شفط دهون البطن في الدوحة

تحظى مجموعة عمليات خفض الوزن وتحسين مظهر القوام باهتمام بالغ من النساء والرجال على السواء، الأمر الذي ساهم في تزايد معدلات إجراؤها عالمياً وفقاً لإحصائيات جمعية ISAPS وغيرها من المنظمات والهيئات الصحية العالمية، كما تعد عملية شفط دهون البطن بصفة خاصة من أكثر تلك العمليات رواجاً؛ إذ أنها تختص بعلاج المنطقة الأكثر قابلية لاختزان الدهون الزائدة في الجسم.  

جذبت عملية شفط دهون البطن في الدوحة عدداً كبيراً من العملاء وتسجل ارتفاعاً ملحوظاً ومستمراً في معدلات الإقبال، يرجع ذلك في المقام الأول إلى تفشي داء السمنة؛ إذ أشارت بعض التقارير الرسمية إلى أن 40% تقريباً من المواطنين القطريين يعانون من زيادة الوزن، هذا بخلاف تطور منظومة الرعاية الصحية في دولة قطر بشكل عام مما جعل المؤسسات الطبية التابعة لها موضع ثقة المرضى.

شفط دهون البطن في الدوحة

 

مقدمة حول مدينة الدوحة وعملية شفط دهون البطن بها

مدينة الدوحة هي العاصمة الإدارية والسياسية لإمارة قطر، تبلغ مساحتها نحو 260 كم2 بينما يصل عدد سكانها إلى 1.4 مليون نسمة أغلبهم من الوافدين والأجانب. شهدت مدينة الدوحة خلال العقود القليلة الماضية طفرة هائلة في مختلف القطاعات، مما جعلها واحدة من أكثر المدن تقدماً وتحضراً في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط، كما أنها مصنفة ضمن مجموعة المدن الأسرع نمواً على مستوى العالم.

بلغت عمليات شفط دهون البطن في الدوحة درجة عالية من التطور متأثرة في ذلك بتطور مجال عمليات التجميل في قطر بشكل عام، بالإضافة إلى حرص النسبة الأكبر من مراكز وعيادات التجميل على تقديم خدمات طبية فائقة الجودة عن طريق مواكبة التطور التقني العالمي في هذا المجال الطبي.

يتم إجراء عملية شفط دهون البطن داخل مراكز وعيادات الدوحة بعدة أساليب واعتماداً على مجموعة أحدث التقنيات الطبية وأكثرها تطوراً، بعضها من بدائل العمليات الجراحية مما يوفر درجة أكبر من الأمان ويحد من احتمالات التعرض لأي مخاطر أو مضاعفات صحية.

من أبرز أساليب وتقنيات شفط دهون البطن بالدوحة ما يلي:

 

عملية شفط دهون البطن

 

متوسط تكلفة شفط دهون البطن في الدوحة

تعد تكاليف شفط دهون البطن في الدوحة مرتفعة نسبياً عن المتوسط العام لتكاليف ذات الإجراء على المستويين الإقليمي والعالمي، يمكن تبين ذلك بوضوح من خلال النظر إلى مقارنة أسعار عملية شفط الدهون حول العالم، يمكن إرجاع ذلك إلى سببين رئيسيين هما ارتفاع معدلات دخل الأفراد إلى جانب اهتمام المؤسسات الطبية القطرية بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

تتراوح أسعار عملية شفط دهون البطن في الدوحة ما بين 3000 إلى 10,000 دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أن ذلك المتوسط تقريبي فقط وقابل للاختلاف بصورة نسبية، كما أن ذلك التفاوت الملحوظ في تقدير الأسعار يرجع إلى تأثرها بالعديد من العوامل، أبرزها:

  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية
  • الحالة الصحية للمريض ومستوى السمنة الذي يعاني منه
  • مستوى المركز الطبي المجراة به العملية
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية تبعاً لمؤهلاته العلمية وعدد سنوات خبرته

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادات شفط دهون البطن في الدوحة

يتم تصنيف مدينة الدوحة حالياً ضمن أكثر المدن إجراءً لمختلف أنواع عمليات التجميل في الوطن العربي، نظراً لاحتوائها على النسبة الأكبر من المراكز الطبية القطرية المتخصصة في هذا المجال والتي تقدم خدمات عالية الجودة تقارب مستوى الخدمات الطبية المقدمة من كبرى مراكز وعيادات التجميل بالعواصم الأوروبية.

ساهم رواج عملية شفط دهون البطن في تعدد العيادات والمراكز التي تقوم بإجرائها في مدينة الدوحة والتي تعتمد في ذلك على أحدث التقنيات الطبية، من تلك المراكز والعيادات الآتي:  

  • مركز رويال الطبي: يتألف المركز من مجموعة عيادات متنوعة التخصصات الطبية مثل عيادة طب الأطفال، عيادة العظام، عيادة الأمراض الباطنية وغيرها، هذا إلى جانب قسم الجراحات التجميلية الذي يتم من خلاله إجراء مجموعة كبيرة من العمليات من بينها مجموعة عمليات شفط الدهون وتحسين مظهر القوام، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة من التقنيات والوسائل الطبية الحديثة والمتطورة.

