فيتامينات ناتشرز باونتي للشعر (nature’s bounty)

فيتامينات ناتشرز باونتي للشعر (nature's bounty)

يبحث الملايين من الناس يومياً عن طرق جديدة وفعالة لحل المشاكل المتعلقة بالشعر و دون الخضوع للعمليات الجراحية ذات المضاعفات المزعجة ، وتعتبر المكملات الغذائية حلاً فعالاً في التقليل من أثر مثل هذه المشاكل نظراً لأهمية الفيتامينات والمعادن في إتمام جميع العمليات الحيوية داخل الجسم .

تعد فيتامينات ناتشرز باونتي (nature’s bounty) واحدة من الفيتامينات التي لاقت استحساناً كبيراً من العديد من الأطباء المتخصصين بالإضافة للعديد من المستخدمين الذين لاحظوا نتائجها الممتازة في مدة قياسية ، وفيما يلي نسرد لكم أهم النقاط التي تهمكم حول هذه الفيتامينات ، ونسلط الضوء على أسعارها ومميزاتها بالإضافة إلى مكوناتها الرئيسية . 

 

 

ما هي فيتامينات ناتشرز باونتي (nature’s bounty) ؟

هي تركيبة متميزة من العناصر الفريدة والمهمة لتغذية الشعر والجلد والتي تم اختيارها بعناية من قبل مجموعة من المتخصصين الذين يعملون في مجال العناية بالشعر لأكثر من 40 عاماً ، حيث تتكون هذه التركية من العديد من الفيتامينات الضرورية كفيتامين B الذي يعمل على زيادة قدرة خلايا الجسم المختلفة على إنتاج الطاقة اللازمة للعديد من العمليات الحيوية كانقسام وتجدد خلايا الجلد والشعر.

يتركب المنتج أيضاً من فيتامين E الذي يُعد أحد العناصر المضادة للأكسدة والذي تحمي خلايا الشعر والجلد من التلف نتيجة العديد من المؤثرات الخارجية . فيتامين C أيضاً يشكل جزءاً مهماً من تركيب هذه التوليفة المميزة من الفيتامينات حيث يساعد في الحفاظ على نضارة وصحة البشرة نظراً لدوره الكبير في إنتاج الكولاجين الذي يعد نقصه عاملاً أساسياً في بداية ظهور علامات الشيخوخة وتجاعيد الجلد .

كما يحتوي المنتج على البيوتين الذي يعمل على إصلاح الشعر ووقايته من التلف ، والمساعدة في تخفيف بعض الالتهابات التي قد تصيب فروة الرأس وتقلل من معدل نمو الشعر ، هذا بالإضافة إلى احتواء المنتج على العديد من المعادن الضرورية التي تدخل في بناء الشعر وتساعد على زيادة نموه ومنع تساقطه .

 

ما هي فيتامينات ناتشرز باونتي (nature's bounty) ؟

 

 

ما هي الحالات التي تستخدم فيها فيتامينات ناتشرز باونتي (nature’s bounty) ؟

  1. تستخدم فيتامينات ناتشرز باونتي بفعالية في حالات الضعف العام للشعر الناتج عن العديد من الأسباب أهمها سوء التغذية ونقص العناصر الغذائية الضرورية .
  2. إصلاح الشعر التالف والمتقصف الناتج عن تأثير العديد من الملوثات الخارجية أو أشعة الشمس فوق البنفسجية التي قد تؤذي الشعر وتؤثر على مظهره العام بشكل كبير .
  3. يمكن استخدام فيتامينات ناتشرز باونتي في علاج حالات تجاعيد وتشققات البشرة ومقاومة الآثار الطبيعية للتقدم في السن نظراً لاحتوائها على العديد من العناصر المهمة لتكوين مادة الكولاجين .
  4.  تعتبر فيتامينات ناتشرز باونتي عاملاً فعالاً في إخفاء العديد من التصبغات والعيوب الجلدية التي تسببها أشعة الشمس الضارة نتيجة التعرض الطويل للشمس .
  5. يساعد هذا المنتج أيضاً على تقوية الأظافر المتشققة والضعيفة بصورة ملحوظة نظراً لاحتوائه على بعض العناصر الضرورية لتكوين مادة الكيراتين التي تعتبر المسؤول الأول عن صلابة الأظافر .

