كريم فير اند لفلي لتفتيح البشرة

كريم فير اند لفلي لتفتيح البشرة

يُعد كريم فير اند لفلي أو جلو آند لفلي واحداً من أكثر كريمات تفتيح البشرة شُهرةً حول العالم، فهو واحد من أقدم كريمات البشرة وأكثرها فعاليةً على الإطلاق، الفضل في هذا يعود إلى تركيبته الغنية بعدد من الفيتامينات الأساسية، مثل فيتامين B3، فيتامين E، فيتامين C، وغيرها من العناصر التي تُعيد لبشرتك إشراقتها الصحية من جديد.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول فير آند لفلي كريم، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المٌنتج، ما هي دواعي استعمال هذا المُنتج وأهم مُميزاته وعيوبه، بالإضافة إلى تجارب المستخدمين والكثير من المعلومات والنصائح التي قد تُهمك.

 

⁨‎⁨نتائج استخدام كريم فير اند لفلي لتفتيح البشرة⁩⁩

 

ما هو كريم فير اند لفلي؟

كريم فير اند لفلي (Fair and Lovely) هو أحد مُستحضرات شركة ( Unilever ) العالمية الشهيرة، ويعد كريم فير اند لفلي واحداً من أكثر كريمات تفتيح البشرة شهرةً وشيوعاً بين السيدات العربيات، ويرجع انتاج الكريم  للمرة الأولى لأحد العلماء الهنود عام 1975م، لذا فإن كريم فير اند لفلي الاصلي هندي المنشأ في الأساس.

تتألف تركيبة فير اند لفلي بشكل أساسي من فيتامين ب (Vitamin B)، إلى جانب بعض المواد المضادة للتصبغات، والتي تدعم من فعالية تأثير فيتامين ب المُفتح للبشرة، وفي السنوات الأخيرة تم تغيير اسم منتج فير اند لفلي، واستبداله بإسم جلو اند لفلي (Glow and Lovely ) لكنه يظل شائعاً لدى الكثير من السيدات بالإسم الأصلي.

 

⁨‎⁨التصبغات⁩⁩

 

ما هي مكونات كريم فير اند لفلي؟

يحتوي كريم جلو اند لفلي على العديد من المُكونات الغنية، والتي تلعب دوراً مُهماً في اكساب المُنتج فعاليته المشهود له بها، ومن أهم هذه المُكونات نورد لكم ما يلي:

  1. النياسامايد (Niacin amide): هو أحد المواد المهدئة للالتهابات، يعمل النياسامايد على التقليل من علامات الإرهاق، والتحسين من مظهر البشرة.
  2. فيتامين هـ (Vitamin E): يُساهم فيتامين ه في التقليل من علامات شيخوخة البشرة، والتقليل من ظهور التجاعيد.
  3. فيتامين ب6 (Vitamin B6): يُعد من أهم المكونات التي تُساهم في التحسين من صحة الجلد، بالإضافة إلى تفتيح لون البشرة والتخلص من التصبغات الجلدية والبقع، ومنح بشرتك مظهراً أكثر اشراقاً وجمالاً.

 

⁨‎⁨يعمل كريم فير اند لافلي على تفتيح لون الجلد وعلاج التصبغات⁩⁩

 

ما هي دواعي استعمال كريم فير اند لفلي؟

تتعدد الاستخدامات  ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- تفتيح المناطق الداكنة:

 يُساعد كريم فير اند لفلي بفضل مكوناته الغنية في تفتيح البشرة بصورة فعالة والتخلص من التصبغات الجلدية، كما يعمل على منح بشرتك مظهراً أكثر اشراقاً.

2- البشرة الدهنية:

 يستخدم في التقليل من إفرازات البشرة الدهنية، وغلق مسام البشرة الواسعة، وشد الجلد بصورة ملحوظة.

 

يستخدم كريم فير اند لفلي في التقليل من إفرازات البشرة الدهنية

 

3- الهالات السوداء:

 أثبت كريم فير اند لفلي نتائج فعالة في التقليل من مظهر الهالات السوداء في محيط العينين، خاصةً مع الاستخدام المُستمر.

4- حب الشباب:

 يُساهم كريم فير اند لفلي في التقليل من ظهور الحبوب والبثور المزعجة في الوجه، وكذلك الحد من التصبغات والبقع الناتجة عن الإصابات السابقة بالحبوب والبثور.

 

⁨‎⁨يساعد كريم فير اند لافلي على علاج البثور وحب الشباب⁩⁩

 

ما هي أنواع كريم فير آند لفلي؟

توجد العديد من أنواع كريم فير اند لفلي، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- كريم فير اند لفلي الاخضر:

 يُستخدم  بشكل أساسي في علاج البثور وحب الشباب والحد من ظهورها، وكذلك التقليل من التصبغات والبقع الناتجة عن الإصابة بها.

2- كريم فير اند لفلي البرتقالي:

 هو واحد من الكريمات الغنية بمجموعة هائلة من الأعشاب الطبيعية، التي تعمل بشكل فعال على توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات الجلدية بفعالية.

 

⁨‎⁨كريم فير اند لافلي لتفتيح البشرة⁩⁩

 

3- كريم فير اند لفلي الأبيض:

 يُستخدم في الحماية من أشعة الشمس الضارة، والتقليل من الهالات السوداء، واكساب البشرة النضارة التي تفتقدها.

