فانو كريم

فانو كريم

مع اقتراب فصل الشتاء تزداد حاجة كثير من السيدات إلى منتجات ترطيب البشرة، وقد يمثل الارتفاع الكبير في أسعار تلك المنتجات حاجزاً أمام شراء الكثير منها، ولكن مع ظهور بعض المنتجات الاقتصادية لم تعد تلك المشكلة قائمة. 

يعد فانو كريم واحداً من أفضل المنتجات التي نجحت أن تحقق المعادلة الصعبة وتجمع بين الجودة العالية والتكلفة المنخفضة، لهذا السبب نقدم في هذا المقال شرحاً وافياً لمكونات هذا المنتج وطرق استخدامه وما يحمله من فوائد متعددة للبشرة.

 

نتائج استخدام فانو كريم للبشرة

 

مكونات Vano Cream

يتميز كريم فانو بتركيبته الفريدة والغنية بعناصر الترطيب، ومن أهم ما يميز الكريم مكوناته الطبيعية الخالية تماماً من أي عناصر كيميائية قد تسبب التهاب أو تهيج للجلد، مما يجعله خياراً آمناً للكبار والأطفال في آنٍ واحد، تعرفي معنا في السطور القادمة على أهم مكونات فانو كريم وفوائدها المتعددة  للبشرة. 

1- زبدة الكاكاو

يعرف الجميع الدور الكبير الذي تلعبه زبدة الكاكاو في تنعيم وترطيب الجلد، لكن ما لا يعرفه البعض هو احتوائها على بعض المركبات التي تساعد على تحسين تدفق الدم إلى الجلد وتؤجل ظهور التجاعيد المبكرة في البشرة.

2- زيت الزيتون 

يتميز زيت الزيتون بقدرته الكبيرة على زيادة مرونة الجلد وتحسين ملمسه، يعد من أفضل المرطبات المناسبة لأصحاب البشرة الحساسة على وجه الخصوص.

 

يتميز زيت الزيتون بقدرته الكبيرة على زيادة مرونة الجلد

 

3- زيت شجرة الشاي

يتمتع زيت شجرة الشاي بالعديد من الخصائص المقاومة للبكتيريا والالتهابات، مما يجعل منه عنصراً أساسياً في العديد من منتجات علاج الحبوب والبثو

4- البانثينول

يعد البانثينول من أشهر عناصر ترطيب البشرة، فهو يساعد على زيادة المحتوى المائي للجلد ومن ثم زيادة نعومته وتحسين ملمسة.

 

البانثينول

 

5- زيت البابونج

يعد زيت البابونج من أشهر الزيوت الأساسية المستخدمة في تهدئة الجلد وعلاج الالتهابات، يرجع ذلك  إلى احتوائه على العديد من العناصر المقاومة لالتهابات الجلد.

6- زيت الزعتر

تفضل كثير من السيدات المنتجات التي تحتوي على زيت الزعتر، فهو يتميز بقدرته على تحفيز الدورة الدموية ليزيد من تدفق الدم إلى الجلد، مما يؤدي إلى نضارة الجلد وتوهجه.

 

 يساعد فانو كريم على علاج التهابات الوجه

 

7- دايميثيكون

يعد الدايميثيكون قاسماً مشتركاً في العديد من منتجات ترطيب البشرة، فهو يتميز بتأثيره الذي يمتد على الجلد لفترات طويلة، كما يعد من العناصر المناسبة لترطيب الوجه والجسم والمناطق التي تتأثر بالجفاف الشديد مثل الركبة والكوع والقدم.

8- زيت اللوز

يقدم زيت اللوز العديد من الفوائد الهامة للبشرة، فهو يساعد على حمايتها من الالتهابات الناتجة عن التعرض الزائد لأشعة الشمس، كما يساعد على ترطيب الجلد وتنعيمه.

 

يحتوي فانو كريم علي زيت اللوز

 

9- كبريتات الزنك

يعد الزنك واحداً من أهم العناصر الحيوية لصحة الجلد، فهو مضاد طبيعي للالتهابات كما يساعد على حماية البشرة من العديد من أنواع البكتيريا التي تسبب حب الشباب.

10- الجلسرين

يساعد الجلسرين على احتفاظ الجلد برطوبته ونعومته، كما يعد من أشهر العناصر التي تستخدم في علاج حالات الجفاف الشديد والتشققات الجلدية.

 

يساعد الجلسرين على احتفاظ الجلد برطوبته ونعومته

 

فوائد فانو كريم

يحمل فانو كريم مرطب الجلد العديد من الفوائد من أهمها:

  1. ترطيب الجلد وتنعيم ملمسه.
  2. يقلل من احمرار الجلد ويعالج حروق الشمس.
  3. حماية الجلد من التعرض للإصابات البكتيرية.
  4. يحمي الجلد من ظهور الخطوط الدقيقة الناتجة عن التقدم في السن.
  5. يزيد من نضارة الجلد ويحسن من مظهره.

 

فوائد فانو كريم

 

طرق استخدام فانو كريم

يعد فانو كريم مرطب للجلد من المنتجات متعددة الاستخدامات، فهو مناسب لجميع الفئات العمرية والعديد من الدواعي الطبية، لذلك نوضح في هذا الجزء من المقال الطرق المختلفة لاستخدام كريم فانو.

1- ترطيب الجلد

يستخدم كريم فانو في ترطيب البشرة والوقاية من جفافها خاصةً في شهور الشتاء الباردة، يمكنك وضع طبقة رقيقة من الكريم على بشرتك من مرتين إلى 3 مرات يومياً.

2- علاج تشقق الحلمات

يعد الكريم من المنتجات الآمنة التي يمكن استخدامها في علاج تشقق الحلمات خاصةً أثناء فترة الرضاعة الطبيعية، فقط ضعي كمية مناسبة منه على الحلمات المتشققة 3 مرات يومياً، وينصح الأطباء باستخدامه من الشهور الأخيرة للحمل للوقاية من حدوث تلك المشكلة.

 

⁨‎⁨يساعد فانو كريم في علاج تشققات الحلمة⁩⁩

 

3- علاج حروق الشمس

يحتوي فانو كريم على العديد من العناصر المقاومة للالتهابات خاصةً الناتجة عن التعرض الزائد لأشعة الشمس، ضعي الكريم على المناطق الملتهبة من الجلد من مرتين إلى 3 مرات يومياً.

4- علاج التهاب الحفاضات

يتميز الكريم بقدرته الكبيرة على علاج الالتهاب الناتج عن استخدام حفاضات الأطفال، وقد نال ثقة العديد من الأمهات اللاتي حرصن على استخدامه في علاج تلك المشكلة، فقط عليك تجفيف منطقة الحفاض جيداً ووضع طبقة رقيقة من الكريم عليها حتى تزول الالتهابات.

 

⁨‎⁨يعالج فانو كريم التهابات الحفاظات⁩⁩

 

5- علاج التشققات الجلدية

هناك العديد من الأماكن التي تعاني من جفاف البشرة خاصةً في الشتاء، يعد الكوعين والقدمين والركبتين من أكثر تلك المناطق جفافاً، يمكنك استخدام كمية مناسبة من الكريم على تلك المناطق حسب احتياج بشرتك للترطيب.

6- الوقاية من التجاعيد

يساعد استخدام منتجات الترطيب على تأخير ظهور التجاعيد المبكرة الناتجة عن الجفاف الشديد للبشرة، يمكنك استخدام فانو كريم للوجه والرقبة مرة واحدة يومياً لتجنب تلك المشكلة.

7- علاج حب الشباب

تسبب العديد من منتجات علاج حب الشباب  تقشير الجلد كأحد الأعراض الجانبية الناتجة عن استخدامها، يعد استخدام فانو كريم خياراً مناسباً لترطيب الجلد في تلك الحالات خاصةً وأنه يحتوي على بعض المركبات المضادة للبكتيريا والالتهابات.

 

⁨‎⁨فانو كريم لعلاج حب الشباب⁩⁩

 

الأعراض الجانبية

يعد كريم فانو من المنتجات الآمنة إلى حد كبير بسبب مكوناته الطبيعية وخلوه من أي مواد كيميائية قد تسبب أضراراً للجلد، ولكن قد يعاني بعض الأشخاص من التحسس من أحد مكونات الكريم وتظهر الأعراض في تلك الحالة على شكل طفح جلدي واحمرار شديد في الجلد، ولكن تلك الحالات لا تعد شائعة على الإطلاق، ولا ينبغي أن توضع في الاعتبار إلا عند التأكد من وجود حساسية بالفعل من أحد مكونات الكريم.

 

⁨‎⁨اضرار استخدام فانو كريم ⁩⁩

 

سعر كريم فانو 2021

يتميز فانو كريم بسعره المنخفض مقارنةً بالعديد من منتجات الترطيب الأخرى، حيث يبلغ سعر عبوة فانو كريم 50 جم حوالي 45 جنيه مصري، وتحرص الشركة المنتجة على تصدير المنتج ليتوفر في بعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات بسعر 4 دولار أمريكي. 

 

سعر كريم فانو 2021

 

تجربتي مع كريم فانو

تحرص كثير من السيدات على استخدام المنتجات التي حققت نجاحاً فعلياً في حل مشكلاتهن مع مستخدمين آخرين، لهذا السبب نقدم في هذا الجزء من المقال مجموعة من التجارب الفعلية التي تعكس آراء بعض العملاء بعد استخدام كريم فانو:

1- عبرت المدونة ندا إبراهيم عن تجربتها الإيجابية مع فانو كريم، كما أشادت بمكوناته الطبيعية ومن أهمها زبدة الكاكاو، ولكنها لا ترشح الكريم لأصحاب البشرة الدهنية، لأنه قد يزيد من تراكم الدهون بها بسبب قوامه الدهني.

 

تجربتي مع كريم فانو

 

2- أعربت مدونة اليوتيوب المصرية أسماء عمرو عن سعادتها من استخدام فانو كريم، خاصةً أنها تعاني من أعراض البشرة الحساسة، ونصحت الأمهات باستخدامه في علاج تشقق الحلمات بدايةً من الشهر السادس للحمل نظراً لفعاليته الكبيرة في علاج تلك المشكلة.

3- أشادت مدونة اليوتيوب ميرنا أنطوان بمنتج فانو كريم في أحد الفيديوهات التي تناولت فيها منتجات الترطيب الاقتصادية المتوفرة في السوق المصري، واعتبرته من أنسب منتجات الترطيب لأصحاب البشرة المختلطة خاصةً في حالة وجود حبوب الشباب.

 

تجربتي مع كريم فانو

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

9 كريمات لمكافحة اثار الشيخوخة

8 منتجات لترطيب الجلد و العناية ببشرتك

5 كريمات لمكافحة التجاعيد خالية من البارابين لبشرتك

10 كريمات لاكتساب لون السمرة في وقت قصير

مكونات فيوسيباكت واستخداماته

مكونات كريم اليكا للوجه واستخداماته