عمليات تجميل الحروق القديمة في تركيا

عمليات تجميل الحروق القديمة في تركيا

تتصدر تركيا قائمة الدول الأشهر والأفضل في مجال عمليات التجميل، وخاصة عمليات تجميل الحروق القديمة في تركيا والتي شهدت نتائج مبهرة خلال السنوات الماضية. بجانب التكاليف المنخفضة لإجراء عمليات التجميل بها تمتلك تركيا عدداً كبيراً من استشاريي التجميل المشهورين على مستوى العالم، والذين يقدمون يومياً النتائج المميزة في كافة التخصصات التجميلية.

تستقبل تركيا حوالي 77 ألفاً من المرضى سنوياً من جميع دول العالم بغرض إجراء عمليات التجميل جاء ذلك نتيجة الجهود المبذولة من أجل تطوير المنظومة الصحية في تركيا، وتنشيط السياحة العلاجية حتى أصبحت تركيا تحتل المرتبة الثانية في أوروبا، والمرتبة التاسعة على مستوى دول العالم في عدد جراحي التجميل بها، وكذلك أصبحت تركيا تمتلك أفضل وأحدث التقنيات العالمية في جراحة التجميل وخاصة العمليات المعقدة مثل عمليات تجميل الحروق في تركيا وهو ما سنحاول التعرف عليه تفصيلياً خلال السطور التالية والتي سوف تمثل خير مرشد لك عند إجراء عملية تجميل الحروق القديمة في تركيا.

 

نبذة عن عمليات تجميل الحروق في تركيا:

  1. تمثل الندبات الناتجة من الحروق مصدر إزعاج كبير لدى المصابين بها ليس فقط بسبب المظهر غير المرغوب فيه ولكن تؤثر هذه الندبات سلباً على وظيفة العضلات الطبيعية للعينين، والفم، والأنف، وهو الأمر الذي يدفع الكثيرين ممن يعانون من آثار الحروق القديمة إلى إجراء عمليات التجميل من أجل تحسين المظهر، والوظيفة معاً وهو ما يحدث بالفعل في تركيا فهناك مجموعة مختلفة من العلاجات المتوفرة لتجميل الحروق القديمة.
  2. تتوفر العديد من تقنيات تجميل الحروق القديمة مثل ترقيع الجلد، أو جراحة التجميل على شكل حرف Z، أو جراحة السديلة، أو التقنيات الأقل تدخلاً مثل الفراكشنال ليزر، وحقن الميزوثيرابي، ويحدد جراح التجميل التقنية المناسبة طبقاً لحالة كل مريض، ومدى عمق الندوب الناتجة من الحروق، كذلك موضع هذه الندوب في الجسم ولون البشرة.
  3. يعتمد ترقيع الجلد على نقل جزء من الجلد من منطقة سليمة بغرض تغطية المنطقة المصابة لتحسين وظيفتها ومظهرها أما جراحة السديلة فهي أكثر تعقيداً والتي يُنقل الجلد خلالها مع الدهون والعضلات وإعادة توصيل الأوعية الدموية بالمنطقة المصابة بينما تهدف جراحة التجميل على شكل حرف Z إلى تغيير اتجاه الندبات بصورة تتوافق مع الخطوط الطبيعية للجلد.
  4. تلتقي بجراح التجميل في تركيا والذي يقيم حالتك ويرشدك إلى التقنية الأمثل لك وسيوضح لك التقنية المختارة بالتفصيل والتخدير والمنشأة الصحية التي سوف تجرى بها العملية وكذلك المخاطر المحتملة والتكاليف.
  5. يفضل إحضار كافة المعلومات عن التاريخ المرضي بما في ذلك العمليات الجراحية السابقة وإذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية حالية أو سابقة وكذلك الأدوية التي تتناولها والفيتامينات والمكملات الغذائية.
  6. يجب اتباع تعليمات جراح التجميل قبل وبعد العملية من أجل عدم التعرض لأي مخاطر.
  7. قد يُطلب منك المكوث في المستشفى بعد إجراء العملية لعدة أيام وذلك يتوقف على نوع التقنية التي سوف تخضع لها.

نبذة عن عمليات تجميل الحروق في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عمليات تجميل الحروق القديمة في دولة تركيا:

