عيادات ديرما

  • تأسست عيادات ديرما عام 1996م بالرياض بهدف تقديم الرعاية الصحية وتطوير الخدمات الطبية في مجال الأمراض الجلدية، وجراحة التجميل، والعلاج بالليزر.
  • تقوم العيادة بعمليات جراحة الجلد، والجراحة التجميلية والترميمية، وزراعة الشعر، وعلم أمراض الجلد (باثولوجي)، والعناية بالبشرة، والعلاج بالليزر.
  • تهدف العيادة أيضًا إلى التطوير والمشاركة في التثقيف الصحي للمجتمع.
 

الخدمات التي تقدمها عيادات ديرما

  • طب وجراحة الجلد: يقوم استشاريو طب وجراحة الجلد في عيادات ديرما بتشخيص وعلاج جميع الحالات الجلدية مثل الأكزيما، والتصبغات الجلدية، وحب الشباب وآثاره (الندبات)، والبهاق والصدفية، وكل ما يتعلق بأمراض الشعر مثل الثعلبة وتساقط الشعر، والأمراض المتعلقة بالأظافر، إضافة إلى تشخيص وإزالة الأورام بكافة أنواعها، وتشخيص الدوالي والشعيرات الدموية وعلاجها.
  • مركز العلاج بالليزر: يعتبر مركز العلاج بالليزر في عيادات ديرما من أكبر المراكز في الشرق الأوسط، ويعمل ضمن هذا المركز فريق من الأطباء الاستشاريين وطاقم فني بخبرات عالية وواسعة في الاستخدام الدقيق لليزر وحاصلين على شهادات في هذا المجال.
  • الجراحات التجميلية والترميمية: تتميز عيادات ديرما بوجود طاقم متكامل للجراحة التجميلية والترميمية، حيث يقوم أكثر استشاريو العيادات بإجراء العمليات التجميلية المختلفة أو عمليات تصحيح التشوهات الناتجة عن الحوادث، وتشتمل هذه العمليات على شد الوجه، وإزالة التجاعيد وعمليات تجميل الأنف والجفون. كما تجرى عمليات الصدر التجميلية وشد البطن وشفط الدهون وغيرها من العمليات.
  • زراعة الشعر الطبيعي: يوجد استشاريون في هذا المجال بالإضافة لطاقم تمريضي كامل لإجراء عمليات زراعة الشعر الطبيعي.
  • العناية بالبشرة: يقوم استشاريو الأمراض الجلدية في عيادات ديرما بالاعتناء بالبشرة والوجه لاستعادة حيويته ونضارته بإزالة التجاعيد السطحية والعميقة وإعطاء الكريمات والأدوية للوقاية من تجعد الجلد ولتنشيط الخلايا، إضافة إلى عمل التقشير الناعم والخفيف وتنظيف البشرة بطرق مختلفة تلائم كل نوع. كما يتم في هذا القسم عمليات تحسين شكل الوجه بدون جراحة عبر الحقن مثل حقن البوتوكس والأرتيكول وغيرها .
  • ولدى العيادات قسم خاص (بالتقشير الكريستالي) للوجه والبشرة يساعد على تأمين تحسن فوري في مظهر البشرة . كما يوجد طاقم تمريضي متخصص في التجميل والعناية بالبشرة (أخصائيات) يعملن تحت إشراف الأطباء في عيادات ديرما.

عيادات ديرما جدة

اوقات عمل عيادات ديرما

يوم السبت من 9 صباحا حتى الساعة 8 مساءا يومياً من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً حتى 10 مساءاً اقرأ أيضًا  علاج التثدي عند الرجال في السعودية ازالة الشعر بالليزر في جدة بالون المعدة في الدمام ازالة التثدي عند الرجال بالرياض  

التخصصات

طب وجراحة الجلد
العلاج بالليزر
الجراحات التجميلية والترميمية
زراعة الشعر الطبيعي
العناية بالبشرة

الشهادات

خبرة منذ عام 1996م

العنوان

عيادات ديرما - تقاطع شارع ثلاثين العليا مع شارع الضباب - طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياض، ١٢٢٢١، المملكة العربية السعودية

اتصل الآن
Turkey Clinic