علاج الكافيار الفاخر

هذا المقال مخصص لمن يحتاجون إلى علاج مكثف لتجديد بشرتهم، وإلى الحفاظ على تغذية وترطيب البشرة وتوازنها حسب نوع بشرتهم. نقدم لهم نوع متطور متقدم من العلاج المعد خصيصاً ليستعيد نعومة البشرة وجمالها ويساعد على تغذيتها وترطيبها ويمنحها الحيوية ملبياً كافة متطلبات البشرة.

إنه علاج الكافيار الفاخر وجميعنا يعرف الكافيار كأحد الأطعمة الفاخرة الغنية بالفيتامينات والمغذيات والأملاح المعدنية، لكننا نعهده للمرة الأولى علاجاً للبشرة والشعر، فما هو وما هي تكلفته، وما هي آثاره ونتائجه وفيم يمكن استخدامه؟ كل هذا وأكثر نعرفه في هذا المقال.

علاج الكافيار الفاخر

 

ما هو الكافيار، وما هو استخدام الكافيار في عمليات التجميل؟

الكافيار هو بيض السمك، ومن أشهر أنواعه الكافيار الأحمر (بيض سمك السلمون)، والكافيار الأسود (بيض سمك الحمش)، والكافيار من الأطعمة اللذيذة المغذية غالية الثمن عالية القيمة الغذائية.

وبعيداً عن قيمته الغذائية العالية، وفوائده للقلب والمخ، فقد بدأ استخدام الكافيار في منتجات العناية بالبشرة منذ عام 2005 تقريباً. وبدأت العديد من شركات التجميل في دمج مستخلصاته في مستحضراتها التجميلية الفاخرة عالية القيمة باهظة الثمن. ولا عجب في هذا فهو غني بالبروتينات، والأحماض الأمينية الأساسية، والمواد المضادة للأكسدة، ودهون أوميجا 3 وأوميجا 6، والكالسيوم، وفيتامين د وفيتامين أ وفيتامين هـ، كما أنه ينشط إنتاج الكولاجين.

لقد ثبت مؤخراً من خلال الأبحاث والدراسات المتعمقة أن الكافيار يمكن أن يساهم في تغذية البشرة وترطيبها ويساعد على مقاومتها لآثار الشيخوخة وعوامل التقدم في السن.

 

كيف يحمي علاج الكافيار بشرتك ويغذيها؟

تحرص العديد من مراكز التجميل العالمية على استخدام المستحضرات الغنية بالكافيار ضمن برامجها لما له من قدرة على تجديد الشعر والبشرة وترطيبهما، وحماية الأظافر. وقد كان هذا قبل أن تثبت فعاليته المضادة لآثار التقدم في العمر.

ففي دراسة أجراها المركز الأمريكي للتغذية والزراعة، جاءت النتائج لتؤكد أن المستحضرات الغنية بمستخلصات الكافيار تنشط إنتاج الكولاجين في البشرة بنسبة 67%، ومن المعروف عموماً أن مادة الكولاجين هي المادة التي تحفظ تماسك البشرة وتظهر شبابها، وأن نقص هذه المادة هو السبب الرئيسي في ظهور التجاعيد. وبهذا فقد أصبح استخدام الكافيار توجها مستقبلياً مثل ثورة في عالم عمليات التجميل، وأصبح دعوة إلى العودة إلى الطبيعة الغنية بكل ما تحتاجه أجسامنا.

استخدام الكافيار للعلاج

 

نتائج علاج الكافيار الفاخر

الكافيار بتركيبته الغنية بالمغذيات والأحماض الدهنية التي تستحث إفراز الكولاجين في البشرة والكيراتين في الشعر والأظافر، مما يحفظ للخلايا مستوى الترطيب المناسب للحفاظ على صحة البشرة، وعلى لمعان الشعر وحيويته. يمكن للمستحضرات الغنية بعلاج الكافيار الفاخر تحقيق النتائج التالية:

  • يحمي من الشيخوخة ويستعيد مستويات التغذية المثالية للبشرة والشعر.
  • يعيد الحيوية لبشرتك الباهتة وشعرك الباهت، ويمنحهما إشراقاً ولمعاناً ورنقاً.
  • يعيد بناء الخلايا وتجديدها من الداخل، ويحفظ لها مستويات التجدد والترطيب المثالية.

إنه يمنحك نتائج رائعة ملحوظة منذ اول مرة تستخدمينه فيها، وتتزايد النتائج بمرور الوقت لتمنحك بشرة رائعة وأظافر جميلة وشعراً صحياً.

نتائج علاج الكافيار الفاخر

 

المرشح للعلاج بالكافيار الفاخر

هذا العلاج مثالي لبشرة شخص بالغ باهتة خالية من الحيوية، تداهمها آثار الزمن فتحرمها النعومة والليونة، يأتيها الكافيار ليعيد لها الحيوية ويخلصها من التجاعيد البسيطة ويجددها ويزيد من انتاج الكولاجين فيها، كما أنه مثالي لمقاومة الشيخوخة قبل وصولها، ولهذا إذا كنت ترغبين في علاج بشرتك بالكافيار، فيفضل أن تكون البداية بعد الخامسة والعشرين مباشرة.

لا تترددي ولا تؤجلي قرارك لأن العلاج بالكافيار يحميك من تدهور بشرتك، ويغذيها ويعالجها ولا يحسن مظهرها فقط مثل باقي مستحضرات التجميل.

 

النتائج قبل وبعد العلاج بالكافيار

  • يعجل من عمليات تجدد الخلايا التي تتباطأ مع تقدم العمر مسببة أعراض الشيخوخة والتجاعيد.
  • تركيب الكافيار مشابه لتركيب البشرة في مرحلة الشباب، ومن ثم فهو مثالي لعمليات تعافي البشرة وخاصة بعد تقشير بشرة الوجه، مما يسهل من امتصاصه وتوزيعه.
  • تستعيد بشرتك التغذية المثالية التي تخفف عنها آثار استخدام الكيماويات الضارة في مستحضرات التجميل، وتخلصها من الإرهاق والتلف.
  • يقلل من تجاعيد ما حول العينين وتجاعيد تعبيرات الوجه ويمنحك بشرة أنعم.
  • يفتح بشرتك ويجعلها متساوية وتزيد من ترطيبها وامتلائها بسبب زيادة الكولاجين وارتفاع مستوياته في البشرة.

 

هل ما تبتاعينه من مستحضرات يحتوي على كافيار حقاً؟

من الصعب أن نقول هذا حقيقة، فشركات مستحضرات التجميل تطلق لفظ مستخلص الكافيار على كل نواتج بيض السمك ومشتقاتها، وخصوصا على السوائل المستخلصة من بيض سمك السلمون الملقح (حتى بعد أن يفقس هذا البيض وتخرج منه الأسماك).

ولهذا فمن الصعب أن تتأكدي إن كان المنتج الذي تستخدمينه غني بالكافيار حقاً أم أنه مجرد مستخلص غني بالكالسيوم لقشور البيض. بل إن بعض المنتجات الشهيرة باهظة الثمن تستخدم تقنيات مشابهة لحصاد مستخلصات الكافيار في حين أنها تباع على أمازون بسعر 375 دولار أمريكي.

ولهذا ربما كان الأفضل أن تخضعي للعلاج بالكافيار الفاخر في أحد مراكز التجميل، لأن هذه المراكز الشهيرة المعتمدة تحافظ على سمعتها، وتعرفين من تجارب العملاء السابقة فيها أن أطبائها قد بذلوا ما بوسعهم للتأكد من أن ما تتلقينه في العلاج كافيار فعلا، وأنه مجدي ونتائجه ثابتة، وإلا فستلاحظين شكوى العملاء من عدم تحقيق النتائج المرجوة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وختاماً: تناولي الكافيار

ربما كان من المفيد أن تتناولي الكافيار كغذاء صحي فاخر بدلا من أن تضعي مستخلصه على وجهك أو على شعرك. لكن تذكري أن هذا لن يمنحك نتائج فورية مثالية مثل تلك التي تنتج عن جلسة علاجية واحدة بالكافيار. فنتائج تجدد البشرة مع الكافيار تظهر بعد العلاج مباشرة، وتستمر في التحسن حتى تظهر النتائج خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع (وهو ما لن يمكنك تحقيقه إلا من خلال تناول الكافيار لشهور مستمرة وفترات طويلة)، ويمكنك أن تحصلي على شعر صحي لامع في نفس الجلسة. إنه بحق غذاء مثالي لبشرتك وشعرك.

ويمكنك أيضاً شراء كريم سويس بريستيج لمنطقة ما حول العينين بالكافيار للتخلص من الهالات السوداء ولتجديد بشرة ما حول العينين وتنعيمها.

تناول الكافيار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

بوتكس الشعر

فيلر الشعر

متى تظهر نتائج حقن البلازما للشعر