غلو تونر بيكسي

غلو تونر بيكسي
غلو تونر بيكسي

كتبت في مواقع عربية عديدة مثل تجميلي و huffpost ,عملت بشركة IstiZada كمتخصصة في تحسين محركات البحث، اشتركت في العمل لبعض المشروعات للشركة مثل AddCounsel

إنشاء: 21 أبريل 2021 · تحديث: 21 أبريل 2021

تسعى الكثير من السيدات للحصول على بشرة متوهجة ونضرة خاصة مع تعدد العوامل التي تتسبب في شحوب البشرة وانطفائها ؛ ومن بين مستحضرات التجميل التي تم انتاجها لتحقيق هذا الغرض ظهر مستحضر Pixi  تونر كعلاج فعال لعدد من مشاكل البشرة مثل الجفاف واتساع المسام وتراكم طبقات الخلايا الميتة فوق سطح البشرة ؛ يعملPixi  تونر على تقشير البشرة وتفتيحها واستعادة رونق البشرة وجمالها ونضارتها الطبيعية ؛ كما أنه مستحضر آمن تماما وصالح لجميع أنواع البشرة ؛ وقد أثبتPixi  تونر نتائج فعالة في التجارب التي قام بها المستخدمين .

ما هو تونر بيكسي؟

Pixi  تونر هو مقشر سائل يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة فوق سطح البشرة وينعم ملمس البشرة الخشنة من خلال مكوناته الفعالة والتي من أهمها حمض الجليكوليك . بالإضافة الى ذلك فإن قائمة مكونات بيكسي تونر الطبيعية تمتلك خواص فعالة ومصممة للحصول على أقصى قدر من النعومة والترطيب مثل الجلسرين والألوفيرا بالإضافة إلى الجينسنغ والتي لها العديد من الفوائد المضادة للأكسدة من أجل تفتيح البشرة . هذا المزيج من التغذية والتقشير هو ما يجعل هذا المنتج يحقق نجاحًا عالميًا .

استخدام تونر بيكسي يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين بمرور الوقت ، وبفضل هذا التقشير يساعد منتجات رعاية البشرة الأخرى على اختراق طبقات البشرة الأخرى بعمق أكبر ؛ غالبًا ما يستخدم حمض Glycolic في منتجات تقشير البشرة التي تعمل بفعالية ولكنها تحتاج الى عناية مخصصة الى جانب عدد من المواد الأخرى النشطة والقوية لتحقيق أقصى قدر من الرضا عن العناية بالبشرة ولكن أيضًا تظل هناك احتمالية لحدوث تهيج للبشرة . ومن خلال وجود مادة الجليكوليك بتركيز قوي إلى حد ما (5٪) مع ضمان تهدئة البشرة وترويها أيضًا بوجود بعض المكونات الملطفة ، تمكن  Pixi تونر من تقديم إشراقة مرضية وفورية وراحة البال بحيث لا تؤدي إلى تفاقم حالة بشرتك أو تحسسها .

تونر بيكسي

ما هو استخدام تونر بيكسي ؟ 

  • يقشر وينقي البشرة بحمض الجليكوليك .
  • يعمل الجنسنج على تحسين الدورة الدموية وتنشيطها .
  • يعمل الصبار على تلطيف وترطيب البشرة .
  • ينقي مظهر المسام في البشرة .
  • يسرع تجديد الخلايا بلطف ليكشف عن بشرة مشرقة ومتوهجة .
  • يوازن ويشفي ويلطف البثور للحصول على بشرة متألقة وصحية .

طريقة استخدام Pixi  تونر ؟

كل ما عليك سوى إسقاطه على وسادة قطنية ومن ثم مرريها على وجهك ؛ استخدميه على بشرة نظيفة فقط واتركيه لمدة دقيقة قبل استخدام الكريمات أو السيروم المرطب ؛ يستخدم بيكسي تونر في الصباح والمساء أو عند الحاجة بالخطوات التالية :

  • الخطوة 1 : نظف وجهك جيدا قبل الاستخدام .
  • الخطوة 2 : ضعي قطعة من القطن في تونر بيكسي ( Glow Tonic ) وامسحي بها الوجه والرقبة والصدر ( مع تجنب منطقة العين ) .
  • الخطوة الثالثة : استخدمي السيروم أو المرطب للحفاظ على بشرتك رطبة طوال اليوم .

