عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا

عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا

 

جذب التطور الهائل في القطاع الصحي  الوفود إلى تركيا من جميع أنحاء العالم بغرض السياحة العلاجية وفي مقدمتها مجال طب التجميل، الذي برع الأطباء الأتراك في تقديم أفضل النتائج به ومن أهم عمليات التجميل التي اشتهرت بها تركيا هي عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا وهو ما سيدور حوله حديثنا خلال السطور التالية.

أطلقت الحكومة التركية مبادرة هامة عام 2003 لتحويل القطاع الصحي بها إلى قطاع عالمي يضاهي في امكاناته وتطوره الدول الكبرى، مثل الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا، وبالفعل أثمرت هذه المبادرة نتائجها في وقتنا الحالي وأصبح أكثر من خمسين منشأة صحية تركية معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة، وهو تأكيد على أنها تتبع المعايير العالمية في الطب.

 

نبذة عن تركيا وعملية تعديل الحاجز الانفي بها

يصاب بعض الأشخاص باعوجاج الحاجز الأنفي وهو الجدار الفاصل بين فتحتي الأنف إما بسبب التعرض للحوادث، أو صدمات بالأنف، أو أنهم يولدون بهذا الاعوجاج. ويتسبب هذا الانحراف بالحاجز الانفي في جعل أحد فتحتي الأنف ضيقة، وبالتالي تعيق مرور الهواء خلالها أثناء عملية التنفس إلى جانب المظهر الخارجي للأنف الذي يبدو غير متناسقا.

لا تعد عملية تعديل الحاجز الانفي جراحة تجميلية فقط بل لتحسين وظيفة الأنف أيضاً، وفي بعض الأحيان يلجأ إليها البعض لتصحيح المشاكل الناتجة من جراحة سابقة للأنف. وتجرى الجراحة تحت تأثير التخدير الموضعي، أو الكلي حسب تقييم الطبيب.
نبذة عن تركيا وعملية تعديل الحاجز الانفي بها

يستطيع جراح التجميل تعديل الانحراف بالحاجز الأنفي إذا كان انحرافاً بسيطاًدون الحاجة لتحريكه من موضعه عن طريق إحداث شق على الحاجز الأنفي، ولكن تستدعي بعض الحالات إزالة الحاجز الأنفي وتعديله ثم يوضع مرة أخرى بموضعه داخل الأنف.

يدعم الحاجز بدعامة من السيليكون للحفاظ على الشكل  الجديد له، وكذلك دعامات خارجية على الأنف والتي تزال بعد أسبوع من الانتهاء من العملية. ويجب إتباع التعليمات التي تلي إجراء العملية وتجنب كل المحظورات للحصول على النتيجة المثلى من إجراء العملية.

 

معلومات عن عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تعديل الحاجز الانفي بتركيا

بالتأكيد هناك العديد من المميزات التي تدفع الآلاف من الزوار من مختلف دول العالم حيث وصل عددهم إلى مليون زائر من حوالي 144 دولة إلى اختيار تركيا لإجراء عمليات التجميل بها، وتأتي عملية تعديل الحاجز الانفي في مقدمة هذه الجراجات ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

1. تجدد المستشفيات في تركيا المعدات الطبية لديها بصورة دورية وذلك  لضمان الجودة التي سوف تحصل عليها عند إجراء عملية تعديل الحاجز الانفي بتركيا.

2. تتوفر في تركيا خدماتها العلاجية وكذلك الأدوية بأسعار مناسبة، فأسعار الخدمات الطبية في تركيا بما في ذلك عملية تعديل الحاجز الانفي بها أقل بحوالي خمس مرات من مثيلاتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأقل حوالي ثلاث مرات مقارنة بالكثير من دول أوروبا.

3. يمتلك أطباء التجميل في تركيا الخبرة الكبيرة التي ساهمت في أن معظم أطباء التجميل في تركيا هم أعضاء بالجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS) التي تضم أفضل المتخصصين في مجال التجميل من جميع أنحاء العالم.

4. تطبق المنشآت الصحية في تركيا أحدث التقنيات المستخدمة عالميا ويطبق ذلك أيضاً خلال جراحات التجميل، مثل عملية تعديل الحاجز الانفي بالليزر الذي يوفر المزيد من الدقة أثناء الجراحة.

5. تستخدم المستشفيات ومراكز التجميل أفضل الخيوط الجراحية التجميلية التي تذوب تلقائيا بالجسم والدعامات المصنعة من مواد عالية الجودة.

6. تقدم عيادات ومراكز التجميل خدمات إضافية مثل الإقامة، وتوفير وسائل التنقل، وتوفير المترجمين، وغيرها من الخدمات الترفيهية مثل الجولات السياحية.

أما عن العيوب فنرى أن من أبرز العيوب الموجودة هو عائق اللغة التي من المحتمل أن تجعل التواصل بين المريض والطاقم الطبي أكثر صعوبة، وهو الأمر الذي تداركته العديد من مراكز التجميل عن طريق توفير المترجمين.

 

مميزات عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا

تتباين التكلفة طبقا لعدة عوامل أهمها:

  1. خبرة طبيب التجميل الذي يقع عليه اختيارك.
  2. مستوى الخدمات التي تقدمها المنشأة الصحية التي سوف تجرى بها العملية.
  3. نوع التخدير الذي يحدده الطبيب.
  4. مدى انحراف الحاجز الانفي إن كان انحرافا بسيطا أو أكثر تعقيدا.
  5. الاحتياج إلى تركيب الدعامات الداخلية أم الخارجية أم الاثنين معا.

لذلك يتراوح سعر عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا ما بين 4000 دولار إلى 7000 دولار.

 

تكلفة عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أهم مراكز وعيادات التجميل المتخصصة في إجراء عملية تعديل الحاجز الانفي بتركيا

  1. عيادة تجميل الأستاذ الدكتور ترك أصلان (Dr. Tayfun Turkaslan) في اسطنبول.
  2. مستشفى الحياة في إسطنبول.
  3. عيادة تركيانا (Turkeyana Clinic) في إسطنبول.
  4. مستشفى إست إثيكا ( Estethica Hospital).
  5. مستشفى كلينك اكسبرت (Clinic Expert Hospital).

 

أفضل طبيب عملية تعديل الحاجز الانفي في تركيا

 

وسائل المواصلات وأماكن الإقامة في تركيا

كما ذكرنا سابقا فهناك العديد من عيادات ومراكز التجميل التي توفر خدمات إضافية للوافدين من الخارج، مثل توفير وسائل التنقل وأماكن الاقامة، لكن إذا لم تتوفر هذه الخدمات فجميع وسائل المواصلات بأنواعها المختلفة متاحة بأسعار مناسبة، وكذلك تمتلك تركيا عددا كبيراً ومتنوعاً من الفنادق والشقق المعدة للإيجار بأسعار تتناسب مع مختلف الميزانيات.

 

المواصلات في تركيا

 

أهم المناطق السياحية في تركيا

إن كانت رحلتك إلى تركيا هدفها العلاج أو التجميل فلا يجب تفويت زيارة المزارات السياحية الخلابة التي تتمتع بها تركيا ومن أهم هذه المزارات:

  1. منطقة كاديكوي بالجانب الآسيوي.
  2. ميناء امينونو بالجانب الأوروبي.
  3. حي اورتاكوي الشهير على مضيق البسفور.
  4. شارع الاستقلال في تقسيم.
  5. تل العرائس في اسطنبول.
  6. جنة الطيور والحديقة النباتية.

Things to Do & Best Places to Visit in Turkey with Flamingo Transworld

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية