فينير الأسنان في القاهرة

تعد تقنية فينير الأسنان من أسرع وأسهل تقنيات تجميل الأسنان التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة، فمن دون الحاجة إلى الخضوع لجلسات التبييض بمواد كيميائية ولا أشعة ليزر، أصبح حلم الحصول على أسنان متساوية وناصعة البياض حقيقة بأسهل الطرق عن طريق تركيب قشور أسنان الفينير والتي هي عبارة عن قشرة رقيقة من مادة البورسلين يتم تركيبها على سطح الأسنان الخارجي للحصول على لون أبيض نقي.

فينير الأسنان في القاهرة

أثبتت تقنية فينير الأسنان في القاهرة قدرتها على حل الكثير من المشكلات في وقت قياسي مما ساهم في زيادة الإقبال عليها ما بين الرجال والنساء، خاصةً أن هناك عدد كبير من مراكز تجميل الأسنان التي تقدم تلك التقنية بمنتهى الكفاءة وباستخدام أفضل المواد.

 

ما يجب أن تعرفه عن فينير الأسنان في القاهرة

تأتي محافظة القاهرة على رأس المدن المصرية التي استحدثت أساليب تبييض وتجميل الأسنان بمختلف تقنياتها وكان هذا أمراً طبيعياً باعتبارها عاصمة مصر التي تتمتع بأكبر مراكز طبية فيها سواء حكومية أو خاصة، بما فيها المراكز المتخصصة في علاج الأسنان.

أدى التنافس بين مراكز تجميل الأسنان في القاهرة إلى حرص كل منها على توفير فينير الأسنان بأفضل مواد خزفية ممكنة وبأسعار تنافسية لجذب المزيد من المرضى سواء من المصريين أو الوافدين إليها، وتعد قشرة فينير الأسنان في القاهرة قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض بمقاسات معينة لكل حالة، يتم لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل الظاهرة مثل:

  • اصفرار لون الأسنان
  • اتساع المسافات بين الأسنان
  • تكسر وترقق بعض الأسنان
  • عدم التناسق بين حجم الأسنان


بذلك تقوم قشور الفينير بإخفاء كافة تلك المشكلات الموجودة أسفلها، على شرط أن يكون المقبل على إجراء الفينير يتمتع بأسنان سليمة من أي تسوس كما لابد أن تكون لثته بحالة صحية جيدة.

يُذكر أن تركيب قشور فينير الأسنان في القاهرة يتطلب في البداية إزالة طبقة رقيقة جداً من ميناءالأسنان بسُمك لا يتعدى نصف المليمتر، والذي يساوي تقريباً سُمك طبقة الفينير المستخدمة لتغطية الأسنان، كما يتم الاستعانة بعمل مختص لتحضير قشرة الفينير بحجم الأسنان المطلوبة وبدرجة اللون الملائمة، وتستغرق هذه الخطوة حوالي أسبوعين.

عندما تصبح أسنان الفينير جاهزة، يقوم الطبيب بتثبيتها فوق الأسنان الأصلية بمواد شديدة الالتصاق، ثم يسلط شعاع ضوئي قوي عليها لتساعد المواد اللاصقة على العمل بسرعة وبذلك تكون العملية قد انتهت بأفضل النتائج.

فينير الأسنان

 

تكلفة فينير الأسنان في القاهرة

تعد تكلفة فينير الأسنان في القاهرة منخفضة في حال مقارنتها بتكاليف نفس الإجراء بالدول المجاورة سواء العربية أو الأوروبية ويأتي هذا نظراً لانخفاض سعر العملة المحلية أمام الدولار الأمريكي.

قد تختلف أسعار فينير الأسنان في مصر وفقا لخبرات طبيب الأسنان والمواد المستخدمة ما إذا كانت بورسلين أو مواد أخرى أقل تكلفة.

لكن بشكل عام تتراوح تكلفة فينير الأسنان في القاهرة ما بين 1000 إلى 3000 جنيه مصري للسن الواحدة أي ما يعادل 60 إلى 200 دولار أمريكي، ويرجع هذا التباين في التكلفة لعدة عوامل، أهمها:

  • طبيعة المواد المستخدمة في صنع الفينير فبالتأكيد أن البورسلين سعره أعلى من الخامات الأخرى
  • مدى شهرة المركز الطبي الذي تعتمد عليه
  • تكلفة المعامل التي يُصنع بها الفينير للمرضى

يذكر أن أغلب مراكز تجميل الأسنان في القاهرة تحرص على تقديم تخفيضات على مجموعة فينير الأسنان إذا طلب أحد المرضى تركيب الفينير لفك بالكامل على سبيل المثال.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي مميزات وعيوب فينير الأسنان في القاهرة؟

تتعدد مميزات تركيب فينير الأسنان في القاهرة ومن أهم تلك المميزات:

  1. قلة سعر الفينير في مراكز تجميل الأسنان في القاهرة بشكل عام
  2. الحصول على نتائج سريعة ودائمة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوعين فقط
  3. توفر العديد من مراكز تجميل الأسنان المجهزة بأحدث التقنيات مما يجعل الخيارات متاحة
  4. وجود تخفيضات في حالة الرغبة في تركيب فينير الأسنان في القاهرة في فك بالكامل أو الفكين


بينما تقتصر عيوب فينير الأسنان في القاهرة على ادعاء بعض الأطباء خبرتهم في تركيب الفينير على غير الحقيقة مما يؤدي لخروج المريض أحياناً بنتائج غير التي كان ينتظرها، ومن أجل هذا ننصح بالبحث الجيد والتحري عن سمعة الطبيب والمركز الطبي قبل إجراء جلسة التركيب.

مميزات وعيوب فينير الأسنان في القاهرة

 

أفضل مراكز فينير الأسنان في القاهرة

تتعدد مراكز علاج وتجميل الأسنان في القاهرة والتي عادةً ما تتوافر فيها جميعاً كافة أنواع وتقنيات تجميل الأسنان لذا فستجد عشرات الخيارات متاحة أمامك عند اتخاذك قرار بتركيب فينير الأسنان في القاهرة، ومن أجل اختيار المكان الأفضل كل ما عليك أن تتأكد من سمعة المركز الطبي ومراجعة آراء المرضى السابقين الذين تعاملوا معه. كما تضم تلك المراكز أفضل دكاترة فينير الأسنان في القاهرة كذلك.

من أفضل مراكز فينير الاسنان في القاهرة:

  • عيادة Dentist Dental clinic وهي من العيادات التي توفر كافة أنواع تجميل الأسنان ومشهود لها بالكفاءة، بالإضافة إلى تقديم خصومات دورية على بعض خدماتها.

 

  • مركز سمايل هاوس دنتال سنتر والذي بدأ كمركز متخصص في علاج مشاكل الأسنان واللثة ثم تطور الأمر بالاعتماد على خبرات الأطباء المتخصصين في مجال تجميل الأسنان بمختلف التقنيات، مثل التبييض والتقويم والتيجان والفينير وغيرها.

 

  • مركز Bridge dental care  والذي يعد من أكبر مراكز علاج وتجميل الأسنان في القاهرة حيث يضم 5 فروع بأماكن مختلفة، وتنوع خدماته في: (زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، حشوات الأسنان، حشو العصب، التركيبات الثابتة، علاج اللثة، تقويم الأسنان، قسم طب أسنان الأطفال) وتتوزع فروعه بالقاهرة ما بين: مدينة نصر- مصر الجديدة- المهندسين- التجمع الخامس- المعادي.

 

  • مركز IDentist Egypt الذي يوفر جميع عمليات تجميل وتبييض الأسنان إضافة إلى عمليات تجميل الوجه الغير جراحية ويحرص المركز على تقديم خصومات كل فترة للمرضى.

أفضل مراكز فينير الأسنان في القاهرة

 

سبل المعيشة في القاهرة

تعد تكاليف المعيشة في القاهرة بسيطة بسبب تدني سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار مما يعني أن مختلف الخدمات والمنتجات ستجدها في متناول يدك بدءً من الإقامة وحتى تكاليف الكشف والتركيب وحتى العودة مرة أخرى إلى الوطن.

يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق البسيطة في القاهرة ما بين 20 إلى 80 دولار أمريكي، بينما إن كنت من هواة الرفاهية فيمكنك الاعتماد على فندق من الفنادق الفاخرة والتي يتراوح سعر المبيت فيها ما بين 120 إلى 300 دولار أمريكي.

سبل المعيشة في القاهرة

أما فيما يخص وسائل النقل فهي متوفرة وبشدة داخل القاهرة، حيث يمكنك التنقل بين أكثر من منطقة بعدة وسائل، إما مترو الأنفاق أو سيارات الأجرة أو السيارات المرتبطة بتطبيقات على الهواتف، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات بسعر مناسب جداً.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

حقن الخلايا الجذعية في مصر

جهاز فيلا شيب في مصر

تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

زراعة الرموش في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تجميل الانف في القاهرة

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة