عمليات تجميل الأنف في امريكا

أمريكا من أهم الدول التي تتطور فيها تقنيات عمليات التجميل وتخترع فيها الأجهزة المساعدة في هذه العمليات، يلجأ معظم أطباء العالم إليها للتدريب والتعليم على أحدث التقنيات، ودائماً ما يفخر جراحو التجميل بعضويتهم في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، هذا ما يدفع بعض المرضى إلى السفر إلى أمريكا سعياً وراء أفضل النتائج وبحثاً عن أفضل دكتور تجميل أنف في أمريكا.

ما هي المعلومات الضرورية التي يجب أن تعرفها قبل السفر؟ من هو أفضل دكتور تجميل أنف في أمريكا؟ ما هي تكلفة عملية تجميل الأنف في أمريكا؟ كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال، ويمكنك معرفة المزيد عن عملية تجميل الأنف، ويمكنك أيضاً متابعة مقالاتنا الأخرى لمعرفة المزيد عن مخاطر عملية تجميل الأنف.

عمليات التجميل في امريكا

 

تجميل الأنف في الولايات المتحدة

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة اتحادية تتألف من 50 ولاية وعاصمتها واشنطن دي سي. تحتل أمريكا المركز الثالث عالمياً في قائمة أفضل 10 دول لإجراء عمليات التجميل، والعملة الرسمية في أمريكا هي الدولار الأمريكي واللغة الرسمية هي اللغة الإنجليزية، في حين تنتشر اللغة الفرنسية في بعض الولايات.

وتعتبر عمليات تجميل الأنف في أمريكا من أنجح العمليات على مستوى العالم، وعلى الرغم من كونها لا تعرف بعاصمة تجميل الأنف في العالم كإيران مثلاً، إلا أن إجراء عملية تجميل الأنف في أمريكا يضمن لك دائماً أقل نسبة مخاطرة وأقل نسبة مضاعفات وأفضل نتيجة ممكنة.

 

أهم الولايات لإجراء عمليات تجميل الأنف

تأتي ميامي في المركز الأول من بين المدن الأمريكية التي تجرى فيها عمليات تجميل الأنف، وتحتل هذه المدينة المركز الثالث عالمياً في قائمة أفضل 10 مدن لإجراء عملية تجميل الأنف. أما المركز الثاني على مستوى أمريكا فتحتله مانهاتن، وتأتي لوس أنجلوس في المركز الثالث  كمنافس قوي لهاتين المدينتين.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في أمريكا

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

أسعار عملية تجميل الأنف في أمريكا

وفقاً لما تذكره الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل عن جراحات الأنف فإن متوسط تكلفة جراحة تجميل الأنف في أمريكا 4.700 دولار أمريكي تقريباً. وبالطبع فإن هذه التكلفة تكلفة تقريبية تختلف باختلاف حالة المريض وباختلاف أجر جراح التجميل وتكلفة المستشفى التي تجرى فيها الجراحة.

إذا كنت تحمل تأمين طبي في أمريكا فيمكن لتأمينك الطبي أن يتكفل بمصاريف إجراء هذه العملية في حال كنت تعاني من اضطراب في وظائف التنفس يستلزم إجراء هذه العملية أو إذا كانت العملية لعلاج تشوه ناتج عن إصابة أو حادث. أما إذا كنت تجري العملية بغرض جمالي فقط فقد لا تدخل ضمن النفقات التي يتحمل التأمين تكلفتها.

قبل و بعد تجميل الانف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الأنف في أمريكا

عند اختيارك الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية تجميل الأنف فإنك تحصل على عدد من المزايا لا تتوفر في دول العالم الأخرى، وأهم هذه المميزات هي:

  • عمليات التعقيم ومكافحة العدوى دقيقة للغاية وتتبع نظام محكم يقلل من فرص الإصابة بعدوى.
  • يتمتع النظام الطبي هناك بأكبر نسبة لنجاح عمليات تجميل الأنف على مستوى العالم.
  • تراقب كفاءة وإعتماد الأطباء بإحكام ودقة، ومن السهل التأكد من مستوى وخبرة الطبيب الذي اخترته.
  • تولي المستشفيات في أمريكا خصوصية المرضى أولوية قصوى قد لا تتوافر في بقية دول العالم.
  • يتمتع النظام الطبي في أمريكا بأقل نسبة مخاطر ومضاعفات لعمليات تجميل الأنف على مستوى العالم.
  • إذا كنت تحمل تأمين طبي في أمريكا فقد يمكنك إجراء هذه العملية مجاناً.
  • سهولة مراجعة نتائج المرضى لما قبل وبعد العملية، وسهولة التحقق من آراء المرضى السابقين لطبيبك من خلال مواقع الانترنت المختلفة مثل موقع realself.

أما العيوب فهي تنحصر في إرتفاع التكلفة في حال كونك لا تملك تأمين طبي، فبعض دول العالم الأخرى تجري عمليات تجميل الأنف بنتائج تقترب في جودتها من النتائج الأمريكية وبتكلفة تقل كثيراً عن تكلفة هذه العملية في أمريكا. ومن ضمن العيوب أيضاً حاجز اللغة الذي قد يواجه بعض العرب في تعاملاتهم هناك ويمكن التغلب عليه من خلال المترجمين.

عملية تجميل الانف

 

أفضل دكتور تجميل أنف في أمريكا

لن تكون مضطراً للبحث عن أفضل دكتور تجميل أنف في أمريكا ويكفيك أن تختار طبيب تثق فيه وفي قدرته على تحقيق النتيجة التي ترغب فيها. عند اختيار الطبيب المناسب ينبغي أن تهتم بما يلي:

  • أن يكون طبيبك مسجلاً ومعتمداً للعمل في أمريكا كجراح لتجميل الأنف.
  • أن يكون طبيبك عضواً في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.
  • أن تتحقق من سمعة المكان الذي أتم فيه تدريبه وتعليمه.
  • أن تتحقق من نتائجه السابقة في مجال جراحات التجميل.

مع التأكد من واقعه العملي وتعامله مع مرضاه عن طريق السؤال عن بعض النقاط مثل هل قام بعمليات تجميل الأنف لأشخاص يعانون من نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بنفس عمليتك يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه في العملية ونتيجتها ومدى تأثيرها على الشكل والتنفس؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ وهل تأثر مرضاه سلباً بعد العملية؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ وهل يناسبك السفر لأمريكا؟ عند ذهابك للدكتور هل اهتم بك وقام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية ولو عن طريق الإنترنت؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في أمريكا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء أكفاء لكنهم غير مشهورين.

من أفضل أطباء تجميل الأنف في أمريكا:

نوصيك قبل السفر بالقيام ببحث دقيق في مصادر متعددة عن أفضل دكتور تجميل أنف في أمريكا

 

أرخص أماكن ووسائل المعيشة في أمريكا

تتوافر أماكن المعيشة الرخيصة في أمريكا بكثرة لكنها تنتشر في الأحياء الفقيرة التي تكثر فيها السرقات والجرائم والتي تعتبر غير آمنة للسياح، كما تنتشر بعض الفنادق الآمنة متوسطة السعار والجودة في نواحي أمريكا. بشكل عام تعتبر أمريكا من الدول التي يمكنك الإقامة فيها بتكلفة منخفضة لا تزيد على 500 دولار شهرياً. فإنفاقك هناك يعتمد على مستوى المعيشة الذي ترغب فيه وجميع المستويات متاحة تقريباً.

 

أكثر أماكن المعيشة رفاهية

كما أن وسائل المعيشة الرخيصة متوافرة فإن الرفاهية موجودة وبكثرة، فإذا أردت استئجار إحدى الفيلات على شواطئ ميامي مثلا فقد تتعدى تكلفتها 50.000 دولار شهرياً.

وقد تبلغ تكلفة بعض الأجنحة الفندقية في الفنادق الخمس نجوم والسبع نجوم ما يزيد على 5.000 إلى 10.000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. فالمجتمع الأمريكي يوفر كل مستويات المعيشة بداية من أدناها إلى أقصاها.

 

خدمات الرعاية الطبية

تتمتع الولايات المتحدة الأمريكية بواحد من أفضل أنظمة التأمين في العالم، ويسمح هذا التأمين للمواطنين وحاملي البطاقات الخضراء بالتمتع بخدمة طبية رائعة عالية الكفاءة في مقابل مادي زهيد أو دون مقابل تقريباً. قد تكون تكلفة الخدمة الطبية مرتفعة قليلاً لغير المواطنين ولمن لا يشملهم نظام التأمين الصحي، وعلى كل في حال تعرضك لأي طارئ في الولايات المتحدة الأمريكية يكفي الاتصال بهاتف الطوارئ (911) لتجد عربة إسعاف تنقلك إلى أقرب مستشفى.

طبيب تجميل أمريكي

 

خدمات الترجمة ومدى توافر المترجمين

يتوافر المترجمين في الولايات المتحدة الأمريكية بكثرة ويقدمون خدماتهم بأسعار تبدأ من 200 دولار أمريكي وتصل حتى 500 دولار أمريكي في الساعة بحسب درجة التمكن واللغة التي تتم الترجمة منها وإليها. اللغة الأولى في الولايات المتحدة هي الإنجليزية، فيمكنك التفاهم مع الطاقم الطبي جيداً إذا كنت تتحدث اللغة الإنجليزية بدرجة معقولة.

توفر بعض المستشفيات مترجمين لمساعدة المرضى على التفاهم مع الطاقم الطبي ولكن يستحسن ألا تعتمد على هذا إلا إذا سألت المستشفى الذي ستتوجه إليه صراحة وأفادت باستعدادها لتوفير مترجمين.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة الأخرى

إذا كنت في فلوريدا قاصداً إجراء عملية التجميل في ميامي فبالطبع ستتوجه إلى ديزني لاند لزيارتها، أما إذا ذهبت إلى سان دييجو فيمكنك زيارة أكبر حديقة حيوان في العالم. في نيويورك يجب زيارة تمثال الحرية، وفي لوس أنجلس يمكنك التمتع بالذهاب إلى هوليوود ومشاهدة مشاهير الفن والتمثيل. لكن حاول أن تخطط لرحلتك جيداً لأن المسافات بين الولايات المختلفة كبيرة للغاية، فإذا خططت لرحلتك جيداً يمكنك التمتع بعطلة رائعة وزيارة أفضل الوجهات السياحية والعودة بأنف جديد يتفق مع الصورة التي طالما حلمت بها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراءها في أمريكا

عمليات التجميل في أمريكا

عملية تجميل الأنف في نيويورك

عمليات التجميل في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس