فوائد سودو كريم للوجه

فوائد سودو كريم للوجه

حقق مُنتج سودو كريم للوجه شعبية واسعة خلال الآونة الأخيرة، والفضل في هذا يعود إلى مكوناته الرائعة والآمنة على البشرة، بالإضافة إلى نتائجه المُذهلة والفعالة، مما جعل منه المُستحضر رقم 1 لدى السيدات في علاج مختلف مشاكل البشرة، وترطيبها ومنحها العناية اليومية التي تحتاجها.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد عن مُستحضر سودو كريم، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما هي مُميزاته وعيوبه، ما هي أهم استخداماته وكم تبلغ تكلفته، بالإضافة إلى الكثير من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

 

طريقة استخدام سودو كريم للوجه

 

ما هي مُكونات سودو كريم للوجه؟

سودو كريم للبشرة هو واحد من كريمات الوجه ذات الخصائص العلاجية للبشرة، وقد ظلت تركيبة كريم سودوكريم العلاجي ثابتةً منذ عام 1931م، حيث يحتوي هذا المُستحضر على مزيج فريد من المكونات المهدئة والعلاجية والمٌرطبة للجلد، وتشمل أهم المكونات الرئيسية العلاجية في كريم سودوكريم المطهر العلاجي ما يلي:

  1. أكسيد الزنك (Zinc Oxide ): أكسيد الزنك هو واحد من المواد الفعالة ذات الانتشار الواسع، والذي يدخل في صناعة الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة والجلد، حيث يساعد أكسيد الزنك على تقليل فقدان السوائل من الجلد، مما يكسب الجلد ترطيباً فعالاً يدوم طويلاً.
  2. اللانولين (Lanoline): اللانولين اللامائي المُضاد للحساسية هو هو واحد من المُركبات المُهدئة والمُرطبة للبشرة، حيث يعمل على تنعيم البشرة والحد من شحوبها ومظهرها الجاف وغير الصحي.
  3. الكحول البنزيلي (Benzyl Alcohol): يمتاز الكحول البنزيلي بخصائصه المطهرة والمخدرة والمٌضادة للالتهاب، حيث يعمل على تقليل احمرار البشرة والتخفيف من الشعور بالحكة أو الألم الناتج عن حروق الشمس

 

⁨‎⁨مشاكل البشرة 2⁩.jpg⁩

 

ما هي أنواع سودو كريم للوجه؟

1- سودو كريم المضاد للفطريات:

سودوكريم المُطهر والمضاد للفطريات بالحجم الكبير هو الشكل الأصلي من منتجات سودوكريم الملطفة والمعالجة للجلد، ومن بعد ظهور ورواج هذا المنتج بدأت تظهر العديد من أنواع سودو كريم الأخرى، يُستخدم هذا المنتج في علاج مختلف أنواع الأمراض الجلدية مثل حب الشباب، الأكزيما الجلدية، الجروح، حروق حب الشباب، الطفح الجلدي، التهابات الحفاض، تورم الأصابع، الحروق الطفيفة بمختلف أنواعها.

 

سودو كريم المضاد للفطريات

 

2- سودوكريم الحجم الصغير للوجه والبشرة:

يأتي هذا المنتج من سودوكريم في وعاءٍ صغير يمكن حمله إلى أماكن متعددة من أجل استعماله بسهولة، يمتلك مستحضر سودوكريم الخصائص ذاتها التي يمتلكها مستحضر سودوكريم بالحجم الكبير، حيث يحمي من المهيجات والمواد التي تتسبب في التهاب البشرة وتحسسها، كما يعمل على الحفاظ على حالتها الطبيعية والصحية، لذا فهو مناسب لمن يحتاج إلى تركيبة مهدئة للبشرة، سواءً الأمهات أو الرياضيين أو الأطفال أو العاملين خارج المنزل لفترات طويلة من النهار أو غيرهم من الأشخاص.  

 

سودوكريم الحجم الصغير للوجه والبشرة

 

ما هي استخدامات سودو كريم للوجه؟

تتنوع استخدامات سودوكريم لبشرة، ومن أشهرها نورد لكم ما يلي:

1- سودو كريم للوجه لحب الشباب:

  يعد مستحضر سودوكريم من المنتجات المناسبة والملائمة لعلاج مشكلة حب الشباب لدى الكثير من المراهقين، سواء من الفتيات أو الشبان، حيث يُستخدم سودو كريم للوجه الدهني والمختلط والحساس والمُعرض لظهور حب الشباب والبثور، لكن من الضروري التأكد من الأسباب الكامنة وراء ظهور حب الشباب قبل استخدام المنتج، حيث أنه لا يتناسب عادةً مع الأشخاص الذين يظهر لديهم حب الشباب لأسباب هرمونية، والتي عادةً ما تستلزم علاجاً أضافياً.

 

حب الشباب

 

2- سودو كريم للتبييض:

 شاع استخدام سودوكريم في العديد من الأغراض التفتيحية للبشرة، حيث يستخدم للتخلص من البقع والتصبغات الناتجة عن التعرض الدائم والمستمر لأشعة الشمس، كما يمكن أن يستخدم سودوكريم من قبل العديد من السيدات في علاج الكلف الناتج عن الحمل والولادة، حيث لاحظت الكثير من السيدات نتائجه الفعالة في غضون أيام قليلة من الاستعمال.

سودو كريم للتبييض

 

3- تفتيح المناطق الحساسة: 

يعد زيت اللوز من المكونات الطبيعية الفعالة المستخدمة في العديد من الأغراض التجميلية للبشرة، ومن أشهرها تفتيح المناطق الحساسة بفاعلية كبيرة، مما يكسبه أهمية كبيرة ضمن مكونات العديد من المستحضرات التجميلية ومكونات العناية بالبشرة، وقد لاحظت السيدات بأن استخدام كريم سودو وزيت اللوز من شأنه أن يعطي نتائح ملحوظ في غضون أسابيع قليلة.

