كبسولات اساي بيري للتنحيف

كبسولات اساي بيري للتنحيف

نسعى كثيراً للوصول إلى الوزن المثالي دون تعرض الجسم لخطر، ففي حال الحاجة لفقدان بعض الكيلوات الزائدة يمكننا استخدام كبسولات التخسيس، والكثير منا يفضل استخدام المنتجات الطبيعية، وسنتحدث عن أحد هذه المنتجات وهي كبسولات اساي بيري للتنحيف، وكل ما يتعلق بها من معلومات، وأهم مميزاتها وأضرار استخدامها، وكذلك نتائج استخدامها من خلال تجارب المستخدمين الفعلية.

كبسولات اساي بيري للتنحيف

 

ما هي كبسولات اساي بيري للتنحيف، وأهم مكوناتها؟

هي أحد منتجات شركة ناترول والتي تستخدم في فقدان الوزن والتنحيف، إصافةً إلى فوائدها الأخرى العظيمة نتيجة احتوائها على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة وكذلك المواد الغذائية الضرورية التي تمد الجسم بالطاقة، وتساعد على تجديد نشاطه.

تعرف على اسباب السمنة لاستخدام كبسولات اساي بيري

 

تتكون كبسولات أساي بيري من ثلاث مكونات رئيسية وهي:

  1. مستخلص الأساي بيري.
  2. الشاي الأخضر.
  3. عنصر الكروميوم (Chromium).

وجميعها مكونات طبيعية تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن، دون الإضرار بأجهزة الجسم المختلفة.

كبسولات اساي بيري للتنحيف

 

ما هو الاساي بري؟ وما فوائده للجسم؟

إساي بيري Acai Berry أو توت الأساس هو نوع من الفاكهة بنفسجية اللون أو تميل إلى اللون الأحمر، وتنمو بشكل رئيسي في أمريكا الجنوبية والوسطى، وهي تحتوي على نسبة عالية جداً من مضادات الأكسدة، وفيما يلي أهم فوائدها للجسم:

  1. تساعد على تحسين وظائف الدماغ ومقاومة أمراض الشيخوخة مثل الزهايمر.
  2. تعزيز صحة القلب من خلال التخلص من الدهون الضارة والشوائب الحرة.
  3. محاربة العديد من الأمراض السرطانية نتيجة احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.
  4. تزيد من تقوية وصحة العظام وسلامة العضلات.

ما هو الاساي بري؟ وما فوائده للجسم؟

 

كيف تعمل كبسولات اساي بيري للتنحيف من ناترول 

  1. تساعد كبسولات التنحيف اساي بيري على زيادة معدلات الهضم وحرق الدهون، نتيجة احتوائها على نسبة عالية من الكافيين في الشاي الأخضر.
  2. تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة تساعد في تأخير علامات التقدم في السن.
  3. يحتوي الشاي الأخضر بالمنتج على مضادات أكسدة تزيد من معدلات الأيض، وبالتالي تساعد في فقدان الوزن.
  4. يعمل عنصر الكروميوم الموجود بالكبسولات على زيادة معدلات حرق الدهون بالجسم، كما يحفز من إفراز الإنسولين الذي يساعد في التمثيل الغذائي وتخزين الكربوهيدرات والدهون.
  5. تحتوي الكبسولات أيضاً على بعض الإنزيمات الهاضمة، التي تساعد بشكل كبير في الهضم والتمثيل الغذائي، مما يقلل فرص تخزين الطعام وزيادة الوزن.

كيف تعمل كبسولات اساي بيري للتنحيف من ناترول

 

أهم مميزات كبسولات أساي بيري من ناترول

  1. تحتوي على مواد طبيعية وبالتالي تقل الآثار الجانبية المترتبة على استخدامها.
  2. تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحارب الشوائب الحرة، وتحمي الجسم من العديد من الأمراض، كما تحارب الشيخوخة أيضاً.
  3. تزود جسمك بالطاقة اللازمة له والكثير من العناصر الغذائية.
  4. تساعد في ضبط معدلات السكر في الدم.
  5. المنتج خالي تماماً من أي مواد سكرية، أو صبغات صناعية أو مواد حافظة ومكسبات طعم.

