كبسولات تيتانيوم للتخسيس وفقدان الوزن

كبسولات تيتانيوم للتخسيس وفقدان الوزن

تعد السمنة المفرطة واحدةً من أخطر مشاكل العصر الحديث، ومع ذلك لم يعد التخلص من هذه المشكلة أمراً بالغ الصعوبة كما كان في الماضي، وخاصةً بعد توافر العديد من المنتجات الطبيعية ومن أشهرها كبسولات تيتانيوم للتخسيس، التي تساهم في كبح الشهية وإنقاص الوزن، وذات الفعالية العالية في علاج السمنة.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد عن هذا المنتج، فسوف نقدم لك في هذا المقال كافة ما يتعلق بكبسولات تيتانيوم، ما هي مكوناتها ودواعي استعمالها، بالإضافة إلى نبذة عن فوائدها ومضارها والعديد من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

كبسولات تيتانيوم لعلاج انواع السمنة

 

ما هي حبوب تيتانيوم للتخسيس؟

حبوب تيتانيوم (Titanum) للتخسيس هي واحدة من أقوى منتجات التخسيس الطبيعية الفعالة والمكونة من توليفة عُشبية غنية، تشمل مستخلص الشاي الأخضر والقهوة الخضراء ومُستخلص الجارسينيا، وكل هذه المُكونات تلعب دوراً في مُضاعفة معدلات حرق الدهون وتقوية الجهاز المناعى للجسم، وكبح جماح الشراهة تجاه الطعام، دون الحاجة لأي من الطرق التقليدية الأخرى لخسارة الوزن، مثل الحميات والتمارين الرياضية الشاقة.

تعد كبسولات تيتانيوم لخسارة الوزن الزائد بمثابة حل سحري لكل من المرضى الذين يرغبون في  فقدان الوزن بسرعة وأمان، نظراً لكونه مكون من مواد طبيعية تماماً، ولا يحتوي على أي مواد مُصنعة أو هرمونات تؤثر بشكل سلبي على صحة الجسم، وقد خضع المُنتج للعديد من الاختبارات السريرية الدقيقة.

ما هي حبوب تيتانيوم للتخسيس؟

 

ما هي مكونات كبسولات تيتانيوم للتخسيس؟

تحتوي أقراص تيتانيوم للتنحيف على العديد من المكونات الطبيعية ذات الفعالية العالية، ومن أبرزها نورد لك ما يلي:

  1. مستخلص الكروميوم – (Chromium extract).
  2. مستخلص صمغ الغار – (Guar gum extract).
  3. مستخلص الشاي الأخضر – (Green tea extract).
  4. مستخلص القهوة الخضراء – (Green coffee extract).
  5. مركب سترات المغنيسيوم – (Magnesium Citrate Complex).
  6. مستخلص الجارسينيا كامبوجيا – (Garcinia Cambogia Extract).

ما هي مكونات كبسولات تيتانيوم للتخسيس؟

 

ما هي دواعي استعمال حبوب التخسيس تيتانيوم؟

يُنصح بتناول أقراص تيتانيوم لـ حرق الدهون (Titanum) في الحالات التالية:

  1. في حالة الرغبة في التخلص من الوزن الزائد بفعالية وبسرعة، دون الحاجة لاتباع حميات غذائية قاسية، أو آداء التمارين الرياضية بصورة مُنتظمة.
  2. في حالة رغبة المريض في زيادة مُعدلات الأيض اليومي، وتحسين عملية الهضم، والتخلص من بعض مشاكل الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ والغازات.
  3. إن كنت ترغبين في حرق الدهون العنيدة والمتراكمة في مناطق بعينها من الجسم، مثل منطقة البطن والفخذين، والتي عادةً ما يصعُب التخلص منها من خلال الطُرق التقليدية.
  4. إن كنت تطمحين إلى تقليص عدد الخلايا الدهنية في الجسم، حيث كلما ازدادت عدد الخلايا الدهنية كلما ازدادت معها طردياً قابلية جسمك لاختزان الدهون بداخلها، بينما يساعد تقليص عدد الخلايا الدهنية في ضمان عدم عودة السمنة مُجدداً ولفترة طويلة بعد التوقف عن تناول الكبسولات.
  5. في حالة الرغبة في تنسيق القوام وإزالة ترهلات الجلد والسيلوليت والخطوط.

