عيادات شفط الدهون في دبي

عيادات شفط الدهون في دبي

 

انتشرت في الآونة الأخيرة عمليات شفط الدهون كعلاج سريع وفعال للسمنة المفرطة، وخاصة السمنة التي تتركز في أماكن محددة بالجسم دون غيرها ولا تفلح معها أنظمة إنقاص الوزن المختلفة؛ ولأهمية هذا الإجراء ونجاحه في علاج العديد من حالات السمنة فقد انتشرت العيادات المتخصصة في شفط الدهون، وكانت عيادات شفط الدهون في دبي من أوائل العيادات المتخصصة التي أنشئت على مستوى الوطن العربي وأصبحت تُقصد من المواطنين والأجانب من خارج البلد على حد سواء لإجراء عمليات شفط الدهون في الامارات حيث الأجهزة الطبية الحديثة وخبراء التجميل من كل الجنسيات والمستوى الفاخر في الإقامة والخدمة الطبية.

 

كيفية اختيار عيادات شفط الدهون في دبي

يجب أن تكون عيادات شفط الدهون في دبي معتمدة من هيئة الصحة بدبي ووزارة الصحة الإماراتية، وموافقة لمعايير الجودة الطبية، كما يفضل اختيار العيادات التي أجرت بالفعل العديد من عمليات شفط الدهون الناجحة؛ وتنتقي أطبائها بعناية حسب خبرتهم العملية والأكاديمية، وكلما كان تجهيز عيادة شفط الدهون في دبي بأجهزة طبية حديثة؛ كلما ساعد هذا في نجاح العملية.

كيفية اختيار عيادات شفط الدهون في دبي

 

افضل عيادات شفط الدهون في دبي

تضم القائمة التالية عدة أسماء لعيادات ومراكز طبية تعد من افضل عيادات شفط الدهون في دبي؛ جاء هذا التقييم بناءاً على تقييم مواقع طبية موثوقة لهذه العيادات وتقييم مستخدمين وعملاء حقيقيين لها؛ ولكن دون تعامل مباشر من إدارة موقع تجميلي مع هذه العيادات، لذا ينبه الموقع زواره الكرام بضرورة إجراء المزيد من التحري والتدقيق في اختيار افضل عيادات شفط الدهون في دبي: 

 

عيادات كوزمسيرج للتجميل بدبي: 

عيادات كوزمسيرج من افضل عيادات شفط الدهون في دبي كما أنها تقدم خدمات تجميلية عديدة أخرى

ولها عدة فروع منتشرة عبر أرجاء الإمارات العربية المتحدة، وتتعامل مع نخبة من أفضل جراحي وأطباء التجميل بالعالم، وتقدم كافة الخدمات التجميلية للرجال والنساء على حد سواء، مثل شفط الدهون، وشد البطن، وتجميل الأسنان، زراعة الشعر وغيرها.

تقع العيادة في الطابق 33، برج الحبتور للأعمال، مقابل فندق حبتور جراند، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

عيادات كوزمسيرج للتجميل بدبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادات كلداري ديرما:

تخضع العيادة لإشراف دكتور ابراهيم كلداري استشاري الجلدية والتجميل والحاصل على الدكتوراه من الكلية الملكية للأطباء والجراحين بلندن في بريطانيا، كما حصل على الدكتوراه من جامعة واين بولاية ميتشيجان بأمريكا، ويشغل منصب أستاذ زائر في كلية الطب ببوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه شغل منصب رئيس جمعية الأمراض الجلدية في الإمارات، والعيادة من أشهر عيادات شفط الدهون في دبي و تقدم الخدمة بأسعار جيدة تنافس اسعار شفط دهون البطن في الامارات.

تقع العيادة في فيلا 19 بمنطقة أم الشيف في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

عيادات كلداري ديرما

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مركز التجميل الطبي العالمي:

 يتكون المركز من خمسة أقسام تغطي أغلب الخدمات التجميلية مثل: إزالة الشعر بالليزر وشفط الدهون والجراحات التجميلية وتجميل الأسنان، ويوجد للعيادة فرعين بدبي وإمارة العين، يعمل بالمركز أطباء من جنسيات مختلفة على قدر كبير من الخبرة والمهنية، مثل الطبيب الإيطالي أنجلو فوسكو ذو الخبرة التي تربو على ثلاثون عاماً في الحقل التجميلي،

والطبيب السوري عماد المصري أخصائي تجميل وتقويم الأسنان، والمركز حاصل على تقييم جيد بين تقييمات عيادات شفط الدهون في دبي حسب رأي عدد كبير من عملائه.

يقع فرع دبي في الجميرا ٢، شارع الوصل، مقابل مكتب بريد الجميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز التجميل الطبي العالمي من عيادات شفط الدهون في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادات كلينكا جويل

مجموعة عيادات كلينيكا جويل من أشهر العيادات على مستوى الوطن العربي ومن أكثرها انتشاراً، حيث توجد لها فروع في عدة دول مثل الأردن ولبنان ودبي بالإمارات

وهي من افضل عيادات شفط الدهون في دبي؛ حيث تنتقي العيادات أطبائها من أفضل الكفاءات على مستوى العالم، والخدمات التي تقدمها العيادة متعددة

وتغطي جميع التخصصات التجميلية مثل توريد الشفاه، تبييض الأسنان بالليزر، إزالة دوالي الساقين، إزالة الشعر بالليزر، علاج التعرق الزائد، والكثير من الخدمات التجميلية الأخرى.

عنوان العيادة: جميرا 3 فيلا 8/8 فيلات على البحر، دبي.

عيادات كلينكا جويل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل:

كانت مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل من اوائل المستشفيات التي تم افتتاحها في مدينة دبي الطبية،

وتم تجهيز أجنحتها وغرفها على مستوى فاره لتحقيق الراحة التامة لعملائها من أول طلبهم للاستشارة؛وحتى تلقيهم للعلاج الكامل والمتابعة الممتازة بعد انتهاء الإجراء.

ومن ضمن خدمات المستشفى المميزة خدمة شفط الدهون بالليزر في دبي، وجراحات علاج البدانة، وزراعة الشعر بدون جراحة، وعلاج الوحمات والتشوهات الخلقية.

عنوان المبنى 73، شارع 26، مدينة دبي الطبية، دبي الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادات ميديكلينيك الشرق الأوسط دبي

ميديكلينيك دبي هي عيادات تابعة لمجموعة شركات عالمية متخصصة فى ادارة المستشفيات والعيادات في كبرى الدول، من بينها الإمارات، حيث تنتشر فروع عيادات ميديكلينيك في أكثر من إمارة، كما تشرف على إدارة عدد كبير من المستشفيات في الإمارات مثل مستشفى النور في أبو ظبي، تقدم عيادات ميديكلينيك الخدمات الطبية في جميع التخصصات؛ ومن بينها التخصصات التجميلية بالطبع بجميع أنواعها، مثل خدمات نحت القوام وشفط الدهون وشد البشرة وحقن الفيلر والبوتكس وغيرها من الخدمات التجميلية.

تقع العيادة في مبنى بابلشن بافيليون، الدور الخامس والسابع، مدينة دبي للإعلام، دبي، الإمارات.

كما يرجى العلم أن للعيادة عدة فروع أخرى داخل دبي.

عيادات ميديكلينيك الشرق الأوسط دبي من عيادات شفط الدهون في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

بلوم ايسثيتيك أند ليزر كلينيك 

من اسمه يتضح أن مركز بلوم ايسثتيك أند ليزر كلينيك  متخصص في العلاجات التجميلية بجميع أنواعها.

ويعمد المركز دائماً إلى اقتناء كل الأجهزة الطبية المتطورة الحديثة التي تساعد على إنجاح التقنيات التجميلية، ويهتم المركز بالعنصر البشري أيضاً كركيزة أساسية في نجاحه.

و يعمل به عدد كبير من أطباء التجميل المهرة في جميع التخصصات التجميلية والممرضين المدربين على أعلى مستوى.

 من الخدمات التي يقدمها المركز على سبيل المثال تفتيت الدهون بحقن الميزوثيرابي، وشد الجلد بالموجات فوق الصوتية، وعلاج حب الشباب بالليزر وإزالة التصبغات الجلدية بالليزر، وبالطبع شفط الدهون بأحدث التقنيات المتطورة. 

 يقع مركز بلوم للتجميل في فيلا 1059، طريق الوصل، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

بلوم ايسثيتيك أند ليزر كلينيك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مستشفى دكتور سليمان الحبيب في دبي

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب غنية عن التعريف؛ فهي واحدة من مجموعة مستشفياته التي تنتشر في أرجاء الخليج العربي، حيث ان لها عدة فروع في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات.

والمستشفى توافق أحدث معايير الجودة العالمية من حيث الإنشاءات والتجهيزات الطبية، فضلاً عن أن اختيار المستشفى لكوادره الطبية يقوم على معايير صارمة تحقق توظيف الكوادر ذوي الخبرة الفريدة أكاديمياً وعملياً.

يسعى مستشفى بهذا الحجم دائماً إلى التكامل وهو ما حققه بتغطية جميع التخصصات الطبية والتي من بينها بالطبع التخصصات التجميلية.

تقدم مستشفى سليمان الحبيب الخدمات التجميلية بجميع أنواعها الصغرى منها والكبرى؛ أي العمليات التي تتم في نفس الجلسة مثل تجميل الأنف بالخيوط وحقن البوتكس والفيلر وشفط دهون دبي، أو العمليات التي تستلزم المكوث في المستشفى لفترة مثل عملية تكميم المعدة، أو علاج التشوهات الخلقية.

تقع مستشفى د. سليمان الحبيب في دبي، عمارة 57، مدينة دبي الطبية، أم هرير 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى دكتور سليمان الحبيب في دبي من عيادات شفط الدهون في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شفط الدهون بالليزر في دبي

نحت الجسم بالليزر في دبي

حقن الشعر بالبلازما في دبي

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي