قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم

قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم
قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 1 يناير 2022 · تحديث: 1 يناير 2022

يُعتبر غسول غارنيه أحد منتجات غسول الوجه التي ازداد الاعتماد عليها مؤخراً كوسيلة أساسية لتنظيف البشرة والتخلص من رواسبها، للمساعدة في تجنب العديد من المشاكل التي قد تنتج عن هذه الرواسب كالبثور وتصبغات الجلد.

كما أن استخدام مثل هذه المنتجات لم يقتصر على السيدات فقط بل بدأت بعض الشركات في إنتاج مستحضرات خاصة بالرجال أيضاً، فيما يلي نستعرض سوياً أهم أنواع غسول غارنيه، ونوضح أبرز مميزات وعيوب استخدام هذه المنتجات وبعض النتائج المترتبة على استخدامها.

قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي أبرز انواع غسول غارنيه؟

1- غسول غارنيه للتفتيح السريع Garnier skin active fast fairness

يُعتبر هذا المنتج أحد أنواع غسول غارنيه بالليمون حيث يُعد أحد المركبات المتميزة التي تناسب تقريباً جميع أنواع البشرة، فهو يُساعد على التخلص من آثار اسمرار البشرة الذي قد ينتج عن التعرض لأشعة الشمس، كما يُساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وآثارها.

يحتوي المنتج على خلاصة الليمون وفيتامين (C) والزبادي، بالإضافة للعديد من الأحماض والعناصر الطبيعية الأخرى التي تساعد في إتمام عملية التفتيح وإجراء تنظيف عميق للبشرة وإزالة الرواسب للحصول على بشرة نقية، ويتميز هذا المنتج عن العديد من أنواع الغسول الأخرى من غارنيه بكونه لا يتسبب بنفس درجة الجفاف التي قد تسببها بعض المنتجات الأخرى.

 سعر غسول غارنيه بالليمون: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 100g بسعر يتراوح ما بين 8 – 10 دولار أمريكي.

غسول غارنيه بالليمون

2- Garnier charcoal clean plus

يُعد غسول غارنيه بالفحم أحد الحلول الفعالة للتخلص من مشاكل تراكم الزيوت والدهون على البشرة، بالإضافة إلى إزالة الشوائب والرواسب التي قد تؤثر بشكل سلبي على صحة ومظهر البشرة، ذلك من خلال الاعتماد على خصائص الفحم في امتصاص الزيوت.

لذلك فإن هذا المنتج يُعتبر حلاً مناسباً للتحسين من حالة البشرة الدهنية، حيث يقلل من لمعانها الذي قد يزعج البعض ويسبب لهم شيئاً من الحرج.

سعر غارنيه غسول بالفحم: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 150g وبسعر يتراوح ما بين 10 – 12 دولار أمريكي.

غسول غارنيه بالفحم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- Garnier deep pore face wash with green tea

يندرج هذا النوع تحت أنواع غسول غارنيه للبشره المختلطه كما أنه يتناسب أيضاً مع العديد من أنواع البشرة الأخرى كالبشرة الحساسة، فهو يحتوي على العديد من المستخلصات الطبيعية كمستخلص الشاي الأخضر - الذي يمثل العنصر الرئيسي للمنتج - والعديد من العناصر والفيتامينات الطبيعية التي تًساعد في عملية تجديد البشرة وتنظيفها من الأعماق.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 200g بسعر 8 – 10 دولار أمريكي.

Garnier deep pore face wash with green tea

5- Garnier nourishing botanical with honey flower

يُعتبر هذا النوع بالتحديد من أكثر الأنواع التي تتناسب مع أصحاب البشرة الجافة، فهو يتكون بصورة أساسية من العديد من المكونات الطبيعية والعسل الذي يساعد على ترطيب البشرة، كما يساعد على التخلص من السموم والرواسب المتراكمة في مسام الجلد من خلال خصائص التنظيف العميق التي يتمتع بها هذا المنتج.

 بالإضافة إلى خصائص الترطيب فهو يعمل على تغذية البشرة للمساعدة في الحصول على بشرة صحية وجذابة مع الاستخدام المنتظم.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 200g، بسعر يتراوح ما بين 8 – 10 دولار أمريكي.

Garnier nourishing botanical with honey flower

6- غسول غارنييه لحب الشباب Garnier pure active 3 in 1 

يُعتبر غسول garnier بيور اكتيف  من المنتجات التي تساعد على تنقية البشرة من الشوائب وتحسين مظهرها، بفضل العديد من المعادن والعناصر الطبيعية المقشرة التي يحتوي عليها هذا المنتج، كما أن تركيبه المعززة بحمض الساليسيليك (2%) تعمل على التخلص من البقع والندوب البسيطة لمساعدتك في الحصول على بشرة أكثر شباباً.

يُناسب هذا المنتج العديد من أنواع البشرة كما يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة - بجانب استخدامه كغسول – حيث يمكن استخدامه كقناع أو كمادة مقشرة يتم تدليك البشرة باستخدامها.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 150g، بسعر يتراوح ما بين 10 – 12 دولار أمريكي.

غسول غارنيه بيور أكتيف

غسول غارنيه للتفتيح

يحتوي غسول غارنيه للتفتيح السريع برايت كومبليت Garnier Bright Complete Facewash على خلاصة ليمون يوزو الياباني والذي يحتوي على 3 أضعاف فيتامين سي مقارنة بالليمون العادي، مما يساعد على تنظيف وتفتيح البشرة وتقليل البهتان.

 تجربتي مع غسول غارنييه للتفتيح

شارك العديد من الأشخاص تجاربهم مع غسول غارنيه للتفتيح السريع Bright Complete، وتفاوتت التقييمات بين الجيدة جداً إلى المتوسطة.

