أطباء عملية تكميم المعدة في مسقط

عملية تكميم المعدة في مسقط

تساعدك عملية تكميم المعدة على الوصول إلى الشبع سريعاً من خلال تناول كميات طعام أقل، وتدريجي من خلال الالتزام ببرنامج غذائي ورياضي معين يمكنك تحقيق الوزن المثالي والحفاظ عليه بعد ذلك.

فما هي مميزات عملية تكميم المعدة في مسقط ؟ وما هي تكلفة عملية تكميم المعدة في مسقط؟ وما هي النتائج المتوقعة؟ وما هي أهم النقاط التي ينبغي عليك التركيز عليها عند إجراء عملية تكميم المعده في مسقط؟ كل هذا وأكثر نعرفه في هذا المقال.

 

نبذة عن عملية تكميم المعدة في مسقط

مسقط هي عاصمة سلطنة عمان، وهي تمثل المنطقة المركزية في الدولة على كل المستويات. فهي تتميز بتركز الخدمات الثقافية والسياحية والطبية أيضاً. موقعها مميز على بحر عمان، منحصرة بين جبال الحجر الشرقي وخليج عمان. تأسست قبل 900 عام، وتتميز بنظافة طرقها وجمال المناظر الطبيعية فيها، وخدماتها المتطورة للغاية. التوقيت في عمان UTC+4 أي أنه يتجاوز توقيت جرينتش بأربع ساعات كاملة. ولا يتغير التوقيت في عمان ما بين فترتي الصيف والشتاء كما يحدث في بعض الدول. العملة المستخدمة هي الريال العماني، وهو مرتفع القيمة مقارنة بالدولار الأمريكي فتبلغ قيمته 2.60 دولار أمريكي.

عملية تكميم المعدة في مسقط هي إجراء جراحي معروف لعلاج حالات السمنة المفرطة، إنها الوعد الذي يقدمه لك الطب بعلاج مشكلة السمنة وتحقيق الرشاقة والوصول إلى الجمال. تختلف أنواع عمليات تكميم المعدة منها تكميم المعدة الجراحي أو تكميم المعدة بالمنظار وكبسولة بالون المعدة في سلطنة عمان.

. ومن المعروف أن عملية تكميم المعدة من العمليات التي لا تحقق نتائجها بمجرد الخروج من الجراحة. وإنما تظهر نتائجها في فقدان الوزن تدريجيً على مدار الستة أشهر أو السنة التالية للعملية

عمليات التكميم في سلطنة عمان

 

تكلفة عملية تكميم المعدة في مسقط

يبلغ الحد الأدنى لسعر عملية التكميم في مسقط 8,000 دولار ويرتفع ليصل إلى 20,000 دولار أمريكي، أي إنه يمكن القول بأن متوسط السعر هو 14,000 دولار أمريكي، ويرجع ارتفاع اسعار التكميم في مسقط إلى ارتفاع قيمة العملة بالدولة.

تأكد من الخدمات التي تغطيها تكلفة عملية تكميم المعدة بالتفصيل من المستشفى، فبعض المستشفيات تقدم أسعاراً تشمل تكلفة العملية كاملة بخدماتها السابقة والتالية لها. في حين قد تقدم لك بعض المستشفيات أسعاراً تبدو منخفضة عن غيرها، لكنها لا تشمل تكلفة تحاليل ما قبل العملية ولا استشارات التقييم والمتابعة التالية لعملية تكميم المعدة، والتي قد تضيف قيمة كبيرة للغاية على تكلفة العملية.

تكلفة عملية تكميم المعدة في مسقط

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

العيادات الأمريكية التخصصية

(3 التقييمات)
شارع القرم , مسقط, سلطنة عمان
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مستشفى الخليج التخصصي

(18 التقييمات)
الطابق الأرضي، مبنى مكتبي، شارع معرض السيارت، الوطية, مسقط, سلطنة عمان
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مستشفى مسقط الخاص

(6 التقييمات)
شارع بوشر، حي الخوير, مسقط, سلطنة عمان
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مميزات وعيوب عملية تكميم المعدة في مسقط

تقدمت عمليات التجميل في سلطنة عمان عموما، وفي مسقط بشكل خاص. وصاحب هذا التقدم تحقيق نتائج رائعة في مجال عمليات التجميل وخاصة في مجال عمليات علاج البدانة وتكميم المعدة.