  1. تمتلك دولة تركيا عدداً كبيراً من جراحي التجميل ذوي الخبرة والموهبة، والذين يتوافد إليهم أطباء التجميل من جميع أنحاء العالم لتلقي الدورات التدريبية تحت إشرافهم، كذلك يتوافد أطباء التجميل إلى تركيا لحضور مؤتمرات التجميل العالمية التي يقيمها أطباء التجميل الأتراك.
  2. تُعد أسعار عمليات تجميل الحروق القديمة في تركيا غير مكلفة نسبياً مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية وذلك بسبب انخفاض تكاليف العمالة والتشغيل في تركيا.
  3. توفر عيادات ومراكز التجميل في تركيا أحدث التقنيات العالمية وأجهزة الليزر المتوفرة لعلاج آثار الحروق القديمة مما يضمن لك اختيار الأنسب لحالتك.
  4. يتواجد في تركيا نخبة مميزة من أطباء التخدير ذوي الخبرة الكبيرة في مثل هذه الجراحات.
  5. تغطي تكاليف إجراء عملية تجميل الحروق القديمة في تركيا كافة الإجراءات المطلوبة والإقامة في المستشفى والاستشارات المتتالية بعد إجراء العملية.
  6. تتميز الطواقم الطبية في المستشفيات التركية بالخبرة الكبيرة والكفاءة العالية لضمان توفير كافة سبل الراحة، وتقديم خدمة طبية عالية الجودة.
  7. تنتشر عيادات ومراكز التجميل في تركيا بكافة المدن التركية، وجميعها تتميز بالشهرة العالمية وليست المحلية فقط.
  8. توفر المستشفيات ومراكز التجميل خدمات الترجمة الفورية لسهولة التواصل بين الطاقم الطبي والمريض.
  9. تقدم المستشفيات ومراكز التجميل الطبية خدمات إضافية للوافدين من جميع أنحاء العالم مثل خدمات الإقامة وتوفير وسائل التنقل.

أما عن عيوب إجراء عمليات تجميل الحروق في تركيا نعتقد أن عائق اللغة قد يقف حائلاً أمام البعض عند التفكير في إجراء العملية في تركيا خاصةً في حالة عدم توفر خدمات الترجمة.

مميزات وعيوب إجراء عمليات تجميل الحروق القديمة في دولة تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة عمليات تجميل الحروق القديمة في تركيا:

تتفاوت أسعار عملية تجميل الحروق القديمة في تركيا تبعا لعدة عوامل أهمها:

  1. نوع التقنية المستخدمة لتجميل الجروح القديمة وذلك لأن عمليات ترقيع الجلد والجراحات المشابهة لها ترتفع تكلفتها عن التدخلات غير الجراحية مثل تقنية الليزر والحقن.
  2. خبرة جراح التجميل والشهادات العلمية الحاصل عليها.
  3. عدد الحالات التي تم علاجها على يديه.
  4. شهرة المستشفى أو المركز الطبي المتخصص الواقع عليه اختيارك لإجراء العملية به.
  5. الحاجة لإجراء الفحوصات الطبية قبل إجراء العملية وعدد أيام المكوث في المستشفى.
  6. الخدمات الإضافية المقدمة من المركز الطبي الواقع عليه اختيارك مثل خدمات الإقامة والترجمة.
  7. نوع التخدير الذي سوف يخضع له المريض.
  8. مساحة الندبات وحجمها في الجسم.

لذلك تتراوح التكلفة من حوالي 500 دولار إلى 3 آلاف دولار.

تكلفة عمليات تجميل الحروق القديمة في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أهم المراكز الطبية وعيادات التجميل في تركيا:

  1. مستشفى است اثيكا (Estethica Hospital).
  2. عيادة الدكتور ترك أصلان (Dr. Tayfun Turkaslan).
  3. عيادة تركيانا (Turkyana Clinic).
  4. مستشفى الحياة في إسطنبول.
  5. مستشفى كلينك اكسبرت (Clinic Expert).

أهم المراكز الطبية وعيادات التجميل في تركيا

 

الإقامة ووسائل المواصلات في تركيا:

تقدم تركيا خدمات النقل بأسعار مخفضة واستخدام وسائل النقل العامة للوافدين من خارج البلاد بغرض تشجيع السياحة وجذب المزيد من السياح وعلى الجانب الآخر تتميز المواصلات العامة في تركيا بالراحة والرفاهية.

ينطبق الأمر ذاته على الإقامة في تركيا فهناك العديد من الشقق السكنية المعدة للإيجار اليومي بأسعار منخفضة نسبياً مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية وكذلك تتوفر الفنادق بصورة كبيرة.

وسائل المواصلات في تركيا

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً وزيارة أهم المناطق السياحية:

تمتلك تركيا طبيعة خلابة، وآثار متنوعة منها الإسلامي، والعثماني، وغيرها من أماكن التسوق لذلك ننصح دائماً باستغلال الرحلة العلاجية وزيارة مثل هذه الأماكن والاستمتاع بمشاهدتها مثل:

  1. مسجد آيا صوفيا، والمسجد الأزرق، مسجد السليمانية.
  2. شلالات ديودان في انطاليا، شاطئ باترا.
  3. معبد هادريان، مدينة أفسس التاريخية.
  4. مدينة باموكالي أو قلعة القطن.
Things to Do & Best Places to Visit in Turkey with Flamingo Transworld

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 إقرأ أيضاً

الجراحة التجميلية في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

أفضل 5 منتجات لعلاج آثار الندبات

جلسات ليزر فراكشنال للندبات وأسعارها

علاج الندبات