HP Cream نوكوين إتش بي كريم.
  3. Acretin cream أكريتين كريم.
  4. Lustra-Ultra Cream لوسترا ألترا كريم.

 

كم يبلغ سعر كريم هاي كوين؟

يأتي مُنتج هاي كوين كريم لتفتيح البشرة في عبوة بحجم 30 جم، بسعر 22 دولار أمريكي تقريباً.

كريم هاي كوين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

كريم ستارفيل للتفتيح وتوحيد لون البشرة

أقوى 8 سيروم لتفتيح البشرة لاستعمالها ضمن روتين العناية الخاص بك

أفضل 5 من أنواع صابون الفحم لتفتيح البشرة

نيفيا غسول وجه لتفتيح البشرة

تفتيح الجسم

قائمة لأفضل حقن تفتيح الجسم