صور قبل وبعد فيلر الشعر

⁨‎⁨صور قبل وبعد فيلر الشعر⁩⁩

مع زيادة اهتمام النساء والرجال بتجديد مظهر الشعر والحفاظ على صحته وكثافته، برزت تقنية فيلر الشعر المُبتكرة، من أجل تدعيم كثافة الشعر وايقاف التساقط، لهذا السبب قد يبحث العديد من المرضى عن نتائج قبل وبعد فيلر الشعر، للاطلاع على نتائج هذه التقنية وجدواها قبل الخضوع لها.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد حول تقنية فيلر الشعر، فسوف نقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بتقنية الفيلر، بالإضافة إلى العديد من الصور والتجارب الحقيقية قبل وبعد القيام بعملية الحقن، إلى جانب العديد من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

صور قبل وبعد فيلر الشعر

 

 

ما هي تقنية فيلر الشعر؟ 

حقن الشعر بالفيلر (hair filler) هو مجموعة من المواد المغذية المُستخدمة في زيادة كثافة الشعر وتعزيز تغذيته، من خلال حقنها بصورة مُباشرة في فروة الرأس، وهي واحدة من البدائل غير الجراحية الآمنة لعلاج مشكلة الصلع الوراثي للرجال والسيدات، وتحسين مظهر الشعر الجاف والتقليل من هيشان الشعر.
حقن الفيلر لعلاج تساقط الشعر وزيادة كثافته

 

كما تُستخدم هذه التقنية في زيادة كثافة الشعر والتقليل من حدّة التساقط المتوسط والبسيط، عادةً ما يتم حقن فيلر للشعر المُتساقط من خلال طبيب الأمراض الجلدية والتجميل المُتمرس، بعد تحديد كمية المادة المُستخدمة في عملية الحقن ونوعها، وفقاً لحالة المريض ودرجة التساقط.

 

فيلر الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نتائج وصور قبل وبعد فيلر الشعر:

فيلر الشعر لعلاج تساقط شعر

 

في هذا الجزء نستعرض معكم مجموعةً من صور ونتائج حقن الشعر بالفيلر للرجال والنساء، من أجل الوقوف على جدواها ومدى تأثيرها.

 

نتائج وصور قبل وبعد فيلر الشعر٦

 

نتائج وصور قبل وبعد فيلر الشعر٥

 

نتائج وصور قبل وبعد فيلر الشعر٤

 

نتائج وصور قبل وبعد فيلر الشعر٣

 

نتائج وصور قبل وبعد فيلر الشعر٢

 

نتائج وصور قبل وبعد فيلر الشعر١

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

فيلر الشعر لعلاج التساقط:

تعاني العديد من السيدات من مشكلة تساقط الشعر في مراحل عمرية مُختلفة، نتيجةً لأسباب مُتباينة، تُظهر الصورة سيدةً خضعت لحقن البلازما الغنية بالبروتين (PRP) في فروة الرأس على مدار 4 أشهر متتالية، دون الخضوع لأي علاجات أخرى لتساقط الشعر، ما ساعد على تقليل التساقط بصورة واضحة كما تُظهر الصورة الأخرى التي التقطت بعد مُرور 4 أشهر على العلاج.

 

فيلر الشعر لعلاج التساقط

 

فيلر تكثيف الشعر الخفيف:

مع التقدم في العمر تبدأ  كثافة الشعر لدى السيدات في الضعف شيئاً فشيئاً، تُظهر الصورة سيدةً في مُنتصف العقد السابع من العُمر تعاني من تساقط الشعر بصورة كثيفة نتيجة الشيخوخة والتقدم في العمر، بعد إجراء حقن الفيلر لوحظ زيادة كثافة الشعر بصورة ملحوظ مُقارنةً بشكل الشعر في السابق.

 

فيلر تكثيف الشعر الخفيف

 

فيلر تكثيف الشعر للرجال:

لا يقتصر استخدام الفيلر في اعادة انبات الشعر على النساء وحدهم فحسب، إنما اتجه العديد من الرجال لهذا المسار العلاجي نظراً لنتائجه الملحوظة، تظهر الصورة رجلاً في العقد الثالث من العُمر، يعاني من خفة شعر الرأس بصورة ملحوظة، خضع لاربع جلسات من العلاج بالليزر بدايةً من يوليو 2015م إلى فبراير 2016م.

 

فيلر تكثيف الشعر للرجال

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

فيلر تعزيز نمو الشعر:

قد تعاني بعض السيدات من قلة كثافة الشعر منذ الصغر دون أي أسباب صحية أو وراثية، تظهر الصورة سيدة تبلغ من العمر 34 عاماً تُعاني من ضعف كثافة الشعر بصورة ملحوظة، بعد الخضوع لثلاثة جلسات من حقن الفيلر على يد دكتور ربابورت ما بين أكتوبر 2025م وحتى فبراير 2016م، بدأ الشعر بالنمو وتحسنت كثافته بصورة ملحوظة.

 

فيلر تعزيز نمو الشعر

 

حقن الفيلر لانبات الشعر:

تتعرض العديد من النساء لفقدان الشعر في مناطق معينة من الرأس نتيجة لأسباب هرمونية، توضح الصورة حالة من حالات تساقط الشعر لمريضة تبلغ من العمر 45 عاماً، اتجهت إلى الدكتورة آن من أجل الخضوع لحقن الفيلر، بالفعل بدأت كثافة الشعر بالتحسن بشكل ملحوظ بعد عملية الحقن، كما امتلأت الفراغات في منتصف الرأس.

 

حقن الفيلر لانبات الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

علاج تساقط الشعر للنساء

تساقط الشعر وعلاجه

علاج تساقط الشعر الوراثي

تجربتي مع زراعة الشعر بالاقتطاف

نتائج علاج الصلع قبل وبعد