عملية شفط الدهون في أربيل

تُجْرَى عمليات شفط الدهون للتخلص من الدهون التي تتجمع في أماكن غير مرغوب فيها للحصول على قوام متناسق، حيث تتجمع الدهون في أماكن معينة من الجسم مما يجعل شكل الجسم غير متناسق سواء كانت الدهون في البطن أو الأرداف أو أعلى الذراعين، التخلص من هذه الدهون هو حلم سهل المنال. فأصبح الآن التخلص منها أمراً بسيطاً بعد التطور العلمي والطبي المذهل في جراحات التخلص من السمنة سواء بالجراحة أو بدون جراحة. ومن أهم مميزات عملية شفط الدهون الحصول على نتائج سريعة  في الشكل الخارجي. ولكن من عيوبها احتمال حدوث بعض الترهلات في الجلد بعد العملية.

عملية شفط الدهون في أربيل

 

عملية شفط الدهون في أربيل

شهدت مدينة أربيل في العراق تقدماً ملحوظاً في عمليات التجميل خاصة بعد انتهاء الحرب الأمريكية على العراق وعودة الهدوء إلى أقاليم العراق المختلفة، وإعادة الإعمار. ومن ضمن هذه العمليات عملية شفط الدهون في أربيل كواحدة من أكثر عمليات التجميل التي تحظى بإقبال السيدات للتخلص من الدهون المتراكمة. و لسهولة إجراء العملية وسرعة الحصول على النتائج المرجوة.

عن طريق قنية صغيرة في المكان المستهدف، يقوم الجراح بشفط الكميات الزائدة والمتراكمة من الدهون تحت تأثير التخدير الموضعي عادةً أو الكلي أحياناً.

شفط الدهون في أربيل

 

تكلفة شفط الدهون في أربيل

تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في أربيل بين 1000 إلى 2500 دولاراً أمريكياً، حسب كمية الدهون وتوزيعها في الجسم، وحسب شهرة الطبيب و مركز التجميل. ويضاف إليها أجر طبيب التخدير والإقامة في المركز أو المستشفى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون في أربيل

من مميزات إجراء عملية شفط الدهون:

  1. توفر العديد من المراكز الطبية والمستشفيات الخاصة والحكومية ذات الكفاءة العالية.
  2. انخفاض التكلفة مقارنة ببعض الدول الأخرى مثل تركيا، والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.
  3. الكفاءة الطبية التي يتمتع أطباء العراق عموماً.

 

ومن عيوب العملية في أربيل:

  1. الوضع الأمني في أربيل وفي العراق وحالة عدم الاستقرار التي تشهدها المدينة، خاصة بعد الحرب الأخيرة؛ مما قد يجعلك تحجم عن السفر إلى أربيل لإجراء عملية تجميلية، خاصة أنه يمكنك الحصول على نفس النتيجة في أحد البلدان المجاورة ولكن بكلفة أعلى.
  2. أيضا كَوْن اللغة الرئيسية هي اللغة الكردية مما يجعلها عائقاً أمام راغبي إجراء العملية في أربيل.

 

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون في أربيل

 

أفضل أطباء ومراكز عملية شفط الدهون في أربيل

حين تقدم على اختيار طبيبك، يجب عليك أولاً مراجعة بعض آراء المرضى السابقين للطبيب وعدد الجراحات الناجحة التي أجراها ومدى رضى مرتادي العيادة بعد الإجراء، وبالرغم من المهارة العالية التي يتمتع بها الأطباء العراقيون في أربيل وباقي المدن العراقية فهناك بعض المراكز والمستشفيات تلجأ لأطباء من دول أخرى كإيران ولبنان، وهو ما يرفع تكلفة العملية.

