فيتامين شيدافي للشعر (shedavi)

يُعد فيتامين شيدافي للشعر من أفضل الفيتامينات المصنفة عالمياً لصحة الشعر والجلد والأظافر، وذلك وفقاً لما نشرته العديد من الإحصائيات في مجلات الصحة والجمال المعروفة لأفضل فيتامينات لصحة الشعر والعناية به في عام 2019. 

حيث أصبح من الضرورة تناول المكملات الغذائية المحتوية على فيتامينات ومعادن مخصصة للعناية بالشعر يومياً لتعزيز نمو شعر صحي لامع وقوي، نظراً لقلة توافر المغذيات المطلوبة يوميا في الطعام اليومي، وتطور الأسلوب الحياتي بشكل سريع جعل الاهتمام بالطعام الصحي أقل أهمية من مواكبة سرعة العمل وتحقيق الأهداف اليومية.  في هذا المقال سنتناول مراجعة وافية لفيتامين شيدافي للشعر، ما هي مكوناته وفوائده ومميزاته، طريقة الاستخدام، النتائج المتوقعة، وسعر حبوب شيدافي في السوق، كل هذا وأكثر في هذا المقال.

 

ما هو فيتامين شيدافي؟ وكيف يختلف عن باقي فيتامينات الشعر؟ 

شيدافي منتج أمريكي الصنع يضم أكثر من 20 مكون نباتي طبيعي، يهدف إلى تقديم الفيتامينات والمعادن الموجودة بصورة طبيعية داخل هذه المكونات لتعزيز نمو شعر صحي كثيف طويل وناعم، كما تدخل هذه المكونات في الحفاظ على صحة الجلد بما يشمل فروة الرأس، وتقوية الأظافر. 

يختلف شيدافي عن باقي منتجات فيتامينات الشعر في كونه خالي من العقاقير الطبية والفيتامينات والعناصر المُحضرة كيميائياً، أيضا يتميز باستيفاء التركيزات المطلوبة يوميا لكل فيتامين بما يضمن وجود الكميات المطلوبة بداخل كل قرص من حبوب شيدافي لتعزيز نمو الشعر. 

 

ما هو فيتامين شيدافي

 

مكونات شيدافي الطبيعية بداخل كل قرص وفوائدها

يحتوي على أكثر من 20 مكون طبيعي مثل: 

  1. البيوتين (4000 ميكروجرام): من أهم العوامل الرئيسية لتدعيم نمو الشعر والجلد حيث يدخل في تكوين طبقة القشرة بداخل الشعرة، كما يعمل على التمثيل الغذائي للبروتينات، والدهون، والكربوهيدرات لتصنيع البروتينات المستخدمة في نمو خلايا الشعر والجلد.
  2. مستخلص عشبة البامبو: تحتوي على 70% من السيليكا التي تساعد في تكوين الكولاجين (وحدة البناء الأساسية للشعرة).
  3. عشبة البرين جراج الهندية (Bhringraj): تؤخر من فترات الخمول (telogen phase) وهي إحدى فترات دورة نمو الشعر.
  4. عشبة الأملا (Amla): تتميز باحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة مثل فيتامين ج، بالإضافة إلى وجود الأحماض الأمينية الأساسية لنمو الشعر.
  5. عشبة العرقسوس (Licorice): تدخل في تدعيم الجهاز المناعي لمحاربة العدوات الفطرية التي تصيب فروة الرأس وتسبب تساقط الشعر وتلفه باستمرار.
  6. عشبة الكاموت الإيرانية (Kamut): وهي مصدر متعدد 25 دولار أمريكي المركبة والأحماض الأمينية، والتي تلعب دوراً أساسيا في إمداد بصيلات الشعر بالدم الغني بالأكسجين والمغذيات لبناء الشعرة، كما تعمل على إكساب جذور الشعر القوة لمنع تقصفه وتكسيره.
  7. عشبة شيزاندرا الصينية (Schisandra): تكسب الشعر والجلد بريق صحي، لاحتوائها على العديد من مضادات الأكسدة التي تحارب الشيخوخة المبكرة للشعر والجلد. 
  8. مركب ميثيل سلفونيل الميثان (MSM): هو الشكل الطبيعي لمركبات الكبريت التي تدعم فترات نمو الشعرة خلال دورة النمو، حيث تقلل فترات الخمول وتمد البصيلات بالبروتين اللازم لبناء الشعر وتقويتها. 
  9. جذور شاتافاري الهندية:(Shatavari Root) منشط قوي للدورة الدموية، يساعد على تنشيط الإمداد الدموي لبصيلات الشعر لدعم النمو.
  10. عشب البحر (Kelp): تتميز باحتوائها على مركبات ب المتعددة، بالإضافة إلى نسبة عالية من المعادن الداعمة لنمو الشعر والجلد والأظافر مثل الكالسيوم والماغنسيوم و السيلنيوم والزنك. 
  11. عشبة غوتو كولا الصينية (Gotu kola): تدخل في تصنيع الكولاجين، وتساعد في تسريع مرحلة النمو (Anagen phase)، أيضا تسرع من عمليات الالتئام في حالات الجروح، وتكسب الشعر المرونة اللازمة لمنع تقصفه وتكسيره.
  12.  عشبة البرسيم (Alfalfa): غنية بالأحماض الأمينية لدعم النمو، تحتوي أيضا على البيوتين، حمض الفوليك، مركبات ب المتعددة، فيتامين ج، أ، د، ك ومركبات الكاروتين.
  13. زهرة الكركدية (Hibiscus): غنية بالمعادن المختلفة مثل الحديد، الزنك، النحاس، الفوسفور، فيتامين ب 6 و3، الكاروتين، الأحماض الدهنية و الأمينية لنمو الشعر. 
  14. عشبة (Saw Palmetto): من أهم العناصر الموجودة بحبوب شيدافي، لاحتوائه على مثبطات هرمون التستوستيرون، والتي لها تأثير واضح في تساقط الشعر والصلع الوراثي. 

 

مكونات شيدافي الطبيعية بداخل كل قرص وفوائدها

 

مميزات حبوب شيدافي للشعر

  1. مكمل غذائي طبيعي خالي من العقاقير الكيميائية، يستمد الفيتامينات والمعادن من الأعشاب النباتية والبحرية وبالتالي تقل الأعراض الجانبية التي قد تنتج من العقاقير. 
  2. منتج نباتي خالي من المصادر الحيوانية، خالي من الجلوتين والجيلاتين.
  3. السعر منافس ومقارب لباقي المنتجات التي تقدم فيتامينات العناية بالشعر.
  4. التقييمات الإيجابية متعددة ويمكن الرجوع لها بسهولة سواء في مواقع الشراء العالمية أو على موقع الشركة. 

 

مميزات حبوب شيدافي للشعر

 

 

كيفية استخدام فيتامين شيدافي للشعر؟

  1. يأخذ قرص واحد مرتين يوميا بعد الإفطار والعشاء، كما يمكن أن يأخذ على معدة خاوية. 
  2. يستخدم للأشخاص البالغين فوق سن 18 عاماً.
  3. يمنع استخدامه للأشخاص المصابين بأمراض مزمنة مثل السكر أو الضغط أو الأكزيما إلا باستشارة الطبيب المختص. 

 

النتائج المتوقعة بعد استخدام شيدافي:

تختلف النتائج باختلاف حالة وطبيعة الشعر ومدى تأثيره، ولكن بعد مراجعة العديد من التقييمات على مواقع مختلفة أظهر المنتج نتائج ناجحة مع العديد من العملاء في خلال شهر من الاستخدام المنتظم؛ شريطة عدم إصابتهم بأمراض مزمنة مثل الصلع الوراثي والتي تتطلب علاج طبي مكثف على أيدي أطباء متخصصين.

توصي الشركة المنتجة بمراجعة النتائج بعد الاستخدام المنتظم لمدة 60 يوم، بعدها يمكن أن تقرر مدى فاعلية المنتج.

 

النتائج المتوقعة بعد استخدام شيدافي

 

سعر فيتامين شيدافي للشعر

السعر الأساسي لعبوة تحتوي على 60 قرص هو 25 دولار أمريكي، ولكن تتوافر عروض قوية على موقع الشركة ومواقع الشراء المختلفة. 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تطويل الرموش

تشقير شعر الجسم

تساقط الشعر من الجذور

تساقط الشعر الدهني

فرد الشعر للرجال

العناية بالشعر المصبوغ