 

  • المركز الفرنسي الطبي: أحد مراكز طب التجميل الفرنسية العالمية وتنتشر فروعه في ثلاث دول عربية هم الكويت، لبنان، قطر. يلتزم المركز بتقديم خدمات طبية مميزة تتوافق مع معايير جودة الرعاية الطبية المعمول بها في العواصم الأوروبية، كما أنه مجهز بمجموعة من أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً، هذا إلى جانب التعاون مع نخبة من الأطباء الفرنسيين في مختلف تخصصات طب التجميل.

 

  • مركز جراحة التجميل: يتكون المركز من عدة أقسام تغطي عدداً كبيراً من فروع طب التجميل، من أبرزها قسم جراحات خفض الوزن وإصلاح القوام، يتم إجراء كافة العمليات تحت إشراف نخبة من خبراء طب التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، من الحاصلين على أعلى المؤهلات العلمية من كبرى الجامعات في الولايات المتحدة وأوروبا.

 

  • مجمع الدكتور حسن العبدالله الطبي: أحد المراكز القطرية المتخصصة في مجال طب التجميل وتشمل الخدمات المقدمة من خلاله إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، يسعى المركز إلى تقديم خدمة طبية مميزة عالية الجودة من خلال توفير أجهزة الليزر المتطورة وكذلك التعاون مع نخبة من أفضل الأطباء المتخصصون في هذا المجال الطبي.

 

عيادات شفط دهون البطن في الدوحة

 

مميزات وعيوب شفط دهون البطن بالدوحة  

يمكن إقصار عيوب إجراء عمليات شفط دهون البطن في مدينة الدوحة وغيرها من عمليات التجميل على الارتفاع النسبي في تقدير تكاليف العملية، بالإضافة إلى الارتفاع النسبي في نفقات المعيشة والإقامة.

توجد في مقابل تلك العوامل السلبية العديد من المزايا التي تقدمها عيادات التجميل في قطر والتي ساهمت بشكل ملحوظ في تزايد معدلات الإقبال عليها، أبرزها:

  • الاعتماد على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج
  • تتعاون المؤسسات الطبية بالدوحة من نخبة من أمهر وأفضل خبراء طب التجميل من العرب والأجانب
  • الالتزام بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية
  • تولي المؤسسات الطبية القطرية اهتماماً بالغاً بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية

مميزات وعيوب شفط دهون البطن بالدوحة  

 

أماكن الإقامة في الدوحة

تحتوي مدينة الدوحة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق متدرجة المستويات، بينهما فنادق متوسطة المستوى من فئة ثلاث أو أربع نجوم والتي تتراوح تكلفة الإقامة بها ما بين 30 إلى 80 دولار أمريكي تقريباً، من بينها:

  • فندق جراند بالاس
  • فندق ذا تاون الدوحة
  • فندق شيرمان

تضم الدوحة أيضاً مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تلبي رغبات الباحث عن الفخامة والرفاهية خلال فترة إقامته؛ إذ تمتاز فنادق تلك الفئة بتقديم خدمات متكاملة عالمية المستوى، بأسعار تتراوح ما بين 100 إلى 400 دولار أمريكي تقريباً ومنها:  

  • فندق هيلتون الدوحة
  • فندق كراون بلازا
  • فندق ريتز كارلتون

 

مدى توفر خدمات الرعاية الصحية في قطر

صارت مدينة الدوحة تمتلك واحدة من أكثر منظومات الرعاية الصحية تطوراً في الشرق الأوسط، ساهم ذلك في تزايد أعداد المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة وانتشارها على نطاق أوسع، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلالها؛ حيث تمتاز تلك المؤسسات على اختلاف أنواعها بكونها مزودة بأحدث الأجهزة الطبية.

نال مرفق الإسعاف في دولة قطر نصيباً وافراً من أعمال تطوير القطاع الصحي، من خلال إمداده بعدد كبير من المركبات الطبية الحديثة ودعمه بواسطة عدد كبير من فرق المسعفين المدربين على أعلى المستوى، خصصت الجهات المعنية رقم الهاتف (999) لتلقي الاستغاثات في حالة التعرض لأي طارئ صحي.

خدمات الرعاية الصحية في قطر

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تحتوي مدينة الدوحة على مجموعة كبيرة من المزارات المتنوعة الجاذبة للسائحين، من أبرزها:

  • كورنيش الدوحة
  • سوق واقف
  • برج أسباير
  • كتارا – القرية الثقافية
  • الحديقة المائية Aqua Park
  • المتحف العربي للفن الحديث
  • حديقة حيوان الدوحة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

عيادات تجميل في قطر

فيلر الشعر في قطر

عيادات تجميل في الدوحة

زراعة الحواجب في قطر

زراعة شعر الذقن في قطر

زراعة الأسنان في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

تجميل الانف بدون جراحة في قطر

حقن البلازما للشعر في قطر

تكميم المعدة في قطر

تكلفة زراعة الشعر في قطر

زراعة الذقن في الدوحة

شد الوجه في قطر

تكلفة عملية قص المعدة في قطر