شور كيور لعلاج حب الشباب

شور كيور لعلاج حب الشباب

تُعد مشكلة حب الشباب والبثور واحدةً من المشاكل الشائعة لدى الكثير من السيدات من مٌختلف الأعمار، مما يدفعهن للبحث عن أفضل المُنتجات التي تُساعدهن على التخلص من هذه المُشكلة، ومن أشهرها يأتي مُستحضر شور كيور الذي أثبت فعاليةً كبيرةً في هذا الإطار.

إن كُنتِ ترغبين في معرفة المزيد، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُستحضر، ما هي أهم استخداماته وأبرز أعراضه الجانبية، كم يبلغ سعره، وما هي أهم الاحتياطات الواجب عليك اتباعها عند الاستعمال، إلى جانب العديد من النصائح والتعليمات التي قد تُهمك.

 

ما هو مُنتج شور كيور لعلاج حب الشباب؟

مُستحضر شور كيور (sure cure) هو واحد من مُستحضرات شركة جمجوم (jamjoom)وهو مُخصص لعلاج ومقاومة حب الشباب والبثور، يحتوي جل شور كيور على مادة الأدابالين (Adapalene) بتركيز 0.1%، وتنتمي مادة الأدابالين إلى فئة أدوية الرتينويدات، وهي من المواد التي تلعب دوراً فعلاً في مقاومة البكتيريا المسؤولة عن ظهور حب الشباب، بالإضافة إلى خواصها المُقشرة للبشرة، والمعالجة للتورم والالتهاب، ويأتي مُستحضر شور كيور في هيئة جل للبشرة، مما يُساعد في بقائه لفترات طويلة على سطح الجلد، كما يُعزز من امتصاصه من مسام البشرة بصورة فعالة.

 

مُنتج شور كيور لعلاج حب الشباب

 

ما هي استخدامات شور كيور جل لعلاج حب الشباب؟

1- علاج ومُقاومة حب الشباب:

 يُستخدم كريم شور كيور في علاج حب الشباب والبثور، حيث يعمل على التخلص من خلايا البشرة الميتة التي تسد المسام، كما أنه يساعد في التخلص من البكتيريا المُسببه للحبوب.

 

يُستخدم كريم شور كيور في علاج حب الشباب والبثو

 

 2- التخفيف من التورم والالتهاب:

 يُساهم جل sure cure في التقليل من احمرار البشرة والتهابها وتورمها، حيث يقلل من تهيج البشرة بصورة ملحوظة من أول استعمال.

3- علاج مشاكل البشرة الدهنية:

 تُعد مشاكل البشرة الدهنية من أكثر الأمور التي يستهدفها منتج شور كيور، حيث يعمل المُستحضر على التقليل من إفراز الزيوت من بين مسام البشرة.

 

يُستخدم جل شور كيور لتبيض البشرة

 

4- تقشير وتفتيح البشرة:

 يُستخدم جل شور كيور لتبيض البشرة في بعض الأحيان، خاصةً البشرة المُصابة بالبقع والتصبغات واثار حب الشباب، وقد أثبت المُستحضر نتائج رائعة في تحقيق هذا الغرض.

5- علاج الرؤوس السوداء:

 يعمل كريم شور كيور على التخلص من الرؤوس السوداء مع الاستعمال المُتكرر والمنتظم للمنتج مرتين يومياً، والفضل في هذا يعود إلى خواصه المُقشرة للجلد.

 

الرؤوس السوداء

 

ما هي موانع استعمال مُنتج شور كيور لحب الشباب؟

على الرغم من استخداماته المُتعددة، إلا أنه توجد العديد من الحالات التي لا يُنصح فيها باستخدام جل sure cure، ومن أشهر الأمثلة على تلك الحالات نورد لكم ما يلي:

1- الأطفال الأقل من 10 سنوات:

 يحذّر الأطباء والمختصون من استعمال مُنتج شور كيور من قبل الأطفال الأقل سناً من 10 سنوات، لما له من أعراض جانبية غير مرغوب بها.

2- السيدات خلال مرحلة الرضاعة: 

ينصح الأطباء بتجنب استخدام مُنتج شور كيور أو وضعه على الصدر خلال فترة الرضاعة الطبيعية، حيث يُمكن أن يمتزج عن طريق الخطأ بحليب الأم، ويؤثر سلبياً على صحة الطفل.

