قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم

قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم

يُعتبر غسول غارنيه أحد منتجات غسول الوجه التي ازداد الاعتماد عليها مؤخراً كوسيلة أساسية لتنظيف البشرة والتخلص من رواسبها، للمساعدة في تجنب العديد من المشاكل التي قد تنتج عن هذه الرواسب كالبثور وتصبغات الجلد.

كما أن استخدام مثل هذه المنتجات لم يقتصر على السيدات فقط بل بدأت بعض الشركات في إنتاج مستحضرات خاصة بالرجال أيضاً، فيما يلي نستعرض سوياً أبرز منتجات غارنيه لغسول الوجه، ونوضح أبرز مميزات وعيوب استخدام هذه المنتجات وبعض النتائج المترتبة على استخدامها.

قائمة بأنواع غسول غارنيه والاختلافات بينهم

 

ما هي أبرز انواع غسول غارنيه؟

1- Garnier skin active fast fairness

يُعتبر هذا المنتج أحد أنواع غسول غارنيه بالليمون حيث يُعد أحد المركبات المتميزة التي تناسب تقريباً جميع أنواع البشرة، فهو يُساعد على التخلص من آثار اسمرار البشرة الذي قد ينتج عن التعرض لأشعة الشمس، كما يُساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وآثارها.

يحتوي المنتج على خلاصة الليمون وفيتامين (C) والزبادي، بالإضافة للعديد من الأحماض والعناصر الطبيعية الأخرى التي تساعد في إتمام عملية التفتيح وإجراء تنظيف عميق للبشرة وإزالة الرواسب للحصول على بشرة نقية، ويتميز هذا المنتج عن العديد من أنواع الغسول الأخرى من غارنيه بكونه لا يتسبب بنفس درجة الجفاف التي قد تسببها بعض المنتجات الأخرى.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 100g بسعر يتراوح ما بين 8 – 10 دولار أمريكي.

 

Garnier skin active fast fairness

 

2- Garnier charcoal clean plus

يُعد غسول غارنيه بالفحم أحد الحلول الفعالة للتخلص من مشاكل تراكم الزيوت والدهون على البشرة، بالإضافة إلى إزالة الشوائب والرواسب التي قد تؤثر بشكل سلبي على صحة ومظهر البشرة، ذلك من خلال الاعتماد على خصائص الفحم في امتصاص الزيوت.

لذلك فإن هذا المنتج يُعتبر حلاً مناسباً للتحسين من حالة البشرة الدهنية، حيث يقلل من لمعانها الذي قد يزعج البعض ويسبب لهم شيئاً من الحرج.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 150g وبسعر يتراوح ما بين 10 – 12 دولار أمريكي.

Garnier charcoal clean plus

 

3- Garnier deep pore face wash with green tea

يندرج هذا النوع تحت أنواع غسول غارنيه للبشره المختلطه كما أنه يتناسب أيضاً مع العديد من أنواع البشرة الأخرى كالبشرة الحساسة، فهو يحتوي على العديد من المستخلصات الطبيعية كمستخلص الشاي الأخضر – الذي يمثل العنصر الرئيسي للمنتج – والعديد من العناصر والفيتامينات الطبيعية التي تًساعد في عملية تجديد البشرة وتنظيفها من الأعماق.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 200g بسعر 8 – 10 دولار أمريكي.

 

Garnier deep pore face wash with green tea

 

5- Garnier nourishing botanical with honey flower

يُعتبر هذا النوع بالتحديد من أكثر الأنواع التي تتناسب مع أصحاب البشرة الجافة، فهو يتكون بصورة أساسية من العديد من المكونات الطبيعية والعسل الذي يساعد على ترطيب البشرة، كما يساعد على التخلص من السموم والرواسب المتراكمة في مسام الجلد من خلال خصائص التنظيف العميق التي يتمتع بها هذا المنتج.

 بالإضافة إلى خصائص الترطيب فهو يعمل على تغذية البشرة للمساعدة في الحصول على بشرة صحية وجذابة مع الاستخدام المنتظم.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 200g، بسعر يتراوح ما بين 8 – 10 دولار أمريكي.

 

Garnier nourishing botanical with honey flower

 

6- Garnier pure active 3 in 1 

يُعتبر هذا الغسول من المنتجات التي تساعد على تنقية البشرة من الشوائب وتحسين مظهرها، بفضل العديد من المعادن والعناصر الطبيعية المقشرة التي يحتوي عليها هذا المنتج، كما أن تركيبه المعززة بحمض الساليسيليك (2%) تعمل على التخلص من البقع والندوب البسيطة لمساعدتك في الحصول على بشرة أكثر شباباً.

يُناسب هذا المنتج العديد من أنواع البشرة كما يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة – بجانب استخدامه كغسول – حيث يمكن استخدامه كقناع أو كمادة مقشرة يتم تدليك البشرة باستخدامها.

السعر: يأتي المنتج على هيئة عبوة بحجم 150g، بسعر يتراوح ما بين 10 – 12 دولار أمريكي.

 

Garnier pure active 3 in 1

 

ما هي فوائد غسول غارنيه ؟

1-تحتوي العديد من منتجات غسول غارنيه على مضادات الأكسدة التي تؤثر بشكل إيجابي على صحة الجلد ومظهره بشكل عام، ففور إدراج العناصر المضادة للأكسدة سواء في نظامك الغذائي أو في أحد المستحضرات الموضعية ستلاحظ فارق كبيراً بفضل تأثير هذه العناصر على زيادة مرونة الجلد وتقليل التجاعيد، وذلك من خلال الحفاظ على الكولاجين وزيادة معدل تكونه.

2- تحتوي العديد من منتجات غسول الوجه من جارنيه على تركيبة متميزة من الفيتامينات الأساسية، بالإضافة إلى العديد من العناصر الطبيعية الضرورية للجلد التي تعمل على تشكيل طبقة حماية للجلد من عوامل التلوث الخارجية كالأتربة وأشعة الشمس.

 

تأثير الطقس على البشرة

 

3- تم تصميم العديد من منتجات غسول غارنيه للبشره الدهنيه خصيصاً وذلك من خلال إضافة العديد من المواد الطبيعية للتخلص من الزيوت الزائدة، كما ساعدت هذه المنتجات العديد من المستخدمين في الحصول على نتائج جيدة فيما يخص التخلص من حبوب الشباب وآثارها.

4- يُستخدم غسول غارنيه للتفتيح بجانب استخدامه لتحقيق التنظيف العميق للبشرة، فهو يعمل على تغذية البشرة وزيادة معدل تجدد خلاياها، كما يعمل أيضاً على حماية البشرة من أشعة الشمس والتقليل من تكون صبغة الميلانين على سطح الجلد للتقليل من التصبغات الداكنة.

ما هي فوائد غسول غارنيه؟

 

ما هي أضرار غسول الوجه من غارنيه ؟

لا توجد أضرار واضحة أو أعراض جانبية مزعجة فيما يخص أغلب منتجات الغسول من غارنيه، ولكن قد تتسبب بعض هذه المنتجات في ظهور أنواع معينة من الحساسية أو جفاف البشرة الزائد لدى بعض المستخدمين.

ما هي أضرار غسول الوجه من غارنيه

 

طريقة استخدام غسول الوجه من غارنيه :

قد تختلف طرق استخدام الأنواع المختلفة من غسول غارنييه بشكل طفيف ولكن هناك بعض الخطوات الثابتة التي ينصح باتباعها أثناء استخدام مثل هذا النوع من المنتجات، وفيما يلي نوضح هذه الخطوات:

  1. قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر جيداً واحرصي على وصول الماء إلى جميع مناطق الوجه ولا تقومي بتجفيفه عقب ذلك.
  2. ضعي كمية مناسبة من المنتج على يديك وقومي بفركها لعدة ثوانِ للحصول على رغوة تختلف كثافتها باختلاف المنتج.
  3. دلكي وجهك جيداً لعدة دقائق باستخدام كمية المنتج الموجودة على يديك لضمان وصول جزيئات المنتج إلى أعماق الجلد.
  4. قومي بشطف الوجه جيداً بالماء الفاتر وكرري هذه العملية بالكامل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً – بحسن نوع الغسول – للحصول على أفضل النتائج.

تُستخدم بعض أنواع الغسول من غارنيه على هيئة قناع لتفتيح البشرة وتنظيفها، ولا تختلف طريقة استخدامها في هذه الحالة عن الاستخدام العادي للغسول، حيث أن المنتج يتم تركه على الجلد لمدة 3 أو 5 دقائق في حالة استخدامه كقناع للوجه.

طريقة استخدام غسول الوجه من غارنيه

 

نتائج غسول الوجه من غارنيه :

أكدت العديد من السيدات عقب استخدامهم لهذا المنتج الحصول على قدر جيد من التفتيح مع منتجات غارنيه التي تحتوي على فيتامين (C)، كما ساعدت منتجات الغسول المختلفة على تصفية البشرة والتقليل من معدل ظهور الحبوب على سطح الجلد بشكل ملحوظ، ذكرت العديد من السيدات ملاحظة نتائج جيدة بعد ما يقارب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الاستخدام.

نتائج غسول الوجه من غارنيه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

ماسك الفحم غارنية لتنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

أفضل روتين عناية بالبشرة مهما كان نوعها

أقوى 8 سيروم لتفتيح البشرة لاستعمالها ضمن روتين العناية الخاص بك

لوجه مشرق  10 منتجات من سيروم البشرة من ماركات عالمية

للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب 8 منتجات أساسية

 منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

أسهل روتين عناية بالبشرة الجافة