من هذه التجارب:

غسول لطيف جدا وسعره معقول أيضا، استخدمته لمدة شهرين وكانت النتيجة ملحوظة، فقد تحسن لون بشرتي وقلت التصبغات.

يتميز غسول غارنيه للتفتيح بمفعول تفتيح طبيعي ولا يضر البشرة.

تجربة أخرى: تجربتي مع غسول غارنيه بعد شهر أنه جيد ويترك البشرة منتعشة، ولكنه لا يقلل علامات الحبوب ولا يزيل التصبغات الناتجة عنها في الوجه.

تجربة ثالثة: أحببت هذا الغسول، فبعد 3 أسابيع من استخدامه صباحاً ومساءً أشعر بأن وجهي ناعماً للغاية ونظيفاً، كما أن الصبغات بدأت تتلاشى ببطء، ولكنني سأستمر في استخدامه حتى الحصول على النتائج التي أريدها.

غسول غارنيه للتفتيح

ما هي فوائد غسول غارنيه ؟

1-تحتوي العديد من منتجات غسول غارنيه على مضادات الأكسدة التي تؤثر بشكل إيجابي على صحة الجلد ومظهره بشكل عام، ففور إدراج العناصر المضادة للأكسدة سواء في نظامك الغذائي أو في أحد المستحضرات الموضعية ستلاحظ فارق كبيراً بفضل تأثير هذه العناصر على زيادة مرونة الجلد وتقليل التجاعيد، وذلك من خلال الحفاظ على الكولاجين وزيادة معدل تكونه.

2- تحتوي العديد من منتجات غسول الوجه من جارنيه على تركيبة متميزة من الفيتامينات الأساسية، بالإضافة إلى العديد من العناصر الطبيعية الضرورية للجلد التي تعمل على تشكيل طبقة حماية للجلد من عوامل التلوث الخارجية كالأتربة وأشعة الشمس.

تأثير الطقس على البشرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- تم تصميم العديد من منتجات غسول غارنيه للبشره الدهنيه خصيصاً وذلك من خلال إضافة العديد من المواد الطبيعية للتخلص من الزيوت الزائدة، كما ساعدت هذه المنتجات العديد من المستخدمين في الحصول على نتائج جيدة فيما يخص التخلص من حبوب الشباب وآثارها.

4- يُستخدم غسول غارنيه للتفتيح بجانب استخدامه لتحقيق التنظيف العميق للبشرة، فهو يعمل على تغذية البشرة وزيادة معدل تجدد خلاياها، كما يعمل أيضاً على حماية البشرة من أشعة الشمس والتقليل من تكون صبغة الميلانين على سطح الجلد للتقليل من التصبغات الداكنة.

ما هي فوائد غسول غارنيه؟

ما هي أضرار غسول الوجه من غارنيه ؟

لا توجد أضرار واضحة أو أعراض جانبية مزعجة فيما يخص أغلب منتجات الغسول من غارنيه، ولكن قد تتسبب بعض هذه المنتجات في ظهور أنواع معينة من الحساسية أو جفاف البشرة الزائد لدى بعض المستخدمين.

ما هي أضرار غسول الوجه من غارنيه

طريقة استخدام غسول الوجه من غارنيه :

قد تختلف طرق استخدام الأنواع المختلفة من غسول غارنييه بشكل طفيف ولكن هناك بعض الخطوات الثابتة التي ينصح باتباعها أثناء استخدام مثل هذا النوع من المنتجات، وفيما يلي نوضح هذه الخطوات:

  1. قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر جيداً واحرصي على وصول الماء إلى جميع مناطق الوجه ولا تقومي بتجفيفه عقب ذلك.
  2. ضعي كمية مناسبة من المنتج على يديك وقومي بفركها لعدة ثوانِ للحصول على رغوة تختلف كثافتها باختلاف المنتج.
  3. دلكي وجهك جيداً لعدة دقائق باستخدام كمية المنتج الموجودة على يديك لضمان وصول جزيئات المنتج إلى أعماق الجلد.
  4. قومي بشطف الوجه جيداً بالماء الفاتر وكرري هذه العملية بالكامل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً – بحسن نوع الغسول – للحصول على أفضل النتائج.

تُستخدم بعض أنواع الغسول من غارنيه على هيئة قناع لتفتيح البشرة وتنظيفها، ولا تختلف طريقة استخدامها في هذه الحالة عن الاستخدام العادي للغسول، حيث أن المنتج يتم تركه على الجلد لمدة 3 أو 5 دقائق في حالة استخدامه كقناع للوجه.

طريقة استخدام غسول الوجه من غارنيه

نتائج غسول الوجه من غارنيه :

أكدت العديد من السيدات عقب استخدامهم لهذا المنتج الحصول على قدر جيد من التفتيح مع منتجات غارنيه التي تحتوي على فيتامين (C)، كما ساعدت منتجات الغسول المختلفة على تصفية البشرة والتقليل من معدل ظهور الحبوب على سطح الجلد بشكل ملحوظ، ذكرت العديد من السيدات ملاحظة نتائج جيدة بعد ما يقارب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الاستخدام.

نتائج غسول الوجه من غارنيه

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

ماسك الفحم غارنية لتنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

أفضل روتين عناية بالبشرة مهما كان نوعها

أقوى 8 سيروم لتفتيح البشرة لاستعمالها ضمن روتين العناية الخاص بك

لوجه مشرق  10 منتجات من سيروم البشرة من ماركات عالمية

للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب 8 منتجات أساسية

 منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

أسهل روتين عناية بالبشرة الجافة 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...