أهم مميزات كبسولات أساي بيري من ناترول

 

الجرعة وطريقة الاستخدام 

يُنصح بتناول 2 كبسولة من المنتج بالبلع عن طريق الفم بكمية كافية من الماء مع الوجبة الرئيسية، كما يُفضل استخدام الجرعة المناسبة وفقاً لإرشادات الطبيب.

الجرعة وطريقة الاستخدام 

 

موانع استخدام كبسولات اساي بيري للتخسيس

  1. لا يُنصح بتناول هذه الكبسولات أو أي كبسولات أخرى للتخسيس في فترات الحمل والرضاعة، فزيادة الوزن بشكل معقول خلال هذه الفترة يُعد أمراً طبيعياً، كما أن جسمك يحتاج إلى المواد الغذائية من مصادر طبيعية في فترة الحمل والرضاعة.
  2. إذا كنت تعاني من الحساسية ضد أي مادة من مكونات كبسولات اساي بيري فيجب إخبار الطبيب قبل وصف هذه الكبسولات، فقد تتسبب الحساسية ضد أحد المكونات إلى آثار جانبية خطيرة.

موانع استخدام كبسولات اساي بيري للتخسيس

 

هل هناك أي آثار جانبية لمنتج اساي بيري للتنحيف؟

لا يوجد أي آثار جانبية أو أضرار لاستخدام منتج اساي بيري إلا في حال كان لديك حساسية لحبوب اللقاح، أو أي من مكونات الكبسولات، ففي هذه الحالة يجب تجنب استخدام هذه الكبسولات.

 

أسعار حبوب اساي بيري للتنحيف 

وفقاً للشركة المنتجة فإن سعر عبوة اساي بيري للتنحيف التي تحتوي على 30 كبسولة يصل إلى 12.24 دولار أمريكي، وفي مصر قد يصل سعر العبوة التي تحتوي على 60 كبسولة إلى 350 جنيه مصري بالصيدليات، وهي تكفي لمدة شهر من الاستخدام، وقد تصل الأسعار إلى 600 جنيه ببعض المتاجر الاكترونية، أما في السعودية فيصل سعر العبوة إلى 28 ريال سعودي.

أسعار حبوب اساي بيري للتنحيف

 

تجربتي مع حبوب اساي بيري لإنقاص الوزن 

تقول إحدى مستخدمات الإنترنت أن تجربتها مع المنتج والتي بدأت منذ ثلاثة أيام جيدة حتى الآن، فلم تشعر بأي أعراض جانبية، كما ساعدها كثيراً في الحد من شهيتها، فلم تعد تتناول كميات كبيرة من الطعام كما كانت تفعل في السابق، وقد لجأت لهذه الحبوب بعد تأكدها من احتوائها على مكونات طبيعية 100%، وبعد مشاهدة العديد من الريفيوهات الجيدة عليها لكثير من المستخدمين.

تجربتي مع حبوب اساي بيري لإنقاص الوزن

 

تجربتي مع كبسولات الاساي بيري لخسارة الوزن دون رجيم 

تصف سوزان برادلي من الولايات المتحدة تجربتها من اساي بيري بالرائعة، فلم تكن تصدق أنه يمكنها خسارة الوزن دون الحاجة لاتباع حمية غذائية، فأثناء جائحة كورونا اضطرت للبقاء في المنزل لفترات طويلة، ومع زيادة استهلاك كميات كبيرة من الأكل، إضافةً إلى عدم ممارسة أي نشاط رياضي، فقد زاد وزنها بشكل ملحوظ.

وقد لجأت لكثير من منتجات التخسيس ولكن دون جدوى، فقد كانت تشعر بالعديد من الآثار الجانبية ولا تستمر عليها لفترات طويلة، ومع استخدام اساي بيري لم تشعر بأي آثار جانبية، ولذا فقد استمرت على استخدامه لمدة شهرين، والنتيجة رائعة بالنسبة لها، فقد خسرت الوزن الزائد دون عناء.

تجربتي مع كبسولات الاساي بيري لخسارة الوزن دون رجيم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

كبسولات جارسينيا كامبوجيا للتخسيس

أهم 10 وصفات تخسيس البطن

كروماكس للتخسيس الأقوى لحرق الدهون

بايوتك فات أتاك للتخسيس

10 فوائد لشد الجسم بعد التخسيس

فوائد تخسيس الكرش