شفط الدهون في لاس فيجاس

أضحت عملية شفط الدهون الملاذ الأول في السنوات الأخيرة للتخلص من الدهون الموضعية بطريقة سهلة ودون الحاجة لبذل مجهود في الحميات القاسية أو التمارين الرياضية، وتشير الأرقام إلى أن عمليات شفط الدهون هي ثاني أكثر عمليات التجميل شيوعاً في الولايات المتحدة بعد عمليات تجميل الثدي، حيث تم إجراء أكثر من 235 ألف عملية في البلاد عام 2016 فقط، في السطور التالية نتطرق إلى كل ما يخص عملية شفط الدهون في لاس فيجاس.

شفط الدهون في لاس فيجاس

 

لماذا تعد عمليات شفط الدهون الخيار المفضل للجراحين؟

في ما يتعلق بالتغلب على السمنة جراحياً، تعرض أمام المريض العديد من الخيارات، من هذه الخيارات: عمليات ربط المعدة، وعمليات نحت الجسم، وعمليات شفط الدهون غير الجراحية وغيرها، لكن عملية شفط الدهون تحظى بالشعبية الأولى في عالم جراحات السمنة للعديد من الأسباب:

  1. تؤمن جراحة شفط الدهون وسيلة سريعة للتخلص من كميات كبيرة من الدهون الموضعية في وقت قياسي دون عناء.
  2. مع تقدم وسائل الجراحة أصبحت عمليات شفط الدهون أكثر أمناً عن ذي قبل بكثير، ومع أن العملية كانت معقدة جداً في الماضي وتؤدي في الغالب إلى الكثير من المضاعفات، لكنها الآن تعد آمنة تماماً، حتى أكثر من جراحة ربط المعدة.
  3. يمكن إجراء العملية لقطاع عريض من المرضى، حتى من يعانون من بعض المشاكل الصحية، وذلك بعد أخذ كل الاحتياطات أولاً بطبيعة الحال.
  4. تناسب العملية الحالات التي تعاني من السمنة الموضعية بعد استنفاذ أو عدم ملائمة الحلول الأخرى مثل الالتزام بالحمية الغذائية وممارسة تمارين الكارديو لحرق الدهون، وهناك بعض الحالات التي لا تجدي معها حتى جراحات نحت الجسم وشفط الدهون غير الجراحي.

عملية شفط الدهون في لاس فيجاس

 

مراحل عملية شفط الدهون

يبدأ الطبيب أولاً بالجلوس مع المريض والتعرف على ملفه الصحي كاملاً ومعاينة أماكن الدهون وتوزيعها في الجسم، وأيضاً يطلع الطبيب على تاريخ المريض ومحاولاته لإنقاص الوزن والوسائل التي قام بتجربتها، وبعد ذلك يقرر مدى ملائمة الحالة لإجراء العملية من عدمه، وفي حالة إعطاء الضوء الأخضر للقيام بالعملية يجري المريض فحوصات أولية للتأكد من عدم وجود أي موانع طبية لإجراء العملية.

يلتزم المريض بحمية مخصصة قبل عدة أيام من إجراء العملية، ويتم إجراء الجراحة بعد صيام المريض 12 ساعة على الأقل عن الماء والطعام، تجرى العملية تحت تخدير كلي أو جزئي حسب الحالة، ويستخدم الطبيب إبراً جراحية دقيقة موصولة بأنابيب بلاستيكية توصل بدورها بجهاز السحب، ويتم الاستعانة بالليزر أحياناً لتسهيل إذابة الدهون قبل شفطها.

مراحل عملية شفط الدهون

 

مزايا وعيوب عملية شفط الدهون في لاس فيجاس

أصبحت لاس فيجاس في الآونة الأخيرة مقصداً مهماً للراغبين في إجراء جراحات التجميل في الولايات المتحدة، وباختيارك إجراء عملية شفط الدهون في لاس فيجاس فإنك سوف تؤمن لنفسك العديد من المميزات:

  • الخبرة والريادة الأمريكية المشهود لها في تكنولوجيا جراحات التجميل.
  • الكفاءة الطبية والتدريب الراقي لأطباء التجميل الأمريكيين، ومعظمهم أعضاء الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS.)
  • أعلى معايير الأمان في المنشآت الطبية الأمريكية التي تخضع لرقابة وزارة الصحة والخدمات البشرية الأمريكية.

أما عن الأمور التي قد تجعل لاس فيجاس أقل جذباً لإجراء جراحات شفط الدهون:

  • التكلفة المرتفعة للعملية في لاس فيجاس تحديداً وفي الولايات المتحدة عموماً، يضاف إلى تكلفة العملية أيضاً تكلفة السفر والإقامة، وهي ليست قليلة مقارنة بوجهات أخرى مفضلة للعرب مثل تركيا وتايلاند.
  • الحاجة إلى المتابعة الدورية خلال فترة من إجراء عملية شفط الدهون في لاس فيجاس قد تمدد فترة الإقامة وتزيد التكاليف على المريض.
  • صعوبة الحصول على فيزا زيارة الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة للمسافرين من الجنسيات العربية خصوصاً.

ميزات عملية شفط الدهون في لاس فيجاس

 

تكلفة عملية شفط الدهون في لاس فيجاس

أعلى تكلفة لجراحة شفط الدهون في لاس فيجاس هي 4600 دولار أمريكي، بينما أقل تكلفة للعملية هي 1500 دولار أمريكي، بينما تبلغ التكلفة المتوسطة للعملية 3500 دولار، وهي تكلفة قريبة من متوسط تكلفة العملية في الولايات الأخرى، تشمل تكلفة العملية أجرة الجراح، ومصروفات عيادة التجميل، لكنها لا تشمل تكلفة إعادة حقن الدهون في مناطق أخرى من الجسم، إذا كنت تنوي السفر إلى لاس فيجاس خصيصاً لإجراء الجراحة فلا تنس إضافة تكاليف السفر والإقامة لكي تستطيع المقارنة مع الوجهات الأخرى المحتملة لإجراء العملية.

تكلفة عملية شفط الدهون في لاس فيجاس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن إجراء العملية في لاس فيجاس

تضم لاس فيجاس المئات من عيادات التجميل العامة أو المتخصصة في شفط الدهون حصراً، في ما يلي مجموعة من هذه المراكز لتبدأ رحلة البحث منها:

  • عيادة Las Vegas Laser and Lipo
  • عيادة LV Liposuction Experts
  • عيادة دكتور Edward Zimmerman MD PC

أماكن إجراء العملية في لاس فيجاس

السياحة في لاس فيجاس

تعد لاس فيجاس بالأساس مقصداً سياحياً هاماً جداً في الولايات المتحدة، وتشتهر بفنادقها الفخمة وأماكن الترفيه فيها، يمكنك الاستمتاع بالإقامة في فنادق ذات سمعة عالمية مثل: Red Rock Resort، وBellagio، وCaesars Palace، وأيضاً يمكنك حضور واحدة من حفلات النجوم العالميين الذين يحلون ضيوفاً دائمين على المدينة مثل سيلين ديون، وإلتون جون، كما يمكنك مغادرة المدينة والذهاب في جولة إلى سد هوفر الشهير والعودة سريعاً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لاس فيجاس

زراعة الشعر في لوس انجلوس

زراعة الشعر في لاس فيجاس

تجميل الأنف في لاس فيجاس

شد الوجه في لاس فيجاس

شفط الدهون بالليزر في لاس فيجاس

نحت الجسم في لاس فيجاس

شد البطن في لاس فيجاس