تفتيح المناطق الحساسة بسودو كريم

 

4- علاج الاكزيما:

 يستخدم سودوكريم لعلاج اكزيما الوجه الخفيفة والمتوسطة، حيث أن تطبيق هذا المستحضر مرتين يومياً لمدة تتراوح ما بين 7 أيام إلى 21 يوماً من شأنه أن يخفف تدريجياً من أعراض الأكزيما في الكثير من الحالات.

 

الأكزيما

 

ما هي طريقة استخدام سودو كريم للوجه؟

تختلف طريقة وعدد مرات استخدام مستحضر سودوكريم وفقاً لطريقة استخدامه، حيث يمكن أن سودو كريم للوجه قبل النوم من أجل تفتيح البشرة والتخلص من آثار الإرهاق والتعب التي تتعرض لها البشرة خلال ساعات النهار.

كما يُستخدم سودوكريم مرتين يومياً صباحاً مساءً من أجل ترطيب البشرة الجافة والتخلص من تشققاتها، احرصي على إبعاد المنتج عن محيط العينين، مع التأكد من نظافة البشرة وخلوها من الجروح والقروح قبل الاستعمال.

طريقة استخدام سودو كريم للوجه

 

ما هي أهم مميزات سودو كريم للوجه؟

تشمل أهم مميزات سودو كريم للبشرة والوجه ما يلي:

1- مناسب لكافة أنواع البشرة:

 يعد سودوكريم من أنواع المستحضرات المتلائمة مع كافة أنواع البشرة، حيث يستخدم سودو كريم للبشرة الدهنية والمختلطة والجافة والحساسة دون قلق.

⁨‎⁨انواع البشرة⁩⁩

 

2- آمن على الأطفال:

 يعد سودوكريم من المستحضرات الآمنة والطيفة بما يكفي لاستخدامه من قبل الأطفال والرضع منذ الولادة، حيث لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة يمكن أن تؤثر على صحة الجلد وسلامته، وقد ثبت سريرياً قدرته على تلطيف وشفاء بشرة الطفل الحساسة.

للا طفال سودو كريم

 

3- سرعة الحصول على النتائج:

 ثبت بأن مستحضر سودوكريم من شأنه أن يقلل بصورة سريعة من احمرار البشرة وتورمها وتهيجها بصورة ملحوظة، بالإضافة إلى دوره في الحد من التهابات الحفاض في غضون 24 ساعة من الاستخدام.

⁨‎⁨سودوكريم يقلل من احمرار البشرة⁩⁩

 

4- الفعالية العالية:

 أثبت مستحضر سودو كريم للبشرة فعالية كبيرة في تحسين مظهر البشرة وحالتها، حيث لاحظ 99.3٪ من المستخدمين تحسّناً في حالة الجلد، والتقليل من الطفح الجلدي الناتج عن الحفاظات بفعالية تفوق الكثير من المنتجات الأخرى.

5- تسكين الألم:

 يستخدم سودوكريم في علاج الألم الناجم عن الطفح بصورة فورية، والفضل في هذا يعود إلى مكوناته المسكنة للألم والمهدئة للالتهاب والحكة الجلدية.

مميزات سودو كريم للوجه

 

ما هي أهم أضرار سودو كريم للوجه؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة، إلى أن مستحضر سودوكريم يمكن أن يكون له بعض العيوب، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. في بعض الحالات يمكن أن يتسبب سودوكريم في تحسس البشرة أو تهيجها، نتيجة لتعارض بعض المكونات المرجوة في المنتج مع طبيعة البشرة.
  2. قد لا يؤتي منتج سودوكريم ثماره مع بعض حالات حب الشباب الشديد، مما يستلزم استشارة طبية وأنواعاً أخرى من العلاجات المكثفة.
  3. قد تنزعج بعض السيدات من مظهر البشرة اللامع وخاصةً عند التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام سودو كريم للوجه.

أضرار سودو كريم للوجه

 

كم يبلغ سعر سودو كريم للوجه؟

يأتي سودو كريم للوجه في عبوة بحجم 

  1. 250 جم بسعر 16 دولار أمريكي تقريباً.
  2. 125 جم بسعر 9 دولار أمريكي تقريباً.

كما يأتي في عبوة للسفر والحقيبة بحجم 22 جم بسعر 6 دولار أمريكي تقريباً.

 

تجربتي مع سودو كريم للوجه:

أعربت العديد من السيدات عن رضاهن عن استخدام سودو كريم للبشرة، تحكي ثناء 54 عاماً من مصر عن تجربتها فتقول:” أعاني من البشرة الجافة خاصةً خلال فصل الشتاء، وقد قمت على مدار السنوات الماضية بتجربة العديد من مستحضرات ترطيب البشرة التي لم تؤتي ثمارها الفعالة معي، حيث لا يدوم ترطيب بشرتي سوى 24 ساعة فقط كحد أقصى، إلى أن قمت بتجربة سودوكريم، ولاحظت كيف حسُن سودو كريم للوجه تجربتي مع ترطيب البشرة، فقد تمتعت ببشرة رطبة لمدة 24 ساعة، دون الحاجة لتجديد الاستعمال، سودو كريم المرطب هو منتجي المفضل لترطيب البشرة“.

تجربتي مع سودو كريم للوجه

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

تجربتي مع سودو كريم للوجه

كل ما تودي أن تعرفي عن سودو كريم

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

أفضل كريم وسيروم حمض الهيالورونيك

أفضل 6 من كريمات شد الرقبة لبشرة شابة