 

تجنب استخدام شور كيور خلال فترة الرضاعة الطبيعية

 

3- في حالة التعرض للشمس لفترات طويلة:

 ينصح الأطباء بالابتعاد عن أشعة الشمس المُباشرة طوال فترة استعمال المُستحضرات المُحتوية على مادة الأدابالين (Adapalene)، حيث يمكن أن تتسبب في حدوث حروق الشمس والقُرح الجلدية.

4- في حالة الجلد المفتوح: 

يُحذر المُختصون من استعمال مُنتج شور كيور، أو المنتجات المحتوية على مادة الأدابالين بشكل خارجي في حالة وجود إصابات أو جروح مفتوحه، وكذلك من قبل الأشخاص الذين يُعانون من مرض الإكزيما.

 

يحذر استخدام شور كيور في حالة الإصابة بالاكزيما

 

ما هي الأعراض الجانبية لمنتج شور كيور جل؟

تتمثل أهم الأعراض الجانبية لمُستحضر جل شور كيور لعلاج حب الشباب فيما يلي:

1- احمرار البشرة والتهابها:

 يُعد احمرار البشرة والتهابها من الأعراض الجانبية المُتكررة في حالة استعمال شور كيور جل، حيثُ ظهرت العديد من حالات التهاب الجلد بعد استعمال المنتج لفترة طويلة، وخاصةً بعد التعرض لأشعة الشمس المٌباشرة.

 

⁨‎⁨احمرار البشرة والتهابها من اضرار شور كيور جل⁩⁩

 

2- النتائج العكسية:

 في بعض الحالات قد يؤدي استخدام منتج شور كيور إلى تفاقم البثور وحب الشباب، وانتشارها في مناطق أخرى من الوجه والجسم، لكنه يظل من الأعراض الجانبية نادرة الحدوث.

3- جفاف الجلد وتشققه:

 يُعد جفاف الجلد وتشققه من الأعراض الجانبية المُتكرره، حيث لوحظ بين ما يقرب من 1% إلى 45% من من المُستخدمين تقريباً.

4- حروق الشمس:

 تُعد  حروق الشمس من الأعراض شائعة الحدوث لهذا المنتج، حيث تميل البشرة إلى الترقق والالتهاب، مما يجعلها عُرضة لحروق الشمس بصورة أكبر.

 

⁨‎⁨تُعد حروق الشمس من الأعراض شائعة الحدوث لشور كيور⁩⁩

 

ما هي احتياطات استعمال مُنتج شور كيور؟

لا توجد الكثير من الاحتياطات التي يتوجب عليك اتباعها عند استعمال المُنتج، فهو من المنتجات الآمنة إلى حد كبير، لكن يظل استعمال واقي الشمس المُناسب، واستشارة الطبيب قبل الاستخدام في حالة الحمل والرضاعة من أهم الاحتياطات التي يجب الانتباه لها.

كما لا توجد الكثير من التداخلات الدوائية التي تترتب على استعمال كريم شور كيور، حيث أنه آمن في ظل استخدام مُعظم الأدوية تقريباً، فيما عدا الأدوية المُحتوية على مادة السلفات (sulfate)، لذا يجدر بالمرضى استشارة الطبيب قبل استعمال هذا المُنتج.

 

ما هي احتياطات استعمال مُنتج شور كيور؟

 

ما هي جٌرعة وطريقة استعمال شور كيور جل؟

ينصح الأطباء باستعمال جل شور كيور مرتين يومياً صباحاً ومساءً على الأماكن المُصابة بحب الشباب، كما يمكنك استخدام المنتج مرةً واحدة يومياً على البقع الخاصة بالحبوب من أجل المساعدة في تقشيرها والتخلص منها تدريجياً.

كما ينصح الأطباء بالابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المُباشرة طوال فترة استعمال المنتج، مع الالتزام باستخدام واقي الشمس ذو معدلات الحماية العالية عند الخروج خلال النهار.

 

جٌرعة وطريقة استعمال شور كيور جل

 

كم يبلغ سعر شور كيور جل؟

مُنتج شور كيور سعره يتراوح ما بين 8 إلى 12 دولار أمريكي تقريباً، ويأتي في عبوة بسعة 30 جم تقريباً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أفضل 9 من منتجات علاج حب الشباب لبشرة صافية

للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب 8 منتجات أساسية

أفضل 11 كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

خياراتنا من أفضل منتجات علاج حب الشباب من الماركات العالمية الموثوقة

ماسكات للبشرة الدهنية وحب الشباب من مكونات طبيعية 

ازالة اثار حب الشباب بالليزر

حب الشباب وعلاجه