عملية تكميم المعدة في مسقط

تساعدك عملية تكميم المعدة في الوصول إلى الشبع سريعاً من خلال تناول كميات طعام أقل. وتدريجيً من خلال الالتزام ببرنامج غذائي ورياضي معين يمكنك تحقيق الوزن المثالي والحفاظ عليه بعد ذلك. فما هي مميزات عملية تكميم المعدة في مسقط؟ وما هي تكلفة عملية تكميم المعدة في مسقط؟ وما هي النتائج المتوقعة؟ وما هي أهم النقاط التي ينبغي عليك التركيز عليها عند إجراء عملية تكميم المعده في مسقط؟ كل هذا وأكثر نعرفه في هذا المقال.

 

عملية تكميم المعدة في مسقط

 

نبذة عن مسقط وعملية تكميم المعدة

مسقط هي عاصمة سلطنة عمان، وهي تمثل المنطقة المركزية في الدولة على كل المستويات. فهي تتميز بتركز الخدمات الثقافية والسياحية والطبية أيضاً. موقعها مميز على بحر عمان، منحصرة بين جبال الحجر الشرقي وخليج عمان. تأسست قبل 900 عام، وتتميز بنظافة طرقها وجمال المناظر الطبيعية فيها، وخدماتها المتطورة للغاية. التوقيت في عمان UTC+4 أي أنه يتجاوز توقيت جرينتش بأربع ساعات كاملة. ولا يتغير التوقيت في عمان ما بين فترتي الصيف والشتاء كما يحدث في بعض الدول. العملة المستخدمة هي الريال العماني، وهو مرتفع القيمة مقارنة بالدولار الأمريكي فتبلغ قيمته 2.60 دولار أمريكي.

عملية تكميم المعدة في مسقط هي إجراء جراحي معروف لعلاج حالات السمنة المفرطة، إنها الوعد الذي يقدمه لك الطب بعلاج مشكلة السمنة وتحقيق الرشاقة والوصول إلى الجمال. تتم عملية تكميم المعدة بطرق متعددة منها تكميم المعدة الجراحي أو تكميم المعدة بالمنظار. ومن المعروف أن عملية تكميم المعدة من العمليات التي لا تحقق نتائجها بمجرد الخروج من الجراحة. وإنما تظهر نتائجها في فقدان الوزن تدريجيً على مدار الستة أشهر أو السنة التالية للعملية

 

مسقط وعملية تكميم المعدة

 

تكلفة عملية تكميم المعدة في مسقط

تبلغ تكلفة عملية تكميم المعدة في مسقط في المتوسط حوالي 14 ألف دولار أمريكي. وتنخفض قيمتها في بعض المراكز لتصل إلى 8,000 دولار أمريكي، في حين ترتفع في غيرها لتصل إلى 20,000 دولار أمريكي. ويرجع هذا إلى ارتفاع قيمة العملة بالدولة.

تأكد من الخدمات التي تغطيها التكلفة الموضحة من المستشفى، فبعض المستشفيات تقدم أسعاراً تشمل تكلفة العملية كاملة بخدماتها السابقة والتالية لها. في حين قد تقدم لك بعض المستشفيات أسعاراً تبدو منخفضة عن غيرها، لكنها لا تشمل تكلفة تحاليل ما قبل العملية ولا استشارات التقييم والمتابعة التالية لعملية تكميم المعدة، والتي قد تضيف قيمة كبيرة للغاية على تكلفة العملية.

تكلفة عملية تكميم المعدة في مسقط

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية تكميم المعدة في مسقط

تقدمت عمليات التجميل في سلطنة عمان عموما، وفي مسقط بشكل خاص. وصاحب هذا التقدم تحقيق نتائج رائعة في مجال عمليات التجميل وخاصة في مجال عمليات علاج البدانة وتكميم المعدة.

وأما أهم عيوب عمليات التجميل في مسقط فتكمن في ارتفاع تكلفة العملية نظرا لارتفاع سعر الريال العماني مقارنة بسعر الدولار الأمريكي.

 

مميزات وعيوب عملية تكميم المعدة في مسقط

 

أهم العيادات والمستشفيات التي تجري عملية تكميم المعدة في مسقط

مستشفى الخليج التخصصي

وهي مستشفى متخصص في عمليات علاج البدانة، ومنها عملية بالون المعدة وعملية حزام المعدة وعملية تحويل مسار المعدة، وغيرها من الجراحات المختلفة سواء الجراحات العامة أو جراحات المناظير ويبلغ سعر عملية تكميم المعدة بها حوالي 14 ألف دولار أمريكي. وموقعها في الطابق الأرضي من بناية مكتبي بشارع المعرض بعد بنك مسقط وبنك ظفار.

مستشفى مسقط الخاص

مستشفى أخرى متخصص في عمليات التجميل على اعلى مستوى. وتتضمن ايضاً إجراء العديد من العمليات العلاجية الأخرى بالإضافة إلى قسم مختص بالنساء والولادة. وهي تقع في شارع بوشر بالخوير في مسقط.

المستشفى السلطاني في مسقط (Royal Hospital)

مستشفى متخصص في عمليات علاج البدانة وعمليات التكميم بالمنظار. يتضمن المستشفى نخبة من الجراحين العالميين المختصين بمعالجة البدانة بمختلف الجراحات. وهو يعمل على مدار الساعة ويستقبل حالات عمليات علاج البدانة بالإضافة إلى مختلف الأقسام والتخصصات الجراحية والعلاجية الأخرى.

مستشفى أبولو في مسقط

مستشفى مختص بالسياحة العلاجية، ومن بين أهم العمليات الناجحة التي تجرى فيه عملية تكميم المعدة. ويتضمن المستشفى نخبة من أمهر الجراحين من مختلف الجنسيات على مستوى العالم، ويتضمن مجموعة كبيرة من المختصين بالتغذية ممن يتابعون معك خطة العلاج والتخسيس بعد التعافي من العملية.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

عملية تكميم المعدة

عملية قص المعدة

أفضل دكتور تكميم في مصر

تكميم المعدة في تركيا