آراء وتجارب استخدام تونر بيكسي : 

حصل تونر بيكسي على أصداء طيبة من قبل المستخدمين لهذا المنتج نظرا لما حققه من نتائج فعالة .

  • تقول إحدى السيدات : " Pixi Glow Tonic هو كل ما كنت أبحث عنه في للعناية ببشرتي ؛ لم تكن بشرتي أبدًا أكثر وضوحًا وإشراقًا قبل استخدامه ؛ كما أن له رائحة طيبة ، ولم يتسبب لي بأي ألم أو تهيج عند استخدامه ؛ سيصبح بالتأكيد عنصرًا أساسيًا جديدًا في روتين عنايتي اليومي بالبشرة .
  • وتقول سيدة أخرى : " هذا المنتج مذهل ؛ كان لدي الكثير من ندبات حب الشباب أثناء مرحلة المراهقة على الوجه والعنق والظهر . وهو ما جعلني أشعر بعدم الارتياح عند الخروج بدون ميكياج ؛ لقد لاحظت فرقًا كبيرًا في مظهر بشرتي خلال 3 أسابيع تقريبا مع استخدامه كل ليلة ، أصبحت بشرتي وظهري ووجهي خاليان من الندوب تقريبًا. حتى عندما أحصل على كنت أستخدمه يوميًا ثم تختفي الندوب في غضون أسبوعين " .
  • وتقول سيدة أخرى : " أحببت هذا المنتج واعتدت الحصول عليه في الزجاجة الأصغر ، لكن عندما رأيت الحجم الأكبر هنا في أمازون قررت الحصول عليها . أستخدم تونر بيكسي في الليل قبل النوم وأستيقظ ببشرة أكثر إشراقًا وتوحيد لون البشرة . عندما توقفت عن استخدامه لفترة قصيرة أمكنني معرفة الفرق " .

هل حقق تونر بيكسي الغرض الذي يهدف له ؟

حصل منتج تونر بيكسي على تقييمات مرتفعة من قبل المستخدمين وذلك بفضل نتائجه الفعالة التي وافقت دعاية المنتج ؛ فهو يكسب البشرة الصحة والنضارة والغشراق ؛ كما أنه ساهم بالفعل في علاج المسام الواسعة وتلطيف وترطيب البشرة والحد من ظهور البثور . 

كيف يمكن التأكد من أن منتج تونر بيكسي أصلي ؟

من الضروري التأكد من أن منتج تونر بيكسي هو المنتج الأصلي وأفضل طريقة للتأكد من هذا هو شراءه من مصدر موثوق يضمن لك جودة المنتج ؛ وأفضل ما ننصح به هو موقع أمازون حيث يوفر لك منتج أصلي ومضمون وكذلك يوفر بعض العروض الموسمية الجيدة .

هل هناك أنواع من تونر بيكسي ؟

  1. جلو تونيك " Glow Tonic "
  2. روز تونيك " Rose Tonic "
  3. ريتينول تونيك " Retinol Tonic "

من الذي يحصل على أفضل النتائج من استخدام تونر بيكسي ؟

  • تتحقق أفضل نتائج تونر بيكسي في حال طبقت الخطوات التالية : 
  • احرصي على ترطيب البشرة يوميا باستخدام أحد الكريمات المرطبة حيث أن الترطيب يعزز كثيرا من نتائج المنتج .
  • احرصي على استخدام أحد الكريمات الواقية من أشعة الشمس بشكل يومي حماية خلايا البشرة من الضرر .
  • احرصي على استعمال المنتج بشكل منتظم للحصول على افضل النتائج .

هل Pixi  تونر آمن خلال الحمل ؟

لا بأس من استخدام مستحضرPixi  تونر خلال فترة الحمل فهو آمن تماما ولا يمكن ان يتسبب في أي ضرر .

سعر تونر بيكسي

يتوفر تونر بيكسي باحجام وعبوات مختلفة فى الصيدليات ومراكز بيع منتجات التجميل

سعر تونر pixi في مصر

متوسط سعر تونر بيكسي العبوة 100 مل هو 240 جنيه متوسط سعر تونر بيكسي العبوة 250 مل هو 400 جنيه متوسط سعر تونر بيكسي جلو العبوة 250 مل هو 460 جنيه متوسط سعر تونر بيكسي فيتامين سي هو 250 جنيه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...