عملية تجميل الأذن في مصر

عملية تجميل الأذن في مصرلا شك أن مصر تُعتبر واحدة من أكثر الدول العربية تقدماً في مجال الطب التجميلي، وتُعتبر عملية تجميل الأذن في مصر واحدة من أشهر العمليات التجميلية التي بدأ تاريخها منذ عصر الفراعنة.

اكتشف العديد من علماء الآثار وجود أجزاء صناعية دقيقة الصنع في أذن بعض المومياوات، والتي كانت تستخدم لتجميل الأذن وتعويض بعض الأجزاء المفقودة منها.  

فيما يلي -أعزاءنا القراء- نذكر لكم أهم النقاط المتعلقة بهذا النوع من العمليات في مصر، والتي قد تشغل بال العديد منكم خلال فترة التخطيط للسفر وإجراء العملية هناك.

 

نبذة عن عملية تجميل الأذن في مصر:

تُعد جراحة تجميل الاذن فى مصر واحدة من أكثر العمليات التجميلية طلباً في مراكز التجميل، حيث أشارت العديد من التقارير إلى إجراء آلاف العمليات الناجحة من هذا النوع في مصر سنوياً.

تتوفر العديد من التقنيات المتطورة لتجميل الأذن في معظم المراكز المصرية، وتُعتبر عمليات تصغير الأذن وعمليات بناء الأذن بالإضافة إلى عمليات تثبيت الأذن البارزة أشهرهم.

تتوافر العديد من العيادات المتميزة في مجال تجميل الأذن بتقنياتها المختلفة في مصر، وتُعتبر المدن الرئيسية كالعاصمة هي المركز الرئيسي لأفضل هذه العيادات.

يشارك الكثير من أطباء التجميل المصريين سنوياً في أهم المؤتمرات الطبية الدولية المتعلقة بتقنيات تجميل وترميم الأذن الحديثة، مما يساعد على رفع مستوى هذه العمليات في مصر. 

نبذة عن عملية تجميل الأذن في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء عملية تجميل الأذن في مصر:

  1. يُعتبر انخفاض تكلفة تجميل الاذن فى مصر مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى إحدى أهم المميزات التي تجذب الكثير من الأشخاص من خارج البلاد.
  2. يوجد في مراكز مصر التجميلية العديد من الخبراء المصريين والأجانب المتخصصين في عمليات تجميل الأذن والذين أجروا آلاف العمليات الناجحة من قبل.
  3. تحرص العديد من مراكز التجميل المصرية على اتباع جميع التوصيات الدولية أثناء إجراء الأنواع المختلفة من عمليات التجميل، بالإضافة إلى اتباع أفضل إجراءات السلامة.
  4. تتوافر في معظم المراكز المصرية التجميلية العديد من خدمات التقسيط وتسهيلات الدفع المختلفة من خلال بعض البنوك العربية.
  5. تتميز مصر بانخفاض تكلفة المعيشة والتنقلات فيها، حيث قد تتطلب عمليات تجميل الأذن بعد إجراءها فترة معينة من الإقامة في مصر لمتابعة النتائج. 

مميزات إجراء عملية تجميل الأذن في مصر

عيوب إجراء عملية تجميل الأذن في مصر:

  1. نظراً لانتشار مراكز وعيادات التجميل في محافظات مصر بشكل كبير، قد يمر البعض بتجارب سيئة لتجميل الأذن، لذا فمن الضروري اختيار الطبيب المناسب قبل السفر.
  2. قد يكون هناك نقص في بعض المعدات واللوازم الطبية المستخدمة لإجراء عمليات تجميل الأذن في عدد من المراكز، ولكن خبرة وكفاءة أطباء التجميل المصريين تساعد في تعويض هذا الأمر.
  3. قد لا توفر بعض المراكز التجميلية في مصر خدمات الحجز الإلكتروني لجلسات الاستشارة الطبية، حيث قد يتطلب الأمر زيارة المركز لحجز الموعد.

 

تكلفة عملية تجميل الأذن في مصر:

بالرغم من انخفاض اسعار عمليات التجميل الاذن فى مصر بشكل ملحوظ عن العديد من البلدان، إلا أنها قد تختلف أيضاً بشكل ملحوظ بين مراكز وعيادات مصر وفقاً لبعض العوامل التي سنذكر أهمها فيما يلي:

  1. تختلف جودة عمليات تجميل الاذن فى مصر واسعارها باختلاف المدينة التي يقع بها المركز الطبي، حيث تميل الأسعار للارتفاع بشكل ملحوظ في محافظة القاهرة والإسكندرية.
  2. تعتمد تكلفة إجراء عمليات تجميل الأذن الدقيقة على خبرة الطبيب ومهارته في هذا النوع من العمليات، بالإضافة إلى شهاداته العلمية ومدى اعتمادها دولياً.
  3. يُعتبر مستوى المعدات والتجهيزات الطبية التي تتوفر في المركز الطبي التجميلي أحد أهم العوامل التي تتحكم في التكلفة النهائية بشكل كبير.
  4. تعتمد التكلفة الكلية للعملية على نوع الفحوصات الطبية المطلوبة قبل وبعد إجراء العملية، بالإضافة إلى عدد جلسات المتابعة والأدوية المطلوبة عقب إتمامها.
  5. تختلف تكلفة عملية تجميل الأذن باختلاف نوع العملية أو التقنية المراد إجرائها، فعمليات تصغير الأذن مثلاً تختلف في التكلفة عن عمليات ترميم الأذن بعد الحوادث.

فيما يلي جدول يوضح التكلفة التقريبية لأبرز أنواع عمليات تجميل الاذن في مصر:

عملية تثبيت الأذن البارزة  500 – 1000 دولار أمريكي
عملية تصغير الأذن 700 – 2000 دولار أمريكي
عمليات بناء الأذن 1000 – 2000 دولار أمريكي
عملية تجميل الأذن بالليزر 600 – 1000 دولار أمريكي
عملية تجميل الأذن بالخيوط 500 – 800 دولار أمريكي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أبرز أطباء تجميل الأذن في مصر:

الدكتورة ياسمين درويش: استشاري جراحات التجميل وحاصلة على درجة الدكتوراة من كلية الطب بجامعة القاهرة.

الدكتور حسام حسني: أستاذ جراحات التجميل بكلية طب القاهرة، وله العديد من سنوات الخبرة في جراحات تجميل الأذن والأنف.

الدكتور عمر محمد نوح: استشاري جراحات التجميل والترميم وعضو كلية الجراحين الملكية بلندن.

الدكتورة ندى عبد الستار: أستاذ جراحات التجميل بجامعة عين شمس وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات الليزر.

الدكتور سمير غرابة: أخصائي جراحات التجميل بكلية الطب بجامعة عين شمس وعضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل والترميم.

أبرز أطباء تجميل الأذن في مصر

المزارات السياحية التي يمكن زيارتها في مصر:

تتوافر في أنحاء محافظات مصر العديد من المزارات الترفيهية والسياحية التي يمكنك الذهاب إليها أثناء رحلتك إلى مصر لقضاء وقت ممتع، ومن أهمها ما يلي:

  1. أهرامات الجيزة.
  2. محمية نبق.
  3. جبال سانت كاترين.
  4. شارع المعز.
  5. واحة سيوة.
Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

ازالة اثار الجروح بالليزر فى مصر

ابتسامة هوليود في مصر

ابر الجلوتاثيون في مصر

ابر النضارة للوجه في مصر

تبييض الأسنان في مصر