مركز نور ميديكال، وهو أحد أفضل المجمعات الطبية في أربيل، ويشمل جميع المرافق الطبية التشخيصية والعلاجية، ومنها عيادة التجميل، ويقوم عليها نخبة من أطباء التجميل منهم دكتور نشوان الطائي، بروفيسور الجراحة العامة، استشاري جراحة الجهاز الهضمي والغدة الدرقية والثدي، وخبير أمراض وجراحة السمنة، ويتميز بموقع استراتيجي يجعل إمكانية الوصول إليه سهلاً.

 مستشفى هولير الخاص لجراحة القلب والجراحات الخاصة ، مستشفى  خاص به العديد من التخصصات الطبية ويشرف عليه نخبة من أفضل أطباء إقليم كردستان العراق، وبه قسم خاص لجراحة السمنة.

 المركز الوطني لعلاج السمنة في اربيل، ويشرف عليه نخبة من أفضل الجراحين على رأسهم دكتور مثنى الشربتي، ويتميز المركز بالمهارة الفائقة للكوادر الطبية والتمريضية والفنيين.

أفضل أطباء ومراكز عملية شفط الدهون في أربيل

  

الإقامة في أربيل

شهدت أربيل تطوراً عمرانياً ملحوظاً بعد عام 2003 ، وتم إعادة إعمارها، ويوجد بها العديد من الفنادق التي تتباين في أسعارها وفي مستوى الخدمة المقدمة للسائح.

فلو كنت ترغب في الحصول على خدمات الفنادق العالمية ذات الخمس نجوم فهناك العديد منها في أربيل أنصحك بالاختيار من بينها على أساس تقييم المسافرين. ومن هذه الفنادق فندق ديفان أربيل أربيل روتانا وتتراوح تكلفة الإقامة في فنادق الخمس نجوم في أربيل بين (100 – 300) دولار أمريكي.

أما إن كنت تود الإقامة بأسعار تقل عن 100 دولار في الليلة فيمكنك الاختيار بين الفنادق التي تحمل 3 نجمات فقط مثل فندق أسينابار أو ميرسي أربيل ولن تزيد تكلفة الإقامة لليلة الواحدة عن 60 ل 90 دولاراً أمريكياً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل في أربيل

وسائل النقل داخل مدينة أربيل كأي مدينة متقدمة يمكنك فيها الاختيار بين سيارات الأجرة المتوفرة في الشارع بشكل دائم، أو اختيار أحد الفنادق التي توفر سيارة وسائق للتنقل داخل المدينة وخارجها، أو استئجار سيارة من المطار. كذلك يمكن استئجار سيارة للتنقل من أربيل إلى المدن المجاورة في العراق.

وسائل النقل في أربيل

 

خدمات الترجمة والمترجمين في أربيل

ستحتاج إلى مترجم في أربيل لأن اللغة السائدة هناك هي الكردية، ولكن بعض السكان يمكنهم التعامل بأي من اللغتين العربية أو الإنجليزية خاصة في القطاع الطبي حيث يسود التعامل بالإنجليزية، وقد يوفر المركز الطبي مترجماً في حال طلبك، أو يمكنك الاستعانة بمترجم من خلال شركة سياحة طوال الرحلة.

 

كيف تستغل رحلتك إلى أربيل سياحياً؟

في العام 2014 اختار مجلس وزراء السياحة العرب مدينة أربيل في كردستان العراق عاصمة للسياحة العربية، لما تتمتع به من مظاهر جذب سياحي، ومزارات متعددة فيمكنك في أثناء زيارتك لإجراء عملية شفط الدهون في أربيل الاستفادة من هذه الرحلة العلاجية سياحياً والتجول في أرجاء المدينة للحصول على ذكريات رائعة.

يمكنك التزلج على الجليد تحت سفح جبل كورك، في منتجع جبل كورك، أو الحصول على رحلة عائلية في حديقة سامي عبد الرحمن، ومشاهدة شلال كلي علي بك، أو الذهاب لمشاهدة شلال أحمد ئاوى ويقع في أقصى شرق مدينة السليمانية بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في العراق