فيرديكس للعناية بالشعر

يوجد الكثير من منتجات لوشن الشعر وبخاخ الشعر التي تساعد على تكثيفه وعلاج مشكلة تساقطه ولكن أي منها يستحق أن تثقي فيه وتستخدميه بصورة آمنة؟ تعد منتجات فيرديكس للعناية بالشعر من أشهر المنتجات المستخدمة للشعر المعروفة والمضمونة، ويأتي منتج Verdex hair forte lotion من بينها، لذا نستعرض معكم اليوم مميزاته وطريقة استخدامه لضمان الحصول على أفضل نتائج.

 

فوائد ومميزات بخاخ Verdex للشعر

تشمل فوائده كلاً من:

  1. يعد بخاخ Verdex للشعر تركيبة مميزة مصنعة خصيصا لعلاج مشكلة تساقط الشعر، حيث أن تركيبته الغنية بالعناصر الطبيعية تغذي جذور الشعر وتمدها بالعناصر الأساسية اللازمة لتغذية الشعر ومساعدته على نمو صحي 
  2. يعمل Verdex علي زيادة نمو الشعر وتطويله بصورة أسرع، كما أنه يحسن الدورة الدموية لفروة الرأس فيساعدها على القيام بمهمتها أسرع وعلاج الشعر التالف.

فوائد ومميزات بخاخ VERDEX للشعر

 

  1. يحتوي على مزيج قوي من المكونات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر الصحي المخصب، بخلاصة Saw Pametto و Green Tea والأحماض الأمينية لإدارة الشعر الاندروجيني والضعيف دائم التساقط. 
  2. تخترق تركيبته بصيلات الشعر لعلاج الضعف والتقصف.

 

فيرديكس للعناية بالشعر

 

سعر بخاخ Verdex للشعر

يبلغ سعر Verdex hair forte lotion  حوالي 285 جنيه فقط أي ما يعادل 20 دولار أمريكي، وهو متوفر في الصيدليات الكبيرة وبعض متاجر التسوق عبر الانترنت التي يمكنها توفيره لك أينما كنت.

سعر بخاخ Verdex للشعر

 

طريقة استخدام Verdex hair forte lotion المثالية:

يمكن اتباع الخطوات التالية عند استخدامه:

  • يتم رش كمية مناسبة من المستحضر على فروة الرأس ويجب أن تكون نظيفة.
  • يتم تدليك فروة الرأس بحركات دائرية باستخدام أطراف الأصابع.
  • لا يُشطف الشعر بعد الاستعمال حتى نتأكد من امتصاص فروة الرأس للمنتج كاملاً.
  • يُفضل استخدامه مرتين يومياً حتى تبدأ نتائجه في الظهور، وبعدها يمكن تخفيض عدد المرات إلى مرة واحدة يومياً.

 

طريقة استخدام فيرديكس للعناية بالشعر

 

نتائج استعمال فيرديكس على الشعر

أجمع أغلب المستخدمين على أن نتائج استعمال Verdex لعلاج تساقط الشعر تظهر في فترة 4: 6 أشهر، وهي الفترة التي يراها البعض طويلة وليست من أسرع علاج لتساقط الشعر، بينما هي فترة مشابهة لجميع منتجات بخاخ الشعر وأمبولات علاج مشاكل الشعر الموجودة في السوق، ومن بين تجارب مستخدمي المنتج:

1. استخدمت (منة – 29 سنة) بخاخ Verdex لمدة 6 أشهر بعدما كانت تعاني من وجود فراغات في فروة رأسها، وهو الأمر الذي كان مزعجاَ جداً لها، وكانت قد حاولت قبل ذلك استعمال خلطات زيوت طبيعية في المنزل، ولاحظت أن المواظبة على استخدام الزيوت ساهم في تنعيم شعرها إلا أنه لم يساعد على تكثيف الشعر ولا يحل مشكلة التساقط، حتى قررت تجربة المنتج ورغم أنها لم تلاحظ أي تطور خلال أول شهرين، إلا أن طبيبتها قالت أنه لابد من المواظبة على استخدامه 4 أشهر على الأقل وهو ما دفعها لاستكمال التجربة حتى النهاية وهي الآن راضية عن النتائج.

نتائج استعمال فيرديكس

2. بينما تقول (كاريمان- 38 سنة): ” لاحظت تساقط شعري بشكل ملحوظ بعد ولادتي لابنتي، والجميع قال لي أن هذا أمر شائع بعد الولادة وبسبب الرضاعة، وعندما انتهت فترة الرضاعة انتظرت أن يعود شعري لحالته الأولى وهو ما لم يحدث حتى قررت التوجه لإحدى أطباء الجلدية فنصحني باللجوء لحقن البلازما إلا أنني تخوفت من الإجراء ومن أعراضه الجانبية”.

استعمال فيرديكس على الشعر

تضيف كاريمان: “طلبت منه أن يصف لي بديل دوائي قبل الاضطرار إلى استخدام حقن البلازما، وبالفعل نصحني باستخدام Verdex hair forte lotion لمدة 4 أشهر، ولاحظت ظهور النتائج بعدها بشكل تدريجي، ولازالت أواظب على استعماله حتى الآن بعدما ساهم في إيقاف تساقط الشعر وبعدها بدأ شعري الجديد في الظهور وأنا راضية حتى الآن عن نتائجه”.

نتائج استعمال فيرديكس على الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ ايضاً :

علاج تساقط الشعر

تطويل الشعر

تساقط الشعر الطبيعي

تساقط الشعر بعد الولادة

علاج تساقط الشعر للنساء

علاج تساقط الشعر الوراثي