عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

 

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

 

تتسبب الأذن البارزة في الكثير من الأحيان في إحراج صاحبها بين أصدقائه أو زملائه، وفي الوقت الذي تتمكن فيه النساء من إخفاء هذا العيب بشعورهن أو ربطات الرأس العادية، لا يجد الرجال مخرجاً من هذا المظهر ويكون شكل الأذن البارزة لديهم أكثر وضوحاً.

كانت مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية أول مدينة شهدت اهتماماً بمجال تجميل الأذن في مصر بما فيها تجميل الأذن البارزة باعتبارها أكثر عملية مطلوبة في هذا التخصص، ليس فقط بين الكبار وإنما كذلك بين الأطفال الصغار التي تسبب لهم شكل آذانهم أحياناً بعض الإحراج.

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

شهد قطاع عمليات التجميل في مصر تطوراً ملحوظاً خلال العشرين عاماً الماضية خاصة في ظل اهتمام أغلب مراكز وعيادات التجميل بتطوير طرق علاجها واستحداث أفضل الأجهزة من الخارج لإجراء عمليات التجميل بها وخاصةً مراكز التجميل في القاهرة التي كان من الطبيعي أن تشهد الخدمة الطبية الأفضل باعتبارها العاصمة.

 

تعد عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة من عمليات التجميل الغير حرجة ولا الخطيرة حيث أصبح هناك العديد من الأطباء المتمكنين منها ليس فقط للكبار ولكن كذلك للأطفال الذين عادةً ما تكون معاناتهم أكبر، ويفضل ذويهم إجراء العملية لهم في سن صغيرة دون الخوف من العواقب أو الآثار الجانبية بعدما زادت الآراء الإيجابية حول العملية.

عملية تجميل الأذن البارزةيتم أثناء عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة شق الجلد خلف صوان الأذن والذي من خلاله يتمكن الطبيب من التحكم في الغضروف واستئصال الجزء الزائد منه وهو ما يؤدي إلى تقليل المسافة الفاصلة بين الأذن البارزة وجانب الرأس وبذلك يعود مظهرها أكثر تناسقاً.

 

وإذا لم تكفِ هذه الطريقة لتصحيح شكل الأذن وتجميلها بالقدر المطلوب، يكون بالإمكان إجراء عمليات تجميل أخرى عن طريق هذه الفتحة مثل عملية تصغير صوان الأذن، وعادة ما تستغرق عملية تجميل الأذن من 30 إلى 40 دقيقة للأذن الواحدة.

 

تكلفة عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

تعد تكاليف عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة البسيطة من أهم المميزات التي تدفع الكثيرين لخوض التجربة، حيث تتراوح تكلفتها ما بين 800 إلى 1500 دولار أمريكي على أقصى تقدير وهي بذلك تعد أقل من تكلفة نفس العملية في أغلب الدول العربية والأوروبية أيضاً.

يرجع السبب وراء انخفاض تكلفة عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة إلى انخفاض سعر صرف العملة المحلية في سوق التداول العالمي، وليس بسبب ضعف الخبرات الطبية في القاهرة ولا افتقار مراكز التجميل لأحدث الأجهزة والتقنيات التي تتمتع بها باقي الدول.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

توفر مراكز التجميل في القاهرة العديد من المميزات التي شجعت عدد أكبر على إجراء عملية تجميل الأذن البارزة بها ومنها:

  • خبرة أطباء التجميل في تحديد تقنية تجميل الأذن البارزة الأنسب بحسب طبيعة كل حالة.
  • خبرة الكوادر الطبية في التعامل مع حالات الأذن البارزة للأطفال والتي تحتاج لمعاملة خاصة.
  • انخفاض تكاليف عمليات التجميل في مصر بشكل عام مقارنة بالأسعار العالمية.
  • توفير مراكز التجميل في القاهرة أعلى درجات الراحة والرفاهية للعملاء خاصة الوافدين من الخارج.
  • إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل داخل ذات المركز الطبي في حالة عدم تعارضهم.

بينما يعيب عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة ضعف الرقابة على المؤسسات الطبية بالإضافة إلى تواضع الخدمات المقدمة في المستشفيات الحكومية، مما يعني أنه لابد من الاعتماد على أحد مراكز التجميل الخاصة والمشهورة لضمان الحصول على النتيجة التي تتمناها.

مميزات وعيوب عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

 

أفضل مراكز عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

تتعدد مراكز التجميل في القاهرة التي توفر عملية تجميل الأذن البارزة سواء بالتقنية الجراحية أو تجميل الأذن باستخدام أشعة الليزر وإن كان لازال اعتماد الأطباء على التقنية الجراحية هو الأكبر، ومن أبرز عيادات ومراكز التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها لإجرائها للكبار أو الصغار:

 

مركز الدكتور حسام ابو العطا
مركز دكتور حسام ابو العطا
تجميل الأذن
التقييم 5 / 5 (4)
دار الجمال
دار الجمال – Dar El Gamal
تجميل الأذن
التقييم 5 / 5 (3)
مركز القاهرة لتجميل الأنف
Cairo Rhinoplasty Clinic – مركز القاهرة لتجميل الأنف
تجميل الأذن
التقييم 5 / 5 (3)

 

سبل الإقامة والمواصلات

لن تجد مشكلة عند البحث عن مكان إقامة ووسيلة مواصلات مناسبة في القاهرة، فبحكم كونها عاصمة جمهورية مصر العربية وواحدة من أهم واجهاتها السياحية، كان من الطبيعي أن تتوافر بها مئات الفنادق مختلفة المستويات والتكلفة لتلائم جميع الوافدين إليها.

حيث يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 20 إلى 80 دولار أمريكي فقط، بينما فيما يخص الفنادق السياحية ما بين خمس إلى سبع نجوم فقد يصل سعر قضاء ليلة فيها إلى 1000 دولار أمريكي.

سبل الإقامة والمواصلات

من حيث وسائل النقل، فعادةً ما يفضل السياح الاعتماد على سيارات الأجرة العادية أو سيارات الأجرة التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، إضافة إلى إمكانية تأجير سيارة خاصة بك من الفندق الذي تقيم فيه أو من أحد مكاتب تأجير السيارات.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تجميل الانف في القاهرة

لومينير الاسنان في القاهرة

تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

حقن الخلايا الجذعية في مصر

جهاز فيلا شيب في مصر

تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

زراعة الرموش في مصر