وأما أهم عيوب عمليات التجميل في مسقط فتكمن في ارتفاع تكلفة العملية نظرا لارتفاع سعر الريال العماني مقارنةً بسعر الدولار الأمريكي.

مميزات وعيوب عملية تكميم المعدة في مسقط

عملية قص المعدة بالتقسيط

يتكرر السؤال كثيرا عن إمكانية إجراء عملية قص المعدة بالتقسيط وبالفعل تتجه الآن الكثير من الدول العربية ومنها سلطنة عمان لتوفير تسهيلات دفع وعروض خاصة للأسعار على عمليات علاج السمنة، تزامن ذلك مع زيادة الوعي العام بخطورة المشكلة على الصحة العامة وإنتاجية الأفراد، ولكن يجب أن نؤكد دائما أن اختيار المكان المناسب والطبيب الكفؤ هو الأساس وأن نفقات عملية قص المعدة لعلاج السمنة هو استثمار بعيد الأمد في حالتك الصحية والنفسية والذي سيوفر عليك الكثير من النفقات الخاصة بالرعاية الصحية في حالة حدوث أي مضاعفات للسمنة.

كما تقدم بعض المستشفيات الحكومية عملية تكميم المعدة مجانا في بعض الحالات الحرجة التي تهدد السمنة حياتها وتسبب مشاكل خاصةً مرضى السكر والأمراض المزمنة الأخرى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

أهم العيادات والمستشفيات التي تجري عملية تكميم المعدة في مسقط

مستشفى الخليج التخصصي

وهي مستشفى متخصص في عمليات علاج البدانة، ومنها عملية بالون المعدة وعملية قص المعدة وعملية تحويل مسار المعدة، وغيرها من الجراحات المختلفة سواء الجراحات العامة أو جراحات المناظير ويبلغ سعر عملية تكميم المعدة بها حوالي 14 ألف دولار أمريكي. وموقعها في الطابق الأرضي من بناية مكتبي بشارع المعرض بعد بنك مسقط وبنك ظفار.

مستشفى الخليج التخصصي

احصل على السعر من هذه المستشفى

 

مستشفى مسقط الخاص

يتم فيه إجراء عمليات التجميل على اعلى مستوى ومنها عملية التكميم في مستشفى مسقط الخاص، وتتضمن ايضاً إجراء العديد من العمليات العلاجية الأخرى بالإضافة إلى قسم مختص بالنساء والولادة. وهي تقع في شارع بوشر بالخوير في مسقط.

مستشفى مسقط الخاص

احصل على السعر من هذه المستشفى

 

المستشفى السلطاني في مسقط (Royal Hospital)

يتم إجراء التكميم في المستشفى السلطاني حيث أن المستشفى متخصص في عمليات علاج البدانة وعمليات التكميم بالمنظار. يتضمن المستشفى نخبة من الجراحين العالميين المختصين بمعالجة البدانة بمختلف الجراحات. وهو يعمل على مدار الساعة ويستقبل حالات عمليات علاج البدانة بالإضافة إلى مختلف الأقسام والتخصصات الجراحية والعلاجية الأخرى.

المستشفى السلطاني في مسقط

احصل على السعر من هذه المستشفى

 

 

مستشفى أبولو في مسقط

وهو مستشفى مختص بالسياحة العلاجية، ومن بين أهم العمليات الناجحة التي تجرى فيه عملية تكميم المعدة. ويتضمن المستشفى نخبة من أمهر الجراحين من مختلف الجنسيات على مستوى العالم، ويتضمن مجموعة كبيرة من المختصين بالتغذية ممن يتابعون معك خطة العلاج والتخسيس بعد التعافي من العملية.

مستشفى أبولو مسقط Apollo Hospital Muscat

احصل على السعر من هذه المستشفى

 

السياحة في مسقط

تعد مدينة مسقط واحدة من أعرق المدن العربية وبناءً عليه تضم عدد -غير محدود- من المعالم والمزارات السياحية التي يُمكن زيارتها ومن أمثلتها:

  • متحف قوات السلطان أحمد
  • بيت الزبير
  • جامع السلطان قابوس
  • متحف التاريخ الطبيعي
  • دار الأوبرا السلطانية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

تجارب عمليات التكميم

تكميم المعدة جي شيب

تكميم المعدة بدون جراحة

ما الفرق بين قص المعدة والتكميم

فوائد واضرار عملية تكميم المعدة 

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

إعلان