شفط الدهون في مسقط

في مجتمع يحلم بالمثالية ويسعى نحو الكمال، لم تعد الرشاقة مجرد خيار ثانوي يؤثر على حياتك تأثيراً بسيطاً. بل صارت تتداخل مع كل نواحي الحياة. كم مرة قرأت إعلاناً لوظيفة يشترط حسن المظهر؟ وكم مرة صادفت من واجه فشلاً في حياته العاطفية والاجتماعية بسبب السمنة أو مشكلة عدم تناسق الجسم؟ كم مرة واجهت مشكلة في اختيار ثيابك بسبب السمنة الموضعية؟ هل سبق لك أن فكرت في عملية شفط الدهون؟ يمكنك أن تتعرف معنا في هذا المقال على عمليات شفط الدهون في مسقط، وعلى تكلفة شفط الدهون في مسقط، وكل المعلومات التي تفيدك قبل إجراء العملية.

شفط الدهون في مسقط

 

نبذة عن مسقط وعملية شفط الدهون فيها

مسقط هي عاصمة سلطنة عمان وهي المنطقة المركزية فيها، تتميز بتكثيف الخدمات وتوفرها. تقع العاصمة على بحر عمان وتنحصر فيما بين خليج عمان وجبال الحجر الشرقي. التوقيت في مسقط يتجاوز توقيت لندن بأربعة ساعات. والعملة المستخدمة هي الريال العماني وهو يعادل 2.6  دولار أمريكي.

أولا إذا كنت تفكر في عملية شفط الدهون فيجب أن تعرف جيداً أنها عملية لتنسيق الشكل، وأن نجاح هذه العملية لا يقاس بعدد الكيلوجرامات التي تفقدها بعدها ولكن بتغيير المقاس بعد العملية وتحسن الشكل إجمالاً. وإذا اتفقنا على هذا، فإنك يجب أن تصل إلى وزنك المثالي قبل اللجوء إلى عملية شفط الدهون، لأن هذا سيساعدك على ضبط الشكل بسرعة وتقليل التكلفة إجمالًا. عملية شفط الدهون هي عملية يتم فيها إدخال قنية من خلال فتحة صغيرة في الجلد، إلى منطقة تتميز بتراكم الشحوم والدهون الموضعية فيها. ويستخدم جهاز إذابة الدهون بالليزر ليحول هذه الدهون العنيدة إلى صورة سائلة بحيث يتم سحبها من خلال القنية والتخلص من هذه الخلايا الدهنية الموضعية إلى الأبد.

ثانياً تتميز سلطنة عمان بارتفاع مستويات الخدمات الطبية المقدمة فيها، وتوافر الخبرات الطبية المدربة تدريبا عالياً. وترتفع معدلات الطلب على عمليات شفط الدهون بسبب ارتفاع معدلات البدانة، وانتشار سمنة البطن والوسط والأرداف في المنطقة، مما يشجع الأطباء على استيراد أفضل أجهزة شفط الدهون بالليزر وأحدثها على مستوى العالم.

 

مسقط وعملية شفط الدهون

 

تكلفة شفط الدهون في مسقط

من أهم عيوب إجراء عملية شفط الدهون في مسقط هو ارتفاع تكلفة العملية مقارنة بباقي دول العالم العربي، ويرجع هذا إلى ارتفاع قيمة العملة. حيث تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون للمنطقة الواحدة حوالي 5000 دولار أمريكي، وقد تصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي (وهي تعتبر تكلفة متوسطة بالنسبة لقيمة العملة مقارنة بمستويات المعيشة)، ومع ذلك فهذه التكلفة تعادل تكلفة عملية شفط الدهون في دول أوروبا وأمريكا. ولا تقارن بتكلفة عملية شفط الدهون في مصر أو تونس مثلا والتي تنخفض لتبدأ من 2000 دولار أمريكي. وفي حين أن عمليات شفط الدهون في مسقط يمكن أن تكلفك 5000 دولار أمريكي على أقل تقدير، فإن رحلتك إلى مصر وزيارة معالمها وإجراء العملية والتعافي منها يمكنك أن يكلفك نفس المبلغ وتكون قد حصلت على نفس الخدمة مع رحلة سياحية فاخرة ومبهرة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات عملية شفط الدهون في مسقط

من أهم مميزات عملية شفط الدهون في مسقط هو مستوى الخبرات الطبية المرتفعة والرقابة الطبية التي تضمن لك مستوى مرتفع من جودة الخدمة. كما أن التنافس الشديد بين المستشفيات والمراكز الطبية في مسقط يدفع الأطباء لمتابعة الجديد في عملية شفط الدهون، ويحتم عليهم جلب أفضل الأجهزة الحديثة مما يضمن لك النتائج التي ترغب في تحقيقها.

 

مميزات عملية شفط الدهون في مسقط

 

أفضل عيادات ومراكز شفط الدهون في مسقط

من أفضل الأماكن التي تقدم خدمات شفط الدهون في مسقط عدة عيادات ومنها:

عيادات كوزمسيرج وموقعها في 18 شارع نوفمبر في مسقط. وهذه العيادات متخصصة في كافة عمليات التجميل المختلفة وتنتشر فروعها في الوطن العربي.

مستشفى مسقط الخاص وهو أحد أكبر المستشفيات في سلطة عمان، ويضم قسماً خاصاً بعمليات التجميل تجرى فيه عمليات التجميل على اعلى مستوى من الدقة والإتقان.

عيادات لاكلينيكا التجميلية والتي تقدم خدمات التجميل المختلفة من حقن البلازما وشفط الدهون وغيرها من العمليات المختلفة.

عيادة الدكتور سومر عاطف، وهي عيادة متخصصة في عمليات تكميم المعدة وشفط الدهون وشد الجلد وإنقاص الوزن.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

عمليات شفط الدهون في سلطنة عمان

عملية شفط دهون البطن

كيف تتم عملية شفط الدهون

ما هي عملية شفط دهون البطن وكيف يتم إجرائها؟

عملية شفط الدهون في مصر