فيتامين هير لا في للشعر (hair la vie)  

فيتامين هير لا في للشعر (hair la vie)  

يُحكى أن جمال المرأة يبدأ من عنايتها بشعرها وبشرتها، كما قيل أيضا أن تاج المرأة هو شعرها؛ لذلك كان ولابد لشركات التجميل ومصنعي منتجاتها أن تتنافس على إيجاد تركيبة فريدة لصحة الشعر والبشرة؛ لتقديم أفضل تركيبة شاملة لدعم نمو شعر صحي جميل طويل وناعم. تعتز شركة هير لا في بإنتاجها فيتامين للشعر بالبيوتين أعطته اسمها واعتبرته المنتج الرئيسي لها، لا سيما وان فيتامين هير لا في للشعر يحتوي على أكثر من 20 مكون عشبي طبيعي يمد الشعر وفروة الرأس بالمغذيات الهامة للنمو الصحي، بالإضافة إلى التركيبة الطبية الغنية بالمعادن والفيتامينات الرئيسية. 

في هذا المقال سوف نقدم مراجعة وافية لفيتامين هير لافي تشمل المكونات الخاصة، كيفية عمله؟، مميزاته، سعر العبوة، النتائج المتوقعة وأكثر من ذلك .

 

 

من هي شركة هير لا في؟ 

احدى شركات التجميل الأمريكية الرائدة في مجال صناعة منتجات العناية بالشعر، حيث تقدم هذه المنتجات في صورة طبيعية خالية من المواد الكيميائية والعقاقير الطبية بهدف إعادة تغذية بصيلات الشعر الخاملة لتعطي أفضل نمو للشعر.

تعد الشركة عملائها بتقديم تركيبات مبتكرة فريدة تمد الشعر بالمغذيات والفيتامينات الرئيسية بصورة طبيعية من مصدر نباتي خالي من الإضافات الكيميائية في جميع منتجاتها مثل السلفات والبارابين والألوان والروائح الصناعية. 

تضمن الشركة ظهور النتائج في خلال 90 يوم فقط، وفي حالة عدم ظهورها يصبح للعميل الحق في إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بدون إبداء أسباب سواء كان المنتج مستعمل أم لا وفقا لما أعلنت عنه الشركة في موقعها الرسمي

 

من هي شركة هير لا في؟ 

 

ما هي مكونات حبوب هير لا في؟ 

يتميز فيتامين هير لا في للشعر بوجود تركيبتين بداخل المنتج إحداها وصفة طبيعية خاصة بالشركة المنتجة بتركيز 1275 ملجم في كل كبسولتين، والأخرى طبية بها تركيزات أكبر من الفيتامينات والمعادن المنشطة لنمو الشعر وإكسابه القوة واللمعان. في هذا المقال سوف نتناول المكونات الخاصة المميزة لهذا المنتج منها نذكر:

  1. البيوتين (5000 ميكروجرام): من اهم العناصر الرئيسية الداعمة لنمو الشعر وصحته نظرا لدورها الأساسي في عمليات التمثيل الغذائي للبروتينات والكربوهيدرات لتصنيع الأحماض الأمينية اللازمة لبناء خلايا الشعر والبشرة بصورة سليمة. 
  2. عشب البحر (Kelp): مصدر طبيعي لعنصر اليود، وفائدته هي المساعدة على تنظيم نشاط بصيلات الشعر وتحسين أدائها. 
  3. عشبة ذيل الحصان (Horsetail herb): تتميز باحتوائها على تركيزات عالية من عنصر السليكا، الهام في تسريع عملية نمو الشعر. 
  4. عشبة أوراق وجذور البامبو (Bamboo): تضم تركيزات عالية من السليكا أكبر بنسبة 70% من عشبة ذيل الحصان، وبالتالي يعد فيتامين هير لا في للشعر أقوى فيتامين يقدم هذا المعدن في تركيبته لما له من أهمية كبيرة في مرونة الشعر وتقوية جذوره وإسراع نموه. 
  5. الكولاجين: من المكونات الفريدة الخاصة بفيتامين هير لا في للشعر، حيث يعد وحدة البناء الرئيسية للشعر والجلد والأظافر نظرا لأهميته في إمداد الشعر والبشرة بالمرونة وقوة تحملها العناصر الخارجية مثل الحرارة والشمس. 
  6. زيت بوراج (Borage oil): يحتوي على حمض الأوميجا 6 الأساسي، الذي يساعد على منع التهابات بصيلات الشعر، الذي يؤدي في أغلب الأحيان لتساقط الشعر.
  7. عشبة (Saw Palmetto): من اهم العناصر الموجودة بحبوب هير لا في، لاحتوائه على مثبطات هرمون التستوستيرون، والتي لها تأثير واضح في تساقط الشعر والصلع الوراثي.
  8. مركب ميثيل سلفونيل الميثان (MSM): من العناصر الهامة الداعمة لنمو الشعر وإكسابه المرونة، نظرا لاحتوائه على عنصر الكبريت الذي يدخل في تركيب طبقات الشعر والمسئول عن تكون الرابطة الثنائية (Disulfide bond) المكونة لساق الشعرة.
  9. مستخرج زيت بذور الكتان: من المصادر الغنية بالأحماض الدهنية المفيدة مثل الأوميجا 3 والتي تعمل على تقليل الالتهابات، وعدم الإصابة بقشرة الشعر. كما إنها تقدم مصدر طبيعي لفيتامين (ھ) والهام في ترطيب فروة الرأس وعامل محفز لبصيلات الشعر. 

 

ما هي مكونات حبوب هير لا في؟ 

 

 

مميزات فيتامين هير لا في للشعر:

  1. منتج نباتي طبيعي خالي من الجلوتين والجيلاتين والمصادر الحيوانية.
  2. تركيبة متوازنة بتركيزات مرتفعة تضم جميع العناصر الهامة لنمو الشعر.
  3. الكبسولة مصممة بطريقة تسهل تناولها.
  4. إمكانية إرجاع المنتج في حالة عدم تحقيق النتائج المرغوبة. 

 

كيفية استخدام حبوب هير لا في بالبيوتين؟

يتم تناول كبسولة مرتين يومياً بعد الإفطار والعشاء، أو يمكن اخذ الكبسولتين معا مرة واحدة يوميا.

يستخدم للأشخاص البالغين فوق سن 18 عاماً.

للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة الرجاء استشارة الطبيب المختص أو الصيدلي قبل تناول المنتج.

كيفية استخدام حبوب هير لا في بالبيوتين؟

 

استخدام فيتامين هير لا في للشعر في أثناء الحمل والرضاعة:

لا ينصح بتناول هذا المنتج أثناء شهور الحمل والرضاعة لعدم توافر الأدلة الطبية الكافية لأمان المنتج أثناء هذه الفترات.

 

سعر فيتامين هير لا في للشعر

يصل سعر العبوة الواحدة إلى 60 دولار أمريكي، وتتوافر عروض مجزية عند شراء عدد من العبوات معا حسب احتياج العميل بالإضافة إلى الشحن المجاني لدول معينة.

 

النتائج المتوقعة بعد استخدام فيتامين هير لا في للشعر:

تنص الشركة المنتجة أن النتائج تظهر بعد الاستخدام المنتظم لمدة 3 إلى 4 أسابيع، وقد تختلف النتائج طبقا لحالة الشعر وفترات النمو المختلفة للشعر أثناء بدء تناول المنتج.

ولكن لضمان نتائج كاملة وتجربة مرضية ينصح بتناول المنتج لمدة 3 شهور منتظمة حتى تكتمل دورة نمو الشعر ويقف التساقط بشكل كامل، وفي حالة عدم تحقيق النتائج المرجوة تقدم الشركة المنتجة خدمة إرجاع المنتج دون إبداء أسئلة أو أعذار.

 

النتائج المتوقعة بعد استخدام فيتامين هير لا في للشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج ترهل الوجه في سن الاربعين

تسمين الوجه

علاج الثعلبة

حبوب الكولاجين

10 منتجات غسول للوجه لبشرة خالية من الشوائب والزيوت