 

ما هي الحالات التي تستخدم فيها فيتامينات ناتشرز باونتي (nature's bounty) ؟

 

 

ما هي مميزات فيتامينات ناتشرز باونتي (nature’s bounty) ؟ 

  1. تكون فيتامينات ناتشرز باونتي على هيئة كبسولات جيلاتينية تساعد على سهولة بلعها بالإضافة إلى أن كبسولات ناتشر باونتي لا تحتوي على أي طعم إطلاقاً .
  2. تعتبر فيتامينات ناتشرز باونتي من المُركبات التي يمكن الاعتماد عليها بكل أريحية لحل العديد من المشاكل الصحية والجمالية ، وذلك لأن ناتشرز باونتي مغذي للشعر والجلد والأظافر بواسطة عناصره الطبيعية و دون اللجوء إلى تناول المواد الكيميائية المُصنعة التي قد تؤثر على صحة الجسم .
  3. تعتبر حبوب ناتشرز باونتي من الأشياء التي ينصح بها العديد من الأطباء نظراً لجودتها المرتفعة واجتيازها لجميع اختبارات الجودة العالمية .
  4. حصلت فيتامينات ناتشرز باونتي على مدى أربعين عاماً على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين نظراً للنتائج الفعالة والسريعة التي توفرها هذه المنتجات .
  5. تعتبر من واحدة من أكثر الطرق أماناً لحل العديد من المشاكل المتعلقة بالشعر والبشرة والأظافر مقارنة بالعديد من الوسائل الطبية الأخرى .

 

مميزات فيتامينات ناتشرز باونتي

 

ما هي عيوب فيتامينات ناتشرز باونتي (nature’s bounty) ؟

  1. قد تكون فيتامينات ناتشرز باونتي غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه الخميرة وذلك لاحتمال ظهور بعض ردات الفعل التحسسية .
  2. قد يتعارض تأثير هذا المنتج مع تأثيرات بعض الأدوية الأخرى التي يقوم الشخص باستخدامها ولذلك ننصح دائما باستشارة طبيب مختص قبل الشروع في استخدام مثل هذه المنتجات .
  3. تعتبر فيتامينات ناتشرز باونتي – كالعديد من الفيتامينات الأخرى – غير مناسبة للاستخدام لمن هم دون الثامنة عشر ، وخصوصاً الأطفال دون سن السادسة لإمكانية حدوث تسمم في حالة زيادة الجرعة .

 

عيوب فيتامينات ناتشرز باونتي

 

 

ما هي طريقة استخدام فيتامينات ناتشرز باونتي (nature’s bounty) ؟

يأتي المنتج على هيئة أقراص جيلاتينية يتم تناول ثلاث حبات منها على مدار اليوم عقب الوجبات الرئيسية لضمان الحصول على أكبر قدر من فوائد حبوب ناتشرز باونتي ، وتحتوي الجرعة الواحدة في الغالب على 5000 ميكروجرام من العناصر والفيتامينات المغذية .

 

ما هي التكلفة التقريبية لفيتامينات ناتشرز باونتي (nature’s bounty) ؟

تحتوي العلبة الواحدة من ناتشرز باونتي على 150 كبسولة وتكفي لاستخدام يقرب من الشهرين ، ويتراوح سعر العلبة الواحدة ما بين 700 إلى 800 جنية مصري ، و في السعودية فيتراوح سعرها ما بين 80 إلى 120 ريال سعودي ، أما في العديد من الدول الأخرى فيتراوح سعر المنتج ما بين 20 إلى 30 دولار أمريكي . 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تطويل الرموش

تشقير شعر الجسم

تساقط الشعر من الجذور

تطويل الشعر

الكيراتين للشعر

وصفات لتنعيم الشعر