عملية تجميل الوجه في الجزائر

عملية تجميل الوجه في الجزائر

تلجأ الكثير من السيدات إلى الجراحات التجميلية بحثاً عن المثالية وتألق النجمات، على الرغم من عدم اقتصار الجمال على ملامح الوجه فقط إلا إن الوجه هو أكثر المناطق التي تهتم المرأة بها وبجمالها، فزاد في الآونة الأخيرة إقبال النساء على عملية تجميل الوجه في الجزائر للحصول على جمالٍ ساحرٍ أخَّاذ.

في هذه السطور نتحدث عن هذا النوع من العمليات ومدى إقبال السيدات عليها وأهم ما يميز هذه التجربة في الجزائر فتابع معنا.

 

عمليات تجميل الوجه في الجزائر

استطاع أطباء التجميل الجزائريون إقناع الحكومة الجزائرية ووزارة الصحة مؤخراً بأهمية مجالهم بعد سنواتٍ طويلة من الرفض وعدم الاعتراف بشرعية عمليات التجميل.

بدأت عمليات التجميل في الجزائر ترى النور خلال السنوات العشرة الأخيرة بعد الإقبال الكبير من الجزائريين على الجراحات التجميلية، وأصبحت هناك العديد من العيادات الخاصة التي تساير المعايير العالمية وتواكب تكنولوجيا الجراحات التجميلية بكل أنواعها لتلبية ما يحتاج إليه الجزائريون.

تعد عملية تجميل الوجه في الجزائر واحدةً من أكثر عمليات التجميل التي تلقى رواجاً بين الجزائريين، ونلاحظ تصدر عمليات شد الوجه وتجميل الأنف وحقن الوجه بالفيلر للحصول على وجه أكثر امتلاءً وإشراقاً في المقدمة بين عمليات تجميل الوجه في الجزائر.

عمليات تجميل الوجه في الجزائر

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب عملية تجميل الوجه في الجزائر

كان يلجأ العديد من الجزائريين ممن يهتمون بالإجراءات التجميلية قديماً إلى السفر خارج البلاد لإجراء العمليات التجميلية، ولكن بدأت الجزائر في السنوات الأخيرة محاولة مواكبة الدول المشهورة بإجراء عمليات التجميل، وأصبح هناك عدداً لا بأس به من العيادات الخاصة المجهزة لإجراء عمليات التجميل المختلفة ومنها عمليات تجميل الوجه، فما هو أهم ما يميز إجراء تجميل الوجه في الجزائر؟ وما هي أهم العيوب؟

شد وتجميل الوجه بالحقن

 

مميزات إجراء عملية تجميل الوجه :

  1. انخفاض تكاليف إجراء عمليات تجميل الوجه في الجزائر مقارنةً بالعديد من الدول العربية الأخرى أو الدول الأوروبية.
  2. لم يعد يلزم سفر الجزائريين لإجراء العملية في دولة أخرى، فهناك عدد من الأطباء المهرة الذين يستطيعون إجراء عمليات تجميل الوجه بأسعار تنافسية جداً ونتائج مبهرة.
  3. يشجع الجو المعتدل الذي تتمتع به الجزائر أبناء الدول العربية الأخرى على اختيارها لإجراء عمليات تجميل الوجه بدلاً من دول الخليج ذات الطقس الحار جداً.

 

كما تشمل العيوب التالي:

  • تعد الجزائر دولة حديثة في عالم عمليات التجميل.
  • وجود عدد محدود من الأطباء الأكفاء والمتخصصين في هذا النوع من العمليات مقارنةً بباقي التخصصات.
  • قلة عدد عيادات التجميل المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.

مميزات تجميل الوجه في الجزائر

متوسط أسعار تجميل الوجه في الجزائر

تعتبر الجزائر واحدةً من أرخص الدول التي تُجرى بها عمليات التجميل المختلفة، فإذا ما قورنت تكلفة العمليات بالأسعار في الدول الأخرى نجد أن تكلفة عملية التجميل في الجزائر تساوي غالباً نصف تكلفتها في تونس، وحوالي ثُلث أو ربع تكلفة عمليات التجميل في فرنسا، في حين يزيد السعر في لبنان ودول الخليج إذ تتكلف العمليات التجميلية هناك أسعاراً خيالية لا يمكن مقارنتها بالسعر المدفوع في الجزائر.

ومن هنا أصبح العديد من العرب يفضلون الذهاب للجزائر للحصول على النتيجة المطلوبة من الإجراء التجميلي بسعرٍ قليل خاصةً الجزائريون الذين يعيشون في الدول الأخرى.

أما بالنسبة لمتوسط أسعار تجميل الوجه في الجزائر فيختلف حسب نوع الإجراء كالتالي:

نوع الإجراء متوسط التكلفة
شد ترهلات الوجه والذقن 2000 دولار أمريكي
تجميل الأنف 2000 دولار أمريكي
حقن الوجه بالفيلر 300-500 دولار أمريكي للحقنة الواحدة

متوسط أسعار تجميل الوجه في الجزائر

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أهم عيادات تجميل الوجه في الجزائر

عدم توفر عدد كبير من عيادات تجميل الوجه في الجزائر هو واحد من أبرز المعوقات التي تواجه الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية تجميل الوجه هناك، لكن يظل هناك عدد لا بأس به من العيادات التجميلية التي يمكن للشخص الاختيار من بينهم.

بعض الأمثلة على هذه العيادات:

أهم عيادات تجميل الوجه في الجزائر

 

أشهر الأماكن السياحية في الجزائر

تعد الجزائر أكبر الدول الإفريقية والعاشرة على مستوى العالم من حيث المساحة، وتتمتع بالكثير من المناطق السياحية الجاذبة للسياح من كل دول العالم، لذلك عليك ألا تضيع تلك الفرصة السانحة وتتمتع برحلة مميزة سوف تَعلق في ذاكرتك لفترةٍ طويلة.

هناك العديد من المدن الجزائرية التي تنتعش بها السياحة يمكنك زيارة بعضها خلال رحلتك.

١- العاصمة الجزائر

تأتي في مقدمة المدن السياحية في الجزائر وهي تتمتع بأهم وأجمل التحف المعمارية في العالم، أهمها:

  • مقام الشهيد
  •  كاتدرائية نوتردام أفريقيا
  •  حديقة التجارب

٢- مدينة وهران

مدينة ساحلية تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط غرب الجزائر، وهي واحدة من أهم المراكز الاقتصادية في الجزائر وتعد ميناءً بحرياً هاماً نتيجة لموقعها المميز، أهم المعالم السياحية بها:

  •  قلعة سانت كروز
  •  مسجد حسن باشا
  •  ساحة أول نوفمبر

٣- مدينة تلمسان

تعد واحدةً من أجمل مدن الجزائر وتقع في الجانب الشمالي الغربي بالقرب من دولة المغرب، ويطلق عليها اسم لؤلؤة المغرب الكبير لجمالها الخلاب، أهم المناطق السياحية بها:

  •  قصر المشور
  •  هضبة لالة ستي
  •  جامع تلمسان الكبير
Top5 Algeria افضل 5 مواقع سياحية في الجزائر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

أفضل مركز الميزوثيرابي للوجه في الجزائر

الفيلر للوجه في الجزائر

أفضل مركز ترميم البشرة في الجزائر

أفضل عيادة فيلر الشفايف في الجزائر

 تجميل الأنف في الجزائر