ما هي دواعي استعمال حبوب التخسيس تيتانيوم؟

 

ما هي مميزات كبسولات التنحيف تيتانيوم؟

تمتاز كبسولات تيتانيوم لإنقاص الوزن بالعديد من المميزات، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. تساهم تيتانيوم في إنقاص الوزن بشكل طبيعي.
  2. لا يترك هذا المُنتج أثراً سلبياً على مظهر الجلد بعد عملية التخسيس.
  3. تمتاز بكونها مُكونةً من اعشاب طبيعية غير ضارة.
  4. تعمل على التقليل من الشهية تجاه الأطعمة المختلفة.
  5. لا تتسبب في الإصابة بالإمساك أو الصداع أو الإسهال.
  6. يساهم هذا المُنتج في مد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها.
  7. تعمل على رفع معدلات حرق السعرات الحرارية بكفاءة.
  8. يمتاز هذا المنتج بكونه لا يترُك أي تأثيرات سلبية على عمل الجهاز العصبي.

ما هي مميزات كبسولات التنحيف تيتانيوم؟

 

ما هي أضرار كبسولات تيتانيوم؟

تمتاز أقراص تيتانيوم لإنقاص الوزن باحتوائها على توليفة من المكونات الطبيعية، لذا فهي لا تتسبب في أي أعراض جانبية خطيرة، لكن يوجد العديد من الأمور التي ينبغي الانتباه لها قبل تناول هذا المنتج، ومن أبرزها: 

  1. احرصي على معرفة وزن وكتلة الجسم قبل تناول الأقراص، ومتابعة الميزان بصورة دورية أسبوعية من أجل معرفة الوزن الذي تم خسارته.
  2. امتنعي عن تناول هذا المستحضر الدوائي إن كنت من أصحاب الأمراض المزمنة مثل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم، كذلك فإن الأطباء لا ينصحون بتناول المُستحضر من قبل مرضى القلب والاكتئاب.
  3. يحفظ هذا المُستحضر الدوائي بعيداً عن مُتناول أيدي الأطفال، حيث يمكن أن يتسبب في حوادث تسمم خطيرة.
  4. لا يُفضل تناول هذا الدواء من قبل الأطفال أو المرضى الأقل من 18 عاماً.
  5. إن كنت حاملاً في الشهور الأولى من الحمل، أو كنت ترضعين طفلك طبيعياً فالأجدر بك الابتعاد عن تناول هذا المُستحضر، تجنُباً لاحتمالية انتقال المواد الفعالة إلى طفلك عن طريق الحليب أو عبر المشيمة.

ما هي أضرار كبسولات تيتانيوم؟

 

ما هي جرعة كبسولات تيتانيوم لخسارة الوزن؟

ينصح الأطباء بتناول كبسولة واحدة من أقراص تيتانيوم قبل الإفطار يومياً، كما يمكن تناولها كذلك مع وجبة الغداء، مع ضرورة الاهتمام بتناول كميات كبيرة من الماء، أما إن كنت ترغبين في الحصول على نتائج سريعة فيمكنك تناول حبتين يومياً من هذا المنتج. 

ما هي جرعة كبسولات تيتانيوم لخسارة الوزن؟

 

ما هي نتائج كبسولات تيتانيوم؟

تُساعد كبسولات تيتانيوم في التأثير على الشهية المفرطة وكبحها، ورفع معدلات حرق الدهون المخزنة في ثنايا الجسم وترهلات الجلد، حيث تعمل على كبح الشهية والسيطرة عليها لمدة كبيرة تصل حتى 8 ساعات متواصلة، بالإضافة إلى رفع مُعدلات الأيض عن طريق تعزيز حرق الكثير من السعرات الحرارية دون الحاجة لممارسة أي نشاط رياضي.

 وقد لاحظ المرضى بأنهم يحصلون على نتائج أفضل في حال اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة التمارين الرياضية أو المشي على الأقل 30 دقيقة يومياً، حيث وصلت خسارة بعض المرضى للوزن شهرياً إلى ما يقرب من 15 كيلوجرام تقريباً، كما امتدح العديد من المرضى تجربتهم مع هذا المُنتج في التخلص من دهون البطن والأرداف.

ما هي نتائج كبسولات تيتانيوم؟

 

كم يبلغ سعر كبسولات التخسيس تيتانيوم؟

تحتوي عبوة كبسولات تيتانيوم ألمانية الصنع (من انتاج شركة هيربال جلوب) على 36 كبسولة تكفي لمدة شهر كامل ، وهي تأتي بسعر 400 جنيهاً مصرياً أي ما يُقارب 26 دولاراً أمريكياً تقريباً. 

كم يبلغ سعر كبسولات التخسيس تيتانيوم؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تخسيس البطن

أهم 10 وصفات تخسيس الجسم بالكامل

أهم مشروبات لتخسيس البطن بالمنزل

أهم 10 وصفات تخسيس البطن

جهاز الكرايو للتخسيس

أهم الطرق لتخسيس الوجه والخدود