4- كريم فير اند لفلي الأزرق:

 يُستخدم هذا النوع في تفتيح المناطق شديدة الاسمرار من الجلد، مثل الإبطين والذراعين والمناطق الحساسة، يحتوي على فيتامين ب3 بشكل أساسي، إلى جانب مُركب فيتا ألوي.

 

⁨‎⁨يساعد كريم فير اند لافلي في تفتيج المناطق شديدة الاسمرار⁩⁩

 

ما هي طريقة استخدام كريم فير اند لفلي؟

ينصح الأطباء والمُختصون باستعمال الكريم مرتين إلى 3 مرات يومياً، كُل ما عليك القيام به هو وضع القليل من المُنتج على أصابع يديك ومن ثم فركها برفق وتوزيعها على سطح بشرتك بالتساوي، استخدمي المُنتج مرتين يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

ما هي طريقة استخدام كريم فير اند لفلي؟

 

ما هي مُميزات كريم فير اند لفلي؟

يمتاز بالكثير من المميزات الرائعة التي ساعدته في اكتساب هذه الشهرة العالمية الواسعة، ومن أبرز تلك المُميزات نورد لكم ما يلي:

  1. تعدد الاستخدامات: يمتاز فير اند لفلي بتعدد استخداماته، حيث لا يقتصر استخدامه على تفتيح البشرة فحسب، وإنما يعد واحداً من الحلول التجميلية المُتعددة، مثل علاج اثار الحبوب والكلف والبقع والتصبغات.
  2. سرعة ظهور النتائج: يُعد من المنتجات ذات الفعالية العالية، بفضل ما يحتويه من مكونات ذات جودة عالية، مما يُساهم في سرعة ظهور النتائج.
  3. مُعدلات الأمان المُرتفعة: يعد من المنتجات الآمنة نسبياً، والفضل في هذا يعود إلى مكوناته الآمنة، والتي تعتمد بنسبةٍ كبيرة على فيتامين ب.
  4. ملائم لكافة أنواع البشرة: يمتاز بملاءمته لكافة أنواع البشرة بلا استثناء، بما في ذلك البشرة الدهنية والحساسة.

 

مُميزات كريم فير اند لفلي

 

ما هي اضرار كريم فير اند لفلي؟

على الرغم من كل المزايا الرائعة التي يمنحها لك المُنتج، إلا أنه لا يخلو من عدد من العيوب والمضار، حالهُ كحال مُختلف مُنتجات العناية بالبشرة الأخرى، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. تحسس البشرة والتهابها: في بعض الأحيان قد تصاب البشرة بالتحسس والالتهاب بعد الاستخدام، والسبب وراء هذا الأمر يعود إلى تحسس البشرة تجاه أحد مكونات المُنتج، أو طبيعتها الحساسة.
  2. جفاف البشرة: قد تلاحظ بعض السيدات تعرض بشرتهن للجفاف نتيجة استخدام منتج فير اند لفلي بشكل مستمر، وخاصةً السيدات اللواتي يتمتعن ببشرةٍ جافة.
  3. ترقق الجلد: قد تُعاني بعض السيدات من ترقق الجلد نتيجة الاستخدام المُستمر للكريم، لذلك من الضروري أن تحرص السيدات على استشارة الطبيب قبل البدء في استخدام المُنتج.

 

⁨‎⁨اضرار كريم فير اند لفلي لتفتيح البشرة⁩⁩

 

كم يبلغ سعر كريم فير اند لفلي؟

يأتي مُنتج فير اند لفلي في عبوةٍ بسعة 40 جم، بسعر 30 جنيهاً مصرياً تقريباً، أي ما يُعادل 1.5 دولار أمريكي تقريباً، يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 19 ريالاً سعودياً أي ما يُعادل 20 درهماً إماراتياً تقريباً.

 

كريم فير اند لفلي

 

تجربتي مع كريم جلو اند لفلي؟

على مدار سنواتٍ عديدة أثبت فير آند لفلي فعاليته المُطلقة، ونتائجه الممتازة مع الكثير من السيدات والفتيات، ومن بين هذه التجارب تحكي أسماء 28 عاماً من مصر عن تجربتها مع كريم جلو اند لفلي فتقول:” خلال سنواتي الجامعية الأولى بدأت ألاحظ اسمرار لون بشرتي بصورةٍ ملحوظة، نتيجة التعرض المُستمر لأشعة الشمس، وهو ما سبب لي ازعاجاً كبيراً.

إلى أن بدأت باستخدام مُنتج فير اند لفلي بعد أن نصحتني به إحدى الصديقات، وبالفعل بدأت الاحظ تحسناً تدريجياً في نضارة بشرتي في غضون أسابيع قليلة من الاستخدام، حيث بدأت تصبغات الشمس بالاختفاء رويداً رويداً، ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم وأنا أواظب على استعمال هذا المنتج بصورةٍ يوميةٍ دائمة، كانت تجربةً رائعة”.

 

تجربتي مع كريم جلو اند لفلي؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

أفضل وصفة لتفتيح البشرة في يوم واحد

أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية وأسعارها

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

فوائد كبسولات فيتامين E لتفتيح البشرة

أقوى 8 سيروم لتفتيح البشرة لاستعمالها ضمن روتين العناية الخاص بك

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

كبسولات تجميل و تفتيح البشرة